• 1:19 مساءاً

نصيحة مهمة

Like Tree4Likes
  • 1 Post By المدرب المحترف

الصورة الرمزية المدرب المحترف
عضو محترف
خبرة السوق : 6 شهور الى سنة
المدرب المحترف is on a distinguished road
27 - 04 - 2012, 01:28 AM
المدرب المحترف غير متواجد حالياً  
افتراضي نصيحة مهمة
السلام عليكم
مهما كان السوق يعطيك نظف محفظتك من اي عمل يوم الجمعه لان الاسواق خطيرة
والاخبار تؤثر على البورصات والعملات بشكل مباشر خلي المحفظه فارغه من اي عمله

دمتم بخير اخوكم ابو مهند
mohan_nd likes this.

هاني المحيط الهادي is on a distinguished road
افتراضي رد: نصيحة مهمة
2#
27 - 04 - 2012, 01:38 AM
يارييت نقدر
المحفظه ملياااانه وكله بسبب الباوند
قبل قليل وضعت توصيه والان تقول نظف المحفظه
يا ريت توضيح اكثر
هاني المحيط الهادي غير متواجد حالياً  
عضو محترف

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
3#
27 - 04 - 2012, 01:50 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاني المحيط الهادي مشاهدة المشاركة
يارييت نقدر
المحفظه ملياااانه وكله بسبب الباوند
قبل قليل وضعت توصيه والان تقول نظف المحفظه
يا ريت توضيح اكثر
حبيبنا الغالي انا مااخلي اي عمله عندي بالمحفظه قبل مايقفل السوق يوم الجمعه حتى لو ابيع بخساره
لاني التزم بوقف الخسارة وان كنت خسران والسعر ماقرب لوقف الخسارة برظه ابيع
لان يوم الاحد الله العالم ايش يصير بالبورصات ولو تلاحظ على توصياتي هي يوميه يعني باذن الله
التوصيه ماتجلس اكثر من 8 ساعات عمل
وحابب اساعدك ايش مشكلة الباوند قلي امكن اقدر احللك ايش يصير بشكل اقرب للدقه بارك الله فيك
عضو نشيط جدا

مغامر2012 is an unknown quantity at this point
4#
27 - 04 - 2012, 01:51 AM
وأيضا نصيحة مهمة ياأخي المدرب المحترف وهي انه كل مايطري على بالك شيء تفتح موضوع وكل توصية تفتح موضوع وكل تعديل على التوصية تفتح موضوع ولذلك خذ هذه النصيحة المهمة من اخوك هذا ليس عمل محترف اطلاقا العمل المحترف انك تفتح موضوع تحط فيه توصياتك وتحط فيه اراءك وتحليلاتك ونصائحك هكذا يفعل الواثقون من أنفسهم وأظن انك منهم فخذ بنصيحتي المهمة ..

التوقيع

((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))..

اذن الاستغفار سبب لنزول المطر
الاستغفار سبب لمسح الذنوب
الاستغفار سبب للرزق والمال
الاستغفار سبب للحصول على الذرية
الاستغفار سبب للحصول على النعيم

موضوع 30الف نقطة
اف اكس سليوشن
(454274)
كلمة السر
(B0MY4UQ4 )
مغامر2012 غير متواجد حالياً  

هاني المحيط الهادي is on a distinguished road
5#
27 - 04 - 2012, 01:57 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدرب المحترف مشاهدة المشاركة
حبيبنا الغالي انا مااخلي اي عمله عندي بالمحفظه قبل مايقفل السوق يوم الجمعه حتى لو ابيع بخساره
لاني التزم بوقف الخسارة وان كنت خسران والسعر ماقرب لوقف الخسارة برظه ابيع
لان يوم الاحد الله العالم ايش يصير بالبورصات ولو تلاحظ على توصياتي هي يوميه يعني باذن الله
التوصيه ماتجلس اكثر من 8 ساعات عمل
وحابب اساعدك ايش مشكلة الباوند قلي امكن اقدر احللك ايش يصير بشكل اقرب للدقه بارك الله فيك
اشكرك على رحابه صدرك
لكن هل يعقل أيها المدرب المحترف ما تعرف ازمه الباوند اللى صار لها اسبوعين وهي عاكسه على أغلب المحليين والمؤشرات
هاني المحيط الهادي غير متواجد حالياً  
عضو محترف

6#
27 - 04 - 2012, 02:01 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغامر2012 مشاهدة المشاركة
وأيضا نصيحة مهمة ياأخي المدرب المحترف وهي انه كل مايطري على بالك شيء تفتح موضوع وكل توصية تفتح موضوع وكل تعديل على التوصية تفتح موضوع ولذلك خذ هذه النصيحة المهمة من اخوك هذا ليس عمل محترف اطلاقا العمل المحترف انك تفتح موضوع تحط فيه توصياتك وتحط فيه اراءك وتحليلاتك ونصائحك هكذا يفعل الواثقون من أنفسهم وأظن انك منهم فخذ بنصيحتي المهمة ..
اشكرك على اطرائك الرائع فعلا انا من الواثقون بانفسهم ولكن من خوفي من الله اي تعديل يجب ان ابينه لللجميع لان الاسواق اخي العزيز متقلبه بشكل كبير وانت اعلم بذلك لان التوصيات تتغير في اقل من ساعه فما ينبغي من شخص محترف ان يترك احبائه للامواج المتغيره بارك الله فيك واذا كانت توصياتي ماتعجب احد الرجاء النظر فيها بدون الاخذ بها دمتم بخير واحتمال يكون اكثر المشاركون في المنتدى لا تعجبهم توصياتي فسوف اعلن الانسحاب من منتداكم الرائع واترك المحترفون هم من يوصون فقط كنتم خير صحبة لي والى اللقاء احبتي
هيثم احمد likes this.

التعديل الأخير تم بواسطة المدرب المحترف ; 27 - 04 - 2012 الساعة 02:06 AM سبب آخر: خطا
عضو نشيط جدا

7#
27 - 04 - 2012, 02:07 AM
اقتباس:
اشكرك على اطرائك الرائع فعلا انا من الواثقون بانفسهم ولكن من خوفي من الله اي تعديل يجب ان ابينه لللجميع لان الاسواق اخي العزيز متقلبه بشكل كبير وانت اعلم بذلك لان التوصيات تتغير في اقل من ساعه فما ينبغي من شخص محترف ان يترك احبائه للامواج المتغيره بارك الله فيك واذا كانت توصياتي ماتعجب احد الرجاء النظر فيها بدون الاخذ بها دمتم بخير

ياأخي احنا ماقلنا بتوصياتك شيء ولاقلنا انك ماتخاف الله كلنا الحمدلله نخاف الله وأي تعديل نشير اليه لكن بنفس الموضوع مو كل كلمة موضوع لانه فعلا كذا الوضع يكون غير جيد وش المانع انك تفتح موضوع تخصصه لاراءك وتحليلاتك وتوصياتك ونصائحك وأي تعديل يكون فيه ولو مشينا على مفهومك معناته ان مافيه ولاواحد منا يخاف الله لانه لاأنا ولا الزعيم ولا احمد عزام ولا الدكتورة مارس ولا الاساتذة في قسم العملات العام نفتح موضوع علشان تعديل بالتوصية أو شيء خطر في بالنا كل تعديلاتنا بنفس مواضيعنا واللي متابعينا يستفيدو من كل تحديث يبان عندهم لان اي شخص ممكن يشترك بموضوع اي تحديث يجيه بالايميل ...

أرجو انه يكون شرحي وافي ووضح المقصود أخي الكريم ...

التوقيع

((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))..

موضوع 30الف نقطة
اف اكس سليوشن
(454274)
كلمة السر
(B0MY4UQ4 )
عضو محترف

8#
27 - 04 - 2012, 02:13 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغامر2012 مشاهدة المشاركة
ياأخي احنا ماقلنا بتوصياتك شيء ولاقلنا انك ماتخاف الله كلنا الحمدلله نخاف الله وأي تعديل نشير اليه لكن بنفس الموضوع مو كل كلمة موضوع لانه فعلا كذا الوضع يكون غير جيد وش المانع انك تفتح موضوع تخصصه لاراءك وتحليلاتك وتوصياتك ونصائحك وأي تعديل يكون فيه ولو مشينا على مفهومك معناته ان مافيه ولاواحد منا يخاف الله لانه لاأنا ولا الزعيم ولا احمد عزام ولا الدكتورة مارس ولا الاساتذة في قسم العملات العام نفتح موضوع علشان تعديل بالتوصية أو شيء خطر في بالنا كل تعديلاتنا بنفس مواضيعنا واللي متابعينا يستفيدو من كل تحديث يبان عندهم لان اي شخص ممكن يشترك بموضوع اي تحديث يجيه بالايميل ...

أرجو انه يكون شرحي وافي ووضح المقصود أخي الكريم ...
يا عزيزي انا ماقلت انكم ماتخافو الله والنعم بكم جميعا لكن انا توصياتي كلها تعتمد على المضاربه متوسطة المدى يعني توصيتي ما تستمر لاكثر من ساعتين او اقل على الارجح بارك الله فيك
عضو نشيط جدا

9#
27 - 04 - 2012, 02:24 AM
اقتباس:
يا عزيزي انا ماقلت انكم ماتخافو الله والنعم بكم جميعا لكن انا توصياتي كلها تعتمد على المضاربه متوسطة المدى يعني توصيتي ما تستمر لاكثر من ساعتين او اقل على الارجح بارك الله فيك
ممكن أخي تفتح موضوع وتسميه مضاربة سريعة وتعديلاتك تصير بالردود بدل فتح موضوع جديد وايضا يمكنك فتح حساب متابعة تجريبي وتضع اليوزرنيم والبسوورد للمتابعة مثل الموجود في توقيعي ويتابعك الجميع وتستطيع التعديل بالمنصة وبنفس موضوعك ....

صدقني أخي الكريم هذا لمصلحتك ولمصلحة متابعينك بدل مايجلوس يدرو على كل توصية بموضوع ويحصل تشتت ..... نصيحة من قلبي والله لك أخي اذا اردت ان تنجح ( وأنا يعجبني فيك خوفك على اموال المتابعين ) فاجمع كل شيء بموضوع واحد واعتبر هذا آخر رد لي ان اخذت به كان بها وان لم تأخذ به فهو قرارك وانت حر باخذ النصيحة او تركها فانا مجرد عضو في هذا المنتدى وليس لي سلطة لاعلى ادارة المنتدى ولا على أعضائه فسلطتي على نفسي فقط لذلك اكتفي بالنصيحة لمن يستحقها ( وأنت تستحق لانه لم يبدر منك الا كل خير ) وأحذر بنفس الوقت اخوتي من المخادعين وقد خصصت لفضحهم موضوعا لذلك ارغب في استمرارك ونجاحك لما لمسته منك من خوف واضح وحقيقي على اموال اخوانك .. ومتابعة لتوصياتك

التوقيع

موضوع 30الف نقطة
اف اكس سليوشن
(454274)
كلمة السر
(B0MY4UQ4 )
عضو محترف

10#
27 - 04 - 2012, 06:01 AM
بارك الله فيك اخي وحبيبي مغامر نصيحتك حلوة زي كتاباتك وردودك ساتقبلها وان شاء الله انفذها لعيونكم جميعا
مغامر2012 likes this.

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات