• 10:40 صباحاً

محتاج عون من الخبراء

Like Tree1Likes
  • 1 Post By sakana

عضو جديد
Fx Legend is on a distinguished road
14 - 12 - 2014, 05:47 AM
Fx Legend غير متواجد حالياً  
افتراضي محتاج عون من الخبراء
السلام عليكم
انا مش عارف ابتدي اذاي...
انا مش محتاج خبير ينقزني من مرجنه رصيدي او ينقذني في صفقه قمت بها...
الموضوع بالنسبه لي اكبر من ذلك بكثير من وجهة نظري
الحكاية
انا اجيد التعامل مع التحليل الفني و الاساسي
ومع البحث و كلمات او بمعني اصح عناوين بدات اتبع استراتيجيه خاصه بي وهي سهله جدا ويكاد مكسبها يصل الي 90%
وبسببها حققت اكثر من مرة مضاعفة الرصيد

مستغربين مش كده... طيب هي فين المشكله

المشكله اني لا استطيع ان اتحكم في العامل النفسي في ادارة راس المال ممكن اعمل صفقات وانا عارف اتجهها رايح علي فين بمالي كله تقريبا ترتد الصفقات كعمل تصحيحي يروح فيها مالي كله مره واحده وترجع تاني الهدف زي ما انا عايز بس بعد فوات الاوان خسرت كتيير ومش عارف اتحكم في العامل النفسي انا لا استخدم الاستوبلوز. لانني بصراحه لا استهواه لانني مقتنع ان لا يوجد اتجاه ثابت علي حاله

ممكن خبير يدلني كيف اتحكم في
اولا العامل النفسي في طريقة فتح الصفقات
ثانيا كيف اتحكم في ادارة راس المال...

علما بانني اجيد التعامل في التحليلين الفني و الاساسي

اشكركم

عضو فـعّـال

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
عبد الله باسل is on a distinguished road
افتراضي رد: محتاج عون من الخبراء
2#
14 - 12 - 2014, 12:50 PM
لابد من استوب لوس واحذر الطمع
عبد الله باسل غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية فوركس نجد
عضو برونزي
الصورة الرمزية فوركس نجد

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
فوركس نجد is on a distinguished road
3#
14 - 12 - 2014, 01:47 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fx Legend مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا مش عارف ابتدي اذاي...
انا مش محتاج خبير ينقزني من مرجنه رصيدي او ينقذني في صفقه قمت بها...
الموضوع بالنسبه لي اكبر من ذلك بكثير من وجهة نظري
الحكاية
انا اجيد التعامل مع التحليل الفني و الاساسي
ومع البحث و كلمات او بمعني اصح عناوين بدات اتبع استراتيجيه خاصه بي وهي سهله جدا ويكاد مكسبها يصل الي 90%
وبسببها حققت اكثر من مرة مضاعفة الرصيد

مستغربين مش كده... طيب هي فين المشكله

المشكله اني لا استطيع ان اتحكم في العامل النفسي في ادارة راس المال ممكن اعمل صفقات وانا عارف اتجهها رايح علي فين بمالي كله تقريبا ترتد الصفقات كعمل تصحيحي يروح فيها مالي كله مره واحده وترجع تاني الهدف زي ما انا عايز بس بعد فوات الاوان خسرت كتيير ومش عارف اتحكم في العامل النفسي انا لا استخدم الاستوبلوز. لانني بصراحه لا استهواه لانني مقتنع ان لا يوجد اتجاه ثابت علي حاله

ممكن خبير يدلني كيف اتحكم في
اولا العامل النفسي في طريقة فتح الصفقات
ثانيا كيف اتحكم في ادارة راس المال...

علما بانني اجيد التعامل في التحليلين الفني و الاساسي

اشكركم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الحل رقم 1 أن تبتعد عن الشاشة وتضع منبه الميتاتريدر قرب هدفك وعند اقترابه منه تضع ستوب لوز على الدخول وتتركه أو تغلقه ان كان الفرق بسيط ولاحظت السعر بدأ يعكس عند اقترابه من هدفك .......
لازم تبتعد عن الشاشة هذا الحل مادام تحليلك جيد وصفقاتك اغلبها مع الاتجاه ..ولو كنت عامل حسابك انك تبرد صفقتك لاعكست ضع المنبه ايضا على سعر دعم او مقاومة اذا وصل له تبرد وترجع تبتعد عن الشاشة ...

لاحل لمن يعاني من التوتر مع صعود وهبوط السعر الا عاملين لاثالث لهما : -

ادارة رأس مال جيدة واذا عكس لاتكون متوتر لان الخسارة تكون بسيطة والابتعاد عن الشاشة والعودة لها عند سماع صوت المنبه فقط للسعر الذي تنتظره ....

رأي يحتمل الصواب والخطأ ...

التوقيع

قال تعالى (فلا تزكوا أنفسكم هو أعلم بمن اتقى )

اللهم اغفرلي ولوالدي و للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
فوركس نجد غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

sakana is on a distinguished road
4#
14 - 12 - 2014, 07:36 PM
ساقترح عليك اخي حل بسيط وعملي استخدمه شخصيا وهو حل ممتاز وسيريحك اذا اتقنته جيدا
ستشتغل عل اكثر من حساب ممكن اتنين او اكثر الحساب الاول تشتغل عليه بادنى مخاطرة بحيث تكون مقتنعا باي ربح مهما كان قليلا ,
حساب اخر تشتغل عليه بمخاطرةمتوسطة بحيث في نفس الوقت يعطيك ارباح لاباس بها وتتجنب شبح المارجن كول,
حساب تالث تشتغل عليه بمخاطرة عالية بحيث يرضي طمعك وشغفك ورغبتك في تحقيق اقصى الارباح لكن في نفس الوقت تكون مستعدا لان تخسره مع حرصك طبعا الا تخسره بسهولة ويكون مستعصيا على السوق,
بامكانك ان تشتغل على حسابين فقط لاجل التركيز حساب بمخاطرة تكاد تكون منعدمة وحساب بمخاطرة عالية واحرص على ان يكون راسمال الذي تعمل عليه بالمخاطرة العالية اقل بكثير بحيث مثلا يكون 10 في المائة من الحساب ذو المخاطرة القليلة ,
مثلا وبلغة الارقام لنفهم جدوى هاته العملية
ناخذ حساب وليكن حساب رئيسي ب 10000دولار يحقق لك اي ربح شهري مهما كان لكن المخاطرة تكاد تكون منعدمة
وحساب ب 1000 او2000 تخاطر به بحيث اما يحقق لك ارباح كبيرة او تخسر بعضه او كله ,
في هاته الحالة هناك احتمالين اما ان تربح في الحسابين او تربح في الحساب الاول وتخسر الحساب الثاني كله لكن النتيجة النهائية ان شاء الله اما ربح او تعادل لان خسارة الحساب التاني ستعوضها ارباح الحساب الرئيسي ,
هاته في نظري افضل الحلول لمن لدية شهية المخاطرة مفتوحة ويطمع في ارباح وفيرة وفي نفس الوقت حريص على الا يخسر كل راسماله

نقطة اخيرة انا هنا لا اشجع على المقامرة ولكنه اقتراح لمن يحس في نفسه انه اصبح متمكنا وقادرا على تحقيق المكاسب في السوق باريحية لكنه في نفس الوقت ليس راض ومقتنع بارباحه ,
والله الموفق
فوركس نجد likes this.

التوقيع

من توكل على الله كفاه
sakana غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام