• 2:41 صباحاً

استغاثة وتحذير

موضوع مغلق
موقوف
ناصر is on a distinguished road
04 - 06 - 2009, 09:05 AM
ناصر غير متواجد حالياً  
افتراضي استغاثة وتحذير
أخواني أدارة وأعضاء ومشرفي منتديات بورصات المبارك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اولً استاذن الادارة الموقرة في طرح هذا الموضوع طالباً من الله ثم منهم المساعدة بمايستطيعون كما اطلب من الاعضاء مساعدتي لوجه الله ومن لدية خبرة بالفوركس ونظام الشركات و المحاماه وانا على استعداد لتوكيل من اراد مساعدتي لرفع قضية على شخص وشركة نصابين نصبو علي انا وشقيقي مع العلم ان الشخص عضو بالمنتدى ولاكن لا اريد ذكر اسم العضو والشركة الابعد اذن الادارة وموافقتها وارجو ان تاذن لي الادارة وتسمح بذكر اسم الشخص والشركة لكي يتم التحذير منهم وعندي مايثبت عليهم
حيث ان الشخص نصب علينا وخسرنا 10000 دولار كل 5000 دولار في شركة واحدة من الشركات ليس لها دخل بمانصب بة لنة تلاعب بالحساب بدون علم الشركة واما الثانية متفق معها على النصب والاحتيال فالشركة نصابة في المقام الاول ومتفقه مع هذا العضو النصاب حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
فأرجو من الادارة السماح لي بذكر اسم الشخص والشركة وذكر ماحصل لي معهم بالتفصيل
وتقبلو تحياتي
أخوكم ناصر مناحي السبيعي

مضارب شرس

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
ahmadforex is on a distinguished road
افتراضي رد: استغاثة وتحذير
2#
04 - 06 - 2009, 09:09 AM
بعد اذن حضرتك يا اخي العزيز و بعد اذن ادارة المنتدي اتمني عدم السماح بذكر الاسم الا في حالة واحده و هي ان تتاكد ادارة المنتدي بوجود الادلة القاطعة علي كلامك و ساعتها هيكون ليك الحق انك تقول كل اللي انت عايزه بس اهم شيء الادلة يا جماعة لان احنا بقينا كل اسبوع نسمع عن نصابين و حجات غريبة و للامانة حته الان لم نري ادلة
انا لا اشكك فيك يا اخي و لكن بدام انت عايز الحق يبقي افعل ما عليك و قدم الدليل و سيظهر الحق لا محالة و كلنا معاك و لو ليك حق ان شاء الله هنجيبه

ربنا معاك و اسف علي خسارتك الكبيرة
ahmadforex غير متواجد حالياً  
عضو جديد

m1_sh is on a distinguished road
Unhappy رد: استغاثة وتحذير
3#
04 - 06 - 2009, 10:24 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmadforex مشاهدة المشاركة
بعد اذن حضرتك يا اخي العزيز و بعد اذن ادارة المنتدي اتمني عدم السماح بذكر الاسم الا في حالة واحده و هي ان تتاكد ادارة المنتدي بوجود الادلة القاطعة علي كلامك و ساعتها هيكون ليك الحق انك تقول كل اللي انت عايزه بس اهم شيء الادلة يا جماعة لان احنا بقينا كل اسبوع نسمع عن نصابين و حجات غريبة و للامانة حته الان لم نري ادلة
انا لا اشكك فيك يا اخي و لكن بدام انت عايز الحق يبقي افعل ما عليك و قدم الدليل و سيظهر الحق لا محالة و كلنا معاك و لو ليك حق ان شاء الله هنجيبه

اوافقك الرأي اخي
المتهم بريء حتي تثبت عله الادانه
ومن العدل عدم التشهير باحد حتي تثبت عليه الادانه خصوصا ان ذلك لن يعيد لك مال
وان اسف لما حدث معك وربنا يعينك علي ما ابتلاك
m1_sh غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

heem550 is on a distinguished road
4#
04 - 06 - 2009, 10:30 AM
السلام عليكم ورحمة الله

في بادء الامر احب اقلك الله يعوض عليك

وماضاع حق وراء مطالب

بس انا مستغرب انت عضو جديد واول مشاركه ليك واول موضوع ليك اتنصب عليك من عضو في المنتدى

ازاى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله من وراء القصد
heem550 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
Freeze_eg is on a distinguished road
5#
04 - 06 - 2009, 11:34 AM
ربنا يعوض عليك و ان شاء اللة حقك ميضعش

وقدر اللة وما شاء فعل

ومحدش بيتعلم ببلاش
Freeze_eg غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية د.أسامة عادل
عضو فـضـي
الصورة الرمزية د.أسامة عادل

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
د.أسامة عادل is on a distinguished road
6#
04 - 06 - 2009, 01:04 PM
على الرغم من انها اول مشاركة لك بالمنتدى و بالتاكيد اذا تم النصب عليك فان هذا حدث خارج المنتدى..
و المنتدى ليس مسئولا عن الاعضاء المسجلين لان التسجيل مجانى للجميع و نحن لن ندخل فى نفوس البشر..
و النصاب لن ينصب عليك اذا كنت واعيا فالنصاب غالبا يستغل ضعفاء التفكير
و هذا ليس ذما فيك و لكن نصيحة للجميع..
و لكن فى كل الاحوال و لاننا نريد الحق لاصحابه ناهيك عن وجوده فى المنتدى ام لا فمن فضلك ارسال رسالة خاصه تحوى كل تفاصيل الموضوع مع الاثباتات على كلامك و ان شاء الله ان كان فى حل سنحاول ان نوجهك له..
الله كريم.,

د.أسامة عادل غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية eeelnagm
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية eeelnagm

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
eeelnagm is on a distinguished road
7#
04 - 06 - 2009, 01:06 PM
الله كريم يا ناصر الله كريم يعوضك الكريم يا ناصر

التوقيع

For ppl whom crying " Forex is a game, you should lose some to gain some "

eeelnagm غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية dr_mamy2006
عضو متميز
الصورة الرمزية dr_mamy2006

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
dr_mamy2006 is on a distinguished road
8#
04 - 06 - 2009, 02:38 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nesr مشاهدة المشاركة
على الرغم من انها اول مشاركة لك بالمنتدى و بالتاكيد اذا تم النصب عليك فان هذا حدث خارج المنتدى..
و المنتدى ليس مسئولا عن الاعضاء المسجلين لان التسجيل مجانى للجميع و نحن لن ندخل فى نفوس البشر..
و النصاب لن ينصب عليك اذا كنت واعيا فالنصاب غالبا يستغل ضعفاء التفكير
و هذا ليس ذما فيك و لكن نصيحة للجميع..
و لكن فى كل الاحوال و لاننا نريد الحق لاصحابه ناهيك عن وجوده فى المنتدى ام لا فمن فضلك ارسال رسالة خاصه تحوى كل تفاصيل الموضوع مع الاثباتات على كلامك و ان شاء الله ان كان فى حل سنحاول ان نوجهك له..
الله كريم.,
كما قال اخونا د اسامة ومنتظرينك وارسال كيفة الادلة تحياتى
dr_mamy2006 غير متواجد حالياً  
موقوف

9#
05 - 06 - 2009, 10:12 PM
اقتباس:
اقتباس:

شكراً على ردك الجميل وبعد نظرك وستعدادك بمساعدتي واسأل الله لك التوفيق اخي الكريم
ثانياً ان شاءالله اني اكون صادق وان شاءالله اني ما اظلمة ولا اظلم احد والله ياخي العزيز ان خسارتنا 10 الاف دولار
ياخي الرجل تعامل مع شقيقي الكبير من ثلاث شهور وتفق مع شقيقي على ادارة حسابة بنسبة خسارة صفر وارباح من 50% الى 100% شهرياً ثم اشتغل سبوع وحقق ربح جيد وبعد ماشاهدنا شغلة صدقناة وكلمة شقيقي لي لكي افتح حساب معة وفعلن فتحت معة حساب في شركة غير الشركة الذي فيها حساب شقيقي وبعد سبوع تغير الرجل ثم صفر بحساب شقيقي في خلال يومين بعد ماوصل فوق 13000 الاف وقال انة سوف يقوم برجاع المبلغ وبعد كذا طلبنا حسابنا الاخر خوفاً ان يلحق بالاول ولم يستجيب لطلبنا لا هو ولا الشركة وكل يوم يطلع بموضوع جديد وكان يقول لا تخافون على حسابكم سوف يربح طبعاً هذا الكلام مع اخوي للامانة فانا لم اكلمة كل الكلام والاتفاق مع شقيقي
ووعدنا في اخر شهرخمسة لكي نسحب الحساب وقبل الموعد بيومين كلمة اخوي وطلب منة كشف حساب وخبرة بان الحساب 7000 الاف وفي اليوم التالي وصلنا منة رسالة يخبرانا بان الحساب ضرب مارجن وصفر
فكيف هذا هل يعقل هذا الكلام انا لم اصدق بس شقيقي رجل طيب ومصدقة لهذي الحظة ويقول انة موعدة بترجيع كل ماخسرنا وانا لا اعتقد ذالك وشقيقي مازل مصدقة ويدافع عنة وهذ ما اخرني وسوف انتظر حتى يقتنع شقيقي منة وتتضح لة الصورة ويعلم صدقة لنة مازال مغتر فية مع العلم ان الاومور واضحة
وتقبل شكري وتقديري
ناصر غير متواجد حالياً  
موقوف

10#
05 - 06 - 2009, 10:20 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m1_sh مشاهدة المشاركة
اوافقك الرأي اخي
المتهم بريء حتي تثبت عله الادانه
ومن العدل عدم التشهير باحد حتي تثبت عليه الادانه خصوصا ان ذلك لن يعيد لك مال
وان اسف لما حدث معك وربنا يعينك علي ما ابتلاك
والله العظيم لا احب التشهير وليس بالمقصود لكن ياخي العزيز والله قهر المال عديل الروح
مع العلم ان شقيقي تحمل كامل الخسارة لكن يبقاء اخوي مهما كان فحوالة تعبانة وزادة هذا الموضوع سؤن لاحول ولا قوة الا بالله
وتقبل جل احترامي

التعديل الأخير تم بواسطة ناصر ; 05 - 06 - 2009 الساعة 10:23 PM
ناصر غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
استغاثة, وتحذير

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

02:41 AM