• 11:20 صباحاً
logo



اكتيف

إضافة رد
الصورة الرمزية علي عبده
مشرف بورصات
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 19,895
خبرة السوق : أكثر من 5 سنوات
الدولة: X
معدل تقييم المستوى: 27
علي عبده will become famous soon enough
04 - 12 - 2017, 01:46 PM
  #1
علي عبده غير متواجد حالياً  
افتراضي اكتيف
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدعم الفني مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انطلاقا من ادارة بورصات فى التوسع لخدمة الاعضاء و التعاقد مع افضل الشركات العالمية فى مجال الفوركس والذي اهتمينا بأختيار شركات جديدة تتمتع بسمعة طيبة وثقة وأمان على تعاملاتها حرصاً على اموال عملائنا فجاء اختيارنا على شركة activtrades التى تحتفظ بسمعة طيبة فى الاسواق مع التسجيل القوي بالهيئات الرقابية العالمية

فيسرنا تعريفكم عن كل ما يخص الشركة من مميزات و تراخيص كالتالى


ActivTrades شركة رائدة متخصصة بالتجارة على الإنترنت ومقرها لندن. إن ActivTrades شركة وسيطة للأسواق المالية المتخصصة في تداول العقود مقابل الفروقات والعملات الأجنبية والعقود الآجلة تقع شركتنا في المقاطعة المالية ضمن مدينة لندن، ونحن شركة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الخدمات والرقابة المالية ومسجلة مع الهيئات المالية الوطنية عبر الاتحاد الأوروبي كما أنها تتبع لخطة تعويضات الخدمات المالية (FSCS) والتي تقدم للعملاء الأعضاء في الشركات التابعة لها حماية تامة . إن أموالك ستودع دوما في حسابات منفصلة ولن يتم استخدامها من قبل ActivTrades لأي غرض عدا دعم التداول الخاص بك. تقدم ActivTrades مجموعة كبيرة من المنتجات و الخدمات للمستثمرين من الأفراد والمؤسسات ، من خلال منصتي ميتاتريدر 4 و 5 واللتين تعتبرا من أقوى المنصات ضمن السوق المالي والحائزتين على الثقة عالميا. سيصبح لديك القدرة على تداول أكثر من أربعين عملة في سوق العملات الأجنبية إضافة إلى الذهب، الفضة، النفط، المؤشرات.




ActivTrades PLC شركة مرخّصة ومراقبة من قبل هيئة السلوك المالي Financial Conduct Authority (FCA) 434413
هي شركة مسجلة في بريطانيا وويلز، رقم التسجيل 05367727
شركة مسجلة في الطابق 17 من أبراج الإمارات المالية، مركز دبي المالي العالمي (DIFC)، دبي، الإمارات العربية المتحدة. كما أن ActivTrades PLC مرخصة من قبل سلطة دبي للخدمات المالية (DFSA)، ترخيص رقم
F003511



تحقيق أقصى فرص التداول من خلال توفير أسعار تنافسية، تقديم آخر أدوات و برامج التداول و تأمين أفضل خدمة لزبائننا.إن ActivTrades شركة وسيطة للأسواق المالية المتخصصة في تداول العقود مقابل الفروقات والعملات. هنالك منافسة كبيرة ضمن سوق تداول النقد الأجنبي والدقة هي أحد أهم متطلبات النجاح في هذا المجال. إن تسعيرتنا خماسية الترقيم مع فوارق إبتداءً من 0.5 نقطة ورافعة تصل إلى 400:1 على اليورو مقابل الدولار .إدارة أموالك ستتم بعناية عن طريق تداول الأسهم والمنتجات الصغيرة Minilots وMicrolots وبهذا سيكون التحكم بمدى المخاطرة تحت سيطرتك دائما. بالإضافة إلى ذالك، إن أنظمة التداول لدينا مؤتمتة بالكامل، فليس هناك مكتب للتداول وبالتالي فلا مجال للتدخل والأخطاء البشرية مما يضمن حسن تنفيذ الصفقات الخاصة بك. مما لا شك فيه أن القوة الحقيقية لـ ActivTrades هي تركيزها على العملاء وتقديم الخدمات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح. فموظفي الدعم لدينا من ذوي المهارات العالية وهم يعملون على مدار الساعة 5 أيام في الأسبوع للرد على استفسارات وشكاوى العملاء في الحال. ويسعدنا أن نقدم لكم المساعدة باللغة العربية، الإنجليزية، الإيطالية، الألمانية، الفرنسية، الإسبانية، البرتغالية، السويدية، البلغارية، الروسية والصينية. إن احترافنا يجعل ActivTrades الشريك المثالي للتداول الناجح في الفوركس، عقود مقابل الفروقات أسواق العقود الآجلة.










تأسست في سويسرا

انتقل مقرها الرئيسي إلى لندن


بدأت الشركة في تقديم منصة التداول، ميتاتريدر 4 الشهيرة

جنباً إلى جنب مع الفوركس، بدأت الشركة تقدم العقود مقابل الفروقات على المؤشرات المالية والسلع

شهدت أكتيف تريدس نمواً مذهلاً في جميع أنحاء إيطاليا وألمانيا وفرنسا والوصول
لاحقاً إلى الأسواق في أستراليا وأمريكا الجنوبية وروسيا وجنوب شرق آسيا


مع زيادة اهتمام وسائل الإعلام، دعيت أكتيف تريدس لتقديم فقرة أسبوعية على قناة CNBC بدأت أكتيف تريدس جولاتها التداولية المنتظمة حول أوروبا

نظراً لزيادة شعبية الشركة تم افتتاح فرع الشركة في ميلانو لتعزيز تجربة تداول العملاء، أطلقت أكتيف تريدس مجموعة من المنتجات المتميزة فازت أكتيف تريدس بجائزة أفضل وسيط في التنفيذ المباشرة بلا غرفة مقاصة في تداول العملات الأجنبية والعقود الآجلة في المعرض الدولي الثامن للاستثمار والتمويل في الصين. كما فازت الشركة بجائزة أفضل وسيط فوركس عالمي لو فونتي في عام 2011.

أنشأت أكتيف تريدس ثلاثة مكاتب جديدة للصين وبلغاريا والشرق الأوسط, لإستيعاب قاعدة العملاء العالمية المتزايدة .قدمت الشركة منصة ميتاترادر لتمكن العملاء من تداول العقود مقابل الفروقات على الأسهم فازت الشركة بجائزة أفضل وسيط فوركس عالمي لو فونتي في عام 2012 للسنة الثانية على التوالي.

وقد احتلت أكتيف تريدس المرتبة السادسة بين الشركات الأسرع نمواً في المملكة المتحدة، والثالثة في لندن، والرابعة في القطاع المالي من قبل إنفستك هوت في 100 شركة خاصة الأسرع نمواً في المملكة المتحدة. أصبحت أكتيف تريدس أول وسيط في المملكة المتحدة بتطبيق التأمين الاضافي FSCS ، الذي يوفر المزيد من الأمن لأموال عملائها.

بعاً للمسح الذي اجرته أكتيف تريدس بين العملاء فقد تبين أن 95 % من العملاء يوصون في التعامل مع أكتيف تريدس

كانت أكتيف تريدس واحدة من عدد قليل من الوسطاء الذين اتخذوا إجراءات قياسية قبل قرار الفرنك السويسري وبالتالي حماية العميل من خسائر محتملة


أكتيف تريدس تطلق منصة التداول الخاصة بها،
أكتيف تريدس تطلق بطاقة ماستر كارد المدفوعة مسبقاً
منحت الشركة جائزة أفضل شريك موثوف به في دبي
منحت الشركة جائزة أفضل وسيط فوركس – إيطاليا من قبل لو فونتي
منحت الشركة جائزة أفضل وسيط فوركس من قبل IAIR في المملكة المتحدة


افتتحت أكتيف تريدس مكتباً جديداً في دبي لتلبية احتياجات قاعدة عملاءها في الشرق الأوسط تم منح الشركة جائزة أفضل مزود خدمات للتداول عبر الإنترنت من قبل أدفن ADVFN وكانت أكتيف تريدس أول وسيط يوقع على ميثاق المرأة في القطاع المالي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدعم الفني مشاهدة المشاركة




حماية الرصيد السلبي
الأهداف الرئيسية لدينا هي مصالح عملائنا، لهذا رصيدك مع ActivTrades لن يصبح سلبي.
إن عملية إغلاق المركز تلقائيا وضعت لكي لا تخسر أكثر من المال الذي تم ايداعه. وكضمانة إضافية، تقدم ActivTrades الحماية الاضافية الى حسابك في حال أصبح رصيد الحساب سلبي نتيجة لنشاط التداول ، سيتم في هذه الحالة إعادة حسابك الى صف!
يتم تطبيق الحماية الاضافية للحسابت المتعددة، ولكن في حالة كان لديك حسابين الاول كان رصيد في السالب والثاني كان يوجد فيه رصيد، فانه يتم في هذه الحالة استخدام الرصيد الموجود في الحساب الثاني لتغطية العجز الموجود في الحساب الاول. هذا ينطبق أيضا على الحسابات المشتركة مع أشخاص آخرين، حيث كل صاحب حساب مشترك سوف يكون مسؤولا عن الحساب بشكل متساوي.
مثال عن إغلاق التداول التلقائي
ديك مبلغ يعادل €10,000 في حساب التداول الخاص بك ومركز يورو مفتوح مقابل الدولار بقيمة 5 عقد (€500,000) بسعر 1.1500 . ومستوى إغلاق التداول لحسابك قد تم تحديده من قبل ActivTrades بـ %30 والحد الأعلى المسموح للرافعة المالية هو 1:50 وبالتالي سيكون الهامش المطلوب لهذا التداول هو كامل مبلغ الـ €
وإن لسوء الحظ ارتفع سعر السوق إلى 1.1650/1.1652 ، سيخسر هذا المركز $7,600 (152 نقطة X $50 نقطة value) أي ما يعادل €6,522.48. وبهذا يكون المبلغ المتبقي في حسابك €3,477.52. وإن ارتفع سعر السوق بمعدل 11 pip أي وصل السعر إلى 1.1663/1.1665 سترتفع خسارتك إلى €7,072.43 وسيقل المبلغ المتبقي في حسابك إلى €2,927.57. وبهذا لم يعد حسابك يغطي هامش الـ %30 من رأس المال المطلوب و سيتم إغلاق المركز بسعر 1.4901 . والمبلغ المتبقي بحسابك سيهبط إلى €2,927.57.



الأمان وراحة البال مع ActivTrades
فصل أموال العميل
بموجب قوانين هيئة الادارة المالية في بريطانيا، تلتزم “ActivTrades” م.ع.م بفصل الأموال التي يقوم عملاؤنا بإيداعها لدينا مما يضمن عدم استخدام الشركة لأموال العميل لحسابها الخاص. مما يعني أن أموال عملائنا المفصولة تكون معزولة بالكامل عن أموال “ActivTrades” م.ع.م. حيث تضع “ActivTrades” جميع أموال العملاء في حسابات بنكية منفصلة.
وللعلم، فإن كافة أموال عملاء “ActivTrades” تخضع لقوانين هيئة الادارة المالية في بريطانيا FCA ومضمونة من خلال مخطط تعويضات الخدمات المالية (FSCS) مخطط تعويضات الخدمات المالية FSCS هو صندوق يعتبر الملاذ الأخير للعملاء لدى شركات الخدمات المالية المرخصة في بريطانيا ويوفر حماية في حال أن شركة استثمار مرخصة لم تعد قادرة على دفع المطالبات ضدها. حيث يوفر الصندوق الحماية للعملاء لدى الشركات الأعضاء في الصندوق. العضوية في مخطط تعويضات الخدمات المالية FSCS يعني أن الصندوق يمكن أن يقوم بدفع تعويض للعملاء في حال عدم قدرة شركة خدمات مالية من أعضائه على الدفع أو الوفاء بالتزاماتها لعملائها.
إن الاستفادة من مخطط تعويضات الخدمات المالية خاضع لشروط الاهلية بناء على طبيعة وحالة المطالبة. حيث يقوم مخطط تعويضات الخدمات المالية بدفع تعويضات للعملاء في حال إعسار الشركة العضو في المخطط. ويبلغ الحد الأقصى للتعويض 50,000 جنيه استرليني للشخص الواحد. حيث أنه يمكن لعملاء ActivTrades الاستفادة من التامين الاضافي الذي يصل الى حد 1,000.000£. لمعرفة المزيد الرجاء الضغط على ضمان أموال العملاء.




حماية خاصة بالاضافة الى تامين FSCS
كل عميل يستفيد من حماية لامواله لغاية 1,000,000£
تفتخر ActivTrades بتوفير الحماية وراحة البال لجميع عملائها عبر تقديم تامين خاص على اموالهم بالاضافة الى التامين المقدم من مخطط تعويضات الخدمات المالية (FSCS).
ان ActivTrades اول وسيط في اوروبا والشرق الاوسط، يقدم هذا النوع من التامين.
هذا التامين مضمون من قبل هذه البوليصة مقدمة من قبل QBE للتأمين المحدودة وغيرها من المؤسسات المشاركة مع لويدز اوف لندن. ومقدم لعملائنا من غير اي تكاليف. كل عميل مع ActivTrades يستفيد من حماية لامواله لغاية £1,000,000 كاضافة على تامين مخطط تعويضات الخدمات المالية (FSCS) لان هدف ActivTrades حماية اموال العملاء، فان الحماية على المبلغ يمكن ان تزاد حسب الحاجة. (خاضعة للشروط والاحكام)


ما هو مخطط تعويضات الخدمات المالية FSCS؟
مخطط تعويضات الخدمات المالية FSCS هو صندوق يعتبر الملاذ الأخير للعملاء لدى شركات الخدمات المالية المرخصة في بريطانيا ويوفر حماية في حال أن شركة استثمار مرخصة لم تعد قادرة على دفع المطالبات ضدها. على سبيل المثال:
عندما تنهي شركة استثمارية مرخصة عملها وليست قادرة على رد الاستثمارات أو الأموال.
مخطط تعويضات الخدمات المالية FSCS يوفر الحماية فقط لعملاء التجزئة المؤهلين بحسب قواعد التعويضات لدى هيئة الادارة المالية في بريطانيا.
للمزيد من المعلومات عن مخطط تعويضات الخدمات المالية (FSCS) وما يقوم بتغطيته يمكن الحصول عليه من خلال موقعهم الالكتروني.


ما هو الزيادة على تأمين FSCS؟
االإضافة إلى الحماية الممنوحة لمستثمري التجزئة الممنوحة من قبل مخطط تعويضات الخدمات المالية FSCS، قامت “ActivTrades” بشراء تأمين حماية منفصل، بدون تكاليف مباشرة على العملاء، من QBE للتأمين المحدودة وغيرها من المؤسسات المشاركة مع لويدز اوف لندن والذي يوفر تغطية إضافية زيادة على مبلغ الـ 50 ألف جنيه استرليني التي يضمنها مخطط تعويضات الخدمات المالية FSCS.
يعتبر هذا المنتج حديث تماما في الأسواق وشركة “ActivTrades” هي الرائدة في بريطانيا بتقديم مثل هذه الحماية الإضافية والواسعة بشكل مباشر لقاعدة عملائها.
تخضع الزيادة على سياسة التأمين من قبل مخطط تعويضات الخدمات المالية التي تقدمها “ActivTrades” لأحكام وشروط وستتجاوب فقط في حال استيفاء شروط معينة.


ما هو حجم مشتريات “ActivTrades” من التأمين؟

قامت “ActivTrades” بشراء سقف إجمالي من التأمين يتخطى الأموال المكشوفة (أموال العملاء الغير مشمولة بمبلغ الـ 50 ألف جنيه استرليني المضمونة من قبل مخطط تعويضات الخدمات المالية (FSCS) والموجودة خارج حماية مخطط تعويضات الخدمات المالية FSCS وتصل لغاية 1,000,000 جنيه استرليني لكل عميل. يمكن تنسيق تغطية للحالات الخاصة التي تتجاوز سقف الـ 1,000,000 جنيه استرليني.
هل سيكلفني هذا الأمر أي شيء؟
قامت “ActivTrades” بشراء هذه البوليصة لمصلحتك وليس هناك أي تكاليف مباشرة عليك.


من يقوم بالاكتتاب لهذه البوليصة؟
يعتبر “لويد” في لندن مختصا عالميا في سوق التأمين. “لويد” ليس شركة، إنما هو عبارة عن سوق يجتمع فيه الأعضاء على هيئة نقابات لضمان المخاطرة. بتاريخ 31 ديسمبر بلغ عدد الأعضاء 88 نقابة. النقابات التي اكتتبت زيادة “ActivTrades” على سياسة مخطط تعويضات الخدمات المالية FSCS هي QBEو XLو Markelو Apolloو Chaucer و Aegis. عمل “لويد” يتم من خلال التسجيل، حيث تتشارك كل واحدة من النقابات نفس المخاطر. “لويد” لندن حاصل حاليا على تقييم A (ممتاز) و”نظرة مستقرة” من شركة التقييم A.M. Best وكذلك تقييم A+ (قوي) و”نظرة مستقرة” من قبل وكالتي التقييم الائتماني “فيتش” و”ستاندرد أند بورز”. المزيد من المعلومات عن “لويد” لندن يمكن العثور عليها على الموقع الالكتروني www.lloyds.com

من يغطيه التأمين؟
عملاء التجزئة لدى “ActivTrades”، على سبيل المثال، العملاء اللذين يتم الاحتفاظ بأموالهم في حسابات منفصلة ومؤهلين بحسب قواعد التعويض في هيئة الادارة المالية في بريطانيا.

ماذا يغطي التأمين؟
فقط الأوراق المالية المؤهلة والنقد لعملاء التجزئة لدى “ActivTrades” بما فيه مصلحة العملاء.
الأداء أو الضمان الاستثماري لا يغطيه التأمين. المنتجات المتداولة بنظام الرافعة المالية تعتبر ذات مخاطرة مرتفعة وليس من الممكن للخسائر أن تتخطى قيمة إيداعك. من المهم جدا فهمك الكامل للمخاطر المتعلقة بمثل هذا الاستثمار وأن تحصل على استشارة مستقلة إذا تطلب الأمر.

كيف يعمل التأمين؟
في حالة مستبعدة التي يمكن أن تكون أصول العملاء غير مغطاة نتيجة لانهيار “ActivTrades” فإن التغطية الاضافية قد تكون متوفرة لتوفير حماية إضافية أعلى من سقف مخطط تعويضات الخدمات المالية البالغ 50,000 جنيه استرليني لكل عميل من عملاء التجزئة. ستتجاوب البوليصة في حال استيفاء التالي:
إعلان مخطط تعويضات الخدمات المالية FSCS عن إعسار “ActivTrades”
اكتشاف متخصصي الإعسار وجود نقص في أصول العملاء المفصولة.
قيام مخطط تعويضات الخدمات المالية بدفع الـ 50,000 جنيه استرليني الأولى لكل مطالبة.

كيف يفيدني الأمر؟
العملاء الذين يقومون بإيداع أكثر من 50,000 جنيه استرليني لدى “ActivTrades” يمكنهم الآن الاستفادة من بوليصة التأمين التي تحمي أموالهم لمبالغ أكبر مما يمنحها مخطط تعويضات الخدمات المالية FSCS. يعتبر هذا المنتج حديث تماما في الأسواق وشركة “ActivTrades” هي الرائدة في بريطانيا بتقديم مثل هذه الحماية الإضافية والواسعة بشكل مباشر لقاعدة عملائها. مع “ActivTrades” إيداعاتك محمية حتى 1,000,000 جنيه استرليني.

أي من شركات الوساطة تقدم هذه الحماية؟
يعتبر هذا المنتج حديث تماما في بريطانيا وشركة “ActivTrades” الرائدة والسباقة في توفير هذه الحماية الإضافية لعملائها. لا يوجد شركات وساطة أخرى خارج بريطانيا قادرة على توفير مثل هذه الحماية واسعة النطاق لمثل هذا الكم من أنشطة التداول.


شاهد البوليصة اضغط هنا


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدعم الفني مشاهدة المشاركة





2016
جائزة الوسيط الأكثر موثوقية لعام 2016 - المعرض الـ 16 للفوركس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .

2015
أفضل وسيط تداول لعام 2015 - المعرض الـ 15 للفوركس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا



2016
الوسيط الأكثر أماناً لعام 2016 - معرض المال السعودي التاسع
2015
أفضل وسيط مرخص من FCA لعام 2015 - معرض المال السعودي الثامن



2017
أفضل وسيط في تنفيذ العمليات
2016
الجائزة الكبرى للتميز "أفضل دعم للعملاء"
2015
جائزة موثوقية الأسعار لـ FSCS لتغطية التامين للعملاء بالايداعات تصل حتى 1,000,000 يورو وتزيد



2017
جوائز أدفن الدولية المالية لعام 2017 عن فئة أفضل خدمات تداول عبر الإنترنت.

2016
جائزة IAIR لأفضل وسيط فوركس للعام UK

2016
رؤى الشركات جائزة الرئيس التنفيذي لهذا الشهر
2013
رشحت لجائزة "شركة العام" في جوائز الأعمال النامية المرموقة في المملكة المتحدة



2017 FintechAge Awards: أفضل وسيط في أيطاليا
Le Fonti Award 2016: أفضل وسيط في أيطاليا
Le Fonti Award 2012: أفضل وسيط في أيطاليا
Le Fonti Award 2011: أفضل وسيط في أيطاليا



2015
الوسيط المفضل للعمل من قبل المتداولين في منتدى التداول "اتحاد التداول"


2015
أفضل دعم للعملاء 2015 من قبل ماستر فوريكس-V Masterforex-V




2016
Deutsches Kundeninstitut & Euro am Sonntag: rating "sehr gut" (very good) in the category Best Customer Service
2014
Fuchsbriefe (Mystery Shopper)
2014
Deutsches Kundeninstitut / Euro am Sonntag
2013
World of Trading Award – Platz 1
2013
Deutsches Kundeninstitut / Euro am Sonntag
2012
Capital Magazine : ActivTrades becomes 5th Biggest CFD - provider in Germany
2010
Broker-Wahl.de: 2nd Forex Broker des Jahres


2016
جائزة افضل 10 وسطاء لعام 2016
2014
جائزة Quamnet للمؤسسة المتميزة


2015
جوائز الأعمال الأوروبية (المنظمة البريطانية): جائزة البطل الوطني لـ ActivTrades PLC فرع بلغاريا
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدعم الفني مشاهدة المشاركة


حساب اسلامى خالى من فوائد التبيت
تداول بالهيدج و الاسكالبينج والاخبار
الحد الادنى للايداع 250 دولار
توفير رافعة مالية حتى 1:400
توفير اقل اسبريد واعلى تنفيذ
توفير منصة ميتاتريدر 4 و 5 ومنصة خاصة لشركة اكتف تريد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدعم الفني مشاهدة المشاركة




فتح حساب حقيقي برعاية بورصات
https://secure.activtrades.com/?ib=a...27191a&lang=ae

فتح حساب تجريبى برعاية بورصات
https://secure.activtrades.com/perso...27191a&lang=ae

شرح كيفية فتح حساب حقيقي برعاية بورصات
قريباً
انتهى
رد مع اقتباس


عضو الماسي
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
المشاركات: 32,991
معدل تقييم المستوى: 41
محمد حمدى ناصف is on a distinguished road
افتراضي رد: اكتيف
2#
08 - 12 - 2017, 06:02 AM
جزاكم الله خيرا

ودى واحترامى



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
بعدد خلقه وزنة عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته
محمد حمدى ناصف غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرجاء من اصحاب الخبره الرد علي في ماحدث لي مع شركه اكتيف ترايدس هيا عبيد منتدى تداول العملات العام 9 15 - 06 - 2015 08:51 PM


11:20 AM