• 10:38 مساءاً

سؤال للمتقدمين

موضوع مغلق
Like Tree61Likes

موقوف

allumby is on a distinguished road
افتراضي رد: سؤال للمتقدمين
31#
13 - 06 - 2015, 08:26 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allumby مشاهدة المشاركة

دايما انت خارج التغطية اعانك الله ع نفسك !
خلك واضح لما تتكلم ترى ما احب اجرحك لك مغزى وهذا سببه عقدة النقص عندك !!
allumby غير متواجد حالياً  

موقوف

allumby is on a distinguished road
32#
13 - 06 - 2015, 09:49 PM
طيب بعد الردود الكثيرة والاستجابة من الاخوة الاعضاء ووضع تصوراتهم اولا همسة من القلب للقلب طورو مستواكم ! مستواكم يحتاااااج الخبرة والحرفية في نقص شديد والله يستر من تقلبات السوق اللي ما يرحم
هل يبنى كل التحليل ع تصحيحات فايبو ؟ هل هي مقدسة دائما ؟
هل يبنى ع زجزاج متعروج وماخذ قمه ع 10 نقاط ومرة قمة ع 200 نقطه ؟
هل يبنى ع ترند لاجل انه صاعد او هابط فقط ؟ لما يجيك واحد مثلا يقولك انا حللت ع فريم ساعه والترند هابط ! بس ما راح ادخل لان الاربع والديلي والويكلي صااااااااااعد !! او يقولك اترك الترند ياخذ اتجاه مثلا صاعد لمدة 15 يوم فمعناه قوي بالصعود وادخل ! يعني انتظره يبني عظلات ويعمل كمال اجسام واقول هذا الترند الممتاز بصراحه كلام ينم عن ضعف ويجعلني اموت ضحك منه !

ع العموم هذا تحليلي ان اصبت فمن الله وان اخطات فمن نفسي والشيطان مبني ع وحي الشارت فقط نظرتي انا شرااااااء

المنطقه المظلله تعني عدم كسرها بشمعتين 4 ساعات باذن الله واذا كسرت بشمعتين 4 ساعات يعني فشل تحليلي للشراء والدخول بيع !و ولا يعني ان يكون الاستوب هو انتظار اغلاق شمعتين تحتها قد تكون واحده منهما ليموزين لكن استوب معقول واعادة الدخول لو ضرب بشمعة ليموزين واحدة فقط وبستوب معقول
الهدف موضح بالشارت

هذه وجهة نظري لم اقل توصية ولن اضع توصية لو كانت بدقة 100% والقرار الاخير هو لك اخي المتداول بعد توفيق الله
والله اعلى واحكم واعلم سبحانه
اشكركم جميعا
أبو عمران likes this.
allumby غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

عايد العرفج is on a distinguished road
33#
14 - 06 - 2015, 04:28 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة allumby مشاهدة المشاركة
طيب بعد الردود الكثيرة والاستجابة من الاخوة الاعضاء ووضع تصوراتهم اولا همسة من القلب للقلب طورو مستواكم ! مستواكم يحتاااااج الخبرة والحرفية في نقص شديد والله يستر من تقلبات السوق اللي ما يرحم
هل يبنى كل التحليل ع تصحيحات فايبو ؟ هل هي مقدسة دائما ؟
هل يبنى ع زجزاج متعروج وماخذ قمه ع 10 نقاط ومرة قمة ع 200 نقطه ؟
هل يبنى ع ترند لاجل انه صاعد او هابط فقط ؟ لما يجيك واحد مثلا يقولك انا حللت ع فريم ساعه والترند هابط ! بس ما راح ادخل لان الاربع والديلي والويكلي صااااااااااعد !! او يقولك اترك الترند ياخذ اتجاه مثلا صاعد لمدة 15 يوم فمعناه قوي بالصعود وادخل ! يعني انتظره يبني عظلات ويعمل كمال اجسام واقول هذا الترند الممتاز بصراحه كلام ينم عن ضعف ويجعلني اموت ضحك منه !

ع العموم هذا تحليلي ان اصبت فمن الله وان اخطات فمن نفسي والشيطان مبني ع وحي الشارت فقط نظرتي انا شرااااااء

المنطقه المظلله تعني عدم كسرها بشمعتين 4 ساعات باذن الله واذا كسرت بشمعتين 4 ساعات يعني فشل تحليلي للشراء والدخول بيع !و ولا يعني ان يكون الاستوب هو انتظار اغلاق شمعتين تحتها قد تكون واحده منهما ليموزين لكن استوب معقول واعادة الدخول لو ضرب بشمعة ليموزين واحدة فقط وبستوب معقول
الهدف موضح بالشارت

هذه وجهة نظري لم اقل توصية ولن اضع توصية لو كانت بدقة 100% والقرار الاخير هو لك اخي المتداول بعد توفيق الله
والله اعلى واحكم واعلم سبحانه
اشكركم جميعا

ما يفيد فيك يا اللمبي

لازم تجرح بخلق الله وتستعرض عضلاتك وكانك جون ميرفي او جان

شنو موضوع مستواكم فيه نقص شديد يعني نحتاج فيتامين دال مثلا

وتنقصكم خبره وطوروا مستواكم

انت منو لكي تحدثنا بهذا الاسلوب المستفز

انت يبو خبره شنو اضفت مثلا شي خارق حطيت خط دعم وتوقعت يصعد للاعلى بس لا وفوق هذا تقول اذا كسر بشمعتين 4 ساعات يعتبر ستوب فكيف لو ان السوق تحرك الاف النقاط كما هو في 15 يناير بازمة الفرنك اكيد سيطير حسابك وحساب من تبعك

اذا اردت ان تدس السم في العسل فعلى الاقل لا تفعلها في موضوع انا مشارك فيه

من الاخر احترم نفسك نحترمك تقل ادبك نوقفك عند حدك

يا اخي

مثلا احمد ريان او احمد عزام او مصطفى اليمني الذين تبلغ مشاركاتهم بالاف عندما يفتحون موضوع تعليمي وهو لتعليمنا ما يقولون طوروا مستواكم وفيكم نقص شديد

ولكن يعلموننا ويصبرون على الشباب ويقدمون كل خبراتهم

من الاخر

ان عدتم عدنا
عايد العرفج غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

المنتظم is on a distinguished road
34#
14 - 06 - 2015, 05:03 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايد العرفج مشاهدة المشاركة
ما يفيد فيك يا اللمبي

لازم تجرح بخلق الله وتستعرض عضلاتك وكانك جون ميرفي او جان

شنو موضوع مستواكم فيه نقص شديد يعني نحتاج فيتامين دال مثلا

وتنقصكم خبره وطوروا مستواكم

انت منو لكي تحدثنا بهذا الاسلوب المستفز

انت يبو خبره شنو اضفت مثلا شي خارق حطيت خط دعم وتوقعت يصعد للاعلى بس لا وفوق هذا تقول اذا كسر بشمعتين 4 ساعات يعتبر ستوب فكيف لو ان السوق تحرك الاف النقاط كما هو في 15 يناير بازمة الفرنك اكيد سيطير حسابك وحساب من تبعك

اذا اردت ان تدس السم في العسل فعلى الاقل لا تفعلها في موضوع انا مشارك فيه

من الاخر احترم نفسك نحترمك تقل ادبك نوقفك عند حدك

يا اخي

مثلا احمد ريان او احمد عزام او مصطفى اليمني الذين تبلغ مشاركاتهم بالاف عندما يفتحون موضوع تعليمي وهو لتعليمنا ما يقولون طوروا مستواكم وفيكم نقص شديد

ولكن يعلموننا ويصبرون على الشباب ويقدمون كل خبراتهم

من الاخر

ان عدتم عدنا
لا حول ولا قوة الا بالله
فعلا اخي عايد الرجال يبغى يفرد عضلات بس مايدري كيف
كلامه وحي منزل لا يخطئ
قبل ان يكلمنا عن تطوير مستوانا في الفوركس
ارجوا ان يطور اسلوبه في الحوار والتعامل مع الناس
ارجوا اغلاق الموضوع من الادارة الشخص اسلوبه مستفز وشايف نفسه
اعوذ بالله من الكبر
المنتظم غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق