• 9:05 مساءاً

سوف اترك اكسنس

Like Tree5Likes

عضو جديد

sa6oom is on a distinguished road
افتراضي رد: سوف اترك اكسنس
31#
16 - 10 - 2016, 11:04 PM
للامانه شركة اكسنيس جيدة في التعامل والسحب لكن يعيبها التلاعب بالمنصة واعادة التسعير.

انا استخدم اكسبيرت وفاتح حسابين مختلفين الحساب الاول يضرب الهدف والثاني علقو الامر مايطلع للهدف الين نزل السعر وكثير مره صارت لي .

يستخدمون برمجه تعطل عمل الاكسبيرتات واحيانا تقفل الصفقة على خسارةمن حالها وانا حاط الاستوب لوز 100

المختصر :لن تربح مع هالشركة الى بالقوة وتاخذ حقك والى شف شركة ثانية افضل

شركة لاتوجد لديهم تداول على العقود للي يحبون المؤشرات .
sa6oom غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية omar_exness
عضو برونزي

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
omar_exness is on a distinguished road
32#
17 - 10 - 2016, 01:20 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HALEEIM مشاهدة المشاركة
طيب ماعلينا من السوال اللى فات
مش مشكله الرد عليه - بس وضحت لى هذه النقطه
خلينا بقي فى السوال الاهم
ماهو حقى من الشركه اذا وضعت امر بيع عند خط - 100 - ووضعت تيك بروفت عند خط 50
يعنى ربح 50 دولار مثلا من الصفقه
وكان رصيدى فى هذا الحساب 50 دولار
وكنت مفعل الاوامر وتركت المنصه ونمت
ماهو وضعى مع الشركه - اذا استيقظت من النوم ووجدت الاتى
نزل السعر باالفعل الى خط 100 ولم يتفعل لى اوردر البيع ومن ثم نزل الى خط 50
ومازال لم يتفعل الاوردر
ثم طلع السعر الى خط 100 مره اخرى وتفعل الامر - ثم انطلق السعر لاااعلى وذهب لمستويات 150
ومن ثم مارجن كول -ماهو حقى الان بداخل الشركه ارجو الرد بشفافيه
واذا كان يوجد اشخاص وروابط لاااشخاص اخذوا تعويض من الشركه - واخذ حقوقهم من الشركه بعد خساره اموالهم او بعد مرجنتهم نرجو الاطلاع عليها
لانى بعد كل هذه السنوات دائما ماارى ان دائما عمر الشركه مابتجيب اللوم على نفسها
فنرجو اعطاءنا رابط لمشكله حدثت من الشركه لعميل وايقنت الشركه ان الخطا من عندها وتم تعويض الخسائر المسببه
لعميلها - ماهو انتم مش ملايكه يعنى ؟
نحن نعلم ان اى نظام فى الكون كامل ابدا -
فاارجو منك الاجابه عن السيناريو بشكل مفصل

عميلنا العزيز,

بداية حزين لاتخاذك جانب الهجوم او اتخاذ الرأي الناحية المعادية نوعا ما فى حديثك عن الشركة و نتمنى بشدة ان نعدل هذا الرأي فيك و نحافظ على ثقتك

و بالتالي يجب ان تتفهم عزيزي الامر لانه يبدو لى انك مازلت لم تفهم جميع المناقشات السابقة فى تعليقاتي بالموضوع

و الدليل على ذلك طرحك لهذا المثال الجديد و على الرغم من انك ذكرت

( ماهو حقى من الشركه اذا وضعت امر بيع عند خط - 100 - ووضعت تيك بروفت عند خط 50
وكان رصيدى فى هذا الحساب 50 دولار )

و بالتأمل فى هذا المثال نجد خطأ رهيب و هو كيف تكون النقطة ب 1 دولار و حسابك ب 50 دولار و تنتظر تحرك 50 نقطة مباشرة الى هدفك ذو ال50 نقطة ايضا .. فأذا انعكس السعر عليك مثلا 40 نقطة فهذا يعني قرب ضياع الحساب بالكامل و طبعا هذا اذا لم يكن هناك صفقات مفتوحة بالاساس بجانب هذا العقد.

لكن هذا ليس موضوعنا و بالطبع حرية التداول مكفولة تماما بأى استراتيجية تريدها او اى حجم عقد و رافعة ترغب بهم .. لكن ما اردت قوله فقط ان الامور مازالت ملتبسة عليك

و الدليل الاكبر انك تدين الشركة فى حال وضعت الهدف عند 100 مثلا و (((( نزل السعر الى 100 و لم يفعل العقد ))))

مرة اخري و مرات عديدة اخريات اعود و اوضح مجددا ان صفقة البيع تتفعل على سعر البيع Bid و هذا السعر هو الذى تراه امامك على المنصة

اما صفقة الشراء على سعر 100 يجب ان يكون السعر امامك على الشارت 98 ليتفعل عقد الشراء على اعتبار ان السبريد نقطتين مثلا

اتمنى ان تكون هذه النقطة واضحة

نأتى لسؤالك حول عدم تفعيل الاوردر

مرة اخري اؤكد بشدة على عدم وجود اى مشاكل فى تفعيل الصفقات المعلقة لدينا و لكن فى نفس الوقت معروف للجميع فى اى منصة ان الاوامر المعلقة قد لا تتفعل او قد تتفعل من اسعار مختلفة قليلا و ذلك اذا تزامن تفعل الاوردر مع خبر قوي و هذا ما يسمي بالانزلاق السعري .. الانزلاق السعري لا يوجد به اى تعويض فهو امر معروف و يعتبر من قواعد التنفيذ فى اى منصة بسوق الفوركس و هو وارد الحدوث و لكن ايضا لا يحدث لدينا مع كل خبر.

و على كل حال اريدك ان لا تقلق ابدا من امور التنفيذ سواء المعلق او المباشر .. اذا واجهت اى مشكلة لاقدر الله اخبرني فورا او تواصل مع الزملاء على الدعم المباشر بموقع الشركة و نعدك بسرعة حل المشكلة.

بالتوفيق.

التوقيع

EXNESS

اخلاء مسؤولية :

ينطوي التداول من خلال عقود الفروقات والمنتجات الأخرى المرفوعة ماليا على مخاطر خسارة كبيرة.
omar_exness غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

33#
17 - 10 - 2016, 01:24 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sa6oom مشاهدة المشاركة
للامانه شركة اكسنيس جيدة في التعامل والسحب لكن يعيبها التلاعب بالمنصة واعادة التسعير.

انا استخدم اكسبيرت وفاتح حسابين مختلفين الحساب الاول يضرب الهدف والثاني علقو الامر مايطلع للهدف الين نزل السعر وكثير مره صارت لي .

يستخدمون برمجه تعطل عمل الاكسبيرتات واحيانا تقفل الصفقة على خسارةمن حالها وانا حاط الاستوب لوز 100

المختصر :لن تربح مع هالشركة الى بالقوة وتاخذ حقك والى شف شركة ثانية افضل

شركة لاتوجد لديهم تداول على العقود للي يحبون المؤشرات .

عميلنا العزيز,

اولا اود التأكيد انه للاسف ما تفضلت انت بذكره عن صعوبة التعامل مع منصة الشركة هذا الكلام غير صحيح على الاطلاق

لا يوجد لدينا مشكلات فى التنفيذ سواء الاوامر المعلقة او المباشرة

لكن لدي ملحوظة هااامة جدا على كلامك

يبدو لى من حديثك عزيزي انك تستخدم اكسبيرتات التداول بشكل دائم

و بالتالي اود التشديد على ان اكسبيرتات التداول ليست دائما تعمل بالشكل الذى يرضي طموحاتك فحسب تجارب العديد من الخبراء اكدوا ان معظم اكسبيرتات التداول و انظمة التداول الالي بها عيوب كثيرة و متكررة فى تنفيذ الصفقات و اليات العمل و هو ما يجعلني اشك فى ان سبب ما واجهته من مشكلات ربما على منصتنا ضعف او مشاكل من الاكسبيرتات التى تستخدمها و تضيفها الى المنصة.

فقط اردت التأكيد على هذه النقطة الهامة.

اما دون ذلك فلا يوجد شكاوي او مشكلات من التداول على منصتنا و تنفيذ الصفقات سواء الفوري او المعلق يعمل بشكل جيد للغاية.

بالتوفيق.

التوقيع

EXNESS

اخلاء مسؤولية :

ينطوي التداول من خلال عقود الفروقات والمنتجات الأخرى المرفوعة ماليا على مخاطر خسارة كبيرة.
موقوف

HALEEIM is on a distinguished road
34#
17 - 10 - 2016, 02:12 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omar_exness مشاهدة المشاركة
عميلنا العزيز,

بداية حزين لاتخاذك جانب الهجوم او اتخاذ الرأي الناحية المعادية نوعا ما فى حديثك عن الشركة و نتمنى بشدة ان نعدل هذا الرأي فيك و نحافظ على ثقتك

و بالتالي يجب ان تتفهم عزيزي الامر لانه يبدو لى انك مازلت لم تفهم جميع المناقشات السابقة فى تعليقاتي بالموضوع

و الدليل على ذلك طرحك لهذا المثال الجديد و على الرغم من انك ذكرت

( ماهو حقى من الشركه اذا وضعت امر بيع عند خط - 100 - ووضعت تيك بروفت عند خط 50
وكان رصيدى فى هذا الحساب 50 دولار )

و بالتأمل فى هذا المثال نجد خطأ رهيب و هو كيف تكون النقطة ب 1 دولار و حسابك ب 50 دولار و تنتظر تحرك 50 نقطة مباشرة الى هدفك ذو ال50 نقطة ايضا .. فأذا انعكس السعر عليك مثلا 40 نقطة فهذا يعني قرب ضياع الحساب بالكامل و طبعا هذا اذا لم يكن هناك صفقات مفتوحة بالاساس بجانب هذا العقد.

لكن هذا ليس موضوعنا و بالطبع حرية التداول مكفولة تماما بأى استراتيجية تريدها او اى حجم عقد و رافعة ترغب بهم .. لكن ما اردت قوله فقط ان الامور مازالت ملتبسة عليك

و الدليل الاكبر انك تدين الشركة فى حال وضعت الهدف عند 100 مثلا و (((( نزل السعر الى 100 و لم يفعل العقد ))))

مرة اخري و مرات عديدة اخريات اعود و اوضح مجددا ان صفقة البيع تتفعل على سعر البيع Bid و هذا السعر هو الذى تراه امامك على المنصة

اما صفقة الشراء على سعر 100 يجب ان يكون السعر امامك على الشارت 98 ليتفعل عقد الشراء على اعتبار ان السبريد نقطتين مثلا

اتمنى ان تكون هذه النقطة واضحة

نأتى لسؤالك حول عدم تفعيل الاوردر

مرة اخري اؤكد بشدة على عدم وجود اى مشاكل فى تفعيل الصفقات المعلقة لدينا و لكن فى نفس الوقت معروف للجميع فى اى منصة ان الاوامر المعلقة قد لا تتفعل او قد تتفعل من اسعار مختلفة قليلا و ذلك اذا تزامن تفعل الاوردر مع خبر قوي و هذا ما يسمي بالانزلاق السعري .. الانزلاق السعري لا يوجد به اى تعويض فهو امر معروف و يعتبر من قواعد التنفيذ فى اى منصة بسوق الفوركس و هو وارد الحدوث و لكن ايضا لا يحدث لدينا مع كل خبر.

و على كل حال اريدك ان لا تقلق ابدا من امور التنفيذ سواء المعلق او المباشر .. اذا واجهت اى مشكلة لاقدر الله اخبرني فورا او تواصل مع الزملاء على الدعم المباشر بموقع الشركة و نعدك بسرعة حل المشكلة.

بالتوفيق.
بس انت ماردتش على سوالى بطريقه مباشره
فى المثال السابق انا قلت لحضرتك .ماذا لو تفعل امر البيع وانا واضع تيك بروفت على بعد 50 نقطه
ونزل باالفعل لنقطه التيك بروفت ولكن لم يغلق الارباح
ورجع طلع تانى لنقطه الدخول
وايضا استمر مره اخرى للصعود الى ان صعد خمسين نقطه
ومرجن حسابى .لان حسابى قلت لك فى المثال السابق به خمسين دولار فقط
1 . اذن انا اتمرجنت مع اننى المفروض كنت ربحت خمسين دولار من التيك بروفت الخاص بى
ولكن لم تغلق الارباح على التيك بروفت وخسرت الخمسن دولار
2. ماوضع الشركه الان حين مطالبتى بحقى لان المفروض الان حسابى يبقى فيه 100 كرصيد
50 اصل المال وخمسين الربح .
والان رصيدى 0
ماوضعى الان مع الشركه . هل بعد كلامى مع الشركه هل اقدر اخذ 100 دولار فى حسابى لانه حقى
ام عليه العوض
وقلت لحضرتك نرجو منك ارفاق اى من روابط خاصه لمثل هذه الامور مع الشركه وتم ارضاء العميل من جهه الشركه
ولا مفيش
لو مفيش قول مفيش
اصلى الواحد تعب من كتر الكلام لاااسف
والله العظيم انا لما بتحصلى مشكله مع المنصه من اى نوع ايا كان
والله العظيم بحس باالعجز ان انا مش هقدر اخذ حقى
هيفيد باايه لما ادخل اكلم خدمه العملاء
غير تعب القلب وخلاص
ده احساسى من جواى
ياريت تبين لنا باالدلائل هذا الامر
مشكلات اتحلت من طرف الشركه
انا عن نفسى ماشفتش
دائما المشاكل الخاصه اللى انا قراتها
دائما عن مشاكل السحب
وطرق السحب
ورفض السحب
والمشاكل من هذه النوع بتتحل
ساعات بتاخد وقت اه صحيح
لكن بتنحل فى الاخر
لكن الشركه تدفع من جيبها لعميل
دى اللى ماشوفتهاش

HALEEIM غير متواجد حالياً  
عضو جديد

same1 is on a distinguished road
35#
17 - 10 - 2016, 10:56 AM
اقتباس:
طيب ماعلينا من السوال اللى فات
مش مشكله الرد عليه - بس وضحت لى هذه النقطه
خلينا بقي فى السوال الاهم
ماهو حقى من الشركه اذا وضعت امر بيع عند خط - 100 - ووضعت تيك بروفت عند خط 50
وكان رصيدى فى هذا الحساب 50 دولار
وكنت مفعل الاوامر وتركت المنصه ونمت
ماهو وضعى مع الشركه - اذا استيقظت من النوم ووجدت الاتى
نزل السعر باالفعل الى خط 100 ولم يتفعل لى اوردر البيع ومن ثم نزل الى خط 50
ومازال لم يتفعل الاوردر
ثم طلع السعر الى خط 100 مره اخرى وتفعل الامر - ثم انطلق السعر لاااعلى وذهب لمستويات 150
ومن ثم مارجن كول -ماهو حقى الان بداخل الشركه ارجو الرد بشفافيه
واذا كان يوجد اشخاص وروابط لاااشخاص اخذوا تعويض من الشركه - واخذ حقوقهم من الشركه بعد خساره اموالهم او بعد مرجنتهم نرجو الاطلاع عليها
لانى بعد كل هذه السنوات دائما ماارى ان دائما عمر الشركه مابتجيب اللوم على نفسها
فنرجو اعطاءنا رابط لمشكله حدثت من الشركه لعميل وايقنت الشركه ان الخطا من عندها وتم تعويض الخسائر المسببه
لعميلها - ماهو انتم مش ملايكه يعنى ؟
نحن نعلم ان اى نظام فى الكون كامل ابدا -
فاارجو منك الاجابه عن السيناريو بشكل مفصل
شكلك متمرجن وجاي ضييع وقت ..... غربيه ؟؟ انك تتاول اكثر من 3 سنوات في الشركه وتأتي الان تقول هذه الكلام وكانك انسان مبتدا في الفوركس شوف اخي الشركه الشهاده لله والله ماشفت منهم اي شي وهي الشركه الوحيده يلي فيها حسابتي والله مرتاح جدا فيها ولا توجد اي مشاكل من ناحيه السحب والايداع وبنسبه للمنصه صارت بعض المشاكل وهي محدوده جدا ومافي اي تاثير على شغل الكسبرتات ولا في وضع الاوامر ولامور طيبه
same1 غير متواجد حالياً  
موقوف

HALEEIM is on a distinguished road
36#
17 - 10 - 2016, 10:59 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة same1 مشاهدة المشاركة
شكلك متمرجن وجاي ضييع وقت ..... غربيه ؟؟ انك تتاول اكثر من 3 سنوات في الشركه وتأتي الان تقول هذه الكلام وكانك انسان مبتدا في الفوركس شوف اخي الشركه الشهاده لله والله ماشفت منهم اي شي وهي الشركه الوحيده يلي فيها حسابتي والله مرتاح جدا فيها ولا توجد اي مشاكل من ناحيه السحب والايداع وبنسبه للمنصه صارت بعض المشاكل وهي محدوده جدا ومافي اي تاثير على شغل الكسبرتات ولا في وضع الاوامر ولامور طيبه
لاحول ولا قوه الا باللله
مش هقول اكتر من كده
انت داخل تغنى ولا ايه
انا اللى شكلى مبتدا
ههههههههههه
HALEEIM غير متواجد حالياً  
عضو جديد

same1 is on a distinguished road
37#
17 - 10 - 2016, 11:12 AM
اقتباس:
لاحول ولا قوه الا باللله
مش هقول اكتر من كده
انت داخل تغنى ولا ايه
انا اللى شكلى مبتدا
ههههههههههه
ع ماضن كلامي مافي شي يضحك انت تضحك لانك انسان مفلس ومتمرجن ماعنك شي تقوله ........ همسه انا لا أغني الغناء خليتو الك مشان تضيع وقتك في
same1 غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

38#
17 - 10 - 2016, 02:15 PM
اقتباس:

بس انت ماردتش على سوالى بطريقه مباشره
فى المثال السابق انا قلت لحضرتك .ماذا لو تفعل امر البيع وانا واضع تيك بروفت على بعد 50 نقطه
ونزل باالفعل لنقطه التيك بروفت ولكن لم يغلق الارباح
ورجع طلع تانى لنقطه الدخول
وايضا استمر مره اخرى للصعود الى ان صعد خمسين نقطه
ومرجن حسابى .لان حسابى قلت لك فى المثال السابق به خمسين دولار فقط
1 . اذن انا اتمرجنت مع اننى المفروض كنت ربحت خمسين دولار من التيك بروفت الخاص بى
ولكن لم تغلق الارباح على التيك بروفت وخسرت الخمسن دولار
2. ماوضع الشركه الان حين مطالبتى بحقى لان المفروض الان حسابى يبقى فيه 100 كرصيد
50 اصل المال وخمسين الربح .
والان رصيدى 0
ماوضعى الان مع الشركه . هل بعد كلامى مع الشركه هل اقدر اخذ 100 دولار فى حسابى لانه حقى
ام عليه العوض
وقلت لحضرتك نرجو منك ارفاق اى من روابط خاصه لمثل هذه الامور مع الشركه وتم ارضاء العميل من جهه الشركه
ولا مفيش
لو مفيش قول مفيش
اصلى الواحد تعب من كتر الكلام لاااسف
والله العظيم انا لما بتحصلى مشكله مع المنصه من اى نوع ايا كان
والله العظيم بحس باالعجز ان انا مش هقدر اخذ حقى
هيفيد باايه لما ادخل اكلم خدمه العملاء
غير تعب القلب وخلاص
ده احساسى من جواى
ياريت تبين لنا باالدلائل هذا الامر
مشكلات اتحلت من طرف الشركه
انا عن نفسى ماشفتش
دائما المشاكل الخاصه اللى انا قراتها
دائما عن مشاكل السحب
وطرق السحب
ورفض السحب
والمشاكل من هذه النوع بتتحل
ساعات بتاخد وقت اه صحيح
لكن بتنحل فى الاخر
لكن الشركه تدفع من جيبها لعميل
دى اللى ماشوفتهاش

يبدو اننا ندور فى حلقة مفرغة منذ ايام

عزيزي اعتقد انني قد اجبت على جميع استفساراتك فى تعليقاتى السابقة.

السيناريوهات التى تطرحها لانعكاس السعر و ارتداد السعر و عدم تفعيل الامر كل هذه الامور واردة الحدوث فى اى منصة مع التأكيد على انه لا يحدث لدينا ذلك بأستمرار

ثم تسأل عن التعويضات السابقة ؟ نعم شركتنا قامت بتعويضات كثيرة فى كارثة الفرنك بعد ان اصبحت حسابات العديد من العملاء سالبة قامت الشركة بتغطية كل الخسائر من اموالها الخاصة و سابقا كانت هناك بعض المشكلات فى المنصة تم تعويض المتضررين ايضا و للاسف لا يمكنني وضع روابط احتراما لقوانين المنتدي لكن هذه حقيقة و اعتقد ان الكثير من العملاء هنا بالمنتدي يعلمون ذلك.

اتمني ان تشغل تفكيرك اكثر بالتداول و تحقيق الارباح معنا و ان لا تضع كل تفكيرك فى المشكلات و الحذر و الاتهام.

و اؤكد لك انه لا يوجد مشكلات و كل الامور تسير على ما يرام

اذا واجهتك اى مشكلة لاقدر الله فى اى وقت لا تتردد ابدا فى التواصل معنا و نعدك بسرعة الحل.

اتمني ان اكون قد وضحت كل شئ و بالنسبة لشكواك اعتقد ان التعليقات ( الكثيرة جدا ) السابقة اظهرت سوء التفاهم لديك بخصوص الاوامر المعلقة و تم التوضيح كاملا لك.

شكرا و بالتوفيق.

التوقيع

EXNESS

اخلاء مسؤولية :

منحاش من الاسهم is on a distinguished road
39#
30 - 10 - 2016, 11:49 PM
انا احد المتضررين عندما تعطلت المنصه بسبب مشاكل خارجه عن ارادة الشركه والمتداولين

وتم ارجاع راس المال كاملا
omar_exness likes this.
منحاش من الاسهم غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

الكنغ8 is on a distinguished road
40#
02 - 11 - 2016, 06:31 PM
شركة لابأس بها يعيبها التلاعب بالمنصة

التوقيع

الكنغ8 غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات