منتديات بورصات

منتديات بورصات (https://forum.borsaat.com/)
-   منتدى تداول العملات العام (https://forum.borsaat.com/f2/)
-   -   سؤل هااام عن التبريد (https://forum.borsaat.com/t269341.html)

بيطري حساوي 12 - 06 - 2011 01:16 AM

سؤل هااام عن التبريد
 
سلام عليكم اخواني الاعزاء


هناك مصطلح اسمة التبريد تبريد واحد تبريد ع ايش معناااه

بلال 12 - 06 - 2011 01:31 AM

رد: سؤل هااام عن التبريد
 
التبريد هو : عندما يكون في صفقة بالسالب وتدخل صفقة اخرى بنفس الاتجاه
يعني صفقة بيع من 1,4400ولكن عكس السعر ووصل الى 1,4500 تدخل بصفقة بيع تانية
هذا يسمى صفقة تبريد
والتبريد الثاني ايضا بحالارتفع السعر اكثر ووصل الى 1,4550 هذه تسمى صفقة تبريد تاني
ارجو ان اكون وضحت لك

بلال 12 - 06 - 2011 01:36 AM

رد: سؤل هااام عن التبريد
 
صفقة تعزيز : عندما تكون صفقة رابحة وتدخل صفقة اخرى بنفس الاتجاه
مثلا ؟ صفقة شراء من 1,4400 ووصل السعر الى 1,4500 تدخل بصفقة شراء اخرى بنفس الاتجاه
وهكذا

hakem 12 - 06 - 2011 01:37 AM

رد: سؤل هااام عن التبريد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيطري حساوي (المشاركة 709928)
سلام عليكم اخواني الاعزاء


هناك مصطلح اسمة التبريد تبريد واحد تبريد ع ايش معناااه

اخى الكريم مرحبا بك

التبريد هو فتح عقد اضافى لصفقه عاكسه واليك مثال للايضاح
شريت يورو من سعر 1.3550 فنزل السعر الى 1.3500
اصبح لدى خساره معلقه 50* افتح عقد شراء من السعر الجديد 1.3500 ( عقد تبريد اول)
نزل السعر واصبح 1.3450 افتح عقد شراء جديد بسعر 13450 ( عقد تبريد ثاتى )
وهكذا ارجو ان اكون اوضحت ولو هناك اى سؤال انا حاضر تكرم عيونك يالغالى

hakem 12 - 06 - 2011 01:42 AM

رد: سؤل هااام عن التبريد
 
ايه يا عم بلال اروح انا انت شايفنى برد على الاخ تروح انت ترد وتسبق وبعدين

هو علشان انت المشرف ولا ايه حياك الله اخى بلال وجزاك كل خير

بلال 12 - 06 - 2011 01:50 AM

رد: سؤل هااام عن التبريد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hakem (المشاركة 709947)
ايه يا عم بلال اروح انا انت شايفنى برد على الاخ تروح انت ترد وتسبق وبعدين

هو علشان انت المشرف ولا ايه حياك الله اخى بلال وجزاك كل خير

مشرف مييين يا عم حكيم ,,,,انت المشرف :d
والقلوب عند بعضها
بس يعني المتل بقول الي سبق شم الحبق :bleh:
اجازة سعيدة
:date:

hakem 12 - 06 - 2011 02:13 AM

رد: سؤل هااام عن التبريد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال (المشاركة 709951)
مشرف مييين يا عم حكيم ,,,,انت المشرف :d
والقلوب عند بعضها
بس يعني المتل بقول الي سبق شم الحبق :bleh:
اجازة سعيدة
:date:


الله يخليك حبيب قلبى
الاجازه سعيده لتواجدك قريب منا يالغالى

أبـو محمد 12 - 06 - 2011 03:18 AM

رد: سؤل هااام عن التبريد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيطري حساوي (المشاركة 709928)
سلام عليكم اخواني الاعزاء


هناك مصطلح اسمة التبريد تبريد واحد تبريد ع ايش معناااه

وعليكم السلام

هو ليس بمصطلح سوقي وليس له علاقة بالسوق ابدا , ولكن تقدر تقول مسمي عرف , وهذه المسميات استخداماتها تؤدي الي الهاوية .........السوق يحتاج منك عند الانعكاس استخدام مسمي السوق وهو مصطلح فعلا وهو ايقاف الخسارة (استب لوز) .

هيدج - تبريد - تعزيز يستخدمها العاجز

geniusssman 12 - 06 - 2011 03:49 AM

رد: سؤل هااام عن التبريد
 
اعتقد ان الاستاذ بلال جاوب بما فيه الكفايه

الله يكرمه

بلال 12 - 06 - 2011 04:06 AM

رد: سؤل هااام عن التبريد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة geniusssman (المشاركة 710011)
اعتقد ان الاستاذ بلال جاوب بما فيه الكفايه

الله يكرمه

العفو اخي geniusssman وشكرا لك,, وايضا الاخ حكيم hakem ما قصر وكل الشباب فيهم الخير والبركة
اتمنى ان تصل الفكرة للاخ حساوي واضحة ولكل من يسال عن الموضوع
لان الاغلبية يحتار بين المصطلحين التعزيز والتبريد
وبلاش كلمة استاذ :$
تحياتي لك
:date:

بيطري حساوي 12 - 06 - 2011 11:04 AM

رد: سؤل هااام عن التبريد
 
سلام

الشكر الجزيل للأخوة االكرااام

طيب ابغى اعرف ايش الفرق بينو وبين التعزيز؟؟؟؟

الاخ ابو محمد نحترم رأيك ولكن لو استخدمت الستوب ممكن يرتد السعر وتندم كثيراااا

وهذه حصلت لي كثيير اخسر خسارة معلقة 100 و200 دولار ويرتد واطلع بربح ....

ممكن تقول لي انت تخاطر بأغلاق حسابك انا اقول لك اخي لا هذا ممكن يحصل وحسابك لسا قوي

استنى منك الرد حبيبي وانا ما احاججك ولا شي ءانت تاج راسي واستاذي ابغى استفيد منك يا قلبي

zx10 12 - 06 - 2011 12:02 PM

رد: سؤل هااام عن التبريد
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيطري حساوي (المشاركة 710167)
سلام

الشكر الجزيل للأخوة االكرااام

طيب ابغى اعرف ايش الفرق بينو وبين التعزيز؟؟؟؟

حياك الله أخي ,
أخونا بلال وضح لك الفرق لكن و بغير قصد خانه التعبير بالمثل المضروب

أخي التبريد للخسارة , بمعنى تبرد خسارتك العائمة و تفتح قد جديد في نفس إتجاه العقد الخسران و من ثم تغلق الإثنان على التعادل أو تغلق التبريد على نقطة دخول العقد الأول و من ثم تترك العقد الأول لنفس هدفه.

التعزيز يستخدم للربح , بمعنى أنك تفتح عقد جديد في نفس اتجاه العقد الأصلي الربحان معك و هذه الخطوة نتبعها في حالة أن السعر مشي معك مثل ما إنت محلله بالضبط و في هذه الحالة تفتح عقود جديدة و تعزز الربح بربح إضافي.

أرجو أن أكون قد أفدتك.

دمت بخير


02:19 AM

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.