• 9:34 مساءاً

طلب مساعدة الأستاذ سمير لبرمجة مؤشر الخطوط دعوم ومقامة سحرية

موضوع مغلق
Like Tree4Likes

الصورة الرمزية alfredkamal
عضو نشيط جدا

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
alfredkamal is on a distinguished road
افتراضي رد: طلب مساعدة الأستاذ سمير لبرمجة مؤشر الخطوط دعوم ومقامة سحرية
111#
18 - 08 - 2012, 02:49 AM
السلام لكم جميعا
و كل عام و أنتم جميعا بخير
أولا : أحب أن أشكر الأخ سمير على مجهوده الرائع فى القسم عامة و فى هذا الموضوع خاصة
ثانيا : أشكر الأخ سمير على قراره الحكيم بالإنسحاب من الموضوع
ثالثا : أرى أن الموضوع تحول من موضوع لإفادة الأعضاء إلى موضوع تشاجر بين عضويين كريميين
فأرجوا من الأخ عماد أن يفتح موضوع جديد و يقدم علمه منفعة للأعضاء إذا كان بالحق يخاف على أرصدة الأعضاء و أيضا أرجوا من الأخ محمد أن يفتح موضوع جديد و يقدم أيضا علمه منفعة للأعضاء و نحن كأعضاء سنحكم على موضوع كلا منكم .
و إذا لم تفعلوا ذلك أعتقد بأنكم أختلفتوا فى شئ بينكم و تريدون فضح بعضكم البعض و نحن والمنتدى ليس لنا ذنب فى ذلك.
أرجوا أن تتقبلوا وجهه نظرى بصدر رحب و كل عام و أنتم بخير.
FX-trader likes this.

التوقيع

اي استراتيجية في العالم اذا بتريد الحكم عليها فلتصنع لها اكسبيرت

alfredkamal غير متواجد حالياً  

موقوف

eng.emad82 is on a distinguished road
112#
18 - 08 - 2012, 03:07 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada_acc مشاهدة المشاركة
أولا ارد عليك يا عبقري زمانك وواضح انك اغبي مما تصورت

انت لم يستفيد منك اي مضارب بدولار وااااااااااحد كل كلامك قص ولزق

ثانيا قولتها واقوله مرات ومرات انا ليس لي بعلم باللوغاريتمات

واخيراً كل ما توصلت اليه من نسب كانت بناءً على البرايس اكشن للسعر وتحليل حركته بمنتهي الدقة وليس بتحليل معادالات رياضية مسروقه من العالم الهندي بتاعك

وكمان انا ذكرت اسمك وذلك كان وفاءً مني للشراكه التي كانت بيننا وحتي لا يعتقد اي شخص بأنني عبقري زماني يا جاهل زمانك

وفي الأخير موضوع الـ 600 دولار الي بتتكلم عليهم تقريباً يساوي اربع اضعاف رصيدك والحمد لله والشكر لله تم تعويضهم في الصعود الاخير للباوند وها هي الصفقة حتي اخرس لسانك

[IMG][/IMG]

اخي الكريم اولا رح كلمك يمنتهى الاحترام لحتى ننهي الموضوع والحقيقة رح تبين الحين
انت قلت انك ما بتعرف بالللوغارتمات بناء على كلامك لانك استخدمت طريقة الماحسبة مش عارف ايه اسمها
طيب سؤال لحضرتك من وين جبت التابع اللوغارتمي على مؤشرك مادام حضرتك ما بتعرف باللوغارتمات ومادام انك دارس الاستراتيجية بناء على برايس اكشن ماشي انا معك معناها
انك ما استخدمت اللوغارتمات بس من وين هبط وحي اللوغارتم عليك والاخ سمير عارف ان التابع اللوغارتمي موجود بمؤشرك كيف لا تعرف شيء عن اللوغارتمات ونزلتها بمؤشرك كلامك كان هو الفيصل
وبعدين مادام انت دارس المعادلات الافتراضية بتاعتك بدقة وانت مش محتاج حد ليش ذكرت اسمي
وقلت اسالو المهندس عماد جان عن الارقام لاني مابعرف بالرياضيات
اخي كلامك كان الفيصل بالقضية مش كلامي والشاهد منه
وعلى مايبدو احتمالين
اما انك بالفعل سارق المعادلات مني او معك انفصام بالشخصية لحتى كل شوي مرة عم تقول العالم الهندي ومرة عماد واسالو عماد ومرة دراسة سلوك سعري بدقة
طيب ارساللك على بر
على كل ارجو من الاخ سمير اخذ عين الاعتبار كلام الاخ الفاضل المحترم
لانو كلامو متناقض جدا وكلامو هو الفيصل بيني وبينه
انت ما بتعرف باللوغارتمات طيب من وين اجى التابع اللوغرتمي على مؤشرك وكيف قدرت تتعامل معو
الموضوع خلاص بالنسبة الي انتهى وكلامك هو الفيصل ولينتهي هذا الموضوع عند هذا الاعتراف الصريح من اقواله وليس بالاعتماد على كلامي
المهندس عماد دليبرت جان
eng.emad82 غير متواجد حالياً  
موقوف

113#
18 - 08 - 2012, 03:09 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfredkamal مشاهدة المشاركة
السلام لكم جميعا
أولا : أحب أن أشكر الأخ سمير على مجهوده الرائع فى القسم عامة و فى هذا الموضوع خاصة
ثالثا : أرى أن الموضوع تحول من موضوع لإفادة الأعضاء إلى موضوع تشاجر بين عضويين كريميين
فأرجوا من الأخ عماد أن يفتح موضوع جديد و يقدم علمه منفعة للأعضاء إذا كان بالحق يخاف على أرصدة الأعضاء و أيضا أرجوا من الأخ محمد أن يفتح موضوع جديد و يقدم أيضا علمه منفعة للأعضاء و نحن كأعضاء سنحكم على موضوع كلا منكم .
و إذا لم تفعلوا ذلك أعتقد بأنكم أختلفتوا فى شئ بينكم و تريدون فضح بعضكم البعض و نحن والمنتدى ليس لنا ذنب فى ذلك.
اخي الكريم كل عام وانت بخير مؤشري الاصلي مشروح بمنتدى لجيران وممكن حضرتك تتابع هونيك المؤشر وتنزل نسخة اصلية للمؤشر
وان شاء الله هتلاي الفائدة منه
عضو نشيط

hamada_acc is on a distinguished road
114#
18 - 08 - 2012, 05:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alfredkamal مشاهدة المشاركة
السلام لكم جميعا
اولا تحياتي ليك اخي الفريد
وكل عااااااام وانتم بخير """"عيدكم مبارك """"

أولا اعتذر منك ومن كل اعضاء المنتدي عن السلوك الغير حضاري والذي ظهر جليا على الأخ الغير محترم اقصد التافه عماد

اخي الكريم يكفي ان تري مدي سعادته عندما سمع بأن الأخ سمير انسحب من الموضوع وكيف يطلب بكل بجاحة ان يتم وقف الموضوع

اظن وضح جلياً مدي حرص اخينا الغير محترم على افادة اعضاء المنتدي عندما طلبت منه ان يفتح موضوع جديد يفيد به اعضاء المنتدي ولكنه قال اذهب الي منتديات الجيران فأن المؤشر الأصلي مشروح هناك

وندائي الاخير للاخ سمير و اكيد انت لك حرية الأختيار ارجوك لا تترك الموضوع فهذا فقط ما يريدة هذا التافه

والسؤال هنا للجميع ما هي الاستفادة التي سيستفيدها هذا التافه من غلق الموضوع ولماذا هو سعيد لهذه الدرجه

اخي سمير اذا كان عندك شك في ما قولت فأظن صور المراسلات تكفي لكي تظهر صدق قولي

اما من ناحية المشحانات فأنت تعلم ان كل نجاح وله اعدائه
hamada_acc غير متواجد حالياً  
موقوف

115#
18 - 08 - 2012, 07:58 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamada_acc مشاهدة المشاركة
اولا تحياتي ليك اخي الفريد
وكل عااااااام وانتم بخير """"عيدكم مبارك """"

أولا اعتذر منك ومن كل اعضاء المنتدي عن السلوك الغير حضاري والذي ظهر جليا على الأخ الغير محترم اقصد التافه عماد

اخي الكريم يكفي ان تري مدي سعادته عندما سمع بأن الأخ سمير انسحب من الموضوع وكيف يطلب بكل بجاحة ان يتم وقف الموضوع

اظن وضح جلياً مدي حرص اخينا الغير محترم على افادة اعضاء المنتدي عندما طلبت منه ان يفتح موضوع جديد يفيد به اعضاء المنتدي ولكنه قال اذهب الي منتديات الجيران فأن المؤشر الأصلي مشروح هناك

وندائي الاخير للاخ سمير و اكيد انت لك حرية الأختيار ارجوك لا تترك الموضوع فهذا فقط ما يريدة هذا التافه

والسؤال هنا للجميع ما هي الاستفادة التي سيستفيدها هذا التافه من غلق الموضوع ولماذا هو سعيد لهذه الدرجه

اخي سمير اذا كان عندك شك في ما قولت فأظن صور المراسلات تكفي لكي تظهر صدق قولي

اما من ناحية المشحانات فأنت تعلم ان كل نجاح وله اعدائه
اخي الكريم الفاضل المحترم
انا مش رح اتكمل بلهجتك السوقية زي ما انت عم تتكلم انا والاخ دوكس سالناك سؤال واضح ومحدد
وقلتللك لو قدرت تجاوب عليه وعدتك اني رح انشر اعتذار منك بكل المنتديات وغير ذللك ليس لديك حق وانامعك لو ثبت انه حقك فانا اول واحد معكوحتى الان الناس منتظرة الاجابة عن الاسئلة التالية وحتى الان الناس سمعت خطاب قلة أدب منك وتوصيفات توحي بشخصيتك المريضة
الاسئلة محددة وواضحة جاوب عليها وانا معك ورح اعتذر منك ادام كل الناس لو جوابك صحيح وقدرت تجاوب ولن تقدر وهذا وعد شرف مني اللك غير كده اللف والدوران مش هينفعك اخي انت محاسب مثقف وانا مهندس واحنا مشافرين بلاد اوربية وعربية والمنطق اخيرا بيفرض نفسو :
1- انت قلت انك محاسب وليس لديك خبرة باللوغارتمات واني انا من اعرف باللوغارتمات وهذا ماجاء على لسانك بالحرف الواحد وسالو المهندس عماد جان مللك الفللك عن ذللك
السؤال هنا
1- كيف دخل التابع اللوغارتمي على مؤشرك مادام انت معتمد على دراسة برايس اكشن دقيق ومش محتاج لوغارتمات اول شيء بموضوعك هو التابع اللوغارتمي
2- مادام انو هو مؤشرك ومعادلاتك لماذا قلت اسالو المهندس عماد عن الثوابت التي بالمعادلة المفروض لو انت المبدع العبقري تعرف تجاوب وبالعكس تتوه الناس بالجواب مش تقول اسالو عماد جان طيب مادام انا سارق المعادلات منك ليش ما عرفت تجاوب
3- ما هي نواة النظام بتاعك اشرحها هل تستطيع ماهي دورة الكواكب من هو الكوكب المسيطر
كيف سوف تغير مؤشرك العام القادم 2013 طيب ماشي لماذا عند سؤال الاخوة الاعضاء قلت لما اتشاور مع عماد طبعا كلمة اتشاور معناها هنا اسال لانه لو لديك معادلات لحساب الثابت الفا معامل الدورة الفلكية كنت ذكرتها طيب ممكن حضرتك تحطها اقصد معادلات حساب الثوابت
4- طيب مش انا سارق المعادلات منك ليش ما دافعت عن نفسك وعملت زي ماانا عملت وجبت ادلة واقعية مش كلام سكايب ممكن يتفسر بمليون تفسير وليش لحتى تذكر اسمي وتقول اسالو المهندس عماد مللك الفللك مش هي دي معادلاتك ليش مش قادر انك تاخد قرار منفصل منتظر الحرامي اللي انت مدحتو طبعا اللي هو انا انو يقللك على المعادلات بتاعت 2013
يا اخي كل كلامك مهزلة واخير انا موضوعي منشور ب**** والناس عارفة مؤشري لاني كنت من قبل 3 شهور منزلو اكسل وعمل اعمل توصيات منه وراجع المنتدى الاخروشوف الناس عارفة نظامي ولا ءلا وتم ذكر ذللك بالموضوع
5- انت ليس لديك اي خلفية بالفوركس قلي بس كم موضوع كاتب يحمل فكرة علمية
انا والحمد لله الناس بتابعني وتبحث عن مواضيعي بكل المنتديات
انت عنندك موضوع واحد بس هو ( مطلوب شريك لمؤشر) هادا هو اسم الموضوع يا اخي حرام عليك حدا عاقل بالدنيا ببيطلب شريك لمؤشر بعرف الناس بتتشارك على قطعة ارض بيت سيارة ممكن بس مؤشر هادا دليل على انك ولا ليك علاقة بالفوركس
بالنهاية اخي جاوب عن كل هذه الاسئلة وساعتها رح تلغي كل الغموض المتعلق بموضوعك وساعتها بيكون ليك حق بالمؤشر غير كده كلامك مردود عليك
طبعا اللي واضح من ردودك الاخيرة انو انت عم تلف وتدور وتقل ادب عشان تغطي على عدم قدرتك على جواب الاخوة الاعضاء
وانا لما طلبت الاخ يشوف منتدى الجيران لانو لما يروح لهونيك رح يشوفك حالات وملاحظات خاصة لم اذكرها وفرص حية ورح يستفاد اكتر وين الغلط بالموضوع
طبعا اخير واخرا : انا كان فيني اشتمك واهزئك بردي هذا ولكن بحاول اعتبرك بني ادم واكلمك واخاطب عقول الناس
وبالنهاية صدقتي ما عندك ولا جواب لاي سؤال من هدول
واخيرا لا تحاول تورط الاخ سمير ببرمجة مؤشر مسروق وتشوه سمعتو ادام الناس
لما ننهي موضوع الملكية ابقى اطلب البرمجة من اللي انت عاوزه الاستاذ سمير او غيرو
الاول جاوب على الاسئلة هي وانا معك بعدين باكمال البرمجة
الصورة الرمزية balahacho
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية balahacho

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
balahacho is on a distinguished road
116#
18 - 08 - 2012, 08:21 PM
الاخوة الكرام
الاخ محمد والاخ عماد

قال الله تعالي : (إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ فَأَصْلِحُوا بَيْنَ أَخَوَيْكُمْ )
وقال تعالي
فَاتَّقُوا اللَّهَ وَأَصْلِحُوا ذَاتَ بَيْنِكُمْ )
وقال تعالي
وَالصُّلْحُ خَيْرٌ )
نحن في أيام مباركة.... فأتمني من الله ان يوفق بينكم
وتناسوا خلافاتكم وخيركم من سبق بالصلح
فلن تسفيدوا شئ من هذه المشاحنات.. وتخسرون انفسكم
ونحن نخسر معكم ....
دعواتي لكم ان الله يهدي بالكم ويصفي نفوسكم
وكل عام وحضرتكم بخير

التوقيع

إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً

((اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا))
balahacho غير متواجد حالياً  
موقوف

117#
19 - 08 - 2012, 01:54 PM
الان اخواني الاعزاء اقدم لكم نسخة المؤشر بعد اضافة مؤشر اضافي محدث لها
الملف المرفق فيه تمبلت للنظام بعد التحديث
ركب مؤشري الاصلي في مجلد المؤشرات ثم حمل التمبلت على الشارت والنتيجة تكون كما في الصورة
بعد اضافة التحديث
الصور المرفقة
نوع الملف: gif 20.gif‏ (41.8 كيلوبايت, المشاهدات 41)
نوع الملف: gif 250.gif‏ (47.5 كيلوبايت, المشاهدات 39)
الملفات المرفقة
نوع الملف: rar emad-gann2012 -sp2.rar‏ (1.2 كيلوبايت, المشاهدات 47)
عضو نشيط جدا

samah142 is on a distinguished road
118#
20 - 08 - 2012, 02:09 AM
الرجاء من الاداره قفل الموضوع
alfredkamal likes this.
samah142 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

خبرة السوق: 5 الى 10 سنوات
alfredkamal is on a distinguished road
119#
20 - 08 - 2012, 03:55 AM
أضم صوتى لصوتك و أطلب من الإدارة غلق الموضوع حيث أن الموضوع أصبح سب و قذف لا لفائدة الأعضاء و شكرا للإدارة مقدما

التوقيع

اي استراتيجية في العالم اذا بتريد الحكم عليها فلتصنع لها اكسبيرت

alfredkamal غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات