• 2:04 مساءاً

هل هذا صحيح انو شركة FXDD هي non dealing desk يعني الاسعار اللي فيها ما من البنوك

عضو جديد
nimat is on a distinguished road
28 - 09 - 2010, 12:09 PM
nimat غير متواجد حالياً  
افتراضي هل هذا صحيح انو شركة FXDD هي non dealing desk يعني الاسعار اللي فيها ما من البنوك
انا قبل ايام عرفة انو شركه FXDD هي non dealing desk يعني اسعارها ما جاية من البنوك مباشرة هل هذا صحيح ؟والشخص اللي اقلي هو اجنبي من سنفغورية وبتعامل مع الفوركس من زمان وكان مدير بنك قبل ان يتفرق للفوركس .

عضو برونزي

tarek zaky is on a distinguished road
افتراضي رد: هل هذا صحيح انو شركة FXDD هي non dealing desk يعني الاسعار اللي فيها ما من البنو
2#
28 - 09 - 2010, 04:02 PM
الشركه ديلينج دسك
ولكن الاسعار من البنوك
tarek zaky غير متواجد حالياً  
مشرف سابق

أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: هل هذا صحيح انو شركة FXDD هي non dealing desk يعني الاسعار اللي فيها ما من البنو
3#
28 - 09 - 2010, 08:51 PM
×××

مشكور للاخ طارق على الاجابة,,,

كما ذكر الاخ طارق
الشركة dealing desk و الاسعار من عدة بنوك...

ودي و تقديري...

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية alsager00
عضو نشيط
الصورة الرمزية alsager00

alsager00 is on a distinguished road
4#
28 - 09 - 2010, 11:14 PM
اعتقد والله اعلم
ان كل الشركات اسعارها جايه من البنوك ..
بس بعد شوية فلتره ههههههههههههه

تحية ود للجميع

التوقيع

إذا أردت الوصول الى الماء .... فاحفر في مكان واحد ...
alsager00 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

5#
29 - 09 - 2010, 02:01 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarek zaky مشاهدة المشاركة
الشركه ديلينج دسك
ولكن الاسعار من البنوك
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
×××

مشكور للاخ طارق على الاجابة,,,

كما ذكر الاخ طارق
الشركة dealing desk و الاسعار من عدة بنوك...

ودي و تقديري...

شكر يا اخ تركي ومشرف احمد علي الاجابة
بس سؤالي اي اللي مخليكم متاكدين كده يعني عندكم اي اثبات علي ذلك , انا اعرف انكم يتتعاموا معهم من زمان ومعظم الناس المشتركة في منتدي عندهم حسابات حقيقية مع الشركة وانا واحد منهم عندي حساب حقيقي معهم , بس هذا لايعني عدم الشك في الشركة و انا سالت اكثر شخص
واكده لي ذلك
وياريت لو انتومتاكدين من كلامكم برهنوه لنا ومتاخذوا الموضوع شخصي فكلنا نريد ان نحصل علي الافضل من الشركات.
شكر
فياريت لو انتم متاكدين من كلامكم برهنونه لنا
nimat غير متواجد حالياً  
عضو جديد

dody1501 is on a distinguished road
6#
29 - 09 - 2010, 02:42 AM
منقول من منتدى مجاور وعن لسان الاستاذ امجد عطية مدير القسم العربى

أخي الكريم
شكرا لك علي كلامك و هذه فرصه طيبه لتوضيح بعض الامور الهامه حول مفهوم الديليج ديسك في الشركات:
هناك عده انواع من الشركات دعنا نقيمهم كاتالي :
1- شركات تعمل في الظلام (غير مسجله او مسجله في اماكن مشبوهه) هذه الشركات لا تعمل مع مقدمي سيوله ماليه (بنوك بمعني أصح). اي عند تجارتك معهم فأنت تتاجر ضد الشركه فقط و عليه فهدف هذه الشركات الاول هو خساره العميل بكل الصور سواء عن التلاعب في تنفيذ اوامره عن طريق الديليج ديسك او عن طريق تحريك السوق ضده (طالما لا يوجد وازع قانوني و جهه رقابيه قويه تحمي العميل).
2- شركات تعمل بصوره قانونيه مسجله في جهات رقابيه محترمه و لكن للأسف قد تتلاعب في حسابات العملاء من اجل ان تحقق ربح اكثر (هل تابعت قضيه الان اف ايه ضد شركه امريكيه معروفه في الاسابيع الماضيه). هذه الشركه استخدمت برامج اضافيه علي محطه المتاتريدر من شأنها تقليل فرص نجاح العميل في تجارته و لكن بسبب وجود رقابه قانونيه صارمه فقد تم ضبط هذه الشركه و أن ثبت جرمها فسوف يتم تغريمها ملايين الدولارت حتي تكون عبره لمن لا يعتبر و يحاول التلاعب بحسابات العملاء.
3- النوع الثالث و هو ما تنطوي تحته شركه اف اكس دي دي يقوم بتنفيذ عقود العميل مباشره دون اي تدخل بشري أو استخدام اي برامج أضافيه. لا يوجد لدي شركه اف اكس دي دي ديليج ديسك أي اننا لا نتلاعب أو نؤثر علي تجاره العميل بأي صوره. لكن لدينا موظفين علي مدار الساعه علي التريدينج ديسك trading disk مهمتهم الاولي و الاخيره مراقبه السيستم و السيوله الماليه القادمه الينا من البنوك و تنفيذ اوامر البيع والشراء التي يقوم بها العملاء عبر الهاتف من اي مكان في العالم. يحتم القانون الامريكي علينا ان يكون هناك موظفين علي مدار الساعه لأستقبال اوامر البيع او الشراء او أعلاق العقود من العملاء عبر الهاتف و في حاله تعذر دخول العميل علي المحطه.
ارجو ان اكون قد اوضحت لك الصوره اخي الكريم و اتمني لك كل توفيق و نجاح
dody1501 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

dody1501 is on a distinguished road
7#
29 - 09 - 2010, 02:50 AM
ودا كمان اثبات للموضوع عشان محدش يقول انى ببقول كلام من دماغى

dody1501 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

8#
29 - 09 - 2010, 03:54 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dody1501 مشاهدة المشاركة
منقول من منتدى مجاور وعن لسان الاستاذ امجد عطية مدير القسم العربى

أخي الكريم
شكرا لك علي كلامك و هذه فرصه طيبه لتوضيح بعض الامور الهامه حول مفهوم الديليج ديسك في الشركات:
هناك عده انواع من الشركات دعنا نقيمهم كاتالي :
1- شركات تعمل في الظلام (غير مسجله او مسجله في اماكن مشبوهه) هذه الشركات لا تعمل مع مقدمي سيوله ماليه (بنوك بمعني أصح). اي عند تجارتك معهم فأنت تتاجر ضد الشركه فقط و عليه فهدف هذه الشركات الاول هو خساره العميل بكل الصور سواء عن التلاعب في تنفيذ اوامره عن طريق الديليج ديسك او عن طريق تحريك السوق ضده (طالما لا يوجد وازع قانوني و جهه رقابيه قويه تحمي العميل).
2- شركات تعمل بصوره قانونيه مسجله في جهات رقابيه محترمه و لكن للأسف قد تتلاعب في حسابات العملاء من اجل ان تحقق ربح اكثر (هل تابعت قضيه الان اف ايه ضد شركه امريكيه معروفه في الاسابيع الماضيه). هذه الشركه استخدمت برامج اضافيه علي محطه المتاتريدر من شأنها تقليل فرص نجاح العميل في تجارته و لكن بسبب وجود رقابه قانونيه صارمه فقد تم ضبط هذه الشركه و أن ثبت جرمها فسوف يتم تغريمها ملايين الدولارت حتي تكون عبره لمن لا يعتبر و يحاول التلاعب بحسابات العملاء.
3- النوع الثالث و هو ما تنطوي تحته شركه اف اكس دي دي يقوم بتنفيذ عقود العميل مباشره دون اي تدخل بشري أو استخدام اي برامج أضافيه. لا يوجد لدي شركه اف اكس دي دي ديليج ديسك أي اننا لا نتلاعب أو نؤثر علي تجاره العميل بأي صوره. لكن لدينا موظفين علي مدار الساعه علي التريدينج ديسك trading disk مهمتهم الاولي و الاخيره مراقبه السيستم و السيوله الماليه القادمه الينا من البنوك و تنفيذ اوامر البيع والشراء التي يقوم بها العملاء عبر الهاتف من اي مكان في العالم. يحتم القانون الامريكي علينا ان يكون هناك موظفين علي مدار الساعه لأستقبال اوامر البيع او الشراء او أعلاق العقود من العملاء عبر الهاتف و في حاله تعذر دخول العميل علي المحطه.

ارجو ان اكون قد اوضحت لك الصوره اخي الكريم و اتمني لك كل توفيق و نجاح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dody1501 مشاهدة المشاركة
ودا كمان اثبات للموضوع عشان محدش يقول انى ببقول كلام من دماغى

اولا يا اخي شكر علي ردك ويخصوص كلام الاستاذ امجد مع احترامي له ولكلامه هل هذا يعني ان الشركة خلاص اسعارها جاية من البنوك مباشرة يعني حتي هو في مقاله ما اثبيت لي شي . وهل تعرف انت انو اي موظف في شركة وساطة له عمولة خاصة عندما يجلب عملاء للشركة وهذا ليس علاقة براتبه الشهري , يعني مش مقعول اي واحد بيشتقل في شركة ويقول كلام نحنا نصدقوا . شكر
nimat غير متواجد حالياً  
عضو جديد

مصري أصيل is an unknown quantity at this point
9#
30 - 09 - 2010, 03:34 AM
اخي الفاضل انا لم اكذب فيما كتبته و لا اعمل بنظام العموله و ارجو الا تتهم شخص لا تعرفه بمثل هذا الاتهام دون دليل. الحمد لله انا لي مصداقيه كبيره سواء في بورصات او اي منتدي اخر سواء اكان وكيل للشركه ام لا
مصري أصيل غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية بلال
مشرف سابق
الصورة الرمزية بلال

بلال is on a distinguished road
10#
30 - 09 - 2010, 06:13 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصري أصيل مشاهدة المشاركة
اخي الفاضل انا لم اكذب فيما كتبته و لا اعمل بنظام العموله و ارجو الا تتهم شخص لا تعرفه بمثل هذا الاتهام دون دليل. الحمد لله انا لي مصداقيه كبيره سواء في بورصات او اي منتدي اخر سواء اكان وكيل للشركه ام لا
شكرا لك استاذ امجد على مرورك وعلى ردودك , وطبعا شهادتنا فيك وبالشركة يمكن تكون مجروحة
ولكن المثل المصري يقول ( الي ما يعرفك يجهلك )
تحياتي لك يا استاذ امجد عطية , دائما بتنورنا بحضورك

التوقيع

🌷🌷🌷
وَلَقَدْ جَعَلْنَا فِي السَّمَاءِ بُرُوجًا وَزَيَّنَّاهَا لِلنَّاظِرِينَ

بلال غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات