• 3:50 صباحاً

كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على طبق

Like Tree509Likes

عضو جديد

starmody2011 is on a distinguished road
افتراضي رد: كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على
1001#
31 - 07 - 2012, 08:56 AM
اولا تحيه من القلب لمن رفع اسم مصر عاليا السيد باحث خبرة (انا شبراوي على فكرة)
ثانيا شكر وتقدير للاخ صاحب المشاركة رقم 933 لجهده في تلخيص مشاركات الاخ باحث خبرة في ورقة وورد اوفيس
ثالثا كان عندي فكرة بدلا من حفظ صور للشارت ممكن نغير إعداد المؤشر (الصندوق الاصفر) بدلا من 7 ايام يكون 30 يوم مثلا ومؤشر (الاي سيزون) بنفس الطريقة
رابعا انا والله العظيم مش مصدق كشف حسابك الذي تم عرضة في السابق من خلالك لانه حتي لو كان ديمو لايمكن ان يكون كذلك بنسبة خطأ صفر% لايمكن..... على العلم بانك لم تنتظر كثرا على الصفقة فالثقة عمياء في خطواتك فقول لي انها فوتوشوب او ماشاباه لانه لو غير ذلك ستكون من اغني اغنياء العالم ولم يسبقك سوي سيدنا سلمان انا مش بحسد ولكن الاستغراب سوف يمزق عقلي
وعلى الرغم من اننا في شهر رمضان المبارك الذي تحبس فيه الشياطين ولكنني لم اتمالك نفسي حتي امر عليك مرور الفضوليين ........الشيطان الوسيم

الساهر! likes this.
starmody2011 غير متواجد حالياً  

عضو جديد

elsayed elghitany is on a distinguished road
افتراضي رد: كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على
1002#
31 - 07 - 2012, 11:38 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيطان الوسيم مشاهدة المشاركة
اولا تحيه من القلب لمن رفع اسم مصر عاليا السيد باحث خبرة (انا شبراوي على فكرة)
ثانيا شكر وتقدير للاخ صاحب المشاركة رقم 933 لجهده في تلخيص مشاركات الاخ باحث خبرة في ورقة وورد اوفيس
ثالثا كان عندي فكرة بدلا من حفظ صور للشارت ممكن نغير إعداد المؤشر (الصندوق الاصفر) بدلا من 7 ايام يكون 30 يوم مثلا ومؤشر (الاي سيزون) بنفس الطريقة
رابعا انا والله العظيم مش مصدق كشف حسابك الذي تم عرضة في السابق من خلالك لانه حتي لو كان ديمو لايمكن ان يكون كذلك بنسبة خطأ صفر% لايمكن..... على العلم بانك لم تنتظر كثرا على الصفقة فالثقة عمياء في خطواتك فقول لي انها فوتوشوب او ماشاباه لانه لو غير ذلك ستكون من اغني اغنياء العالم ولم يسبقك سوي سيدنا سلمان انا مش بحسد ولكن الاستغراب سوف يمزق عقلي
وعلى الرغم من اننا في شهر رمضان المبارك الذي تحبس فيه الشياطين ولكنني لم اتمالك نفسي حتي امر عليك مرور الفضوليين ........الشيطان الوسيم

كيف تشكر من قام بتلخيص المشاركات لان هذا يعني علي الاقل انك قرائتها
وكيق تشكك في كشف الحساب
اولا انا متأكد ان كشف الحساب حقيقي 100% ولكن انتا لا تعرف كيف
كان من الواجب ان تسائل كيف ذلك بدل من التشكيك
الاخ باحث خبره قدم مجهود جبار فقط لمن اراد الخبره
لذلك تعلم وجرب وبعدين قرر هو حقيقي ام ماذا
elsayed elghitany غير متواجد حالياً  
عضو جديد

1003#
31 - 07 - 2012, 01:43 PM
لكل كل العجاب باحث خبرة ازاي يجي في مخك انك تحفظ نماذج سعرية من خلال منصة النيواردر يا لك من مكار بالطبع لن تلقي بالا من الاخوة الاعضاء لعدم وجود خلفية فكرية عما تتحدث اليه
ولكن ما اشفي غليلي تلك الاستراتيجية الجميلة التي شرحتها ثم التي بعدها فاليك كل التقدير والاحترام .. :L oly:
عضو جديد

1004#
31 - 07 - 2012, 02:00 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elsayed elghitany مشاهدة المشاركة
كيف تشكر من قام بتلخيص المشاركات لان هذا يعني علي الاقل انك قرائتها
وكيق تشكك في كشف الحساب
اولا انا متأكد ان كشف الحساب حقيقي 100% ولكن انتا لا تعرف كيف
كان من الواجب ان تسائل كيف ذلك بدل من التشكيك
الاخ باحث خبره قدم مجهود جبار فقط لمن اراد الخبره
لذلك تعلم وجرب وبعدين قرر هو حقيقي ام ماذا
سامحني اخوي السيد
انا لم اشكك في كشف الحساب ولكن ليطمئن قلبي لان العقل غير قادر على تصديق ما يحدث فكل واحد فينا له ردة فعل مختلفة عن الاخر
وبالنسبة لشكري لمن لخص المشاركات فانه بذلك وفر جهد على الاعضاء لجمع افكار السيد باحث مرة واحدة لعدم التشتت وبالمناسبة انا لسة ما قرات التلخيص قرات الموضوع كامل 1000 مشاركة وكانت اول مشاركة ليا رقم 1001 هل يوجد لك تعليق او ملاحظة على ملخص الشرح حتي استنير
وبدلا من التعليق على ماليس في صلب الموضوع اريد معرفة رأيك في تغيير اعدادات مؤشر الاي سيزون والانر بوكس ليكون الدورة الزمنية 30 يوم بدلا من 7 ايام
وتقبل مروري وايضاح عذري
الساهر! likes this.
الصورة الرمزية فارس شنب
عضو فـضـي
الصورة الرمزية فارس شنب

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
فارس شنب will become famous soon enough
1005#
31 - 07 - 2012, 02:26 PM
اقتباس:
سامحني اخوي السيد
انا لم اشكك في كشف الحساب ولكن ليطمئن قلبي لان العقل غير قادر على تصديق ما يحدث فكل واحد فينا له ردة فعل مختلفة عن الاخر
وبالنسبة لشكري لمن لخص المشاركات فانه بذلك وفر جهد على الاعضاء لجمع افكار السيد باحث مرة واحدة لعدم التشتت وبالمناسبة انا لسة ما قرات التلخيص قرات الموضوع كامل 1000 مشاركة وكانت اول مشاركة ليا رقم 1001 هل يوجد لك تعليق او ملاحظة على ملخص الشرح حتي استنير
وبدلا من التعليق على ماليس في صلب الموضوع اريد معرفة رأيك في تغيير اعدادات مؤشر الاي سيزون والانر بوكس ليكون الدورة الزمنية 30 يوم بدلا من 7 ايام
وتقبل مروري وايضاح عذري

السلام عليكم

يا اخي مش لاقي احسن من هالاسم

اتق الله

ولا تتشبه بالشيطان

اسالك بالله ان تقوم بتغييره فورا

حتى يبقى منتدى بورصات نظيف

وكل الاعضاء الذي سجلوا في هذا الصرح

من الشباب الذين يخافون ربهم

هكذا نحسبهم والله حسيبهم

ولا نزكي على الله احدا

فااارس
فارس شنب غير متواجد حالياً  
عضو جديد

elsayed elghitany is on a distinguished road
1006#
31 - 07 - 2012, 04:00 PM
اقتباس:
سامحني اخوي السيد
وتقبل مروري وايضاح عذري
ولا يهمك اخي
بالنسبه لتغيير الاعدادات فهذا سيجعل الميتاتريدر بطئ جدا جدا
ولو عندك جهاز عالي جرب وشوف النتائج
elsayed elghitany غير متواجد حالياً  
عضو جديد

Question رد: كشف الاسرار استراتيجية التحكم فى السوق مجهود السنين وفرته لكم للمبتدئين والمحترفين على
1007#
01 - 08 - 2012, 07:46 AM
انا غيرت الاعدادات وكان الميتا تريد في سرعته العادية ليس ببطيء ولكن ممكن يكون قصد السيد باحث خبرة بالتصوير للايام لهدف حفظ اماكن مروحة فايبو لانها دائما متغيرة ممكن يكون ذلك والله اعلم
ولكن عندي سؤال ارجو الافادة من السادة الاعضاء
في مؤشر الاي سيزون بتاع الالوان ذكر الاخ باحث خبرة ان الالوان ترمز لمواعيد بداية الاسواق العالمية وهو بالفعل ولكن السؤال اختلاف توقيتات المنصات وتوقيتات البلاد المختلفة التي نحن نعيش فيها يؤثر على دقة المؤشر ام ليس له علاقة بذلك
على سبيل المثال انا اعمل على منصة wwm وعندي توقيتات المؤشر على تلك المنصة
سوق اسيا باللون الاخضر من الساعة 1 صباحا الي الساعة 10 صباحا
سوق اوروبا باللون الفراني من الساعة 7 صباحا الي الساعة 16 مساءً
سوق امريكا باللون الازرق من الساعة 14 الي الساعة 23
كل هذه التوقيتات توقيتات المنصة ليست توقيت بلدي التى اعيش فيها ولا توقيت البلد صاحبة السوق
وطبعا كما تعلمون ينتج اللون البنفسجي لتداخل فترة سوق اسيا مع فترة سوق اوروبا
وينتج اللون اللبني من تداخل فترة سوق اوروبا مع فترة سوق امريكا
فهل تلك التوقيتات التي تم ذكرها سالفا هي التي تظهر عند حضراتكم علي مختلف المنصات ومختلف البلاد العربية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الصورة الرمزية باحث خبره
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية باحث خبره

باحث خبره is on a distinguished road
1008#
01 - 08 - 2012, 11:28 PM
السلام عليكم
ان شاء الله جارى رفع ملف مضغوط بهى ملف كمتسيا استديو كل ما عليك فك الضغط سهل جدا ثم ادخل الملف فى برنامج كمتسيا استديو وتكلمنا عليه قبل ذالك وتفرج اون لاين على مؤشر الاستراتيجية الجديده ودخول صفقة اسناء السوق
ومنزل اشارات على المنصة تفيد بأتجاه زوج العمله قبل الحدوث ان شاء الله استراتيجية سهله جدا والشرح سهل بس بعد
متتفرجو على الملف اون لاين وتقلولى اذا عرفتو الصفقه دى اتعملت اذاى واشوف ارائكم بعد ذالك هشرح الاستراتيجيه
وهى اقوى واريح من الاسكالبينج لانى اخاف عليكم من المخاطر ومجربه وعندى ملفات كثيره مثل الملف الذى سيعرض عليكم كل الملفات تفيد انها ان شاء الله استراتيجية خارقه وهنسميها استراتيجية السليزيار
حاليا برفع الملف فى مركز التحميل بعد الانتهاء بيكون فى المنتدى
تحياتى لكم والله وحشتونى
المخلص باحث خبره

التوقيع

بسم الله الرحمن الرحيم
مؤشرات 2 استراتيجية الترليون والتلريار على الرابط بالتوفيق للجميع
http://forum.borsaat.com/uploaded/406576_1332462418.rar
شرح المؤشرات والاستراتيجيتين كامل بالفيديو على اليوتيوب والروابط كالتالى
[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]
[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] بالتوفيق للجميع
باحث خبره متواجد حالياً  
الصورة الرمزية باحث خبره
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية باحث خبره

1009#
02 - 08 - 2012, 12:20 AM
السلام عليكم
ان شاء الله بنزل كل شى اون لاين قبل وبعد الحدوث يعنى كل الصفقات فى وقت واحد بيدى وبسرعه مشاهده اون لاين
على ملف كمتسيا او اذا احد يعرف طريقت عمل فيديو كما يعرض فى اليوتيوب وبرضة بشوف اعضاء منزلين الفيديو
فى الصفحه بعيد عن اليوتيوب يعرفنى الطريقه وهنزلكم فيديوهات هنا فى الصفحة بدون تحميل ملفات تتفرج علطول مباشرتا من الصفحه بس حد من الاعضاء يفهمنى الطريقه وبرفعلكم فيديوهات مباشره ذى اليوتيوب

التوقيع

بسم الله الرحمن الرحيم
باحث خبره متواجد حالياً  
الصورة الرمزية باحث خبره
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية باحث خبره

1010#
02 - 08 - 2012, 12:26 AM
ده ملف مضغوط كما تكلمت سابقا بعد فك الضغط وتشغيل الملف فى برنامج كمتسيا استديو ممكن تقدم كل شويه عشان تشوف الصفقه اتعملت اذاى لانها اون لاين وخدت بعض الوقت استمتو بالملف ومنتظر ارائكم كيف تمت الصفقة

وجربت الملف شغال تمام

التوقيع

بسم الله الرحمن الرحيم