• 3:56 مساءاً

توصية والهدف من 700 نقطة الى 1000 نقطة

Like Tree11Likes

الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
amjadona1 is on a distinguished road
03 - 05 - 2012, 10:09 PM
amjadona1 غير متواجد حالياً  
افتراضي توصية والهدف من 700 نقطة الى 1000 نقطة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياشباب ايش اخباركم عساكم طيبين ومبسوطين اليوم راح اقدم لكم توصية هدفها ان شاء الله من 700 الى 1000 نقطة
التوصية هيا شراء الباوند نيوزلندي من السعر الحالي 2.0240 ليس شرط الإلتزام بالهدف المهم اننا نكسب من الصفقة بأمر الله وبالله التوفيق

عضو نشيط

الخفاوي is on a distinguished road
افتراضي رد: توصية والهدف من 700 نقطة الى 1000 نقطة
2#
03 - 05 - 2012, 10:26 PM
ان شاء الله انا معاك ياشيخ
الخفاوي غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
انتحاري 2012 is on a distinguished road
3#
03 - 05 - 2012, 10:37 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amjadona1 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيف حالكم ياشباب ايش اخباركم عساكم طيبين ومبسوطين اليوم راح اقدم لكم توصية هدفها ان شاء الله من 700 الى 1000 نقطة
التوصية هيا شراء الباوند نيوزلندي من السعر الحالي 2.0240 ليس شرط الإلتزام بالهدف المهم اننا نكسب من الصفقة بأمر الله وبالله التوفيق

طيب ولو عكست الصفقة 700الى 1000نقطة وش الحل ؟ مافيه نقطة معينة تدل على ان السعر مشى عكس الصفقة ولافيه ستوب ؟ لان صفقتك مغرية جدا كأرقام لكن كواقع !

التوقيع

قال الله تعالى ( قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ)
روت عائشة رضي الله عنها قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((يَا عَائِشَةُ إِنَّ شَرَّ النَّاسِ مَنْزِلَةً عِنْدَ اللَّهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مَنْ وَدَعَهُ أَوْ تَرَكَهُ النَّاسُ اتِّقَاءَ فُحْشِهِ) ماأكثرهم في منتدياتنا العربية نسأل الله لهم الهداية وأن لايبتلينا .
[COLOR="Green"]
انتحاري 2012 غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

4#
03 - 05 - 2012, 10:53 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتحاري 2012 مشاهدة المشاركة
طيب ولو عكست الصفقة 700الى 1000نقطة وش الحل ؟ مافيه نقطة معينة تدل على ان السعر مشى عكس الصفقة ولافيه ستوب ؟ لان صفقتك مغرية جدا كأرقام لكن كواقع !
سؤالك ممتاز ورائع وحلو وفي محلو شوف حبيبي اللي مايعرف توليفاتي لايشتغل على اي صفقة انزلها او اي تحليل التوليفتين اللي احنا ماشين عليها 7 اكسبونينشال و14 سيمبل و21 اكسبونينشال او 9 و30 اكسبونينشال اختار التوليفة اللي تعجبك وخليها هيا اللي تحدد قرارك في الدخول والخروج من الصفقة وسلامتك
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

5#
03 - 05 - 2012, 10:56 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخفاوي مشاهدة المشاركة
ان شاء الله انا معاك ياشيخ
معانا الرحمن ان شاء الله والصفقة تراها سوينقية وان شاء الله راح تحقق الهدف بأمر الله
عضو نشيط جدا

6#
03 - 05 - 2012, 11:06 PM
اقتباس:

طيب ياشباب يبدو ان الاخ ماجدونا تضايق من سؤالي مع اني اتمنى ان المحلل يضع سبب التوصية خاصة لاصارت بعيدة المدى حتى نستفيد كلنا علميا على الاقل ويضع نقاط الانعكاس لو ماسارت حسب خطته اذا كان مصر انه مايضع ستوب وبناءا على ذلك سأوجه خطابي لكم مباشرة و سأضع نقاط دعم ومقاومة لصفقة اخونا ماجدونا عل من يدخل بها يتابع النقاط المهمة ان اراد الاكتفاء بربح معين ان وفق الله وذهبت للاعلى ويستطيع ان يضع وقف خسارة حسب ادارته لحسابه اسفل نقاط الدعم بمسافة معقولة يتحملها حسابه ....

نقاط الدعم هي 1.9950 ثم 1.9750 ثم 1.9875 تقريبا ونقاط المقاومة هي اولها التي نقف بقربها الان وهي ثم 2.0320 ثم 2.0580ثم 2.0700 ثم 2.1000....

انظرو للتشارت وسترونها وتعلمو تستخرجون نقاط الدعم والمقاومة حتى اذا وضع احدهم توصية بدون ستوب تعرفون اين ستخرجون لو سمح الله وعكس السعر عليكم ...

التوقيع

قال الله تعالى ( قُلْ لَا أَمْلِكُ لِنَفْسِي نَفْعًا وَلَا ضَرًّا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ وَلَوْ كُنْتُ أَعْلَمُ الْغَيْبَ لَاسْتَكْثَرْتُ مِنَ الْخَيْرِ وَمَا مَسَّنِيَ السُّوءُ)
روت عائشة رضي الله عنها قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((يَا عَائِشَةُ إِنَّ شَرَّ النَّاسِ مَنْزِلَةً عِنْدَ اللَّهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ مَنْ وَدَعَهُ أَوْ تَرَكَهُ النَّاسُ اتِّقَاءَ فُحْشِهِ) ماأكثرهم في منتدياتنا العربية نسأل الله لهم الهداية وأن لايبتلينا .
[COLOR="Green"]
عضو نشيط جدا

7#
03 - 05 - 2012, 11:09 PM
اقتباس:
سؤالك ممتاز ورائع وحلو وفي محلو شوف حبيبي اللي مايعرف توليفاتي لايشتغل على اي صفقة انزلها او اي تحليل التوليفتين اللي احنا ماشين عليها 7 اكسبونينشال و14 سيمبل و21 اكسبونينشال او 9 و30 اكسبونينشال اختار التوليفة اللي تعجبك وخليها هيا اللي تحدد قرارك في الدخول والخروج من الصفقة وسلامتك

تأخرت علي بالرد وكتبت ردي قبل ان ارى ردك الحالي ومع ذلك أعتقد انه مفيد لمن يتابع واذا كانت النقاط التي وضعتها انا ترى انها خطأ ارجو مخاطبةة الادارة لالغاء مداخلتي ...

التوقيع

[COLOR="Green"]
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

8#
03 - 05 - 2012, 11:17 PM
اقتباس:
طيب ياشباب يبدو ان الاخ ماجدونا تضايق من سؤالي مع اني اتمنى ان المحلل يضع سبب التوصية خاصة لاصارت بعيدة المدى حتى نستفيد كلنا علميا على الاقل ويضع نقاط الانعكاس لو ماسارت حسب خطته اذا كان مصر انه مايضع ستوب وبناءا على ذلك سأوجه خطابي لكم مباشرة و سأضع نقاط دعم ومقاومة لصفقة اخونا ماجدونا عل من يدخل بها يتابع النقاط المهمة ان اراد الاكتفاء بربح معين ان وفق الله وذهبت للاعلى ويستطيع ان يضع وقف خسارة حسب ادارته لحسابه اسفل نقاط الدعم بمسافة معقولة يتحملها حسابه ....

نقاط الدعم هي 1.9950 ثم 1.9750 ثم 1.9875 تقريبا ونقاط المقاومة هي اولها التي نقف بقربها الان وهي ثم 2.0320 ثم 2.0580ثم 2.0700 ثم 2.1000....

انظرو للتشارت وسترونها وتعلمو تستخرجون نقاط الدعم والمقاومة حتى اذا وضع احدهم توصية بدون ستوب تعرفون اين ستخرجون لو سمح الله وعكس السعر عليكم ...
لو تسئلني مية سؤال مستحيل راح ازعل او اضايق منك او من غيرك ثانيا انت ماسئلتني ياعزيزي عن سبب التوصية عشان اجاوبك ثالثا انا واعوذ بالله من كلمة انا مافي احد يسئلني عن سبب التوصية لأن اللي يعرفني اما يدخل بدون نقاش او مايدخل وهذا شي راجع لكل واحد وبالنسبة لنقاط الإنعكاس لا انا ولا اكبر محلل في العالم يقدر يقلك كم راح تعكس التوصية لأن السوق يتأثر بالتحليل الأساسي وانت عارف هذا الكلام وبالنسبة للأستوب بما انك جديد وماتعرفني انا من زمان قلت كل واحد يضع الأستوب اللي يبغاه واللي يريحه وشكرا على مشاركتك والله يعطيك الف عافية واتمنى تفاعلك معانا وشرفتني بمرورك الكريم
الصورة الرمزية amjadona1
عضو مميـز
الصورة الرمزية amjadona1

9#
03 - 05 - 2012, 11:19 PM
اقتباس:
تأخرت علي بالرد وكتبت ردي قبل ان ارى ردك الحالي ومع ذلك أعتقد انه مفيد لمن يتابع واذا كانت النقاط التي وضعتها انا ترى انها خطأ ارجو مخاطبةة الادارة لالغاء مداخلتي ...
الغلط هو اني اعتقد ان كلامك غلط لاياعزيزي كلامك على عيني وراسي والف مليون شكر لك وحتى لو كلامك غلط انا مبسوط من مشاركتك يكفي انك مهتم
عضو نشيط جدا

10#
03 - 05 - 2012, 11:27 PM
اقتباس:
لو تسئلني مية سؤال مستحيل راح ازعل او اضايق منك او من غيرك ثانيا انت ماسئلتني ياعزيزي عن سبب التوصية عشان اجاوبك ثالثا انا واعوذ بالله من كلمة انا مافي احد يسئلني عن سبب التوصية لأن اللي يعرفني اما يدخل بدون نقاش او مايدخل وهذا شي راجع لكل واحد وبالنسبة لنقاط الإنعكاس لا انا ولا اكبر محلل في العالم يقدر يقلك كم راح تعكس التوصية لأن السوق يتأثر بالتحليل الأساسي وانت عارف هذا الكلام وبالنسبة للأستوب بما انك جديد وماتعرفني انا من زمان قلت كل واحد يضع الأستوب اللي يبغاه واللي يريحه وشكرا على مشاركتك والله يعطيك الف عافية واتمنى تفاعلك معانا وشرفتني بمرورك الكريم

بما أنك تجاوبت معي أخي امجدونا فانت شجعتني على اني أناقشك علميا للفائدة فانا جديد العضوية في المنتدى لكني لست جديد على هذا المجال وأحب أن أناقشك بمسألة التوليفات التي تتحدث عنها لاستفيد من خبرتك جزاك الله خير ....

خلال متاجرتي الطويلة بالاسهم والعملات من 10سنوات تقريبا وجدت المؤشرات فاشلة بجميع انواعها لانها تتبع السعر وليس السعر الذي يتبعها وأستفيد من مؤشراات التشبع فقط لتحديد نقطة دخولي وليس للدخول والمتوسطات استفيد منها كنقاط دعم ومقاومة فقط خاصة متوسط 200 الرهيب ... اما التقا طعات فكثير من التوليفات التي حفظتها لدي في قوالب لم تفلح معي اطلاقا لانني حين اتأكد من التقاطع يكون السعر قد وصل هدفه او اوشك على الوصول وأغامر كثيرا وقتها لو دخلت لانه قد يعكس وستوبي سيكون ابعد بكثير من هدفي ......

وشخصيا لم أجد في التحليل الفني أكثر فائدة من السير مع الاتجاه اولا ثم القمم والقيعان واختراقاتها او كسرها او الارتداد منها وكذلك تصحيحات فيبوناتشي ومتسوطات 200اولا ثم 100 ثم 55 كنقاط دعم ومقاومة فقط أما غير ذلك فأنا أؤمن انه سيضل تخرصات تصيب مرة وتخيب مرات وطبعا رأيي هذا الذي أ،ا مقتنع فيه لايعني اني على صواب قد أكون مخطأ فارجو الرد اذا سمح لك وقتك لنستفيد من خبرتك ومزاولتك للتجارة باسلوب التوليفات والتقاطعات ...

جزاك الله خيرا ووفقنا واياك لما يحب ويرضى وأن لايجعلني واياك سببا لخسارة مسلم وأن يجعلنا مفاتيح للخير ومغاليق للشر ....
moh_forall and dr_mro like this.

التوقيع

[COLOR="Green"]

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات