• 6:44 صباحاً

عاجل للأساذ سفاري مشرف الأكسبرات ارجو تحويل هذه الأستراتيجية الى اكسبرت

Like Tree1Likes

الصورة الرمزية Safari
مشرف سابق
الصورة الرمزية Safari

Safari is on a distinguished road
افتراضي رد: عاجل للأساذ سفاري مشرف الأكسبرات ارجو تحويل هذه الأستراتيجية الى اكسبرت
101#
08 - 01 - 2011, 03:14 AM
أخي خالد ... من وجهة نظري البسيطة ، أنه في كثير من الأحيان يكون هناك ارتداد و لو بسيط للسعر بعد كسر الترند ، و كثيرون يستثمرون ذلك في السكالبينج على الفريمات الصغيرة

لكن هذا لا يؤثر ... فالمهم أن تخرج بربح
Safari غير متواجد حالياً  

عضو جديد

خالد 1000 is on a distinguished road
افتراضي رد: عاجل للأساذ سفاري مشرف الأكسبرات ارجو تحويل هذه الأستراتيجية الى اكسبرت
102#
08 - 01 - 2011, 08:57 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Safari مشاهدة المشاركة
أخي خالد ... من وجهة نظري البسيطة ، أنه في كثير من الأحيان يكون هناك ارتداد و لو بسيط للسعر بعد كسر الترند ، و كثيرون يستثمرون ذلك في السكالبينج على الفريمات الصغيرة

لكن هذا لا يؤثر ... فالمهم أن تخرج بربح
الله يعطيك الف عافية على ردك الشافي ولكن احيانا عزيزي سفاري يكون الارتداد الذي يسبق تحقيق هدف الاستراتيجية بعيد جدا يتعدى 50 نقطة مثلا وهذا يؤثر طبعا عندما يكون لوت الصفقات بين 6و7 و8 ...الخفتكون الخسارة المؤقته قبل تحقيق الهدف يتعدى الالاف....ولكن عند تحقيق الهدف بعشرين نقطة او اقل قليلا تتحقق ارباح تتعدى الالف دولار لكل صفقة...مالحل المناسب الذي يجعلنا بعيدين عن المرجن المحتمل قبل تحقيق الاهداف....سوف تقول لي بالطبع قم بتصغيير اللوتات ولكن الاهداف تحقيقها محتمل بنسبة90%...ولو صغرنا اللوتات سوف نضيع هذه النسبة من كل صفقة او لو صفقة واحدة فقط تكفي اذا كان لوتها 8 مثلا.....

تحياتي لك ياغالي
خالد 1000 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

103#
09 - 01 - 2011, 09:44 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد 1000 مشاهدة المشاركة
الله يعطيك الف عافية على ردك الشافي ولكن احيانا عزيزي سفاري يكون الارتداد الذي يسبق تحقيق هدف الاستراتيجية بعيد جدا يتعدى 50 نقطة مثلا وهذا يؤثر طبعا عندما يكون لوت الصفقات بين 6و7 و8 ...الخ فتكون الخسارة المؤقته قبل تحقيق الهدف يتعدى الالاف....ولكن عند تحقيق الهدف بعشرين نقطة او اقل قليلا تتحقق ارباح تتعدى الالف دولار لكل صفقة...مالحل المناسب الذي يجعلنا بعيدين عن المرجن المحتمل قبل تحقيق الاهداف....سوف تقول لي بالطبع قم بتصغيير اللوتات ولكن الاهداف تحقيقها محتمل بنسبة90%...ولو صغرنا اللوتات سوف نضيع هذه النسبة من كل صفقة او لو صفقة واحدة فقط تكفي اذا كان لوتها 8 مثلا.....

تحياتي لك ياغالي
الله يعطيك الف عافية على ردك الشافي ولكن احيانا عزيزي سفاري يكون الارتداد الذي يسبق تحقيق هدف الاستراتيجية بعيد جدا يتعدى 50 نقطة مثلا وهذا يؤثر طبعا عندما يكون لوت الصفقات بين 6و7 و8 ...الخ فتكون الخسارة المؤقته قبل تحقيق الهدف يتعدى الالاف....ولكن عند تحقيق الهدف بعشرين نقطة او اقل قليلا تتحقق ارباح تتعدى الالف دولار لكل صفقة...مالحل المناسب الذي يجعلنا بعيدين عن المرجن المحتمل قبل تحقيق الاهداف....سوف تقول لي بالطبع قم بتصغيير اللوتات ولكن الاهداف تحقيقها محتمل بنسبة90%...ولو صغرنا اللوتات سوف نضيع هذه النسبة من كل صفقة او لو صفقة واحدة فقط تكفي اذا كان لوتها 8 مثلا.....

تحياتي لك ياغالي
الصورة الرمزية Safari
مشرف سابق
الصورة الرمزية Safari

104#
09 - 01 - 2011, 10:09 PM
أهلا اخي خالد

أتمنى أن يفيدنا في هذا من له خبرة في المتاجرة بالترند ... فأنا لا أستخدمه إلا ما ندر

تحياتي
Safari غير متواجد حالياً  
عضو جديد

105#
09 - 01 - 2011, 10:28 PM
اقتباس:
أهلا اخي خالد

أتمنى أن يفيدنا في هذا من له خبرة في المتاجرة بالترند ... فأنا لا أستخدمه إلا ما ندر

تحياتي
هلابك اخي سفاري وآسف لأزعاجك في كل مرة ونتمنى من لديه خبرة طويلة في هذا المجال ان يفيدنا

هناك استفسار بسيط اخي سفاري حول آلية عمل اكسبرتv7 بالضبط هل يفتح الصفقات بعد اغلاق الشمعة الحالية التي تخترق خط الترند ويكون فتح الصفقات من اول شمعة بعدها مباشرة....يعني هل الاكسبرت ينتظر حتى اغلاق الشمعة الحالية التي لاتزال في منتصف خط الترند ويفتح بعدها مباشرة الصفقات ام يفتحها بمجرد الاختراق فقط....هو مجرد غموض( ولخبطة) عندي في الفهم ياليت اخي سفاري فضلا منك وليس امرا توضح ذلك....
الف تحية لك
الصورة الرمزية Safari
مشرف سابق
الصورة الرمزية Safari

106#
09 - 01 - 2011, 11:01 PM
شرحك الأول صح ... الاكسبيرت يفتح صفقته بعد اغلاق الشمعة اختراق الترند ، يعني ابتداءا من افتتاح الشمعة الموالية للاختراق
Safari غير متواجد حالياً  
عضو جديد

107#
09 - 01 - 2011, 11:14 PM
اقتباس:
شرحك الأول صح ... الاكسبيرت يفتح صفقته بعد اغلاق الشمعة اختراق الترند ، يعني ابتداءا من افتتاح الشمعة الموالية للاختراق

يعطيك الف عافية اخي سفاري....تحياتي
مشرف سابق

أحـمـد عـزام will become famous soon enough
108#
09 - 01 - 2011, 11:26 PM
اقتباس:
أهلا اخي خالد

تحياتي
لا اعلم ان فهمت السؤال بطريقة صحيحة,,,
انه كيف ممكن معرفة ان الزوج سيعيد اختبار الترند بعد كسره ؟؟!!

اذا كان هذا السؤال!!!
انا افلتر الزوج بعد كستر الترند
فان كان هناك مستوى قريب من السعر بعد الكسر
انتظر اعادة اختبار الترند للدخول,,,
فان لم يكن هناك,,, ممكن تقسيم العقود على دفعتين دفعة بعد الكسر و الدفعة الثانية بعد اعادة اهتبار الترند...

ودي و تقديري...

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Safari
مشرف سابق
الصورة الرمزية Safari

109#
09 - 01 - 2011, 11:43 PM
أخي أحمد ..شكرا جزيلا لإفادتنا في هذا الموضوع
Safari غير متواجد حالياً  
عضو جديد

110#
10 - 01 - 2011, 01:31 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
لا اعلم ان فهمت السؤال بطريقة صحيحة,,,
انه كيف ممكن معرفة ان الزوج سيعيد اختبار الترند بعد كسره ؟؟!!

اذا كان هذا السؤال!!!
انا افلتر الزوج بعد كستر الترند
فان كان هناك مستوى قريب من السعر بعد الكسر
انتظر اعادة اختبار الترند للدخول,,,
فان لم يكن هناك,,, ممكن تقسيم العقود على دفعتين دفعة بعد الكسر و الدفعة الثانية بعد اعادة اهتبار الترند...

ودي و تقديري...

يعطيك العافية اخي احمد على افادتك القيمة

تحياتي

جديد مواضيع منتدى المؤشرات و الاكسبرتات