• 6:23 صباحاً
logo



::: شر البلية ما يضحك :::

إضافة رد
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
مدير المبيعات
تاريخ التسجيل: Nov 2008
المشاركات: 25,683
خبرة السوق : اكثر من 10 سنوات
الدولة: في قلب من احب
معدل تقييم المستوى: 35
عمرو ابراهيم is on a distinguished road
29 - 12 - 2009, 08:20 AM
  #1
عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً  
Smile ::: شر البلية ما يضحك :::
وقعت هذة السياره
الصغيرة فى الماء
احضروا سياره انقاذ لانتشالها



الى
الان
الامر
عادى


سقطت
سيارة الانقاذ
مع السياره الصغيره





اصبح
الوضع
محرج
يتوجب عليهم
اخراخ السياره الصغيره
مع سيارة الانقاذ
قاموا باحضار
سياره انقاذ كبيره
اكبر من السياره الاولى
لكى تستطيع
حمل ا السيارتين


الحمد لله
لقد تم اخراج
السياره الصغيره




الان
الدور
على اخراج
سيارة الانقاذ
التى سقطت








فى انهاية
خرجت السياره الصغيره
وسيارات الانقاذ
تبحث عن من ينقذها

منقول من حبيبي خلودي
رد مع اقتباس


الصورة الرمزية بلال
مشرف سابق
الصورة الرمزية بلال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2008
المشاركات: 10,498
معدل تقييم المستوى: 21
بلال is on a distinguished road
افتراضي رد: ::: شر البلية ما يضحك :::
2#
29 - 12 - 2009, 11:17 AM
خخخخخخخخخ والله مصيبة طريفة بس لا يكون راح ضحايا ؟؟؟؟

شكرا عمروا على النقل من حبيبنا خلودي ( تعلوب )

التوقيع

بلال غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
مدير المبيعات
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في قلب من احب
المشاركات: 25,683
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 35
عمرو ابراهيم is on a distinguished road
Smile رد: ::: شر البلية ما يضحك :::
3#
29 - 12 - 2009, 11:25 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال مشاهدة المشاركة
خخخخخخخخخ والله مصيبة طريفة بس لا يكون راح ضحايا ؟؟؟؟



شكرا عمروا على النقل من حبيبنا خلودي ( تعلوب )
هههههههههههههههههههه
تسلم والله حبيبي بلال وهم نصبهم
بس الخوف ليجبون سياره اكبر وتغطس وراهم
خخخخخخخخخخخ
عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية خلودي 2
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية خلودي 2
 
تاريخ التسجيل: Jul 2009
الدولة: فلسطين الحبيبة الصامدة
المشاركات: 1,529
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 11
خلودي 2 is on a distinguished road
افتراضي رد: ::: شر البلية ما يضحك :::
4#
28 - 01 - 2010, 02:31 PM
شكرا

التوقيع

لااله الاأنت سبحانك أني كنت من الظالمين

استغفرالله
لا اله الا الله
حسبنا الله ونعم الوكيل
لا حول ولا قوة اله بالله

لكم كل تحياتي خالد_تعلوب
خلودي 2 غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية سامر سامر
عضو فـضـي
الصورة الرمزية سامر سامر
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 3,474
خبرة السوق: أقل من 6 شهور
معدل تقييم المستوى: 13
سامر سامر is on a distinguished road
افتراضي رد: ::: شر البلية ما يضحك :::
5#
28 - 01 - 2010, 03:05 PM
ههههههههههههههههههههه

حلوي منك أخي عمرو،،،،*

التوقيع

إن ربك يبسط الرزق لمن يشاء ويقدر إنه كان بعباده خبيراً بصيراً
--------------------------------------------------------------------------------------------------------

مـــن مـــواضـــــيـعـــي


سامر سامر غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية ثمرة الجنه
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية ثمرة الجنه
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: مــصــر
العمر: 26
المشاركات: 1,495
معدل تقييم المستوى: 10
ثمرة الجنه is on a distinguished road
افتراضي رد: ::: شر البلية ما يضحك :::
6#
28 - 01 - 2010, 08:55 PM









بصراح صور رائعه
والموقف اصعب ومحرج اوى اوى اوىىىىىىىىى
لهيئة الانقاذ زى المثل اللى بيقول
جبتك ياعبد المعين تعنى لقيتك عايز تتعان
هههههههههههههههههههه
تقبل مرورى

التوقيع





ثمرة الجنه غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
مدير المبيعات
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في قلب من احب
المشاركات: 25,683
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 35
عمرو ابراهيم is on a distinguished road
Smile رد: ::: شر البلية ما يضحك :::
7#
28 - 01 - 2010, 09:04 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامر سامر مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههه



حلوي منك أخي عمرو،،،،*
هههههههههه
حبيبي والله سامر دائم مرورك يضئ لي نور
يسلموووو حبيبي وانت احلي
عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
مدير المبيعات
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في قلب من احب
المشاركات: 25,683
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 35
عمرو ابراهيم is on a distinguished road
Smile رد: ::: شر البلية ما يضحك :::
8#
28 - 01 - 2010, 09:05 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعلوب مشاهدة المشاركة
شكرا

العفو حبيبي خلود ومليون هلا والله فيك يالغالي
عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
مدير المبيعات
الصورة الرمزية عمرو ابراهيم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
الدولة: في قلب من احب
المشاركات: 25,683
خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
معدل تقييم المستوى: 35
عمرو ابراهيم is on a distinguished road
Smile رد: ::: شر البلية ما يضحك :::
9#
28 - 01 - 2010, 09:10 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثمرة الجنه مشاهدة المشاركة









بصراح صور رائعه
والموقف اصعب ومحرج اوى اوى اوىىىىىىىىى
لهيئة الانقاذ زى المثل اللى بيقول
جبتك ياعبد المعين تعنى لقيتك عايز تتعان
هههههههههههههههههههه
تقبل مرورى


هههههههههههههه
اي والله المثل هذا وصل بوقته
يسلمووووو ثمرة ومليون هلا والله فيكي
عمرو ابراهيم غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


ads 5
إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرجل الذي عض زوجته - شر البلية ما يضحك بلال استراحة بورصات 4 04 - 12 - 2015 07:28 AM


06:23 AM