منتديات بورصات

منتديات بورصات (https://forum.borsaat.com/)
-   منتدى تداول العملات العام (https://forum.borsaat.com/f2/)
-   -   استراتيجية سمر الحديثه والدونت كلوز (https://forum.borsaat.com/t643080.html)

سلطان شمس 29 - 03 - 2014 09:28 PM

استراتيجية سمر الحديثه والدونت كلوز

بسم الله الرحمن الرحيم
انا وعدتكم بالسابق باستراتيجيه مربحه وسهله للمبتدئين بحيث تضاعف ارباحك تقريبا كل شهرين دون مخاطره -- وكان المفروض شرحها في بداية شهر يناير كانون ثاني الماضي -- لكن اضفت لها نقاط الفايبو حتى تضاعف من رصيدك في اقل من شهر وهذه النقاط للفايبو هي نفسها نقاط الدونت كلوز -- والدونت كلوز في منتدى مجاور هي سركبير ولايسمح لاعضائها معرفتها الا بعد دخول الاكاديميه والانتقال الى المرحله الخامسه والاخيره ويقسموا قسم على كتاب الله بعدم البوح بها -- انا لم ادخل اكاديميات ولم اقسم قسم وعرفتها من خلال اصدقاء لي بامريكا اخذوها سرا من منتديات اجنبيه -- لكن المشكله انه منذ اسابيع احتج شخص اسمه لا داعى لذكر اسمه على بورصات بان احد اعضائه افصح عن بعض استراتيجيات وادعى انها له وطالب بورصات بحذف مشاركات هذ العضو -وهذا الشخص كان عضو في بورصات قديما وبورصات اعطته شهره واسعه وخرج من بورصات -- هذا الرجل يدعي ان استراتيجيه نقاط الفايبو او الدونت كلوز من اختراعه ولا يحق لبورصات ان تسمح بنشرها -- على العموم هي ليست له وانا هنا لا اريد ان اعطي مشاكل لبورصات -- انا منتظر الآن رد الاداره سواء على العام او الخاص للسماح لي بالافصاح عنها لانها ضرورية لاستراتيجية سمر -- او شرح استراتيجية سمر وحدها

ziyadiah 29 - 03 - 2014 09:54 PM

رد: استراتيجية سمر الحديثه والدونت كلوز

انتا انسان خلوق

واتمنى الادارة السماح لك بالاعتراف والافصاح :)

صقر الفوركس 29 - 03 - 2014 10:02 PM

هل يمكن طرح بعض نتائج العمل على الاستراتجية ليتم تقييم الدروداون و نسبة النجاح ؟
شكرا اخي سلطان

hunter2012 29 - 03 - 2014 10:21 PM

افصح فلا حرج عليك وانطلق بنا الى عالم الدولارات ومشتقاتها :):)

soka 29 - 03 - 2014 11:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان شمس (المشاركة 1551884)
بسم الله الرحمن الرحيم
انا وعدتكم بالسابق باستراتيجيه مربحه وسهله للمبتدئين بحيث تضاعف ارباحك تقريبا كل شهرين دون مخاطره -- وكان المفروض شرحها في بداية شهر يناير كانون ثاني الماضي -- لكن اضفت لها نقاط الفايبو حتى تضاعف من رصيدك في اقل من شهر وهذه النقاط للفايبو هي نفسها نقاط الدونت كلوز -- والدونت كلوز في منتدى مجاور هي سركبير ولايسمح لطلابهم معرفتها الا بعد دخول الاكاديميه والانتقال الى المرحله الخامسه والاخيره ويقسموا قسم على كتاب الله بعدم البوح بها -- انا لم ادخل اكاديميات ولم اقسم قسم وعرفتها من خلال اصدقاء لي بامريكا اخذوها سرا من منتديات اجنبيه -- لكن المشكله انه منذ اسابيع احتج شخص اسمه ابو جواد على بورصات بان احد اعضائه افصح عن بعض استراتيجيات وادعى انها له وطالب بورصات بحذف مشاركات هذ العضو -وابو جواد كان عضو في بورصات قديما وبورصات اعطته شهره واسعه وخرج من بورصات غاضبا وقال في رسالة الوداع بالحرف الواحد( انا بورصات وبورصات انا ) وهي مسجله ومحفوظه في ارشيف بورصات -- هذا الرجل يدعي ان استراتيجيه نقاط الفايبو او الدونت كلوز من اختراعه ولا يحق لبورصات ان تسمح بنشرها -- على العموم هي ليست له وانا هنا لا اريد ان اعطي مشاكل لبورصات -- انا منتظر الآن رد الاداره سواء على العام او الخاص للسماح لي بالافصاح عنها لانها ضرورية لاستراتيجية سمر -- او شرح استراتيجية سمر وحدها

استاذ سلطان ...بس اذن حضرتك الكلام ده كنت المفروض تكتبهبعد موافقة الادارة لان المنتدي لو لم يوافق هيبقي في اعضاء كتيرين غاضبين

تحياتي

الأرستقراطي 29 - 03 - 2014 11:14 PM

بالنسبة للموضوع طبق نظرية

أنشــر تـؤجــر

ولا حكــر على فكــر

بالتوفيق اخ سلطان

سلطان شمس 29 - 03 - 2014 11:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soka (المشاركة 1551947)
استاذ سلطان ...بس اذن حضرتك الكلام ده كنت المفروض تكتبهبعد موافقة الادارة لان المنتدي لو لم يوافق هيبقي في اعضاء كتيرين غاضبين

تحياتي

اذا المنتدى لم يوافق وطلب احد الاعضاء الدونت كلوزمني سوف ارسلها له على الايميل وانا اتحمل النتائج وحدى والاداره غير مسئوله -- ولا يهمك ان شاء الله خير

دعبولة 29 - 03 - 2014 11:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان شمس (المشاركة 1551927)
انا هنا في بورصات عضو معروف وان قلت فعلت -- لا اقول اني افضل عضو ولا اقول اني محترف لكن عندى استراتيجية جيده وتضاعف من الحساب وجاءتني هديه لكن اريد ان اضيف لها الدونت كلوز ولحد الآن لم ياتي رد من الاداره -- والسكوت علامة الرضى --
في منتدى مجاور احد الاعضاء طرد منه وفتح منتدى لوحده واعلن انه يملك الدونت كلوز ويشرط ان العضو يجب ان يسجل عنده في احدى الشركات بحساب لايقل عن الف دولار وان يدفع لمنتداه 100 دولار شهريا حتى يعلمه الدونت كلوز --- ابشروا يا اخوان الدونت كلوز ليست ملك لاحد وسوف تكون معكم قريبا

والله انك رجل بمعنى الكلمه وليس كل الرجال رجال - فالرجل الحقيقي يفي بوعده
وكرمك هذا وصدقك ان دل على شيء فانه يدل على تربيتك وانك رجال طالع من ظهر رجال

الأرستقراطي 29 - 03 - 2014 11:42 PM

بدأت العضويات الجديدة بالتوافد :)

احمد ريان 29 - 03 - 2014 11:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان شمس (المشاركة 1551927)
انا هنا في بورصات عضو معروف وان قلت فعلت -- لا اقول اني افضل عضو ولا اقول اني محترف لكن عندى استراتيجية جيده وتضاعف من الحساب وجاءتني هديه لكن اريد ان اضيف لها الدونت كلوز ولحد الآن لم ياتي رد من الاداره -- والسكوت علامة الرضى --
في منتدى مجاور احد الاعضاء طرد منه وفتح منتدى لوحده واعلن انه يملك الدونت كلوز ويشرط ان العضو يجب ان يسجل عنده في احدى الشركات بحساب لايقل عن الف دولار وان يدفع لمنتداه 100 دولار شهريا حتى يعلمه الدونت كلوز --- ابشروا يا اخوان الدونت كلوز ليست ملك لاحد وسوف تكون معكم قريبا

ممكن تشرحها طبعا طالما حصلت عليها من منتدى اجنبى واعتقد صاحبها يقول دائما انها انجليزيه وحصل عليها مقابل مبلغ كبير على ما اذكر

بالتوفيق العلم ليس حكرا على احد

وانبه ان ممكن بعد ما تشرحها ممكن صاحبها يقولك ليس هى -- لان اعترافه بانها هى نفس الاستراتيجيه هيمنع عنه الصيت والغنى ---

عافانا الله

09:59 AM