• 3:47 مساءاً

توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله

موضوع مغلق
الصورة الرمزية mazensb
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية mazensb

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
mazensb is on a distinguished road
افتراضي رد: توصيات الأخوان المتحدون امجدونا1 وابو هادي المضمونة بأمر الله
3491#
24 - 05 - 2011, 12:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Hady مشاهدة المشاركة
الباوند دولار شراء الان 1.4140 تارجت 1.4165

بالتوفبق

تم الدخول

موفقين وياك يا دكتور

التوقيع

يا قارئ خطي لا تبكي على
موتي.. فاليوم أنا معك
وغداً في التراب..
فإن عشت فإني معك وإن مت
فللذكرى..! ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري..
بالأمس كنت معك وغداً أنت
معي.. أموت و يبقى كل ما كتبته ذكرى
اللهم أن مغفرتك أرجى من عملي وأن رحمتك أوسع من
ذنبي
اللهم أن كان ذنبي عندك عظيمآ فعفوك أعظم من
ذنبي
ياأرحم الراحمين

mazensb غير متواجد حالياً  

عضو نشيط جدا

Abu Hady is on a distinguished road
3492#
24 - 05 - 2011, 12:45 PM
الدولار فرنك بيع سعر 0.8810 تارجت 0.8780
Abu Hady غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
3493#
24 - 05 - 2011, 12:46 PM
الكلام هذا ابغى اوجهه لكل الأعضاء ولأي متابع جديد شوفو ياشباب انا هنا داخل ماادور سمعة ولا ادور مصلحة ولا ادور اي شي غير الدعوة الصادقة فقط انا ولله الحمد ماني محتاج اني استفيد من اي احد فيكم استفادة شخصية كل مااحتاجه هو فقط الدعوة الصادقة وصدقوني ياشباب انا جاتني دعوات من منتديات ثانية على اساس اترك منتدى بورصات وافتح صفحة معاهم وراح يقدمولي عدة مميزات ولكني رفضت تماما لأني من عشاق هذا الكيان الشامخ ومستحيل اترك المنتدى مهما حصل واللي ابغاكم تفهموه ياشباب وتركزو في كلامي مزبوط هل تعتقدو انا داخل ارجي منكم دعوة صادقة وفي النهاية اتعمد اني اخسر محافظكم لا طبعا كيف ارجي منكم الدعوة وكيف اخسركم انا هنا داخل ابغى الكل يستفيد ويكون مبسوط وسعيد وفرحان لكن اذا وصل المتابع او العضو الى قناعة تامة ان الموصي هو هدفه ضياع اموال المتابعين فعند هذه الحالة اقول لكل المتابعين لاتتابعو الموصي فهذا الموصي ليس له اي هدف سوى اضاعة اموال المتابعين صدقوني ياشباب الثقة مطلب رئيسي بيني وبينكم وبعدين السوق هذا مهو سوق ابويا اقعد احرك فيه زي ماابغى لو كان السوق ملكي كنت قلت لكل واحد فيكم حط اللوت ب10 دولار ونزلنا السعر 1000 نقطة وخرجنا بمكسب 10 الاف في صفقة واحدة وانا بصراحة مهما اقرى من ردود سخيفة الا ان ثقتي في نفسي كبيرة جدا جدا وردي ماهو الا من باب التوضيح لبعض العقول التي تحتاج من يوضح لها لا اقل ولا اكثر ياشباب انا ماادعي الكمال ولكن المتابعين بيجوني من منتديات اخرى عشان يتابعو توصياتي وهذا ولله الحمد والمنة شي يشرح الخاطر ويسر النفس واكبر دليل على نجاحي وانا على استعداد ان ادخل في تحدي مع اي شخص يستطيع ان يحقق ارباح اكثر مني ولا اقولها غرور او من باب التكبر ولكن من خلال مارئيت وشاهدت لم ارى اي موصي يستطيع فعل ماافعله في خلال اسبوع وسبق اني عرضت عليكم اني على استعداد اني ادفع من جيبي 5000 دولار لأي شركة او اي موصي يقدرو يحققو ارباح فوق الأرباح اللي بتتحقق هنا في صفحتنا الكبيرة ومستعد انزل التوصيات لكم مجانا من غير مااخذ منكم ريال واحد شباب انا لو ابغى شي غير انكم تدعولي كان من البداية صارحتكم لكن والله حاجتي لكم في الدعوة الصادقة فقط وثقو تماما اني احبكم نفس مااحب اخواني وكل هدفي ورجائي انكم تكونو كسبنانين ومبسوطين والله يديم السعادة في قلوبكم
amjadona1 غير متواجد حالياً  
موقوف

ابومشاري2 is on a distinguished road
3494#
24 - 05 - 2011, 12:47 PM
الشعب نايم ولا ايه الي دخل في الصفقات يرفع يده ليه النووم هذا يالله وقفو طابووور
ابومشاري2 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية eto2
عضو متميز
الصورة الرمزية eto2

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
eto2 is on a distinguished road
3495#
24 - 05 - 2011, 12:48 PM
السلام عليكم اخواني توجد عندي في مكتبتي كتب واستراتيجيات مشروحة وموشرات وفيديوهات تعليمية واريد ان اقدمها لوجه الله تعالى من يرغب بان ارسله له عبر الايميل فليرسل لي رسالة خاصة بها ايميله وخلال وقت فراغي ساقوم بارسالها له جميعا ولكن عندي شرط واحد امام الله وهو من يقراء اي استراتيجية ويقوم بتجربتها والعمل عليها ان يقوم هو بطرحها في هذا المنتدى ليستفيد منها اخوانه طبعا اخواني الاستراتيجيات ليست ملكيولكن اصحابها جزاهم الله كل خير قامو بنشرها وانا اقوم بجمع معظم الاستراتيجيات عندي فادعو لي ولاخواني المسلمين بالتوفيق

التوقيع

قصيدة في القدس للشاعر تميم برغوثي

[عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ]

استراتيجيتي

forum.borsaat.com/t106472.html

مدينتي صور وتاريخ

forum.borsaat.com/t226185.html

eto2 غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

ناصر فهد is on a distinguished road
3496#
هلا ابو هادي وهلا امجد
ابو هادي تاكد من سعر الباوند دولار
ناصر فهد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mazensb
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية mazensb

mazensb is on a distinguished road
3497#
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
مايوحشك غالي ياغالي كيف حالكم ايش اخباركم عساكم طيبين ومبسوطين حاليا ماانصحك بالتبريد ابدا لكن لو دخل في الموجة الهابطة راح اعطيكم خبر على اساس من اراد فتح هدج بضعف العقود يسير يفتح هدج ومن اراد الخروج يسير يخرج من الصفقة وكما ذكرت لكم ياشباب انا اتعامل مع الصفقات بنتائج اسبوعية وليست يومية الخميس الماضي كنا متعلقين في صفقات كثير لكن جينا يوم الجمعة وجبنا ارباح فوق 700 نقطة وماشاء الله ابو مشاري حقق فوق 800 مع التبريد وبعدين ياشباب للمعلومية التبريد مهو في كل مرة ينفع يعني ايش الفايدة ان الواحد يبرد ومسار العملة اتغير تماما من البيع الى الشراء او العكس فلازم تسئلو قبل ماتبردو واللي طبعا فاهم في عملية تغيير المسار يسير يبرد من عنده او مايبرد على حسب وضع السوق
احنا بخير دامك بخير يالغالي .. الف شكر على النصيحه .. انا فعلاً هالمره ما قمت بعملية التبريد في امل سؤالك او سؤال الاخ ابو هادي عشان تعطونا الاشارات بخصوص التبريد او الهدج او الانسحاب من الصفقة .. وان شاء الله احنا بننتظر الخبر منك يا قناص الفرص

وفعلاً مش مهم صفقة رابحه صفقة خاسرة

المهم نهاية الاسبوع النظرة للرصيد كم اصبح ..

ماشاء الله انا اشهد ان ارباح يومي الخميس والجمعه فقط توازي ارباح اسبوع

بارك الله فيك

التوقيع

يا قارئ خطي لا تبكي على
موتي.. فاليوم أنا معك
وغداً في التراب..
فإن عشت فإني معك وإن مت
فللذكرى..! ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري..
بالأمس كنت معك وغداً أنت
معي.. أموت و يبقى كل ما كتبته ذكرى
اللهم أن مغفرتك أرجى من عملي وأن رحمتك أوسع من
ذنبي
اللهم أن كان ذنبي عندك عظيمآ فعفوك أعظم من
ذنبي
ياأرحم الراحمين

mazensb غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية mirou_eg
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية mirou_eg

mirou_eg is on a distinguished road
3498#
24 - 05 - 2011, 12:49 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $)Barmuda($ مشاهدة المشاركة
لا توجد صفقات رابحه لأسف اخي الله يعوض عليك وعلينا وعلى الجميع ( لست اكبر من السوق اخي امجدونا )

يا استاذ
انا حارد عليك باحترام عشان خاطر عيون اصحاب الموضوع و زملائي الكرام اللي ما شفت احسن و اكرم منهم خلقا
بمنتهى الهدؤ جرب بنفسك و شوف الفرق
و بعدين محدش قال ان السوق مش غدار بس الذكي اللي يعرف يمسك السوق صح ويمشي معاه و لله الحمد الاساتذة هنا امجد و ابو هادي و سارة حبيبة قلبي مش بس فادونا بالربح لا كمان بالعلم
حتى الزملاء هنا يساعدو بعض
اللي عنده معلومة و نصيحة ما يبخل بيها على الكل و ده بيساعدنا ناخد قطفتنا و نجري

التوقيع

لجلب الرزق و المال تدعو صباحا و مساء سبع مرات بهذا الدعاء :
ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعزب عنك شيء , أسألك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك , أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك , فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم
اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
mirou_eg غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

ناصر فهد is on a distinguished road
3499#
24 - 05 - 2011, 12:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
الكلام هذا ابغى اوجهه لكل الأعضاء ولأي متابع جديد شوفو ياشباب انا هنا داخل ماادور سمعة ولا ادور مصلحة ولا ادور اي شي غير الدعوة الصادقة فقط انا ولله الحمد ماني محتاج اني استفيد من اي احد فيكم استفادة شخصية كل مااحتاجه هو فقط الدعوة الصادقة وصدقوني ياشباب انا جاتني دعوات من منتديات ثانية على اساس اترك منتدى بورصات وافتح صفحة معاهم وراح يقدمولي عدة مميزات ولكني رفضت تماما لأني من عشاق هذا الكيان الشامخ ومستحيل اترك المنتدى مهما حصل واللي ابغاكم تفهموه ياشباب وتركزو في كلامي مزبوط هل تعتقدو انا داخل ارجي منكم دعوة صادقة وفي النهاية اتعمد اني اخسر محافظكم لا طبعا كيف ارجي منكم الدعوة وكيف اخسركم انا هنا داخل ابغى الكل يستفيد ويكون مبسوط وسعيد وفرحان لكن اذا وصل المتابع او العضو الى قناعة تامة ان الموصي هو هدفه ضياع اموال المتابعين فعند هذه الحالة اقول لكل المتابعين لاتتابعو الموصي فهذا الموصي ليس له اي هدف سوى اضاعة اموال المتابعين صدقوني ياشباب الثقة مطلب رئيسي بيني وبينكم وبعدين السوق هذا مهو سوق ابويا اقعد احرك فيه زي ماابغى لو كان السوق ملكي كنت قلت لكل واحد فيكم حط اللوت ب10 دولار ونزلنا السعر 1000 نقطة وخرجنا بمكسب 10 الاف في صفقة واحدة وانا بصراحة مهما اقرى من ردود سخيفة الا ان ثقتي في نفسي كبيرة جدا جدا وردي ماهو الا من باب التوضيح لبعض العقول التي تحتاج من يوضح لها لا اقل ولا اكثر ياشباب انا ماادعي الكمال ولكن المتابعين بيجوني من منتديات اخرى عشان يتابعو توصياتي وهذا ولله الحمد والمنة شي يشرح الخاطر ويسر النفس واكبر دليل على نجاحي وانا على استعداد ان ادخل في تحدي مع اي شخص يستطيع ان يحقق ارباح اكثر مني ولا اقولها غرور او من باب التكبر ولكن من خلال مارئيت وشاهدت لم ارى اي موصي يستطيع فعل ماافعله في خلال اسبوع وسبق اني عرضت عليكم اني على استعداد اني ادفع من جيبي 5000 دولار لأي شركة او اي موصي يقدرو يحققو ارباح فوق الأرباح اللي بتتحقق هنا في صفحتنا الكبيرة ومستعد انزل التوصيات لكم مجانا من غير مااخذ منكم ريال واحد شباب انا لو ابغى شي غير انكم تدعولي كان من البداية صارحتكم لكن والله حاجتي لكم في الدعوة الصادقة فقط وثقو تماما اني احبكم نفس مااحب اخواني وكل هدفي ورجائي انكم تكونو كسبنانين ومبسوطين والله يديم السعادة في قلوبكم
جزاك الله خير ورحم والديك
ناصر فهد غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

amjadona1 is on a distinguished road
3500#
24 - 05 - 2011, 12:52 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوصلاح مشاهدة المشاركة
معك حق أخوي أمجد المشكلة في التبريد اشوف الكل مجرد ما يعكس الزوج خمسين نقطة يبرد وممكن يخسر الصفقتين وهذي مشكله كبيرة.
طيب بالنسبة للباوند استرالي تنصح ان حنا نبرد.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وعندي استفسار بسيط بخصوص الأهداف انا اشوف انك ما تخليها بعيدة كثير لأن صفقاتك بالأمس كلها حققت من 25 إلى 30 نقطة وبعدين عكست وإنت تقول ان الباوند استرالي حقق 45 نقطة ربح بس حنا حطينا الأهداف ونمنا. هو بيني وبينك سوق يبي تفرغ تام......
لاحبيبي ماانصحك في التبريد ثانيا انا ذكرت مليون مرة مهو شرط تلتزم بالأهداف اوكي اذا جبنا الهدف خير وبركة ولكن اذا ماجبنا الهدف يكفينا نقاط رابحة ثالثا صفقة الباوند مقابل الأسترالي حققت 45 نقطة وارجع لو تكرمت للمنصة عشان تتأكد بنفسك انا انسان واضح وصريح معاك ومع كل المتابعين وماعندا اي تلاعب في النتائج طبعا بالنسبة للكندي مقابل الين ماجابت اي ربح يذكر والأسترالي مقابل الين جاب 39 نقطة وارتد يعني ممكن انت ماقفلت الصفقة لكن ممكن في غيرك قفل على ربح 20 او 30 نقطة الحاصل حتى وانا اكتب لك هذه النتائج برضو ماني مبسوط من عدم تحقيق الأهداف على الرغم من اني دائما اذكر انه ليس شرط تحقيق الهدف
amjadona1 غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات