• 6:26 مساءاً

حصريا: منتديات التحدي والاستعراض

Like Tree25Likes
  • 15 Post By محمد عبد الرحمن
  • 1 Post By سلطان شمس
  • 6 Post By أحـمـد عـزام
  • 1 Post By Star-FX
  • 1 Post By zerogo
  • 1 Post By Mostafa Elyamny

محمد عبد الرحمن is on a distinguished road
28 - 02 - 2017, 02:06 AM
محمد عبد الرحمن غير متواجد حالياً  
افتراضي حصريا: منتديات التحدي والاستعراض

بسم الله الرحمن الرحيم،، السلام عليكم
أولا أعرفكم بنفسي،، اسمي محمد عبد الرحمن مهندس معماري
بداية معرفتي بالفوركس كانت بعد ما تخرجت على طول في 2006
سبب انجذابي كانت مواضيع المليون المزعومة
لم يصادفني موضوع واحد حقيقي غير على ما أتذكر موضوع اسمه السلاحف، الوحيد اللي وصلو للمليون..
والسبب التخطيط والالتزام بالخطة والصبر، والأهم.. المشاركة البناءة

تعلمت الكثير وبحثت أكثر وأكثر،، ولكن طوال ال 11 سنة السابقة كانت الخسائر أكبر من الأرباح وحتى الآن لم أسترد أصول الأموال التي أودعتها للمتاجرة
أعترف أن من أسباب ذلك السبب الرئيسي هو الطمع والسبب الآخر المبالغ الصغيرة التي تجر مبالغ صغيرة غيرها
1000 يجرو 1000 يجرو 1000 وهكذا وتجد نفسك في النهاية لو كنت أودعت المبلغ الكبير مرة واحدة كان أفضل لك نفسيا مليون مرة

ولكن من الأسباب الأكبر تأثيرا كانت مشاركات التحدي واستعراض العضلات
والتي هي حصريا موجوده عندنا نحن فقط منتديات العرب

يكتب الشخص موضوع عن اتجاه عملة ما مدعم بتحليل فني محترم ويكون متوافق مع تحليلك
يدخل 3 و 4 و5 و10 أشخاص كل واحد يؤكد اتجاه معاكس لاتجاه صاحب الموضوع دون ذكر أي تحليل بنّاء ولا حتى على الأقل ستوب يبطل عنده الاتجاه..
يدخل بعدها باسبوع ويقتبس رده ويقول.. مش قولتلك هتوصل للهدف كذا
يا شيخ!!.. طب وبالنسبة للي قبل كده وعكست عليك إيه نظامها.. لا والله يا أخي أنا لم أجبرك تاخد برأيي

وواحد تاني يقولك والله انا كنت حاطط هدف 200 نقطة وحقق 50 قبل ما يعكس المفروض لا تنتظر الهدف وتخرج عند ال50..
يااااا راااااجل.. هو أي نعم لا يمكن الجزم بتحقيق هدف ما بنسبة 100% بس لا يصح أن تكيل بمكيالين يا سيادة المتحدي
طيب افتح موضوع في التوصيات واطرح رأيك بدل التأثير على صاحب الموضوع اللي حابب يفيد غيره بالأسلوب العلمي

والله العظيم أحد الأشخاص هنا لم يربح من أحد أزواج العملات من يوم 22-12-2016 وحتى منتصف شهر فبراير 2017 في حوالي 6 صفقات طوال هذه المدة وفي كل مرة يؤكد ان الاتجاه لهدف كذا..
والرد النمطي المعتاد للناقد لماذا تتابعني أو انظر للإجمالي..
لك مطلق الحرية أخي بس أنا مهتم بزوج معين ومهتم أشوف آراء غيري لماذا تؤكد اتجاه وتأتي بجملة (وبكره أفكرك عند الوصول للهدف) وانظر إلى أرباحي القديمة،، وطبعا غير المطبلاتية يقوموا بواجبهم..
يا أخي من المفترض هذه الأرباح تصفرها مع بداية كل شهر حتى لا يجري وراءك العضو الجديد
ومع ذلك يأتي في موضوع العملات العام وينشر تأكيده على هذا الهدف داخل موضوع ما
أين ذهب الناس التي تريد تعلم الصيد
أين ذهب المعلمون
الإجابة هؤلاء الأشخاص أصحاب التحدي والاستعراض أصحاب المشاركات الهدامة المؤثرة على الغير

يوجد منتدى مشهور ومعروف للقدماء عدد أعضاؤه لا يتجاوز الـ 45ألف عضو وعدد أعضاء بورصات أكثر من 650ألف ومع ذلك كانت مشاركاتهم أكثر من مرة ونصف من إجمالي مشاركات أعضاء بورصات
والنهاية أصبح مهجورا والسبب أيضا أصحاب التحدي والاستعراض
بطريقة هدامة غير مباشرة هجر المعلمون هذه المنتديات

والله فرحت جدا لمشاهدة موضوع هنا لأحد المعلمين القدماء أ/ وضاح عطار وله الفضل الكثير بعد الله على كثير من المتداولين
أنا لا أعرفه شخصيا ولم أتحدث معه من قبل ولكن بعد مشاهدة الموضوع وجدت أحد الأشخاص ينتقده بأسلوب بنّاء.. شيء جميل
تحول الانتقاد بعد ذلك لاستعراض وتم فتح موضوع خاص بذلك مستخدما أسلوب التشهير..
ما هذا يا بشر؟؟ ارحمونا يرحمكم الله

تقدم الغرب بالمشاركة وتأخر العرب بالمناحرة

آسف على الإطالة ولكن حبيت أحذر غيري من أخطائي اللي للآن بحاول أصلح آثارها وتبعيتها
والسلام ختام
شكرا

عضو متقدم

سلطان شمس is on a distinguished road
افتراضي رد: حصريا: منتديات التحدي والاستعراض
2#
28 - 02 - 2017, 05:06 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبد الرحمن مشاهدة المشاركة

لم يصادفني موضوع واحد حقيقي غير على ما أتذكر موضوع اسمه السلاحف، الوحيد اللي وصلو للمليون..

تعلمت الكثير وبحثت أكثر وأكثر،، ولكن طوال ال 11 سنة السابقة كانت الخسائر أكبر من الأرباح وحتى الآن لم أسترد أصول الأموال التي أودعتها للمتاجرة
أعترف أن من أسباب ذلك السبب الرئيسي هو الطمع والسبب الآخر المبالغ الصغيرة التي تجر مبالغ صغيرة غيرها
1000 يجرو 1000 يجرو 1000 وهكذا وتجد نفسك في النهاية لو كنت أودعت المبلغ الكبير مرة واحدة كان أفضل لك نفسيا مليون مرة

يدخل 3 و 4 و5 و10 أشخاص كل واحد يؤكد اتجاه معاكس لاتجاه صاحب الموضوع دون ذكر أي تحليل بنّاء ولا حتى على الأقل ستوب يبطل عنده الاتجاه..
يا شيخ!!.. طب وبالنسبة للي قبل كده وعكست عليك إيه نظامها.. لا والله يا أخي أنا لم أجبرك تاخد برأيي

وواحد تاني يقولك والله انا كنت حاطط هدف 200 نقطة وحقق 50 قبل ما يعكس المفروض لا تنتظر الهدف وتخرج عند ال50..
يااااا راااااجل.. هو أي نعم لا يمكن الجزم بتحقيق هدف ما بنسبة 100% بس لا يصح أن تكيل بمكيالين يا سيادة المتحدي
طيب افتح موضوع في التوصيات واطرح رأيك بدل التأثير على صاحب الموضوع اللي حابب يفيد غيره بالأسلوب العلمي

والله العظيم أحد الأشخاص هنا لم يربح من أحد أزواج العملات من يوم 22-12-2016 وحتى منتصف شهر فبراير 2017 في حوالي 6 صفقات طوال هذه المدة وفي كل مرة يؤكد ان الاتجاه لهدف كذا..
لك مطلق الحرية أخي بس أنا مهتم بزوج معين ومهتم أشوف آراء غيري لماذا تؤكد اتجاه وتأتي بجملة (وبكره أفكرك عند الوصول للهدف) وانظر إلى أرباحي القديمة،، وطبعا غير المطبلاتية يقوموا بواجبهم..
يا أخي من المفترض هذه الأرباح تصفرها مع بداية كل شهر حتى لا يجري وراءك العضو الجديد
أين ذهب المعلمون
الإجابة هؤلاء الأشخاص أصحاب التحدي والاستعراض أصحاب المشاركات الهدامة المؤثرة على الغير

يوجد منتدى مشهور ومعروف للقدماء عدد أعضاؤه لا يتجاوز الـ 45ألف عضو وعدد أعضاء بورصات أكثر من 650ألف ومع ذلك كانت مشاركاتهم أكثر من مرة ونصف من إجمالي مشاركات أعضاء بورصات

والله فرحت جدا لمشاهدة موضوع هنا لأحد المعلمين القدماء أ/ وضاح عطار وله الفضل الكثير بعد الله على كثير من المتداولين
أنا لا أعرفه شخصيا ولم أتحدث معه من قبل ولكن بعد مشاهدة الموضوع وجدت أحد الأشخاص ينتقده بأسلوب بنّاء.. شيء جميل

آسف على الإطالة ولكن حبيت أحذر غيري من أخطائي اللي للآن بحاول أصلح آثارها وتبعيتها
والسلام ختام
شكرا
من اسياب التحدى واستعراض العضلات هو الجهل وعقد النقص
سلطان شمس غير متواجد حالياً  
مشرف سابق

أحـمـد عـزام will become famous soon enough
3#
28 - 02 - 2017, 08:08 AM
×××

أهلا ً و سهلا ً مهندس محمد,,,
نورت بورصات...

في فترة كنت أشعر بالضيق جدا ً من بعض الكتابات سواء على صفحات بورصات أو على مواقع التواصل الإجتماعي و الأسلوب بتكبير و تعظيم الربح و تقليل أو إخفاء الخسارة...
كان لدي بعض الغضب من هذا الأسلوب... و كنت أكره أن ما لدى البعض من التطبيل يلامس و يضاهي خبرات بعض من لديه الخبرة و الإتقان !
كل هذا الشعور إختفى منه الجزء الأكبر حين ما عاصرته بشكل شخصي في العمل, و وجدت بعض الموظفين الذين لا يفرقون الأحرف في مجال الأسواق المالية يتفاخرون بضرب المستهدفات لأرائهم حينا لا تسمع صوت ذلك العصفور عند ضرب الإتجاه. حينها علمت و تأكدت أن النفس البشرية جبلت على حب إظهار الذات حتى لو كان فقط بالكلام...
ربنا تاب عليّ

لا أنكر إن ذلك يشعرني بالضيق كثيرا ً, لكن لا يمكنني إشهار السيف !
و لا يمكن أن أتجاهل بأنني لم أتخلص من ذلك الشعور بشكل كامل !
و بكل تأكيد أخي محمد, أنت واجهت ذلك أيضا ً في مجال عملك في الهندسة, و من الممكن أنك تواجه ذلك يوميا ً...

بالنسبة لعمليات الهجرة من الكتابة في المنتديات, صدقني ليس هذا السبب !
الحياة أصبحت مفتوحة أكثر على الإنترنت و الجميع يبحث ليصل إلى القمة المالية في حياته!
كتبت بالأمس لبعض الوكلاء للشركات, أن يتقوا الله في أموال الناس, حيث أن الكثير أصبح وكلاء لشركات معروفة و غير معروفة, فهل في حالة حدوث مشكلة لعميل سيتم بيعه أو الدفاع عنه ضد مصدر الرزق (الشركة). و هذا واحد من الأسباب الذي تجعل البعض يكتب خارج المنتديات لا داخلها, و هناك العديد...

صبحك الله بالخيرات...

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
موقوف

waal omar is on a distinguished road
4#
28 - 02 - 2017, 11:17 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبد الرحمن مشاهدة المشاركة

أين ذهب المعلمون

والسلام ختام
شكرا
ابصرت شىء وغابت عنك اشياء
منها بل اخطرها على الاطلاق
ان تجد من تظنه ناصحا امينا تكتشف انه هو نفسه شيطانا لعينا والعكس ايضا
اى ان تجد من تظنه شيطانا لعينا تكتشف انه هو نفسه ناصح امين وانت لم تكن تدرى

ستجد انت وانا وكلنا الخير حينما نرضى لغيرنا ما نرضاه لانفسنا
فلا تجد من يحلل لنفسه مهاجمة الاخرين ويحرم على الاخرين مهاجمته
ولا تجد من يستبيح اموال الناس من اجل مصلحته ويحرم نفس الفعل على غيره
ولا تجد من يرمى الناس بالجهل وهو اجهل الناس
مجتمع الفوركس العربى مريض بامراض مزمنه
waal omar غير متواجد حالياً  
موقوف

Star-FX is on a distinguished road
5#
28 - 02 - 2017, 03:18 PM
للاسف كلامك على حق يا اخى و انا ارى ان هؤلاء المزيفيين مدعى الاحتراف احد اسباب ابتعادهم عن المنتديات ان المنتدى يفضحهم حيث ان مشاركتهم لا يمكن تعديلها

اما على الفيس يستطيع بكل سهوله ان يحذف البوست نهائيا و اذا فكرت فى مناقشته فالبلوك ينتظرك (حصلت معى من 12 محترف لمجرد اننى تجرات و ناقشته)

لكن هذا لا يحزننى ما يحزننى هم الاتباع و ليس المتابعيين ممكن نسميهم المجاذيب او المطبلاتيه او اى مسمى اخر الذين يهمون للدفاع عن المحترفون الكاذبون ضد كل من يحاول ان يكشف حقيقيت لهم
احمد ريان likes this.
Star-FX غير متواجد حالياً  

6#
28 - 02 - 2017, 04:00 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
×××

أهلا ً و سهلا ً مهندس محمد,,,
نورت بورصات...

في فترة كنت أشعر بالضيق جدا ً من بعض الكتابات سواء على صفحات بورصات أو على مواقع التواصل الإجتماعي و الأسلوب بتكبير و تعظيم الربح و تقليل أو إخفاء الخسارة...
كان لدي بعض الغضب من هذا الأسلوب... و كنت أكره أن ما لدى البعض من التطبيل يلامس و يضاهي خبرات بعض من لديه الخبرة و الإتقان !
كل هذا الشعور إختفى منه الجزء الأكبر حين ما عاصرته بشكل شخصي في العمل, و وجدت بعض الموظفين الذين لا يفرقون الأحرف في مجال الأسواق المالية يتفاخرون بضرب المستهدفات لأرائهم حينا لا تسمع صوت ذلك العصفور عند ضرب الإتجاه. حينها علمت و تأكدت أن النفس البشرية جبلت على حب إظهار الذات حتى لو كان فقط بالكلام...
ربنا تاب عليّ

لا أنكر إن ذلك يشعرني بالضيق كثيرا ً, لكن لا يمكنني إشهار السيف !
و لا يمكن أن أتجاهل بأنني لم أتخلص من ذلك الشعور بشكل كامل !
و بكل تأكيد أخي محمد, أنت واجهت ذلك أيضا ً في مجال عملك في الهندسة, و من الممكن أنك تواجه ذلك يوميا ً...

بالنسبة لعمليات الهجرة من الكتابة في المنتديات, صدقني ليس هذا السبب !
الحياة أصبحت مفتوحة أكثر على الإنترنت و الجميع يبحث ليصل إلى القمة المالية في حياته!
كتبت بالأمس لبعض الوكلاء للشركات, أن يتقوا الله في أموال الناس, حيث أن الكثير أصبح وكلاء لشركات معروفة و غير معروفة, فهل في حالة حدوث مشكلة لعميل سيتم بيعه أو الدفاع عنه ضد مصدر الرزق (الشركة). و هذا واحد من الأسباب الذي تجعل البعض يكتب خارج المنتديات لا داخلها, و هناك العديد...

صبحك الله بالخيرات...

والله يا أ/ أحمد حقيقة موضوع حب إظهار الذات هذا موجود عند أغلب الناس
ولا أنكر في مجال عملي أحيانا كنت أفعل ذلك،، ولكن في حالة الخطأ أفصح عنه وأعترف به قبل أن يتبادر أحد باكتشافه وأحاول إصلاحه
اللوم على من يتوارى عن الأنظار ويهرب أو يلبس عباءة الإنكار عند حصول هذا الخطأ
وفي أسواق المال أصبح هذا المرض شائع للأسف دون مراعاة لأموال الناس
وبالنسبة للهجرة من المنتديات أنا كنت أقصد المعلمين وليس أصحاب التوصيات الغير مدعومة بتحليل،، لا أنكر البعض منهم يريد الخير للغير ولكن الأغلبية تختفي بعد الحصول على مرادها
أما هؤلاء المعلمين أصابهم الإحباط من الردود السلبية
لو فكر الجميع بكل حرف يقال أنه سيسأل عنه يوم الدين لما رأينا مثل هذه الردود
تحياتي،،

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة waal omar مشاهدة المشاركة
ابصرت شىء وغابت عنك اشياء
منها بل اخطرها على الاطلاق
ان تجد من تظنه ناصحا امينا تكتشف انه هو نفسه شيطانا لعينا والعكس ايضا
اى ان تجد من تظنه شيطانا لعينا تكتشف انه هو نفسه ناصح امين وانت لم تكن تدرى

ستجد انت وانا وكلنا الخير حينما نرضى لغيرنا ما نرضاه لانفسنا
فلا تجد من يحلل لنفسه مهاجمة الاخرين ويحرم على الاخرين مهاجمته
ولا تجد من يستبيح اموال الناس من اجل مصلحته ويحرم نفس الفعل على غيره
ولا تجد من يرمى الناس بالجهل وهو اجهل الناس
مجتمع الفوركس العربى مريض بامراض مزمنه
أ/ وائل انت جبت الخلاصة، ما نرضاه لأنفسنا يجب أن نرضاه لغيرنا
تحياتي،،
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Star-FX مشاهدة المشاركة
للاسف كلامك على حق يا اخى و انا ارى ان هؤلاء المزيفيين مدعى الاحتراف احد اسباب ابتعادهم عن المنتديات ان المنتدى يفضحهم حيث ان مشاركتهم لا يمكن تعديلها

اما على الفيس يستطيع بكل سهوله ان يحذف البوست نهائيا و اذا فكرت فى مناقشته فالبلوك ينتظرك (حصلت معى من 12 محترف لمجرد اننى تجرات و ناقشته)

لكن هذا لا يحزننى ما يحزننى هم الاتباع و ليس المتابعيين ممكن نسميهم المجاذيب او المطبلاتيه او اى مسمى اخر الذين يهمون للدفاع عن المحترفون الكاذبون ضد كل من يحاول ان يكشف حقيقيت لهم
نحن في زمن اللا ضمير للأسف
والعجيب إنك تجد الضمير عند الغرب منتشر بكثرة
نجحوا بالمثابرة وفشلنا بالمناحرة
تحياتي،،

الصورة الرمزية zerogo
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية zerogo

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
zerogo is on a distinguished road
7#
28 - 02 - 2017, 05:05 PM
يابشمهندس
اعرف المهجور ولا اسف عليه وسيتبعه كل المنتديات بلا استثناء
لسبب بسيط فهى ليس بيئه حقيقيه للمحترفين
لاعب فى اسمنت اسيوط محترف وموهوب وامامه فرصه ان يلعب فى برشلونه
اعطينى مبرر واحد يجعله يرفض
فما بالك اذا كان يلعب فى نادى الفوركس الخيرى(ههههه) لا يعطيه ولا فلس انما يربح النادى فقط ولا يقسم الارباح على لاعبيه
بل ومن يطالب بالربح يتهمه بانه يعمل دعايا ويحظره فورا ويستخدم نفس السلطه الموجوده فى الفيس (الحذف والحظر) ويقول معللا هنا نادى مجانى خيرى غير مسموح بالتربح فيه
فما هذا الميزان الاعوج الا الى زوال
houssam1012 likes this.

التوقيع

كن مضارب ولا تكن محلل
لغة المحلل مطاطه تسع كل الاحتمالات ولاتترجم على منصة التداول
لغة المضارب حاده بيع او شراء استوب وهدف سهل تترجمها على المنصه وادارة راس المال
حساب المضارب يتمرجن وينتهى
حساب المحلل لا ينتهى ابدا ودايما هتلاقيه عامل حساب كل الظروف مهما حدث
zerogo غير متواجد حالياً  

8#
28 - 02 - 2017, 10:33 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zerogo مشاهدة المشاركة
يابشمهندس
اعرف المهجور ولا اسف عليه وسيتبعه كل المنتديات بلا استثناء
لسبب بسيط فهى ليس بيئه حقيقيه للمحترفين
لاعب فى اسمنت اسيوط محترف وموهوب وامامه فرصه ان يلعب فى برشلونه
اعطينى مبرر واحد يجعله يرفض
فما بالك اذا كان يلعب فى نادى الفوركس الخيرى(ههههه) لا يعطيه ولا فلس انما يربح النادى فقط ولا يقسم الارباح على لاعبيه
بل ومن يطالب بالربح يتهمه بانه يعمل دعايا ويحظره فورا ويستخدم نفس السلطه الموجوده فى الفيس (الحذف والحظر) ويقول معللا هنا نادى مجانى خيرى غير مسموح بالتربح فيه
فما هذا الميزان الاعوج الا الى زوال
تعددت الأسباب والتهجير واحد
لكن صدقني يا أخي لولا هذه الأمور التنظيمية لكنت رأيت العجب العجاب
ويمكن أضل من الفيس كمان
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny
مشرف بورصات
الصورة الرمزية Mostafa Elyamny

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
Mostafa Elyamny is on a distinguished road
9#