• 11:34 صباحاً

توصيات ابو جواد 2011

موضوع مغلق
Like Tree1790Likes

عضو نشيط

mohalia is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات ابو جواد 2011
9371#
05 - 03 - 2011, 07:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سااااااارة مشاهدة المشاركة
مافي داعي للاسف ابد : )

بس فعلا امو كثير تغيرت لان في اعضااء كثير جدد . فبعض الاخوان الموجودين يقول رايه في التحليل فيدخلون عليه الجدد كتوصيه ولما يخسروو يقولو والله هذه فلان قالها ونحن كنا نظن انها من ابو جواد فابو جواد منع هالشي

فانا لمصلحتك اقول هالكلام على شان باجر ماتستغرب لو احد قال انت السبب وانا مابغيلك هالشي
حصل خير ما في مشكلة ان كان هاذا هو طلب الاخ ابو جواد و السادة المشرفين على العين و الراس و الرجوا من كل شخص يدخل المنتديات او اي صفحة يحسن التفريق بين التحليل و التوصية و اعتذر مرة ثانية خلينا نتكلم فياشياء غير التحليل و الفوركس
mohalia غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية RAWASHDEH
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية RAWASHDEH

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
RAWASHDEH is on a distinguished road
9372#
05 - 03 - 2011, 07:48 PM
شكرا لكى الأخت العزيزة سااااااااااارة على هذا التعاون والله طمنتينى جدا
طبعا أنا الحين فتحت المرفقات وقرأت الإستراتيجيه (طبعا مثل مايقولون مثل الأطرش بزفه)
تقريبا مافهمت منها شى بس بعدنى بحاول أنى أتمعن فى القرائه بها وبشوف وش مو إلى مافهمته بظبط
وأخبرك عنه يمكن أنى أتمكن من دخول هذه الإستراتيجيه مع فتحت السوق الأسبوع القادم يارب
حيث أنه وضعى حرج للأسف الشديد وأنا خبرتى بلفوركس قليله لاتتعدى 9 أشهر فقط ولكن الحمد لله تعلمت منها أشياء كثيرة حيث أننى قد مريت بتجربه غريبه جدا بحكيلكم إياها فيما بعد
وأسف على الإطاله وأرجو منك أن تتحملينى قليلا بس
RAWASHDEH غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية sharkas14
عضو جديد
الصورة الرمزية sharkas14

sharkas14 is on a distinguished road
9373#
05 - 03 - 2011, 07:55 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م.عادل الكندي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
انا وصلت جدة وتعبان من السفر بس انام شوي وارجع لكم
حمد لله على السلامة عقبال ما توصل مصر كدا
sharkas14 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

9374#
05 - 03 - 2011, 08:01 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sharkas14 مشاهدة المشاركة
الاخ العزيز تحليلاك وكلامك كله على العين والراس وعارفين انه هدفك انك تساعد اخوانك بس احنا كلنا داخلين صفقة البيع ثقة فى الله سبحانة وتعالى ثم ابوجواد وانت كلامك دة ممكن يخالى الناس تشتت فى الصفقة يعنى النقاش كويس بس ياريت ما يكونش على صفقة احنا داخلين فيها في موضوع ابوجواد عشان انت كلامك عكس كلام ابوجواد
شكرا اخى العزيز
الظاهر انو التعامل شيء ما هو سهل يا اختي هو انتي ثقتك بالله و توصيات ابو جواد طب ماشي هو انتي او غيرك راح تتشتت افكاركم بمجرد يجي اي واحذ يصع تحليل طبعا لا انا مثلا لو دخلت على اي توصية من الاخ ابو جواد سواءا راح اخرج بقناعتي الشخصية او انتظر صاحب التوصية او الفكرة انو يامر بالايقاف
و انا طرحت الفكرة لعل ابو جواد راح يتفق معايا في الراي فينظر ماذا يفعل او يتثبت بتحليله فلربما اكون صدقت فيما قلت فيعود الشيء بالخير للجميع او ربما بما لن يقوم ابو جواد باي تغييرات فيصدق هو الراي و طرح الافكار انا بالنسبة لي من الاشياء التي ستحسن الاداء لانه ربما تكون هناك اشياء لم يلحظها صاحب الموصوع
الصورة الرمزية sharkas14
عضو جديد
الصورة الرمزية sharkas14

9375#
05 - 03 - 2011, 08:02 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAWASHDEH مشاهدة المشاركة
شكرا لكى الأخت العزيزة سااااااااااارة على هذا التعاون والله طمنتينى جدا
طبعا أنا الحين فتحت المرفقات وقرأت الإستراتيجيه (طبعا مثل مايقولون مثل الأطرش بزفه)
تقريبا مافهمت منها شى بس بعدنى بحاول أنى أتمعن فى القرائه بها وبشوف وش مو إلى مافهمته بظبط
وأخبرك عنه يمكن أنى أتمكن من دخول هذه الإستراتيجيه مع فتحت السوق الأسبوع القادم يارب
حيث أنه وضعى حرج للأسف الشديد وأنا خبرتى بلفوركس قليله لاتتعدى 9 أشهر فقط ولكن الحمد لله تعلمت منها أشياء كثيرة حيث أننى قد مريت بتجربه غريبه جدا بحكيلكم إياها فيما بعد
وأسف على الإطاله وأرجو منك أن تتحملينى قليلا بس
طيب يا عم انت كدة خبرة عنى انا لى 4 شهور على العموم الملف اللى عمله الاخت سارة موضح كل شئ اقراء كويس وان شاء الله مع نزول توصية الدونت كلوز نتقاش فى اى حاجة مش فاهمة
الصورة الرمزية sharkas14
عضو جديد
الصورة الرمزية sharkas14

9376#
05 - 03 - 2011, 08:14 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohalia مشاهدة المشاركة
الظاهر انو التعامل شيء ما هو سهل يا اختي هو انتي ثقتك بالله و توصيات ابو جواد طب ماشي هو انتي او غيرك راح تتشتت افكاركم بمجرد يجي اي واحذ يصع تحليل طبعا لا انا مثلا لو دخلت على اي توصية من الاخ ابو جواد سواءا راح اخرج بقناعتي الشخصية او انتظر صاحب التوصية او الفكرة انو يامر بالايقاف
و انا طرحت الفكرة لعل ابو جواد راح يتفق معايا في الراي فينظر ماذا يفعل او يتثبت بتحليله فلربما اكون صدقت فيما قلت فيعود الشيء بالخير للجميع او ربما بما لن يقوم ابو جواد باي تغييرات فيصدق هو الراي و طرح الافكار انا بالنسبة لي من الاشياء التي ستحسن الاداء لانه ربما تكون هناك اشياء لم يلحظها صاحب الموصوع
اولا انا اخوك مش اخت وبعدين انا واحد من الناس لو عايز اتنقاش مع ابوجواد فى تحليل او توصية بتكلم معه على الخاص عشان ما يكونش فى تشتت فى الموضوع العام يعنى عادى ممكن حضرتك تكلم ابوجواد على الخاص لانة زى ما قلت الاخت سارة هنا فى الموضوع العام فى ناس كتير جديدة ممكن تاخد تحليلاك وكلامك على اساسا انها توصية وانا بقولك كلامى دى وارجو ما يكونش زعلان من الكلام دة وانا دخلت على موضعك لقيت انه توصيات فقط ان شاء الله يكون موضعى تعلمى للاستراتيجة اللى انت شغال عليها ونقدر نستفيد منك ونتعلم وربنا يكرم الجميع
عضو نشيط

9377#
05 - 03 - 2011, 08:26 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sharkas14 مشاهدة المشاركة
اولا انا اخوك مش اخت وبعدين انا واحد من الناس لو عايز اتنقاش مع ابوجواد فى تحليل او توصية بتكلم معه على الخاص عشان ما يكونش فى تشتت فى الموضوع العام يعنى عادى ممكن حضرتك تكلم ابوجواد على الخاص لانة زى ما قلت الاخت سارة هنا فى الموضوع العام فى ناس كتير جديدة ممكن تاخد تحليلاك وكلامك على اساسا انها توصية وانا بقولك كلامى دى وارجو ما يكونش زعلان من الكلام دة وانا دخلت على موضعك لقيت انه توصيات فقط ان شاء الله يكون موضعى تعلمى للاستراتيجة اللى انت شغال عليها ونقدر نستفيد منك ونتعلم وربنا يكرم الجميع
تشكر اخي انا ماني زعلان ولا حاجة و اسف على كلمة اخ كنت حاسب اني رديت على الاخت صارة و فعلا هي فكرة المناقشة على الخاص بردوا هي الحل اما بالنسبة لموصوعي انا لا اتعامل مع ازواج الين لذا طرحت الفكرة هنا باعتبار ابو جواد يحط توصيات على الين من الحين للاخر و انا كنت داخل عليها على اساسوا بس الاغلاق كان حسب قناعتي و رايي الشخصي
الصورة الرمزية RAWASHDEH
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية RAWASHDEH

9378#
05 - 03 - 2011, 08:30 PM
شكرا لك يا أخى الكريم بس أنا قلت أختى لما الأخت ساااااااااارة هى جاوبت أولا
طيب أنا أريد سؤالك ماذا تقصدون بعمليه (التبريد) المقصود بها عمل عمليه عكسيه يعنى (هيدج)

وشكرا سلفا
أخوك وسام فيصل
الصورة الرمزية sharkas14
عضو جديد
الصورة الرمزية sharkas14

9379#
05 - 03 - 2011, 08:41 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAWASHDEH مشاهدة المشاركة
شكرا لك يا أخى الكريم بس أنا قلت أختى لما الأخت ساااااااااارة هى جاوبت أولا
طيب أنا أريد سؤالك ماذا تقصدون بعمليه (التبريد) المقصود بها عمل عمليه عكسيه يعنى (هيدج)

وشكرا سلفا
أخوك وسام فيصل

التبريد هو مثلا لو انت داخل صفقة بيع على الباوند مثلا من 6340 والسعر ارتفاع عن نقطة الدخول 50 نقطة اصبح السعر 6390 تخش بعقد بيع تانى فى نفس اتجاة الصفقة الاولى اللى هى كانت بيع
الصورة الرمزية RAWASHDEH
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية RAWASHDEH

9380#
05 - 03 - 2011, 08:46 PM
ألف شكرا إلك على ردك أخى الكريم طيب فى هاى الحاله ماهو المقصود بهاى الحركه (ما الفائده منها ) طيب هل حساب من 500 دولار بيتحمل هكذا عمليات ؟
أرجو الإفاده

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

11:34 AM