• 3:00 صباحاً
logo



الإستفتاء الكاتلوني للإنفصال يوم الأحد 1-10-2017

إضافة رد
Like Tree39Likes

الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
مشرف / محلل فني بورصات
تاريخ التسجيل: Jan 2009
المشاركات: 55,898
الدولة: charts
معدل تقييم المستوى: 65
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
28 - 09 - 2017, 09:54 AM
  #1
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
افتراضي الإستفتاء الكاتلوني للإنفصال يوم الأحد 1-10-2017


يتجه شعب كاتلونيا لصناديق الإقتراع يوم الأحد القادم في بداية شهر أكتوبر للإستفتاء حول ما سموه "إستفتاء الإستقلال"
إستقلال و ليس إنفصال

نتلكم إقتصاديا ً,
كاتلونيا قدمت لإسبانيا 19% من إجمالي ناتج محلها في عام 2016!
تُعتبر المنطقة الأكثر مشاركة في إسبانيا بالناتج المحلي, حتى أكثر من العاصمة مدريد !



الإستفتاء في الإجازة, لذا من الأفضل تفريغ الحساب من أي عمليات قبل نهاية الأسبوع...

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
رد مع اقتباس


عضو نشيط جدا
 
تاريخ التسجيل: Apr 2013
المشاركات: 951
خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
معدل تقييم المستوى: 5
nabil taha is on a distinguished road
افتراضي رد: الإستفتاء الكاتلوني للإنفصال يوم الأحد 1-10-2017
2#
28 - 09 - 2017, 10:09 AM
اتوقع استقلال ....

التوقيع

لا حول ولا قوة الا بالله.
nabil taha متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
عضو فـعّـال
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
الدولة: سوريا
المشاركات: 1,062
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 0
عثمان الشهيري is an unknown quantity at this point
افتراضي رد: الإستفتاء الكاتلوني للإنفصال يوم الأحد 1-10-2017
3#
28 - 09 - 2017, 11:34 AM
يقول المثل .. ابتعد عن الشر وغني له
عثمان الشهيري غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية Star-FX
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية Star-FX
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 1,495
معدل تقييم المستوى: 6
Star-FX is on a distinguished road
افتراضي رد: الإستفتاء الكاتلوني للإنفصال يوم الأحد 1-10-2017
4#
28 - 09 - 2017, 11:35 AM
الحكومه الاسبانيه قالت انها ستمنع الاستفتاء باى شكل و صادرت صناديق الاقتراع و اغلقت المراكز الانتخابيه

فى الاتجاه الاخر طلاب الجامعات فى الاقليم بداوا اضراب فى اول خطوه ضد الحكومه

فى مواقع على الانترنت نشرت ان قادة سابقون فى حركة ايتا الانفصاليه هددوا بالعوده الى العنف اذا منع الاستفتاء
Star-FX غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
مشرف / محلل فني بورصات
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 55,898
معدل تقييم المستوى: 65
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: الإستفتاء الكاتلوني للإنفصال يوم الأحد 1-10-2017
5#
28 - 09 - 2017, 12:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nabil taha مشاهدة المشاركة
اتوقع استقلال ....
نعم, في الغالب
nabil taha likes this.

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
مشرف / محلل فني بورصات
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 55,898
معدل تقييم المستوى: 65
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: الإستفتاء الكاتلوني للإنفصال يوم الأحد 1-10-2017
6#
28 - 09 - 2017, 12:36 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عثمان الشهيري مشاهدة المشاركة
يقول المثل .. ابتعد عن الشر وغني له
قد لا يكون التأثير قوي جدا ً, لكن الأفضل كما ذكرت نضرب موال للشر

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
مشرف / محلل فني بورصات
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 55,898
معدل تقييم المستوى: 65
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: الإستفتاء الكاتلوني للإنفصال يوم الأحد 1-10-2017
7#
28 - 09 - 2017, 12:37 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Star-FX مشاهدة المشاركة
الحكومه الاسبانيه قالت انها ستمنع الاستفتاء باى شكل و صادرت صناديق الاقتراع و اغلقت المراكز الانتخابيه

فى الاتجاه الاخر طلاب الجامعات فى الاقليم بداوا اضراب فى اول خطوه ضد الحكومه

فى مواقع على الانترنت نشرت ان قادة سابقون فى حركة ايتا الانفصاليه هددوا بالعوده الى العنف اذا منع الاستفتاء
خسارة إسبانيا لكاتلونيا يعني خسارة إقتصادية كبيرة جدا ً
بكل تأكيد سيحاولون إيقاف أي عملية إنفصال

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية AlaaFX
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية AlaaFX
 
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الدولة: سوريا
المشاركات: 851
خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
معدل تقييم المستوى: 7
AlaaFX is on a distinguished road
افتراضي رد: الإستفتاء الكاتلوني للإنفصال يوم الأحد 1-10-2017
8#
28 - 09 - 2017, 08:09 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد عـزام مشاهدة المشاركة
خسارة إسبانيا لكاتلونيا يعني خسارة إقتصادية كبيرة جدا ً
بكل تأكيد سيحاولون إيقاف أي عملية إنفصال
واضف الى ذلك اخي أحمد خسارتهم لفريق برشلونة

حيث هدد الاتحاد الرياضي الاسباني بابعاد نادي برشلونة عن الدوري الاسباني في حال الانفصال

التوقيع

AlaaFX غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أحـمـد
عضو محترف
الصورة الرمزية أحـمـد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 9,476
خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
معدل تقييم المستوى: 17
أحـمـد is on a distinguished road
افتراضي رد: الإستفتاء الكاتلوني للإنفصال يوم الأحد 1-10-2017
9#
28 - 09 - 2017, 08:28 PM
طيب وايه وضع برشلونة ياهايزنبرج

التوقيع

قال المتنبى

فإن سمعت كلاماً فيك جاوزه ... وخل قائله في غيه ساري
فما تبالي السما يوماً إذا نبحت ... كل الكلاب وحق الواحد الباري
لو كل كلب عوى ألقمته حجراً ... لأصبح الصخر مثقالاً بدينار
أحـمـد غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
مشرف / محلل فني بورصات
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 
تاريخ التسجيل: Jan 2009
الدولة: charts
المشاركات: 55,898
معدل تقييم المستوى: 65
أحـمـد عـزام will become famous soon enough
افتراضي رد: الإستفتاء الكاتلوني للإنفصال يوم الأحد 1-10-2017
10#
29 - 09 - 2017, 09:06 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlaaFX مشاهدة المشاركة
واضف الى ذلك اخي أحمد خسارتهم لفريق برشلونة

حيث هدد الاتحاد الرياضي الاسباني بابعاد نادي برشلونة عن الدوري الاسباني في حال الانفصال
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحـمـد مشاهدة المشاركة
طيب وايه وضع برشلونة ياهايزنبرج
أهلا ً أخواني علاء و أحمد,,,

نعم, قرأت من سنوات عند الحديث عن الإنفصال بأن برشلونة قد ينتقل للعب بأي دوري آخر, لكن لا أعتقد بهذه السهولة بأن الإتحاد الأسباني يترك متابعات جمهور برشلونة تتجه إلى دوري آخر بهذه البساطة,,, سيفقدوا دوريهم بكل بساطة...

هايزنبرج بيقولك يا أحمد, ميسي ينتقل للمان يونايتد و نخلي برشلونة يهبط للدرجة الثانية عقابا ً لكاتلونيا

التوقيع

إن سقطت سبعاً, فإنهض ثمانية
أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أحمد عزام, أحمد عزام بورصات, أحمد عزام فوركس, منتديات بورصات, اليورو, الناتج المحلي, إسبانيا, إستقلال كاتلونيا, إستقتاء كاتلونيا, كاتلونيا

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إرتداد الجنيه الاسترليني/الدولار الأمريكي في خطر إثر حديث بنك انجلترا حول الإستفتاء البريط فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 07 - 03 - 2016 03:27 PM
الأزمة اليونانية معلّقة بإنتظار الإستفتاء المرتقب والجنيه الاسترليني سيتراجع على الأرجح إث فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 01 - 07 - 2015 03:33 PM
ما الذي يجب أن تعرفه عن الأزمة اليونانة قبل الإستفتاء فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 29 - 06 - 2015 04:55 PM


03:00 AM