منتديات بورصات

منتديات بورصات (https://forum.borsaat.com/)
-   الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات (https://forum.borsaat.com/f98/)
-   -   هبوط أسعار الذهب إثر المفاجأة التي طرأت على مؤشر أسعار المستهلك الأميركي (https://forum.borsaat.com/t738265.html)

فريق الأخبار 23 - 10 - 2014 03:55 PM

هبوط أسعار الذهب إثر المفاجأة التي طرأت على مؤشر أسعار المستهلك الأميركي
 
أبرز النقاط الأساسية:
كما تكبّدت المعادن الثمينة الخسائر خلال التجارات الأخيرة بعد أن عزّزت المفاجأة الصعودية التي طرأت على مؤشر أسعار المستهلك الأميركي الأخضر. ساهم الإرتفاع المفاجىء على الأرجح في ترسيخ توقعات اعتماد الاحتياطي الفدرالي موقف متفائل أكثر، ما يواصل تقويض طلبات التحوّط ضدّ التضخم على الذهب والفضّة.
من المحتمل أن توفر بيانات مؤشر مدراء المشتريات التصنيعي الأميركي بعض الدلائل التوجيهية للدولار الأميركي. من المتوقع تراجع القراءة بشكل طفيف من الذروة الأخيرة، ولكنّها ستبقى ضمن منطقة توسّعية. إنّ أي مفاجأة صعودية ستوفر إشارة إيجابية على عافية الاقتصاد الأميركي، ما يدعم بدوره الدولار الأميركي ويلقي بثقله على المعادن الثمينة.
التحليل الفنّي لعقود الذهب–أدّى تراجع الذهب من سقف 1257 الى توليد نمط نجمة المساء. مع ذلك، من الضروري تأكيد ذلك النموذج والإقفال دون مستوى 1241 من أجل التحذير من تصحيح أكبر. مع ذلك، وفي هذه المرحلة، لا تزال دلائل الإتّجاه الصعودي القريب الأجل قائمة (المتوسط الحسابي لعشرين يوم ومؤشر معدّل التغيير).
يوفر مؤشر اتّجاه المضاربة SSI التابع لدايلي أف أكس آفاقًا متباينة للذهب استنادًا الى المواقع التي يقوم التّجار بدخولها.
الذهب: التراجع من 1257 يولّد إشارة تحذيرية



DailyFX


10:56 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.