• 9:58 مساءاً

دبل كل أسبوع

Like Tree30Likes

عضو نشيط

4xtrader is on a distinguished road
افتراضي رد: دبل كل أسبوع
61#
28 - 03 - 2017, 11:46 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يونس ابو ابراهيم مشاهدة المشاركة
أخوك يونس موجود ولا يهلل إلا لله الواحد القهار
أصلح الله لسانك أخي الكريم .
الأخ الذي وعد بتدبيل الحساب كل أسبوع وفى بتوفيق من الله في الأسبوع الأول
لكن لأمور لم ترضيه تعمد الخسارة
أسأل الله أن يوفق الجميع لما فيه الخير
الحمد لله على السلامة اخي انا كنت اريدك ان تظهر هكذا
انت الوحيد الذي هللت للاخ عندما دبل حسابه و مشاركاتك موجودة و قصدي لم يكن سيئا مثلما فهمته قصدي هو انك كنت متابعو و تكتب و تصفق للنتائج ثم توقفت
اضحكتني كثيرا عندما قلت انه تعمد الخسارة و هذا دليل اخر و اوضح من الاول انك من المصفقين له اخي انت تكلم اناس اذكياء انت تكشف نفسك عندما تريد ان تتذاكى علينا او تظن هذا
هو فيه احد يريد الخسارة الاخ اراد يشوف حالو علينا و ان يدبل مرة اخرى و فتح صفقات بعقود اكبر ليحقق ربح اكبر لكنه فشل ثم تاتي و تقول تعمد الخسارة هههه لو فعلا كان تعمد الخسارة لكان ربح
4xtrader غير متواجد حالياً  

عضو نشيط

4xtrader is on a distinguished road
62#
28 - 03 - 2017, 11:57 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة forex2016 مشاهدة المشاركة
شتان بين الورد والشوك
يونس ابراهيم
اين انت عندما كانت المحفظة تربح وأعيد وأكرر انني قصدت الخسارة حتى لا يستفيد امثالك الم تعلم انني اسهر واتعب حتى اضع اوامر البيع والشراء هل قدرت ذلك هل احترمت المنتدى الذي انت عضو فيه لماذا تريد ان تنفر من يفيد المنتدى والاعضاء .
علما انني سوف اثبت لك قدرتي على التدبيل بعد فضل الله وعونه ليس للأسبوع بل اقل من ذلك ولكن اوعدك انك لن تستفيد مما عندي .
انا اتساءل كيف عرف الاخ انك قصدت الخسارة قبل ان تكتب انت السبب
او ان الاخ بحث لك عن عذر و انت وجدته عذر مقنع و الحقيقة انه عذر يكشفك و ليس في صالحك
لا داعي لان تثبت لي شيء اثبت لنفسك فقط انك فعلا تحقق ارباح و تملك حساب حقيقي اصلا
اتمنى لك اخي ان تكون تعلمت شيء من هذه التجربة و اتمنى لك التوفيق مستقبلا
4xtrader غير متواجد حالياً  

يونس ابو ابراهيم is on a distinguished road
63#
29 - 03 - 2017, 01:19 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 4xtrader مشاهدة المشاركة
الحمد لله على السلامة اخي انا كنت اريدك ان تظهر هكذا
انت الوحيد الذي هللت للاخ عندما دبل حسابه و مشاركاتك موجودة و قصدي لم يكن سيئا مثلما فهمته قصدي هو انك كنت متابعو و تكتب و تصفق للنتائج ثم توقفت
اضحكتني كثيرا عندما قلت انه تعمد الخسارة و هذا دليل اخر و اوضح من الاول انك من المصفقين له اخي انت تكلم اناس اذكياء انت تكشف نفسك عندما تريد ان تتذاكى علينا او تظن هذا
هو فيه احد يريد الخسارة الاخ اراد يشوف حالو علينا و ان يدبل مرة اخرى و فتح صفقات بعقود اكبر ليحقق ربح اكبر لكنه فشل ثم تاتي و تقول تعمد الخسارة هههه لو فعلا كان تعمد الخسارة لكان ربح
زادك الله ذكاء على الذكاء الذي تتمتع به
وأبعد عنك سوء الظن بإخوانك . أنا متابع لكثير من الإخوان جزاهم الله خيرا على ما يقدمون . وأقولها لك مرة ثانية حتى تقر في أذنك أخي أني لا أهلل إلا لله الواحد القهار
لو استخدمت ذكاءك الذي تتمتع به لعلمت لما أنني توقفت
أنا فعلا متابع لأخي الكريم عندما قال أنه سيدبل الحساب كل أسبوع وقبل أن يفعل كانت هناك بعض المشاركات المحبطة . فلما اقترب من تدبيل الحساب قبل الأسبوع أردت التنبيه وأن أخونا قد وفق للتدبيل الأول
فكتب الأخ الكريم
هذه المشاركة (أعتذر عن متابعة الحساب وأعترف أن الأمر صعب جدآ لا أستطيع التدبيلة كل اسبوع وأعتذر عن كل عضو اسأت إليه او اسأت الظن فيه وتقبلو تحياتي)
فراسلته على الخاص بالمتابعة وعدم الإلتفات للردود .
وحتى لا يكون عندك لبس فهو الذي قال لي أنه تعمد الخسارة وليس عذرا بحثت عنه
فأحسن الظن بإخوانك فذاك أفضل الذكاء
mufatish and ودالشريف like this.
يونس ابو ابراهيم غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
forex2016 is on a distinguished road
64#
29 - 03 - 2017, 02:22 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muslim4ever مشاهدة المشاركة