منتديات بورصات

منتديات بورصات (https://forum.borsaat.com/)
-   منتدى تداول العملات العام (https://forum.borsaat.com/f2/)
-   -   لمن يريد تعويض خسائره بنفسه وبدون توصيات (https://forum.borsaat.com/t424236.html)

yassib 16 - 06 - 2012 04:15 PM

لمن يريد تعويض خسائره بنفسه وبدون توصيات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله والصلاة السلام على سيدنا محمد سيد الخلق أجمعين

في البداية أود أن أتقدم بالشكر للساهرين على هدا الموقع الشامخ ولجميع المحللين اللدين بفضلهم تعلمنى ولازلنا نستفيد منهم وخصوصا الأستاد خالد العويني:rose::64::rose: اللدي بالرغم من الضروف القاسية اللتي بعيشها في البلد المحتل لم يبخل على اخوانه العرب بالعلم والنصيحة جزاهم الله كلهم عنى كل خير وكدلك أتقدم بالشكر لجميع الأعضاء الكرام على مشاركاتهم وبحتهم الدائم على كل ما هو أفضل:rose:.

اخواني أخواتي الكرام بعد بحت عميق لحركة السوق والاطلاع على مجموعة من التحاليل وجدت أن أحسن حل للمضارب بهدا السوق هو اقتناص الفرص,ولكي نقتنص الفرص يجب أن نعتمد على استراتيجية نابعة من المضارب نفسه,لأن في الكتير من الأحوال نعتمد على توصيات لمحللين كبار وتكون التوصيات ناجحة,وفي بعض الأحيان تتغير نضرة السوق ويتعضر على المحللين اخبار الأعضاء لضروف مختلفة فتكون الكارتة للأعضاء اللدين لم يلتزمو بالوقف:11:,لهده الأسباب كتفت جهودي للبحت عن طريقة خاصة لتفادي هده الخسائر اللتي تكون فادحة في بعض الأحيان وبتوفيق من العلي القدير توصلت الى أول استراتيجية وجاري البحت عن استراتيجيات أخرى وبادن الله سنصل الى بر الأمان بالاعتماد على النفس:clap:.
وهده الاستراتيجية الأولى ستكون سهلة الفهم للجميع وأهدافها لن تحدد,ستترك غامضة لأن الرزق بيد الله ولا يعلمه أحد,أما الوقف فهو دائما يبقى من الضروريات:boxing:.
وأتمنى من الله أن يجعل البركة في هدا الأمر ويوفقنى لكل ما هو خير,وأنا في انتضار تفاعلاتكم كي نبدأ ان شاء الله غدا في طرح الاستراتيجية العبقرية لاقتناص الفرص وتوديع الخسائر بادن الرحمان,فمرحبا بكم في ورشتي المتواضعة :thumbup:وأتمنى أن ألقى الترحيب في قلبكم وعقولكم,والله ولي التوفيق.

توقيع:

:rose: أخوكم ياسر :rose:

هانى الخيال 16 - 06 - 2012 04:20 PM

رد: لمن يريد تعويض خسائره بنفسه وبدون توصيات

فى انتظار رؤيتك يا غالى

إن شاء الله تكون استراتيجية متميزة

ومادمت تتعلم من خالد العوينى

فتأكد انك ستكون الافضل بإذن الله

ودى واحترامى

yassib 16 - 06 - 2012 05:07 PM

أهلا بالعضو المتميز في ورشة الأستاد خالد,هاني تشرفت كتيرا بحضورك في ورشتي المتواضعة وأتمنى بأن نتعاون معا لقمع غدر السوق,تحياتي أخي العزيز.

دراغي 16 - 06 - 2012 05:12 PM

بالتوفيق اخي
ايضا الفرص تجاهل 9 وادخل واحدة وليكون الدخول اسبوعيا مرتين او ثلاث بالكثير في توقيت سليم

اقرأ وجهات نظر أكثر من 5 محللين وتجاهل الفرصة اذا اختلفوا
اذا اتفقوا ادخل

قال امامنا ايوب بن ابي تميمة السختياني رحمه الله تـ 135 هـ -القرون الفضلى-لا تعرف خطأ شيخك حتى تجالس غيره.
قال إمام الدراويش ابي حامد الغزالي -القرون الوسطى - اجلس بين يدي شيخك كالمريض!!!

فمن اقوم قيلاً: السلف ام الخلف

نصح سيدنا يعقوب عليه الصلاة والسلام بنيه: ان لايدخلومن باب واحد

فالمعالجات الذهنية والفكرية يحتاجها كثيرون, وعندما تتم سيرون السوق على حقيقته مما يكفل لهم الارباح وبأمان

yassib 16 - 06 - 2012 05:53 PM

أهلا بك أخي فيلسوف صدقت في رأيك لدلك فأنا وضعت مجموعة من المؤشرات ادا توافقو يكون الدخول في الصفقة أمنا بادن العزيز القدير أما عدد الصفقات فهو راجع لتوافق المؤشرات ولقوة المتابعة من طرف المضارب وسأشرح كل هدا بالتفصيل غدا ان شاء الله ووجودك معنى أنت والأخ هاني سيكون فيه الخير للجميع وأتمنى بأن ينضم الينا خيرة الأعضاء كي تعم الفائدة على الجميع تحياتي لك أخي العزيز

NFL 16 - 06 - 2012 05:55 PM

بالتوفيق أخي
في إنتظار تكملة الشرح

yassib 16 - 06 - 2012 06:02 PM

مرحبا بك NFL غدا يكون الشرح وبادن الله تستفيد معنى ونستفيد منك تحياتي لك أخي العزيز

Master001 16 - 06 - 2012 06:42 PM

أخي الكريم ... نحن نتابع كل مهم بهذا المنتدى العظيم ... و الأخ خالد من أفضل محليين في هذا المنتدى ... و على ذلك ننتظر استراتيجية واضحة و سليمة مع ارفاق المؤشرات ...
و تمنياتي لك بالتوفيق و النجاح ...

هانى الخيال 16 - 06 - 2012 06:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yassib (المشاركة 1041170)
أهلا بالعضو المتميز في ورشة الأستاد خالد,هاني تشرفت كتيرا بحضورك في ورشتي المتواضعة وأتمنى بأن نتعاون معا لقمع غدر السوق,تحياتي أخي العزيز.

الشرف لى عزيزى ياسر

وبإذن الله ننجح سوياً فى اختبارات هذا السوق

ودى واحترامى

yassib 16 - 06 - 2012 06:58 PM

مرحبا بك أخي Master001 بدون شك أن الأخ خالد من أقوى المحللين وأنا متأكد تماما لو كانت الضروف تساعده وخصوصا مشكل الكهرباء لكانت الأرباح التي نحققها معه خيالية.ولكن أعداء الله خربو بلد الأنبياء فلندعو الرحمان بأن ينصر اخواننا في فلسطين وفي كل البقاع العربية تحياتي لك أخي الكريم

07:16 AM