منتديات بورصات

منتديات بورصات (https://forum.borsaat.com/)
-   منتدى تداول العملات العام (https://forum.borsaat.com/f2/)
-   -   ربما محلل جيد ... لكن متاجر فاااااشل (https://forum.borsaat.com/t238692.html)

Al-Mo7tref 04 - 03 - 2011 04:05 AM

ربما محلل جيد ... لكن متاجر فاااااشل

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ,,,,

بما اننا في نهاية الاسبوع الغريب ده ... اريد مناقشة معكم اخواني الكرام عن مشكلة و هي الان انا تعلمت كيف يمكن ان اضع مقاومة او دعم او ارسم ترند و بهذه الادوات ابدأ في تكوين صورة عامة لحالة الزوج و الحمد لله عندما اراجع هذه التحليلات عندنهاية الاسبوع يكون معظم التوقعات موفقة الي حد كبير , لكن في نفس الوقت اجد نفسي خاسرا معظم الصفقات و نتيجة بالسالب مثلا في ازواج كثيرة تكون الصورة واضحة امامي و متوقعة والله اعلم ان الزوج مثلا سيصعد الي مقاومة كذا لكن السعر يكون في منتصف الطريق اذهب لشارت الساعة مثلا و ابحث عن اي مستوي يسند الصفقة لاقنع نفسي بالشراء و اشتري بهدف هذه المقاومة , سريعا اجد هذا المستوي كسر و هبط السعر و طبعا عارفين التذبذب الفظيع لاسعار هذه الايام :lighten:ادخل في دوامة اقوم بالبيع الي مستوي الدعم التالي مثلا لكي اعوض خسارة الصفقة الاولي في ثواني السعر يعكس تاني ............ وهكذا لكن ف اخر الاسبوع او بعد فترة من هذه التذبذب اجده وصل الي الهدف الاصلي :bomb::bomb: :S

المشكلة ايضا ان السعر يكون واضح انه رايح لمستوي لكن السعر حاليا عايم و لكي يوصل السعر للمستوي هذا عايز ايام كترة و انا عمال شايف السعر طالع 100 و نازل 200 و بقول لنفسي كل التحركات دي و مش عارف اخذ منها نقطة واحدة :22: و عند الاعتماد علي فريم الساعة و الفريمات الغيرة فدائما خسران و بصراحة مش مقتنع باسلوب الكلاسيكي و الفني عموما مع الفريمات النونو دي ,,,,,

و بس يا سيدي و قامت معيطة :23: :grin:

يا تري ايه رايكم في قصة مأساة متاجر فوركس و نصيحتكم ليه تكون ايه :p

ودي و احترامي للجميع :inlove:

mohyeldeen 04 - 03 - 2011 04:35 AM

رد: ربما محلل جيد ... لكن متاجر فاااااشل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم
كلامك 100% صحيح وللأسف مع 99% من المتداولين
أنا أشتغلت ديمو كثير وكثير
وسويت دراسه وافيه للوضع وللأسف النتيجه أننا نحن السبب
بأختصار شديد ....
1 درست الشارت من أوله لأخره لعمله معينه ووجدت أن الفرق بين القمه والقاع هى تقريبا 10000 نقطه والفتره هى لأكثر من 20 سنه أى أنه طالع نازل فى هذه النقاط
2 وجدت أن خوفنا هو سبب خسارتنا
3 الطمع من ضمن الأسباب الرئيسيه للخساره
الحل هو
أمسك شارت لعمله معينه وخلى الموفنج 55 سامبل هو النور الذى سيضيء لك الطريق إلى النجاح بإذن الله طبعا
أبعد عنك التعقيدات اللى مالها لازمه وهى الدعم والمقاومه والفيبو
وأعتمد على البساطه بتجارتك
ضع ال 55 سامبل فى شارت 4 ساعات إذا كان السعر فوق الموفنج خليك خد شراء والستوب هو الأغلاق تحت ال55
والعكس بالنسبه للبيع
ونام وأرتاح وعيش حياتك
وأدعيلى

mohyeldeen 04 - 03 - 2011 05:01 AM

1 مرفق
هذه واحده أخرى من البساطه 700 نقطه خلال شهرين
أعتمد البساطه فى التجاره
55 فوق 100 شراء
55 تحت 100 بيع
شارت 4 ساعات

الزعيم هارد 04 - 03 - 2011 05:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-Mo7tref (المشاركة 600522)
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بما اننا في نهاية الاسبوع الغريب ده ...
ماغريب الا الشطان
اريد مناقشة معكم اخواني الكرام عن مشكلة
اتفضل يا سيدي

و هي الان انا تعلمت كيف يمكن ان اضع مقاومة او دعم او ارسم ترند و بهذه الادوات ابدأ في تكوين صورة عامة لحالة الزوج و الحمد لله عندما اراجع هذه التحليلات عندنهاية الاسبوع يكون معظم التوقعات موفقة الي حد كبير
طب ما انت فل اهه .. امال مالك

, لكن في نفس الوقت اجد نفسي خاسرا معظم الصفقات و نتيجة بالسالب مثلا في ازواج كثيرة تكون الصورة واضحة امامي و متوقعة والله اعلم ان الزوج مثلا سيصعد الي مقاومة كذا لكن السعر يكون في منتصف الطريق اذهب لشارت الساعة مثلا و ابحث عن اي مستوي يسند الصفقة لاقنع نفسي بالشراء و اشتري بهدف هذه المقاومة , سريعا اجد هذا المستوي كسر و هبط السعر و طبعا عارفين التذبذب الفظيع لاسعار هذه الايام :lighten:ادخل في دوامة اقوم بالبيع الي مستوي الدعم التالي مثلا لكي اعوض خسارة الصفقة الاولي في ثواني السعر يعكس تاني ............ وهكذا
اولا فكرة تعويض الخسارة دي تشلها من دماغك خالص
ثانيا دي قبل اولا وهي الاساسي اساسي مشلوش من راسي ولازم تتعلم التحليل الاساسي قبل الفني وتفهم تأثيره كويس لانه المحرك الاساسي للسوق
ثالثا التحليل الفني عموما لابد من الدمج فيه بمعنى انك تدمج حركة الازواج ببعض وتحدد الاتجاه العام للعملة وبعد كده بتيجي على الزوج وبتحدد اتجهاته عن طريق الربط بين الفريمات واختلاف المحلل الفني في ترنداته ولمساته على الشارت وعلى فكره الكلام الي بقولهولك دا سهل جدا انت لما تتعلمه وتفهمه صح هتعمله بعد كده في ثواني

لكن ف اخر الاسبوع او بعد فترة من هذه التذبذب اجده وصل الي الهدف الاصلي :bomb::bomb: :S
معنى كده ان انت بينقصك بس حتة الصبر .. ابقي اتك ع الصبر شويه يا مان
وانا متابعك من فترة ماشاء الله عليك بصراحة متوقعتش ان انت لسه جديد
شكلك محتاج تخسر شوية فلوس عشان تتعلم صح :boxing:

المشكلة ايضا ان السعر يكون واضح انه رايح لمستوي لكن السعر حاليا عايم
متعوم وراه يا عم الحج .. مش تريقه دي على فكره دي كلمه مهمه جدا ولازم تفهمها

و لكي يوصل السعر للمستوي هذا عايز ايام كترة و انا عمال شايف السعر طالع 100 و نازل 200 و بقول لنفسي كل التحركات دي و مش عارف اخذ منها نقطة واحدة :22:
ههههههههههه فكرتني بنفسي ايام زمان واحنا كلنا كده في الاول
علمت ان رزقي لن يأخده غيري فأطمأن قلبي

و عند الاعتماد علي فريم الساعة و الفريمات الغيرة فدائما خسران و بصراحة مش مقتنع باسلوب الكلاسيكي و الفني عموما مع الفريمات النونو دي ,,,,,
ما قولنا لازم تربط يا بوب .. ابسطهالك الفريمات الكبيره عشان تحدد الاتجاه العام والفريمات الصغيره بتحدد بيها نقاط الدخول والاهداف على المستوى القريب

الله يرحمك يا رجوله :grin:

والله تمام وبجد انت من اكتر الناس الي شدتني في فترة غيابي عن بورصات

الرد داخل النص .. اي استفسار لا تتردد اخي
بالتوفيق ان شاء الله

Hamoksha 04 - 03 - 2011 07:27 AM

كلامك صحيح 100%
واتعرض له كثيرا
وصراحة لم أجد الحل الوافي حتي الان !

شادي عبده 04 - 03 - 2011 11:13 AM

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اهلا بك اخي الكريم

الحل في كلمتين

العامل النفسي

النقطة الاخرى ، اجعل اليومي و الاربع ساعات ، اقل الفريمات الزمنية التي تتعامل معها .

جرب و متابعين معك :)

أحـمـد عـزام 04 - 03 - 2011 12:17 PM

×××

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته,,,
طول بالك اخي سامي,,,

ضغط الشارت و الماركت قد يكون كبير نوعاً ما...
القليل من الرابحين ستجدهم في الشهرين الماضيين الذي اعتمدوا على ربح اكبر من الستوب على مراحل
اي اسمحلي اقول لك انه الستوب كان اداة القتل في الشهرين الماضيين :)
السعر تذبذب عالي
لو الستوب اصغر من البروفت 1:2 اعتقد احتمال معانقة الستوب اكبر :)
كلام قد يكون معارض لسياسة الكتب :)
و سياسة حبايب الستوب...

لكن اسمحلي ان اقول هو القاتل في هذه الفترة...

المرونة قد تكون احدى الاسباب التي قد جعلتك تصل الى هذه القناعة اخي سامي...

كل هذا الكلام,,, لا يمنعني ان اتغزل بشارتاتك الرائعة...

لك مني كل الحب يا صديقي الكلاسيكي...

:rose:

mohyeldeen 04 - 03 - 2011 01:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شادي عبده (المشاركة 600633)
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اهلا بك اخي الكريم

الحل في كلمتين

العامل النفسي

النقطة الاخرى ، اجعل اليومي و الاربع ساعات ، اقل الفريمات الزمنية التي تتعامل معها .

جرب و متابعين معك :)

جزاك الله خيرا أخى شادى
فعلا هذا هو الحل
فكلما كان الفريم صغيرا كلما كانت الخساره كبيره

ايهم 04 - 03 - 2011 01:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al-Mo7tref (المشاركة 600522)

بما اننا في نهاية الاسبوع الغريب ده ... اريد مناقشة معكم اخواني الكرام عن مشكلة و هي الان انا تعلمت كيف يمكن ان اضع مقاومة او دعم او ارسم ترند و بهذه الادوات ابدأ في تكوين صورة عامة لحالة الزوج و الحمد لله عندما اراجع هذه التحليلات عندنهاية الاسبوع يكون معظم التوقعات موفقة الي حد كبير , لكن في نفس الوقت اجد نفسي خاسرا معظم الصفقات و نتيجة بالسالب مثلا في ازواج كثيرة تكون الصورة واضحة امامي و متوقعة والله اعلم ان الزوج مثلا سيصعد الي مقاومة كذا لكن السعر يكون في منتصف الطريق اذهب لشارت الساعة مثلا و ابحث عن اي مستوي يسند الصفقة لاقنع نفسي بالشراء و اشتري بهدف هذه المقاومة , سريعا اجد هذا المستوي كسر و هبط السعر و طبعا عارفين التذبذب الفظيع لاسعار هذه الايام :lighten:ادخل في دوامة اقوم بالبيع الي مستوي الدعم التالي مثلا لكي اعوض خسارة الصفقة الاولي في ثواني السعر يعكس تاني ............ وهكذا لكن ف اخر الاسبوع او بعد فترة من هذه التذبذب اجده وصل الي الهدف الاصلي :bomb::bomb: :S

المشكلة ايضا ان السعر يكون واضح انه رايح لمستوي لكن السعر حاليا عايم و لكي يوصل السعر للمستوي هذا عايز ايام كترة و انا عمال شايف السعر طالع 100 و نازل 200 و بقول لنفسي كل التحركات دي و مش عارف اخذ منها نقطة واحدة :22: و عند الاعتماد علي فريم الساعة و الفريمات الغيرة فدائما خسران و بصراحة مش مقتنع باسلوب الكلاسيكي و الفني عموما مع الفريمات النونو دي ,,,,,

بهذه الجملة اخي والله اعلم السر عندك

اراجع هذه التحليلات عندنهاية الاسبوع يكون معظم التوقعات موفقة الي حد كبير

جرب مع بداية الاسبوع القادم
ان ضع اوامر معلقه (لحساب ديموكتجربه )
بناء على تحليلاتك تحوي الدخول الوقف والاهداف
ولا تتجاري يومي قد تمون اخي وحسب كلامك محلل قدير ولكن كتحليل اسبوعي
بالتوفبق:rose::rose::rose:

Al-Mo7tref 04 - 03 - 2011 03:32 PM

جزاكم الله كل خير اخواني الكرام و فعلا لا خاب من استشار و نصائحكم الغالية و واثق باذن الله انها ستعدل من الوضع الحالي و اعدكم بالالتزام بها ان شاء الله و بمساعدتكم معي و ربنا يكرمنا جميعا :)

05:10 PM