موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

لابد لليورو من زيارة 1.0900 من جديد ...

منتدى تداول العملات العام

Like Tree15Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 30 - 03 - 2017, 10:22 PM   #1
عضو فـعّـال
 

افتراضي لابد لليورو من زيارة 1.0900 من جديد ...

لابد لليورو من زيارة 1.0900 من جديد ...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم يقوم اليورو باعادة اختبار مستوى 1.0900 وهذا غير مألوف في الاوضاع العادية فاعادة اختبار الدعوم والمقاومات نسبتها كبيرة جدا كمثل نسبة اغلاق القاب أو تتفوق عليه لكن !

متى سيقوم بذلك ؟ وأين سيقف قبل الارتداد ؟ الارتداد طبعا يحتاج لخبر قوي محفز أو خبر امريكي محبط...اضافة الى تشبع البيع ل3أيام متتالية ...

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
لابد لليورو من زيارة 1.0900 من جديد ...
http://www.borsaat.com/vb/t1061315.html



التوقيع:
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات...
mufatish غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2017, 10:34 PM   #2
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: لابد لليورو من زيارة 1.0900 من جديد ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mufatish مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم يقوم اليورو باعادة اختبار مستوى 1.0900 وهذا غير مألوف في الاوضاع العادية فاعادة اختبار الدعوم والمقاومات نسبتها كبيرة جدا كمثل نسبة اغلاق القاب أو تتفوق عليه لكن !

متى سيقوم بذلك ؟ وأين سيقف قبل الارتداد ؟ الارتداد طبعا يحتاج لخبر قوي محفز أو خبر امريكي محبط...اضافة الى تشبع البيع ل3أيام متتالية ...

معلش تعيش وتاخد غيرها



التوقيع:
لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين
Sherif2009 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2017, 10:41 PM   #3
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: لابد لليورو من زيارة 1.0900 من جديد ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sherif2009 مشاهدة المشاركة
معلش تعيش وتاخد غيرها
مسكين اشفق عليك ...كي أزيدك حزنا بفضل الله انا سكالبر ادخل واخرج بتدبيل عقودي وأعلى سعر داخل منه الان 1.0730 ومعدلي 1.0704 وقد يصبح 1.0680 لو وصل السعر 1.0670 فمت بغيضك أيها الحقود ...

سكتنا عن استهزاءك وحقدك كثيرا وكأنك أيها المسكين تعتقد ان السوق استحدث كي تتاجر فيه وحدك وعملت بالمثل القائل لو كل كلب عوى القمته حجرا لأصبح كل مثقال بدينار ولكن لابأس من خسارة دينار لك ولامثالك ...



أحـمـد likes this.
التوقيع:
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات...
mufatish غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2017, 10:41 PM   #4
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: لابد لليورو من زيارة 1.0900 من جديد ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mufatish مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم يقوم اليورو باعادة اختبار مستوى 1.0900 وهذا غير مألوف في الاوضاع العادية فاعادة اختبار الدعوم والمقاومات نسبتها كبيرة جدا كمثل نسبة اغلاق القاب أو تتفوق عليه لكن !

متى سيقوم بذلك ؟ وأين سيقف قبل الارتداد ؟ الارتداد طبعا يحتاج لخبر قوي محفز أو خبر امريكي محبط...اضافة الى تشبع البيع ل3أيام متتالية ...
محبتش اشتريه تحت منطقة 1.0810
حاليا معلق صفقة شراء عند 1.0650 و 1.0660



mufatish likes this.
التوقيع:
Abu Zain غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2017, 10:42 PM   #5
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: لابد لليورو من زيارة 1.0900 من جديد ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mufatish مشاهدة المشاركة
مسكين اشفق عليك ...كي أزيدك حزنا بفضل الله انا سكالبر ادخل واخرج بتدبيل عقودي وأعلى سعر داخل منه الان 1.0730 ومعدلي 1.0704 وقد يصبح 1.0680 لو وصل السعر 1.0670 فمت بغيضك أيها الحقود ...

سكتنا عن استهزاءك وحقدك كثيرا وكأنك أيها المسكين تعتقد ان السوق استحدث كي تتاجر فيه وحدك وعملت بالمثل القائل لو كل كلب عوى القمته حجرا لأصبح كل مثقال حجر بدينار ...
انا لاحظت برضه فى بعض المواضيع اسلوبه
يستحسن تتجاهل مثل هذه الردود
ده لمصلحتك



mufatish likes this.
التوقيع:
Abu Zain غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2017, 10:50 PM   #6
عضو فـعّـال
 

افتراضي رد: لابد لليورو من زيارة 1.0900 من جديد ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abu Zain مشاهدة المشاركة
محبتش اشتريه تحت منطقة 1.0810
حاليا معلق صفقة شراء عند 1.0650 و 1.0660

انا اشتريته بين 1.0800 و1.0780 وخرجت بتدبيل العقود مع الذبذبة وبعد اغلاقه اسفل 1.0770 انتظرته عند الدعم التالي 1.0730 ...

وضاربت فيه من مستوى 1.0730 عدة مرات وعندما كسر المستوى عدلت المتوسط من السعر 1.0690 ....

عندما صعد كان متوسط دخولي بيع 1.0875 وخرجت رابحا بفضل الله مع ان اول دخول كان 1.0834 لكن !

لم يختبر مقاومته 1.0900وهذا فنيا غير معتاد لذلك اعتقد بأنه سيعود لاختبارها حتى لو بذيل شمعة لأني سأبيع من هناك لو عاد لها ..



Abu Zain likes this.
التوقيع:
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات...
mufatish غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2017, 10:52 PM   #7
عضو محترف
 
الصورة الرمزية أحـمـد
 

افتراضي رد: لابد لليورو من زيارة 1.0900 من جديد ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mufatish مشاهدة المشاركة
مسكين اشفق عليك ...كي أزيدك حزنا بفضل الله انا سكالبر ادخل واخرج بتدبيل عقودي وأعلى سعر داخل منه الان 1.0730 ومعدلي 1.0704 وقد يصبح 1.0680 لو وصل السعر 1.0670 فمت بغيضك أيها الحقود ...

سكتنا عن استهزاءك وحقدك كثيرا وكأنك أيها المسكين تعتقد ان السوق استحدث كي تتاجر فيه وحدك وعملت بالمثل القائل لو كل كلب عوى القمته حجرا لأصبح كل مثقال بدينار ولكن لابأس من خسارة دينار لك ولامثالك ...
اعذره

ربنا يحفظ اموالنا جميعا من الخسائر



mufatish likes this.
التوقيع:
قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2017, 10:58 PM   #8
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: لابد لليورو من زيارة 1.0900 من جديد ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mufatish مشاهدة المشاركة
انا اشتريته بين 1.0800 و1.0780 وخرجت بتدبيل العقود مع الذبذبة وبعد اغلاقه اسفل 1.0770 انتظرته عند الدعم التالي 1.0730 ...

وضاربت فيه من مستوى 1.0730 عدة مرات وعندما كسر المستوى عدلت المتوسط من السعر 1.0690 ....

عندما صعد كان متوسط دخولي 1.0875 وخرجت رابحا بفضل الله مع ان اول دخول كان 1.0834 لكن !

لم يختبر مقاومته 1.0900وهذا فنيا غير معتاد لذلك اعتقد بأنه سيعود لاختبارها حتى لو بذيل شمعة لأني سأبيع من هناك لو عاد لها ..
هو حالياً فى مستوى دعم بس من وجهة نظرى ضعيف اللى هيحدد قوته من ضعفه اغلاق نهاية الاسبوع غداً
شخصيا هكون راضى جداً و انا بشتريه من 1.0650 مع مراعاة مستويات ممكن يزورها
مستوى الدعم الحالى ضعيف
مستوى 1.0650 متوسط
مستوى 1.06 قوى
مستوى 1.0530 قوى جداً و ده اللى هحط الستوب تحته عند 1.0475
اما سيناريو الارتفاع انا واثق جداً بأن اليورو هينتهى السنة دى فوق ال1.15 و ممكن 1.2 كمان



mufatish likes this.
التوقيع:
Abu Zain غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2017, 11:02 PM   #9
عضو جديد
 

افتراضي رد: لابد لليورو من زيارة 1.0900 من جديد ...


يا ريت الإدارة تستبدل بند عدد المشاركات التي يتسابق على زيادتها بعض صغار السن بمشاركات لا تسمن ولا تغني ومشاركات استهزاء
أن تستبدل بعمر العضو حتى يتسنى لهم احترام من هم أكبر منهم سنا وقد يصل عمر بعضهم ضعف أعمار هؤلاء "الأطفال"

أنا معك أخي في زيارة مستوى 1.09 واشتريت من المستوى الحالي ووضعت أمر تبريد على 1.06 من المحتمل زيارتها قبل الصعود
وهي تمثل مقاومة ارتد منها ع الاسبوعي في 22/11/2015 و 05/04/2015



محمد عبد الرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 03 - 2017, 11:05 PM   #10
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: لابد لليورو من زيارة 1.0900 من جديد ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد عبد الرحمن مشاهدة المشاركة

يا ريت الإدارة تستبدل بند عدد المشاركات التي يتسابق على زيادتها بعض صغار السن بمشاركات لا تسمن ولا تغني ومشاركات استهزاء
أن تستبدل بعمر العضو حتى يتسنى لهم احترام من هم أكبر منهم سنا وقد يصل عمر بعضهم ضعف أعمار هؤلاء "الأطفال"

أنا معك أخي في زيارة مستوى 1.09 واشتريت من المستوى الحالي ووضعت أمر تبريد على 1.06 من المحتمل زيارتها قبل الصعود
وهي تمثل مقاومة ارتد منها ع الاسبوعي في 22/11/2015 و 05/04/2015
عمر العقل غير عمر الجسد



التوقيع:
Abu Zain غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

مؤسس فيسبوك مرشح لاكتساح اغني اغنياء العالم خلال اعوام
مساحة صندوق الرسائل مشكلة تظل دون حل
المتاجرة على الجنية المصري

مواضيع تالية :

استراتيجية سكالبينج 5 دقائق (ستوكاستيك ومؤشر سوبر ترند)
موسوعة الشموع اليابانية !
المتاجره بالبيتكوين والعملات المشفره

لابد لليورو من زيارة 1.0900 من جديد ...

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
EUR/USD يعود من المستويات الصعودية ويختبر 1.0900 الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
ممكن لا كسر لليورو 1,3 , ولاقاع جديد للذهب , منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


05:16 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة