• 1:09 صباحاً

ارجو مساعدتي في هذا الاكسبرت

عضو نشيط

hasanalsaeed is on a distinguished road
افتراضي رد: ارجو مساعدتي في هذا الاكسبرت
121#
31 - 01 - 2012, 10:39 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hasanalsaeed مشاهدة المشاركة
تحيه كبيره ومساء طيب الي استاذنا الكريم سفاري ٠٠٠ راجيا ان لا يكون في طلبي ازعاج -- اود ان اسالك عن عمل الاكسبيرت كما في الاقتباس في الاعلي > هل لايمكن تنفيذه في البرمجه -- وتكرما منك ان توجهني الي اين اتجه في سبيل تحقيق ذلك -- ولك كل الشكر استاذي سفاري ...
تحيه كبيره الي استاذنا سفاري ٠٠٠ ارجو ان لا اكون ازعجك -- لكني اردت ان اسجل حضور عندك -- دمت بصحه وعافيه٠٠٠
hasanalsaeed غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية Safari
مشرف سابق
الصورة الرمزية Safari

Safari is on a distinguished road
122#
31 - 01 - 2012, 11:57 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Safari مشاهدة المشاركة
لا أعلم .. لأن الاكسبيرت في حد ذاته محاولة لمحاكاة الاكسبيرت الموجود في المشاركة الأولى و هي فكرة شخص آخر يعرف تماما الهدف من الاكسبيرت الذي برمجه ،، و أي إضافات تزيد الأمر تعقيدا ، خصوصا و أن الاستراتيجية و طريقة استخدامها و الربح منها و الخسارة منها و أسرارها و آفاقها ،،، كلها غامضة .. لذلك أجد صعوبة في العمل على الاكسبيرت ..

أهلا بيك أخي حسن ..
Safari غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

123#
01 - 02 - 2012, 11:25 AM
اقتباس:
أهلا بيك أخي حسن ..
التحيه والتقدير لاستاذنا الكريم سفاري ٠٠٠ الرجاء منك استاذي ان توجهني الي العمل بهذه الطريقه -- مع انه يبدو لي بان طلبي هذا اصبح مزعجا لك -- لكن بالعشم -- والشكر الموصول لك استاذي ٠٠٠
الصورة الرمزية Safari
مشرف سابق
الصورة الرمزية Safari

124#
01 - 02 - 2012, 03:16 PM
اقتباس:
لا أعلم ان كان اجراء هذا التعديل ممكنا ،،

ربما تعمل بهذه الإضافة يدويا إلى حين ان تجد ما يعوض ذلك ..
أخي حسين ، أظنني أجبتك هنا .. و لا أدري ماذا يفترض بي أن أفعل !!
Safari غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

125#
01 - 02 - 2012, 04:22 PM
اقتباس:
أخي حسين ، أظنني أجبتك هنا .. و لا أدري ماذا يفترض بي أن أفعل !!
تحيه كبيره لك استاذي سفاري ٠٠٠ وعذرا منك --بارك الله فيك لم يكن قصدي ان تنزعج من طلبي -- كنت احاول اخذ رايك وارشاداتك في طريقه عمل الاكسبيرت --- وقد عملت عليه يدويا كما ذكرت لي - لكنه مرهق جدا وتضيع نقاط كثيره منه -- وتحياتي الكبيره لك استاذنا الكريم سفاري ٠٠٠
الصورة الرمزية Safari
مشرف سابق
الصورة الرمزية Safari

126#
01 - 02 - 2012, 04:46 PM
اقتباس:
تحيه كبيره لك استاذي سفاري ٠٠٠ وعذرا منك --بارك الله فيك لم يكن قصدي ان تنزعج من طلبي -- كنت احاول اخذ رايك وارشاداتك في طريقه عمل الاكسبيرت --- وقد عملت عليه يدويا كما ذكرت لي - لكنه مرهق جدا وتضيع نقاط كثيره منه -- وتحياتي الكبيره لك استاذنا الكريم سفاري ٠٠٠
أخي حسن ، أنا لم أنزعج من طلبك ، إنما هذا الذي توصلت إليه إلى الآن ،، و ربما أجد لاحقا طريقة جديدة لإضافة التعديلات .. بعض الأفكار تأخذ وقتها
Safari غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

127#
01 - 02 - 2012, 04:53 PM
اقتباس:
أخي حسن ، أنا لم أنزعج من طلبك ، إنما هذا الذي توصلت إليه إلى الآن ،، و ربما أجد لاحقا طريقة جديدة لإضافة التعديلات .. بعض الأفكار تأخذ وقتها
دائما انسان كريم استاذنا الكبير سفاري ٠٠٠ وربنا يعطيك الخير الكثير ٠٠٠ والعلم الوفير ٠٠٠ بارك الله لك وفيك ٠٠٠
عضو نشيط

128#
22 - 02 - 2012, 03:34 PM
اقتباس:
الف تحيه وتقدير لاستاذنا الكبير سفاري ٠٠٠ اعتذر منك علي ازعاجك بطلبي هذا --- تكرما منك اجراء هذا التعديل علي الاكسبيرت في المشاركه رقم (٦٦) واسمه safari - hasan (ea) v2 والتعديل او الاصح الاضافه عليه ما يلي -- ان نضيف خانه ( step) في قائمه الاعدادات يتم وضع رقم فيها مثلا (٥٠) وهذا الرقم يعني ان تتحرك الارقام ا لتي نضعها في كل من خانتي point-buy & point-sell نفس مقدار الرقم في الخانه الجديده التي ذكرتها في الاعلي واسمها (step) ومقداره هنا (٥٠) وهذا التحرك يكون للاعلي او الاسفل بمجرد ما يلامس السعر الجديد الذي يبعد مقدار (٥٠) نقطه عن السعر الذي تم وضعه في الخانتين point-buy & point-sell في الاعدادات مثلا -- وضعنا رقم (90.5) في خانه point-buy ورقم (90) في خانه point-sell والسعر لحظه تشغيل الاكسبيرت علي شارت ٥ دقائق كان 90.2 وتحرك السعر للاعلي وتحقق شرط الشراء حسب عمل الاكسبيرت علي رقم مثلا 90.8 وارتفع السعر الي 91في هذه اللحظه تصبح الارقام التي في خانه point-buy 91 وفي خانه 90.5 point-sell والعكس صحيح اذا تحرك الي الاسفل -- لكن المهم هنا هو ان يتم اغلاق عقد الباي لحظه وصول السعر الي 91 ويبدا عمل الاكسبيرت علي الارقام الجديده بمعني ان يستمر عمل الاكسبيرت ولا يتوقف ولك كل التحيه والتقدير استاذي الكريم
الاستاذ الكبير سفاري ٠٠الف تحيه وتقدير لك ٠٠٠ ارجو الله ان تكون بصحه وافضل حال ٠٠٠ اود ان اسجل حضور مع همسه رقيقه للتذكير اذا في اي جديد علي هذا الاكسبيرت --- تقبل مني خالص التحيه ٠٠٠
الصورة الرمزية Safari
مشرف سابق
الصورة الرمزية Safari

129#
22 - 02 - 2012, 03:50 PM
اقتباس:
الاستاذ الكبير سفاري ٠٠الف تحيه وتقدير لك ٠٠٠ ارجو الله ان تكون بصحه وافضل حال ٠٠٠ اود ان اسجل حضور مع همسه رقيقه للتذكير اذا في اي جديد علي هذا الاكسبيرت --- تقبل مني خالص التحيه ٠٠٠

أهلا بيك أخي حسن ،، معذرة ،، مع انشغالي لم أتفرغ للاطلاع عليه ..

ذكرني بطريقة عمل الاكسبيرت الآن و كيف تريده أن يعمل مع شرح بمثال ، و سأخصص له وقتا ..
Safari غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

130#
22 - 02 - 2012, 04:55 PM
اقتباس:
الف تحيه وتقدير لاستاذنا الكبير سفاري ٠٠٠ اعتذر منك علي ازعاجك بطلبي هذا --- تكرما منك اجراء هذا التعديل علي الاكسبيرت في المشاركه رقم (107) واسمه safari - hasan (ea) v2 والتعديل او الاصح الاضافه عليه ما يلي -- ان نضيف خانه ( step) في قائمه الاعدادات يتم وضع رقم فيها مثلا (٥٠) وهذا الرقم يعني ان تتحرك الارقام ا لتي نضعها في كل من خانتي point-buy & point-sell نفس مقدار الرقم في الخانه الجديده التي ذكرتها في الاعلي واسمها (step) ومقداره هنا (٥٠) وهذا التحرك يكون للاعلي او الاسفل بمجرد ما يلامس السعر الجديد الذي يبعد مقدار (٥٠) نقطه عن السعر الذي تم وضعه في الخانتين point-buy & point-sell في الاعدادات مثلا -- وضعنا رقم (90.5) في خانه point-buy ورقم (90) في خانه point-sell والسعر لحظه تشغيل الاكسبيرت علي شارت ٥ دقائق كان 90.2 وتحرك السعر للاعلي وتحقق شرط الشراء حسب عمل الاكسبيرت علي رقم مثلا 90.8 وارتفع السعر الي 91في هذه اللحظه تصبح الارقام التي في خانه point-buy 91 وفي خانه 90.5 point-sell والعكس صحيح اذا تحرك الي الاسفل -- لكن المهم هنا هو ان يتم اغلاق عقد الباي لحظه وصول السعر الي 91 ويبدا عمل الاكسبيرت علي الارقام الجديده بمعني ان يستمر عمل الاكسبيرت ولا يتوقف ولك كل التحيه والتقدير استاذي الكريم
التحيه والتقدير استاذنا اكريم سفاري ٠٠٠ وشكرا لسرعه الرد --- وارجو منك المعذره -- طلبي هو نفس الذي في الاقباس --- لك كل الشكر٠٠٠

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات

01:09 AM