• 10:00 مساءاً

مراجعة هادئة لآخر ما نشر عن إكسنس من تحذيرات ودعوة لممثل الشركة للدخول والرد

Like Tree250Likes

موقوف

samer0elsayed is on a distinguished road
افتراضي رد: مراجعة هادئة لآخر ما نشر عن إكسنس من تحذيرات ودعوة لممثل الشركة للدخول والرد
11#
03 - 03 - 2017, 03:10 PM
شباب السلام عليكم

انا عندي حساب فى الشركة و عمر اكسنس عندي على سكايب و سألته ان يرد فى الموضوع و قال لى ان

اكسنس انهت تعاقدها مع منتدي بورصات لانتهاء مدة التعاقد و بالتالي لا يستطيع الرد فى المنتدي هنا

لكنهم انتقلوا لمنتديات اخري اذا حابين تطرحوا الاسئلة

لكنه اكد لى ان العملاء العرب سوف يستطيعون فتح حسابات على الفرع البريطاني FCA قريبا جدا و هذا وعد بذلك لانهم فتحوا المقر فى لندن و ينتظرون الرتوش الاخيرة فقط

و عن احجام التداول و ما نشر عن تحقيق اكسنس لاعلي حجم تداول فى تاريخها مؤخرا فهذه البيانات موثقة و يتم مراجعتها من قبل شركة تدقيق عالمية و معروفة اسمها deloitte

هذا ما سألته عنه لان هذه النقاط هى التى تهمني كمضارب فى الحقيقة اما باقي النقاط لم اسأل فيها

عموما مثل ما قلت عمر اكسنس ربما لن يستطيع الرد فى الموضوع هنا ممكن تسألوه فى منتديات اخري او السكايب الخاص به او الصفحتين فيسبوك و تويتر بتوع الشركة و اللى عايز سكايب بتاعه يبعتلي رسالة خاصة عشان المنتدي اعتقد يمنع ذكر اكونتات سكايب
soka likes this.
samer0elsayed غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية Cleric
عضو جديد
الصورة الرمزية Cleric

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
Cleric is on a distinguished road
افتراضي رد: مراجعة هادئة لآخر ما نشر عن إكسنس من تحذيرات ودعوة لممثل الشركة للدخول والرد
12#
03 - 03 - 2017, 03:32 PM
السلام عليكم ورحمه الله

الصراحه اخى الكريم الميزه الوحيده لوجودى فى اكسنس هى السحب الفورى

وحضرتك ذكرت ان فى شركات اخرى بقت بتنفسها فى هذا الامر

فأرجو منك ان طرح هذه الاسماء ان كانت لشركات ذات ترخيص بريطانى

او صاحبه ثقل فى الوسط لعلنا نستفيد وشكرا

التوقيع

Cleric غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية Don_Rio
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية Don_Rio

Don_Rio is on a distinguished road
13#
03 - 03 - 2017, 03:37 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samer0elsayed مشاهدة المشاركة
شباب السلام عليكم

انا عندي حساب فى الشركة و عمر اكسنس عندي على سكايب و سألته ان يرد فى الموضوع و قال لى ان

اكسنس انهت تعاقدها مع منتدي بورصات لانتهاء مدة التعاقد و بالتالي لا يستطيع الرد فى المنتدي هنا

لكنهم انتقلوا لمنتديات اخري اذا حابين تطرحوا الاسئلة

لكنه اكد لى ان العملاء العرب سوف يستطيعون فتح حسابات على الفرع البريطاني FCA قريبا جدا و هذا وعد بذلك لانهم فتحوا المقر فى لندن و ينتظرون الرتوش الاخيرة فقط

و عن احجام التداول و ما نشر عن تحقيق اكسنس لاعلي حجم تداول فى تاريخها مؤخرا فهذه البيانات موثقة و يتم مراجعتها من قبل شركة تدقيق عالمية و معروفة اسمها deloitte

هذا ما سألته عنه لان هذه النقاط هى التى تهمني كمضارب فى الحقيقة اما باقي النقاط لم اسأل فيها

عموما مثل ما قلت عمر اكسنس ربما لن يستطيع الرد فى الموضوع هنا ممكن تسألوه فى منتديات اخري او السكايب الخاص به او الصفحتين فيسبوك و تويتر بتوع الشركة و اللى عايز سكايب بتاعه يبعتلي رسالة خاصة عشان المنتدي اعتقد يمنع ذكر اكونتات سكايب

السلام عليكم

رد الأخ عمر في المنتدى هو رد لأحد أعضاء المنتدى كممثل للشركة وليس رد رسمي من أصحاب المنتدى ثم ماذا يعني أن أكسنس أنهت تعاقدها مع منتدى بروصات هل هذا يعني أن منتدى بورصات يمنع الأخ عمر من الرد هنا؟؟
Don_Rio غير متواجد حالياً  
موقوف

14#
03 - 03 - 2017, 03:45 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riyadg مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

رد الأخ عمر في المنتدى هو رد لأحد أعضاء المنتدى كممثل للشركة وليس رد رسمي من أصحاب المنتدى ثم ماذا يعني أن أكسنس أنهت تعاقدها مع منتدى بروصات هل هذا يعني أن منتدى بورصات يمنع الأخ عمر من الرد هنا؟؟

اعتقد نعم

المنتدي يمنع الشركات الغير متعاقد معها من الرد فى القسم العام و هذا حق للمنتدي من وجهة نظري

مثلما قلت هو عندي على سكايب و اللى حابب اسم سكايب بتاعه يقولي على الخاص و هو ايضا موجود في منتديات اخري و فى صفحتين فيسبوك و تويتر بتوع الشركة
Don_Rio likes this.
الصورة الرمزية hisham.m.younes
عضو برونزي

hisham.m.younes is on a distinguished road
15#
03 - 03 - 2017, 03:58 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cleric مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله

الصراحه اخى الكريم الميزه الوحيده لوجودى فى اكسنس هى السحب الفورى

وحضرتك ذكرت ان فى شركات اخرى بقت بتنفسها فى هذا الامر

فأرجو منك ان طرح هذه الاسماء ان كانت لشركات ذات ترخيص بريطانى

او صاحبه ثقل فى الوسط لعلنا نستفيد وشكرا
أخي الكريم وجودك في شركة بسبب ميزة السحب الفوري ليس سببا في الواقع ولا يعنى ذلك أنى أنحاز ضد الشركة أو لشركة أخرى
عامة السحب الفوري متاح عبر عدد من الشركات منهم إف إكس برو ، روبو فوركس ، فوركس تايم

الشركات المذكورة وتلك نقطة هامة: لديها ترخيص بريطاني
هل يعنى ذلك شيئا ؟
تحديدا وقطعا للشك باليقين لا يعنى شيئا لانك سيتم قبولك تحت الترخيص القبرصي في النهاية أو المالطي وذلك ليس سيئا
لكن السؤال هل ميزة السحب الفوري هامة لهذه الدرجة
شخصيا أفضل البقاء مع الشركات التى أتعامل معها الآن وللعلم فلا توجد واحدة منهم تتيح السحب الفوري للأموال لكن السحب في خلال 24 ساعة للبنوك الإلكترونية ليس سيئا في النهاية بينما السحب عبر البنوك والتحويل البنكي كل الشركات تتساوي في فترته
فكر جيدا قبل الإشتراك في أي شركة
Chart.Prestige likes this.
hisham.m.younes غير متواجد حالياً  
عضو برونزي

hisham.m.younes is on a distinguished road
16#
03 - 03 - 2017, 04:01 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة riyadg مشاهدة المشاركة

السلام عليكم

سؤال ذكي
لكن أثق أن منتدي بورصات وهو من المنتديات صاحبة المصداقية لن تمنع رد في حالة يمكن إعتبارها (طارئة)
وأقول أن بورصات لها مصداقية عالية لسبب بسيط أننى طالعت في إحدي المرات أحد أعضاء فريق العمل ببورصات ينتقد موضوع الرافعة المالية الغير محدودة ، للأسف لا أجد لينك المشاركة الآن لكن ما أعنيه أن كون بورصات كانت لها وكالة مع الشركة لم يمنعها من أن تنتقد الشركة في بعض الأوقات
الآن يمكننا أن نطلب من إدارة بورصات التدخل ، أثق أنهم لن يمنعوا أحدا من الرد كما أثق أن ترتيب الأسئلة الأربع التى طرحتها وطلبت ردا محددا (دون لف أو دوران) عليها ربما كان هو ما يمنع الرد وليس منتدي بورصات
hisham.m.younes غير متواجد حالياً  
موقوف

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
Chart.Prestige is on a distinguished road
17#
03 - 03 - 2017, 04:03 PM
اكسنس = لف دوران
عمر اكسنس بذات نفسو بلف وبدور وزلمة ماعنده كلمة ولا صاحب مبدأ

من عندي ومن عند اجاويد الله لا بدنا السكايب تبعه ولا رح نلحقهم على منتديات ثانية

أيــام ماكان على قولته متعاقد مع بورصات
( كان ينط نط عشان يرد على اي حد بجيب في سيرة الشركة وهي بالاصل شركة بير سلم ومش محتاج دليل عليهم )

ممكن تحكيلي شو وضع الاعضاء من عائلة بورصات واشتركوا مع اكسنس وقت ما كانوا متعاقدين مع بورصات حالياً بعد انتهاء التعاقد هل فقدوا احقيتهم في الحفاظ على حساباتهم والدعم المزعووووووم طوال 3 اعوام الماضية ؟؟!!!

قال لا يستطيع الرد هنا في بورصات
"ليش الاخ هالقد محترم بحافظ على القوانين ولا مش عارف يرد من الاصل على الاسئلة الموجه لـ شركة اكسنس والمتمثلة في شخصية عمر اكسنس هُنـا ..!! "

واعتذر فقط لـ أعضاء بورصات عن اسلوبي في الحديث
وعدم انتظار رده عمر على الاسئلة الموجه له من الاخ هشـام
لانه انا شخصية اكره جداً ان اتعامل مع ثعبان يبدل جلده بين الحين والاخر ويظهر بمظهر المحترمين وهو بعيد كل البعد عن مفهوم الاحترام ولا استطيع انا اجامل في هذه النقطة اي شخصية كانت
Chart.Prestige غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

هيثم احمد is on a distinguished road
18#
03 - 03 - 2017, 04:11 PM
على فكره حصلت حاجه غريبه جدا مع شركه اكسنيس فى اخره مره تداول مع هذه الشركه والله والله العظيم كنت بفتح الاوردر والسعر قدامى على المنصه مثلا 1.2500 الاقيه يفتح الاوردر على 1.2520
ولما كلمت الدعم ردو عليا بسخافتهم المتناهيه ان احيانا الاسعار بتختلف من مزود السيوله عن الاسعار الظاهره ع الشاشه قلتلهم والله انتو شركه فاشله وسحبت ومش هتعامل معاهم تانى
أحـمـد and ahmedhatem like this.
هيثم احمد غير متواجد حالياً  
موقوف

19#
03 - 03 - 2017, 04:14 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chart.Prestige مشاهدة المشاركة
اكسنس = لف دوران
عمر اكسنس بذات نفسو بلف وبدور وزلمة ماعنده كلمة ولا صاحب مبدأ

من عندي ومن عند اجاويد الله لا بدنا السكايب تبعه ولا رح نلحقهم على منتديات ثانية

أيــام ماكان على قولته متعاقد مع بورصات
( كان ينط نط عشان يرد على اي حد بجيب في سيرة الشركة وهي بالاصل شركة بير سلم ومش محتاج دليل عليهم )

ممكن تحكيلي شو وضع الاعضاء من عائلة بورصات واشتركوا مع اكسنس وقت ما كانوا متعاقدين مع بورصات حالياً بعد انتهاء التعاقد هل فقدوا احقيتهم في الحفاظ على حساباتهم والدعم المزعووووووم طوال 3 اعوام الماضية ؟؟!!!

قال لا يستطيع الرد هنا في بورصات
"ليش الاخ هالقد محترم بحافظ على القوانين ولا مش عارف يرد من الاصل على الاسئلة الموجه لـ شركة اكسنس والمتمثلة في شخصية عمر اكسنس هُنـا ..!! "

واعتذر فقط لـ أعضاء بورصات عن اسلوبي في الحديث
وعدم انتظار رده عمر على الاسئلة الموجه له من الاخ هشـام
لانه انا شخصية اكره جداً ان اتعامل مع ثعبان يبدل جلده بين الحين والاخر ويظهر بمظهر المحترمين وهو بعيد كل البعد عن مفهوم الاحترام ولا استطيع انا اجامل في هذه النقطة اي شخصية كانت

اخي مع احترامي لكن لا اتفق ابدا مع ما تقول

يشهد الله على كلامي ان الاخ عمر شخص اكثر من محترم و ذوق فى التعامل

كلامه صحيح و اكسنس فعلا انهت تعاقدها مع بورصات .. ان بعض الظن اثم يا اخي

عمر قال لى انه المنتدي شدد عليه بضرورة عدم الرد فى المنتدي احتراما لانتهاء التعاقد

استهدي بالله ولا تتحامل على الرجل انا من معاملاتي معه و الله شخصية اكثر من رائعة و قمة فى الادب و الوضوح

و على فكرة اكسنس كشركة اكثر من ممتازة و مثل ما قتل ان احجام التداول عندهم قياسية و هذه حقيقة من تدقيق شركة مراجعة عالمية

على العموم يا شباب انا سأحاول اجراء حديث معه و انقل له كل هذه الاسئلة و ان شاء الله يرد عليها بالترتيب و سأنقل المحادثة لكم هنا

لكن بعد كام ساعة كدة لاني نازل

تقبل ودي و احترامي اخي
موقوف

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
Chart.Prestige is on a distinguished road
20#
03 - 03 - 2017, 04:21 PM
ياريت من إدارة بورصات المحترمة تأكيد او نفي ما قاله
عمر اكسنس

لـ اخونا سمير السيد

اقتباس:
عمر قال لى انه المنتدي شدد عليه بضرورة عدم الرد فى المنتدي احتراما لانتهاء التعاقد
Chart.Prestige غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات