• 11:18 صباحاً

توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة

Like Tree434Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
افتراضي رد: توصية والهدف من 200 الى 300 نقطة
801#
21 - 11 - 2014, 12:36 AM
التحدي الكبير
رسالة اقدمها بصفتي ملك الفوركس وبشهادة الكل والجميع رسالة اهديها لكل حاقد وحاسد وكاره وباغض لنجاحي رسالة اهديها لكل من فشل ان يصبح في ربع مستواي رسالة اهديها لكل من هاجمني وطعني في ظهري وكان سببا في تقدمي وتألقي ونجاحي الى الأمام رسالة اهديها لكل من وجد في نفسه انه يحتاج الى مية سنة حتى يمتلك 10 في المية من امكانياتي الفوركسية رسالة اقدمها لكل من نظر إليا بأني جبل شامخ واصابه القهر والإحباط رسالتي اقدمها لكم واقول وبالله التوفيق سعر اليورو ين الان 148.05 ونقطة بيعي كانت من 145.64 اقسم بالله العظيم اقسم بالله العظيم اقسم بالله العظيم والله على مااقول شهيد اذا لم يصل اليورو ين قبل عام 2015 الى سعر 143.15 والله وبالله وتالله مستعد اعطي كل واحد فيكم من الف الى 5 الاف دولار واشهدو عليا يارجال واشهدو عليا يامسلمين واشهدو عليا ياادارة بورصات إني راح اكرم كل من كان حاقد عليا وعلى نجاحي بألف الى 5 الاف دولار اذا لم يتحقق كلامي يعني بالعربي اللي فيكم دخل معايا في التوصية واتفعل معاه التبريد الثالث اقول له الف مبروك وعقبال التبريد الرابع والموعد الموعد الموعد عند 143.15 قبل عام 2015 وبالنسبة للمجنون اللي ماخرج منه لايخرج الا لمن احدد لكم سعر الخروج وراح يكون الخروج على مكسب بأمر الله او على نقطة التعادل واذا خرجنا على خسارة اقسم بالله العظيم اقسم بالله العظيم اقسم بالله العظيم اني راح اعوضكم الخسارة اما من خلال توصية اليورو ين او من خلال الدفع كاش من جيبي والله على مااقول شهيد والله على مااقول شهيد والله على مااقول شهيد ماكان صعود المجنون او اليورو ين بسبب خطأ في التحليل ابدا ابد ابدا ولكن بسبب الأخبار واللي مهو مصدق كلامي يسئل ريان عن الأخبار القوية اللي ساهمت في صعود المجنون واليورو ين ومع ذلك ومع ذلك ومع ذلك مافي ولا واحد من المية اللي ماشين على توصياتي ضرب عندهم المارجن كول وانا واعوذ بالله من كلمة انا بصفتي ملك من ملوك الفوركس في الشرق الأوسط والعالم بأكلمه اقول اي واحد يقدر يثبت انه ضرب عنده المارجن كول بسبب توصياتي يجي وبكل حب وود يقول انا خسرت حسابي بسببك ياملك الفوركس ضروري يقول ياملك الفوركس وساعتها مستعد اعطيه 10 اضعاف رأس ماله والله على مااقول شهيد والله على مااقول شهيد والله على مااقول شهيد همسة اخيرة لكل حاقد شايف الدرع اللي في الصورة؟ هذا ياحلو تم تقديمه لي في افتتاح شركة اف اكس سوليوشن في دبي وحصلت على هذا الدرع بصفتي افضل متداول في الشرق الأوسط في شركة اف اكس سوليوشن يعني مهما حاولت تنتقدني وتهاجمني يكفيني اني اتكرمت من سيتي اندكس ويكفيني اني تسلمت درع التكريم من صاحب السمو الملكي الأمير سيف الإسلام بن سعود بن عبد العزيز وصوري الى اليوم موجودة في موقع اف اكس سوليوشن
mezoo1 and Faarsaldeeb like this.

التوقيع

تم الإنتهاء من المؤشر الخاص في التحليل الرقمي

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
amjadona1 غير متواجد حالياً  

موقوف

كومنتي is on a distinguished road
802#
21 - 11 - 2014, 07:47 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
التحدي الكبير
رسالة اقدمها بصفتي ملك الفوركس وبشهادة الكل والجميع رسالة اهديها لكل حاقد وحاسد وكاره وباغض لنجاحي رسالة اهديها لكل من فشل ان يصبح في ربع مستواي رسالة اهديها لكل من هاجمني وطعني في ظهري وكان سببا في تقدمي وتألقي ونجاحي الى الأمام رسالة اهديها لكل من وجد في نفسه انه يحتاج الى مية سنة حتى يمتلك 10 في المية من امكانياتي الفوركسية رسالة اقدمها لكل من نظر إليا بأني جبل شامخ واصابه القهر والإحباط رسالتي اقدمها لكم واقول وبالله التوفيق سعر اليورو ين الان 148.05 ونقطة بيعي كانت من 145.64 اقسم بالله العظيم اقسم بالله العظيم اقسم بالله العظيم والله على مااقول شهيد اذا لم يصل اليورو ين قبل عام 2015 الى سعر 143.15 والله وبالله وتالله مستعد اعطي كل واحد فيكم من الف الى 5 الاف دولار واشهدو عليا يارجال واشهدو عليا يامسلمين واشهدو عليا ياادارة بورصات إني راح اكرم كل من كان حاقد عليا وعلى نجاحي بألف الى 5 الاف دولار اذا لم يتحقق كلامي يعني بالعربي اللي فيكم دخل معايا في التوصية واتفعل معاه التبريد الثالث اقول له الف مبروك وعقبال التبريد الرابع والموعد الموعد الموعد عند 143.15 قبل عام 2015 وبالنسبة للمجنون اللي ماخرج منه لايخرج الا لمن احدد لكم سعر الخروج وراح يكون الخروج على مكسب بأمر الله او على نقطة التعادل واذا خرجنا على خسارة اقسم بالله العظيم اقسم بالله العظيم اقسم بالله العظيم اني راح اعوضكم الخسارة اما من خلال توصية اليورو ين او من خلال الدفع كاش من جيبي والله على مااقول شهيد والله على مااقول شهيد والله على مااقول شهيد ماكان صعود المجنون او اليورو ين بسبب خطأ في التحليل ابدا ابد ابدا ولكن بسبب الأخبار واللي مهو مصدق كلامي يسئل ريان عن الأخبار القوية اللي ساهمت في صعود المجنون واليورو ين ومع ذلك ومع ذلك ومع ذلك مافي ولا واحد من المية اللي ماشين على توصياتي ضرب عندهم المارجن كول وانا واعوذ بالله من كلمة انا بصفتي ملك من ملوك الفوركس في الشرق الأوسط والعالم بأكلمه اقول اي واحد يقدر يثبت انه ضرب عنده المارجن كول بسبب توصياتي يجي وبكل حب وود يقول انا خسرت حسابي بسببك ياملك الفوركس ضروري يقول ياملك الفوركس وساعتها مستعد اعطيه 10 اضعاف رأس ماله والله على مااقول شهيد والله على مااقول شهيد والله على مااقول شهيد همسة اخيرة لكل حاقد شايف الدرع اللي في الصورة؟ هذا ياحلو تم تقديمه لي في افتتاح شركة اف اكس سوليوشن في دبي وحصلت على هذا الدرع بصفتي افضل متداول في الشرق الأوسط في شركة اف اكس سوليوشن يعني مهما حاولت تنتقدني وتهاجمني يكفيني اني اتكرمت من سيتي اندكس ويكفيني اني تسلمت درع التكريم من صاحب السمو الملكي الأمير سيف الإسلام بن سعود بن عبد العزيز وصوري الى اليوم موجودة في موقع اف اكس سوليوشن
مانريده في 1-1-2015 أن ترتاح وتعيش حياتك في قصرك العامر ياملك الفوركس وتتفرغ لتصوير الدرع مع معجبينك
أهم شي راحتك طال عمرك
مدري ليه تذكرت معمر القذافي!!!
soka, osano and Saeed-4004 like this.
كومنتي غير متواجد حالياً  
عضو جديد

العاج الازرق is on a distinguished road
803#
21 - 11 - 2014, 01:25 PM
سوال الان امجد يعطيكم توصيات
هل انتم مطلوبون انك تاخذوا التوصيه منه ؟ هل اجباري علي جميع الاشخاص ان ياخذ التوصيه
الشي الاخر
الذين ينقدون امجد وبشده هل هم دخولوا الصفقات حقيقه ام خلف الشاشات يتصديوا الاخطاء ؟
الرجل قال سوف يعوضكم اذا خسرتم من توصيات وانا اعتبره شجاعه منه وثقه
هل يظهر لنا الاشخاص الذين ادعوا الخساره في صفقه المجنون ان يظهروا كشوفات حساباتهم
في نظري لايمكنهم ذلك ....
لانهم بالاصل لم يدخلوا الصفقه فقط يتابعوا عن بعد مثل ساهر يتصدوا الاخطاء ,,,,
العاج الازرق غير متواجد حالياً  
موقوف

Forexjordan is on a distinguished road
804#
21 - 11 - 2014, 01:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاج الازرق مشاهدة المشاركة
هل انتم مطلوبون انك تاخذوا التوصيه منه ؟ هل اجباري علي جميع الاشخاص ان ياخذ التوصيه
الشي الاخر
الذين ينقدون امجد وبشده هل هم دخولوا الصفقات حقيقه ام خلف الشاشات يتصديوا الاخطاء ؟
هل يظهر لنا الاشخاص الذين ادعوا الخساره في صفقه المجنون ان يظهروا كشوفات حساباتهم

أنا من رأيي ان يثبت صاحب الموضوع اصلا انه يدخل بتوصياته هو على حساب حقيقي بما انه يتحدى وباسورد للمشاهدة موجود هذا الاوبشن عند جميع الشركات،، وعشان تكون مرتاح انا من الناس الذي لم ولن أدخل بصفقة من صفقاته بل على العكس عارضته على هذه الصفقة على الطريقة،، ولكن كلمة الحق يجب ان تقال وخصوصا للاعضاء الجدد الذين يتمسكون باي خيط من اجل صفقة رابحةمن هنا او هناك،، اما موضوع التعويض فكما قلت انت هذا حكي من وراء شاشة يعني بالعربي انسى قال تعويض حسستني الموضوع تحت رعاية بورصات ورح يجيبولك تعويض،،

دمتم بود
Forexjordan غير متواجد حالياً  
عضو جديد

الكم والكيف is on a distinguished road
805#
21 - 11 - 2014, 01:35 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاج الازرق مشاهدة المشاركة
الشي الاخر
تطمن ياملك الفوركس لايرمى بالحجر الا الشجر المثمر وكل ما اتت مهاترات تمسكنا بك زياده
الكم والكيف غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

806#
21 - 11 - 2014, 02:21 PM
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم لك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ولك الحمد حتى ترضى الى تاريخ اليوم من بداية الشهر حققت 14.5 في المية واللي فيكم من سكان السعودية ومن مدينة جدة يجي يشوف التقرير بعيونه ويعلم ويشهد الله عليا من فوق 7 سماوات اني مادخلت ولا اي صفقة الا المجنون فقط

التوقيع

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777
عضو نشيط

a7med_9 is on a distinguished road
807#
21 - 11 - 2014, 03:29 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم لك الحمد اذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا ولك الحمد حتى ترضى الى تاريخ اليوم من بداية الشهر حققت 14.5 في المية واللي فيكم من سكان السعودية ومن مدينة جدة يجي يشوف التقرير بعيونه ويعلم ويشهد الله عليا من فوق 7 سماوات اني مادخلت ولا اي صفقة الا المجنون فقط
انا من جدة حبيبنا امجد

ودنا نقابلك والله مو عشان نشوف كشف الحساب مصدقينك
عشان نتشرف فيك
a7med_9 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

808#
21 - 11 - 2014, 03:35 PM
[QUOTE=a7med_9;1739296]انا من جدة حبيبنا امجد

عشان نتشرف فيك[/QU
اقابلك واوريك الكشف عشان تسكت المشككين وتكون انت الشاهد على صدقي

التوقيع

الصفحات المهمة
206
291 لتحميل المؤشرات فقط
695
726
746
762
772
777

التعديل الأخير تم بواسطة احمد ريان ; 21 - 11 - 2014 الساعة 04:41 PM سبب آخر: تعديل لفظ غير لائق
عضو نشيط

a7med_9 is on a distinguished road
809#
21 - 11 - 2014, 03:46 PM
[QUOTE=amjadona1;1739300]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7med_9 مشاهدة المشاركة
انا من جدة حبيبنا امجد

عشان نتشرف فيك[/QU