موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM

منتدى تداول العملات العام

Like Tree2Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22 - 04 - 2010, 06:27 PM   #171
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية بلال
 

افتراضي رد: للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM

رد: للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM
شكرا على المنصة الجديدة ,,, سيتم تجربتها ,,



التوقيع:


ترقبوا المفاجأة الحصرية
أرباح × أرباح
قريبا على منتدى بورصات

بلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22 - 04 - 2010, 06:55 PM   #172
عضو نشيط
 

افتراضي رد: للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال مشاهدة المشاركة
شكرا على المنصة الجديدة ,,, سيتم تجربتها ,,
العفو. إن شاء الله تلقى على استحسانكم



Karim FXCM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 04 - 2010, 07:50 PM   #173
عضو جديد
 
الصورة الرمزية __Dizel__
 

افتراضي رد: للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM

هل استطيع استخدام برنامج الميتاتريدر بدلا من برنامج FXCM

هو فعلا موجود على الموقع وقمت بتنزيله


ولكن كلما حاولت الدخول الى حسابى يرفض

فهل من مساعدة عاجلة بخصوص هذا الأمر


وثانيا الف مبروك ليك على عملك مع هذه الشركة الطيبة



__Dizel__ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 04 - 2010, 08:13 PM   #174
عضو نشيط
 

افتراضي رد: للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة __Dizel__ مشاهدة المشاركة
هل استطيع استخدام برنامج الميتاتريدر بدلا من برنامج FXCM

هو فعلا موجود على الموقع وقمت بتنزيله


ولكن كلما حاولت الدخول الى حسابى يرفض

فهل من مساعدة عاجلة بخصوص هذا الأمر


وثانيا الف مبروك ليك على عملك مع هذه الشركة الطيبة

شكراً لك عزيزي.. لماذا تريد التحويل لمحطة الميتا تريدر؟ محطة التداول العادية أفضل والتنفي عليها أسرع وأفضل. هل يوجد عندك اكسبيرت ادفيسر أو من قبيله؟

لتحويل إلى هذه المحطة يجب أن تقدم طلباً خاصاُ. كما انه يجب أن يكون في حسابك مبلغ ألفين دولار كحد أدنى.

للتحويل يجب تعبئة الوصلة التالية. اضغط هنا



Karim FXCM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 04 - 2010, 03:17 PM   #175
عضو نشيط
 

افتراضي رد: للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM

افتتاح الأسواق الاميركية

خسر الجنيه الاسترليني التقدّم الذي سجّله يوم أمس بعد أن بلغ ذروة 1.3595 خلال التجارات الأوروبية، إذ لم تتطابق القراءة المعمّقة لتقرير الناتج المحلي الإجمالي البريطاني للفصل الأول مع توقعات الأسواق.

أبرز العناوين

* الين الياباني: يرزح الين الياباني تحت وطأة شهية المخاطر
* الجنيه الاسترليني: توسّع الناتج المحلي الإجمالي في الفصل الأول أقلّ ممّا كان متوقّعًا
* اليورو: بلغت ثقة الأعمال أعلى مستوى لها في عامين
* الدولار الاميركي: يرتقب صدور أرقام السلع المعمّرة الى جانب مبيعات المنازل الجديدة

تراجع الجنيه الاسترليني، إذ جاءت أرقام الناتج المحلي الإجمالي للفصل الأول مخيّبة للآمال، في وقت يرزح فيه اليورو تحت الضغوطات على إثر التماس اليونان إنقاذ الاتحاد الأوروبي

وفي غضون ذلك، أفاد رئيس الوزراء غوردن براون أن الانتخابات التي ستجري في السادس من مايو لا تزال "مفتوحة على احتمالات عدّة"، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقده في لندن، وأردف أنه سيعلن عن اتخاذ تدابير إضافية في وقت لاحق من بعد ظهر اليوم من أجل دعم الاقتصاد الحقيقي، في إطار سعي الساسة الى تشجيع الانتعاش المستدام.

تقدّمت الأنشطة الاقتصادية في ثاني أوسع اقتصاد في أوروبا بنسبة 0.2% في الفصل الأول من العام 2010، خلافًا لتوقعات ارتفاع معدّل النمو بنسبة 0.4%، في حين تقلّص الناتج المحلي الإجمالي وفق وتيرة سنوية تبلغ 0.3% مقابل ترجيحات تراجعه بنسبة 0.1%. وبما أن الانتعاش الاقتصادي لا يزال ضعيفًا، يقدّر على نطاق واسع أن يحافظ بنك انجلترا على موقف سياسي فضفاض في النصف الثاني من العام، إذ لا تزال الأسر تواجه تدهور في سوق العمل يقترن بتشديد في شروط الإئتمان، ومن المرجّح أن يعتمد البنك المركزي آفاقًا حذرة خلال الأشهر المقبلة، في إطار مساعيه الى موازنة المخاطر التي تعيق استقرار الأسعار الى جانب ضعف انتعاش الأنشطة الاقتصادية.

تراجع اليورو من ذروة تجاراته (1.3339) اذ أعلن مسؤولون حكوميّون في اليونان أنهم سيلتمسون مساعدة الاتحاد الأوروبي في وقت لاحق من اليوم، وقد تستمرّ الاضطرابات التي تعصف في المنطقة في إلقاء ثقلها على معدلات الصرف في وقت يتوقّع فيه الساسة تحقيق انتعاش متفاوت هذا العام. وفي هذه الأثناء، قفزت ثقة الاعمال في ألمانيا الى أعلى مستوى لها في عامين خلال شهر أبريل، مع ارتفاع المسح الصادر عن معهد البحوث الاقتصاديّة IFO الى 101.6 من قراءته المعدّلة الى 98.2 في الشهر السابق، بينما تقدّم مقياس التوقعات المستقبليّة الى 104.0 من 102.0 في مارس، ليسجّل أعلى قراءة له منذ مايو 2007. وعلاوة على ذلك، توسّعت الطلبات الصناعيّة الجديدة في منطقة اليورو بنسبة 1.5% في فبراير لتفوق تقديرات تسجيلها 1.0%، في حين ارتفعت الطلبات بنسبة 12.2% مقارنة بالعام المنصرم، وهي أسرع وتيرة نمو منذ يوليو 2007. وإذ تناضل الاقتصادات العاملة تحت لواء العملة الموحّدة لموازنة مالياتها العامّة، يقدّر المشاركون في الأسواق حفاظ البنك المركزي الأوروبي على موقف حذر في سياسته طوال العام 2010 بحيث يرجّح مجلس إدارته استجماع الانتعاش للزخم خلال العام المقبل.

تراجع الدولار الأميركي مقابل معظم نظرائه الرئيسيين، مع خسارة الدولار/ين المكاسب التي حقّقها ليلة أمس ليبلغ قاع 93.30، ومن المرجّح أن تواجه عملة الاحتياطي تذبذبات متزايدة خلال دورة أميركا الشماليّة إذ يتوقّع المشاركون في الأسواق ارتفاع طلبات السلع المعمّرة بنسبة 0.2%. وفي الوقت عينه، يرجّح تزايد السلع المعمّرة بإستثناء تجهيزات النقل بنسبة 0.7% في مارس، في أعقاب توسّعها بنسبة 0.9% في الشهر السابق، ومن المتوقع أن تعزز البيانات الآفاق الايجابية لأوسع اقتصاد في العالم، في وقت لا يزال فيه القطاع الخاصّ أحد محرّكات النمو الرائدة. وعلاوة على ذلك، يقدّر ارتفاع مبيعات المنازل الجديدة الى وتيرة سنوية تبلغ 325 ألف من 308 ألف في فبراير، في حين من المقرر أن يعقد وزير الخزانة تيموثي غيثنر مؤتمر صحفي أمام مجموعة العشرين وصندوق النقد الدولي والبنك الدولي في تمام الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش.

بقلم David Song محلل عملات لدى الديلي اف كس




التعديل الأخير تم بواسطة Karim FXCM ; 23 - 04 - 2010 الساعة 03:21 PM
Karim FXCM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2010, 01:25 PM   #176
عضو نشيط
 

افتراضي رد: للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلال مشاهدة المشاركة
شكرا على المنصة الجديدة ,,, سيتم تجربتها ,,
تعديل لاحقاً....



Karim FXCM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2010, 03:10 PM   #177
عضو نشيط
 

افتراضي رد: للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM

افتتاح الأسواق الاميركية: يرزح اليورو تحت وطأة الغموض السائد، بينما يشهد الجنيه الاسترليني تراجعًا


انحسر التقدّم الذي سجّله اليورو في اليومين الماضيين وتراجع الى قاع 1.3313 خلال تجارات ليلة أمس، لتبقى تجاراته مقيّدة ضمن النطاق الضيّق الذي ساد منذ الأسبوع الماضي، وقد تواجه العملة الموحّدة ضغوطات بيع متزايدة في دورة أميركا الشمالية، إذ قلّص المستثمرون شهيتهم للمخاطر.

أبرز العناوين

* الين الياباني: شهد الين الياباني تسارعًا صعوديًا خلال تجاراته على خلفية تزايد نفور المخاطر
* الجنيه الاسترليني: ارتفعت قروض السكن أقلّ ممّا كان متوقّعًا
* اليورو: تحسّنت ثقة الأسر الألمانية على غير المتوقع في مايو
* الدولار الاميركي: يرتقب صدور مؤشر ثقة المستهلك الى جانب كلمة رئيس بنك الاحتياطي الفدرالي برنانكي


وفي غضون ذلك، أفاد رئيس البنك المركزي الألماني أكسيل فيبر بأن الاقتصاد العالمي "يشهد انتعاشًا متفاوتًا"، إذ يعتبر التعافي في اليابان ومنطقة اليورو أبطأ من ذلك في أميركا، وأردف رئيس البنك المركزي أن أوسع اقتصاد في العالم هو "على شفير" تحقيق انتعاش ذاتي مستدام وذلك خلال مقابلة أجراها مع محطّة CNBC.

وفي الوقت عينه، أعلن نائب رئيس البنك المركزي الأوروبي لوكاس باباديموس أنه يتوقّع اكتمال برنامج إنقاذ اليونان بحلول مطلع شهر مايو، وأشار الى أنه يتوجّب على الاقتصادات العاملة تحت لواء معدّل الصرف الثابت أن تلتزم بميثاق الاستقرار، بيد أنّه صرّح أنّه ينبغي على المساعي استهداف "الأسباب الجوهرية" التي أدّت الى نشوء الأزمة، في وقت تزيد فيه الاضطرابات التي تواجهها الماليات العامّة من الضغوطات على مجلس الإدارة لكي يحافظ على موقف سياسي فضفاض. وفي غضون ذلك، تحسّنت ثقة المستهلك الألماني على غير المتوقّع للشهر الثاني على التوالي في مايو، مع ارتفاع مسح GfK الى 3.8 من قراءته المعدّلة التي بلغت 3.4 في أبريل، وقد تصبح الأسر أكثر تفاؤلاً أزاء الاقتصاد خلال الأشهر المقبلة، إذ يستجمع الانتعاش الزخم. وفي الوقت عينه، قفزت أسعار الواردات في أوسع اقتصاد في أوروبا بنسبة 1.7% في مارس، عقب توسّعها بنسبة 1.0% في الشهر السابق، لتتجاوز توقعات ارتفاعها بنسبة 1.1%، بينما تقدّم المعدّل السنوي بنسبة 5.0% مقارنة بالعام المنصرم، ليسجّل أسرع وتيرة نمو منذ سبتمبر 2008.

فشل الجنيه الاسترليني في الحفاظ على التقدّم الذي حقّقه في اليوم السابق، وانخفض دون المتوسط الحسابي لعشرين يوم (1.5342) ليبلغ قاع 1.5320 خلال التجارات الاوروبيّة، ومن المرجّح أن تواصل العملة تحركاتها الجانبيّة قبيل انتخابات شهر مايو في وقت يقيّم فيه المستثمرون آفاق السياسة المستقبليّة. وفي هذه الأثناء، أفاد النائب السابق لحاكم بنك انجلترا جون جيف في خطاب ألقاه في لندن أنه "لا يتوقع تخفيض تصنيف بريطانيا"، وأعرب عن "وجود نوايا لإعادة النظام الى البرلمان" بعدما تعهّد وزير الماليّة أليستير دارلينغ بتقليص العجز الى النصف خلال السنوات الأربعة المقبلة. ومع ذلك، أظهر تقرير نشرته رابطة المصرفيين البريطانيين ارتفاع القروض المخصّصة لشراء المنازل الى 34.9 ألف في مارس من قراءتها المعدّلة الى 33.4 ألف في الشهر السابق، خلافًا لتقديرات تقدّمها الى 38.0 ألف، في حين بيّن تقرير منفصل صدر عن اتحاد الصناعة البريطاني تزايد التوقعات المستقبليّة لمبيعات التجزئة الى أعلى مستوى لها في خمسة أشهر عند 17 من 14 في أبريل.

شهد الأخضر تسارعًا صعوديًّا مقابل معظم نظرائه الرئيسيين عقب تزايد نفور المخاطر، في حين تراجع زوج الدولار/ين الى قاع 93.60 إثر تسارع الين الياباني. ومع ذلك، من المرجّح أن تواجه عملة الاحتياطي تذبذبات متزايدة خلال تجارات أميركا الشماليّة، إذ يتوقّع تحسّن ثقة المستهلك للشهر الثاني في أبريل، في وقت يقدّر فيه المشاركون في الأسواق ارتفاع المسح الصادر عن Conference Board الى 53.5 من 52.5 في الشهر السابق. وفي إطار مختلف، من المقرّر أن يلقي رئيس بنك الاحتياطي الفدرالي بن برنانكي بكلمة حول الإصلاح المالي في العاصمة واشنطن في تمام الساعة 14:00 بتوقيت غرينيتش. وفي الوقت عينه، يتوقّع أن يتقدّم مؤشر التصنيع لبنك الاحتياطي الفدرالي في ولاية ريتشموند الى 10 في أبريل من 6 في في الشهر السابق، ليسجّل أعلى قراءة له منذ سبتمبر 2009، بينما يرجّح انكماش مؤشر أسعار المنازل الذي تنشره S&P/Case-Shiller بنسبة 0.10% في فبراير عقب تقدّمه بنسبة 0.32% في الشهر الأول من العام 2010.


بقلم David Song محلل عملات لدى موقع الديلي اف اكس



Karim FXCM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 04 - 2010, 03:31 PM   #178
عضو نشيط
 

افتراضي رد: للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM

افتتاح الأسواق الاميركية :رزح اليورو تحت وطأة التخفيضات التي قامت بها وكالة S&P، في حين تراجع الجنيه الاسترليني خلال تجاراته


وسّع اليورو دائرة التراجع الذي سجّله يوم أمس وهبط الى قاع جديد للعام عند 1.3144 خلال تجارات ليلة أمس، إذ عمدت وكالة ستاندرز أند بورز الى تخفيض تصنيف اليونان والبرتغال وسط تزايد مخاطر الإفلاس.

أبرز العناوين

* الين الياباني: تقدّمت تجارات التجزئة للشهر الثالث على التوالي
* الجنيه الاسترليني: تراجع الجنيه الاسترليني مقابل العملات الرئيسية جميعها
* اليورو: خفّضت وكالة S&P تصنيف اليونان والبرتغال على خلفية تزايد المخاطر
* الدولار الاميركي: يرتقب صدور قرار فائدة مجلس الاحتياطي الفدرالي الى جانب موافقات التسليفات العقارية الصادرة عن رابطة المصرفيين للرهون العقارية

رزح اليورو تحت وطأة التخفيضات التي قامت بها وكالة S&P، في حين تراجع الجنيه الاسترليني خلال تجاراته

من المرجّح أن تشهد العملة الموحّدة ضغوطات بيع متزايدة خلال تجارات أميركا الشمالية، إذ قلّص التجار شهيتهم للمخاطر وانصبّوا من جديد على شراء العملات التي تعتبر ملاذًا آمنًا، في وقت اشترطت فيه ألمانيا أن تعتمد اليونان إصلاحات إقتصادية إضافية من أجل تقديم المساعدة لها. كما صرّح العضو التنفيذي لمجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي يورجن ستارك أنّ اليونان "تشكّل حالة فريدة من نوعها"، مردفًا أنّه لا يرى أي صلة بين اليونان والبرتغال.

وفي الوقت عينه، أفاد الأمين العام لمنظمّة التعاون والتطوير الاقتصاديين أنجيل غوريا أنّه يتوجّب على المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل وغيرها من دول الاتحاد الأوروبي العمل فورًا من أجل الحدّ من أزمة الديون التي تواجهها اليونان، إذ أنّها تنتشر "مثل فيروس الإيبولا"، وأشار الى أنه "ينبغي القيام بذلك فورًا وبأسرع وقت ممكن". وفي غضون ذلك، أعلن عضو مجلس إدارة البنك المركزي الأوروبي إيف مارش أنّ البنك المركزي سيسعى الى مساعدة اليونان على تجاوز أزمة ديونها المتفاقمة، وأورد أن الضغوطات التي لا يزال يواجهها اليورو تومىء بأنّ الأزمة "لم تنتهي بعد على الأكيد". وبالعودة الى المفكرة الاقتصادية، تبدو هذه الأخيرة هادئة نسبيًا، إذ شكّلت ثقة الأعمال الإيطالية الحدث الوحيد الذي يحمل قدرًا عاليًا من المخاطر خلال الدورة الأوروبية، في حين تقدّمت قراءتها الى 85.5 من مراجعتها صعودًا الى 84.4 في مارس، متجاوزة بذلك توقعات الخبراء الاقتصاديين بوصولها الى 85.0.

وسّع الجنيه الاسترليني دائرة الانخفاض الذي سجّله يوم أمس، وهبط الى ما دون المتوسط الحسابي لخمسين يوم (1.5220)، ليصل الى قاع 1.5162 خلال التجارات الأوروبية، ومن المرجّح أن تواصل العملة التحرّكات الانخفاضيّة التي شهدتها لما تبقّى من الدورة الأوروبية وخلال التجارات الأميركية، في ظلّ هيمنة نفور المخاطر، الأمر الذي سيدفع الدولار الأسترالي ونظيره النيوزيلندي الى الارتفاع خلال اليوم. وفي هذه الأثناء، أفاد العضو السابق في لجنة السياسة النقديّة في بنك انجلترا تيموثي بيسلي بأنّ الاقتصاد في المملكة المتحدة لا يزال "هشًا نوعًا ما"، ورجّح أن تبقى معدّلات التضخم قيد السيطرة هذا العام.

شهد الأخضر تسارعًا صعوديًّا مقابل معظم نظرائه الرئيسيين عقب تزايد نفور المخاطر، في حين سجّل الاسترليني أكبر تراجع له مقابل الأخضر بنسبة 0.69% خلال اليوم، وهوى الى أدنى مستوى له في أسبوعين. وعلى الرغم من ذلك، من المرجّح أن تواجه عملة الاحتياطي تذبذبات متزايدة خلال تجارات أميركا الشماليّة، إذ يتوقّع صدور موافقات التسليفات العقارية الصادرة عن رابطة المصرفيين للرهون العقارية في تمام الساعة 11:00 بتوقيت غرينتش، يليها قرار فائدة مجلس الاحتياطي الفدرالي عند الساعة 18:15 بتوقيت غرينتش، وسيراقب المستثمرون عن كثب هذا الإعلان، إذ يتوقّعون أن يعمد الساسة الى تطبيع سياستهم في النصف الثاني من العام. ومع ذلك، من المقرّر صدور مؤشر أسعار المنازل الكندية في تمام الساعة 13:00 بتوقيت غرينتش.

مقال من موقع الديلي اف اكي موقع أبحاث شركة اف اكس سي ام



Karim FXCM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2010, 03:37 PM   #179
عضو نشيط
 

افتراضي رد: للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM

وسّع اليورو دائرة التقدّم الذي سجّله في اليوم السابق وشهد تسارعًا صعوديًا الى ذروة 1.3278 قبيل افتتاح التجارات الأميركية، إذ عززت المفكرة الاقتصادية الآفاق الايجابية للنمو المستقبلي.

أبرز العناوين

* الين الياباني: يرزح الين الياباني تحت وطأة تزايد شهية المخاطر
* الجنيه الاسترليني: ارتفعت أسعار المنازل بأكبر قدر لها منذ العام 2007
* اليورو: هوى معدّل البطالة الألماني على غير المتوقع الى 7.8%
* الدولار الاميركي: يرتقب صدور مؤشر الأنشطة الوطنية الصادر عن بنك الاحتياطي الفدرالي في ولاية شيكاغو، الى جانب شهادة وزير الخزانة غيثنر

شهد اليورو تسارعًا صعوديًا إثر هبوط البطالة الألمانية بأكبر قدر لها منذ العام 2008، بينما انحسر التراجع الذي سجّله الجنيه الاسترليني في اليومين الماضيين

وفي غضون ذلك، أفاد رئيس البنك المركزي الألماني أكسيل فيبر بأن إنقاذ اليونان هو "الطريقة الأمثل لتفادي نشوء أزمة تنجم عنها تداعيات سلبية ستنتشر الى دول أعضاء أخرى وعلى نطاق أوسع في منطقة اليورو، وأردف أنّ الأزمة باتت في الواقع "حملاً يثقل كاهل اليورو"، وذلك خلال مقابلة أجراها مع صحيفة Bild Zeitung الألمانية.

ومع ذلك، هوت البطالة في ألمانيا بمقدار 68 ألف مقابل توقعات انخفاضها بمقدار 10 آلاف في أبريل، لتسجّل بذلك أكبر هبوط لها منذ شهر يناير من العام 2008، الأمر الذي أدّى الى تراجع معدّل البطالة على غير المتوقّع من 8.0% في الشهر السابق الى 7.8%. وعلاوة على ذلك، ارتفع مقياس الثقة الاقتصادية في منطقة اليورو الى 100.6 من قراءته المعدّلة التي بلغت 97.9 في مارس، وهي القراءة الأعلى منذ العام 2008، في حين تقدّمت ثقة الأعمال الى 0.23 من -0.20 في الفترة عينها، لتسجّل أوّل أرقام ايجابية منذ العام 2008. وفي الوقت نفسه، تزايد مقياس ثقة المستهلك الى -15 في أبريل عقب بقائه ثابتًا عند -17 في الشهرين الماضيين، وتشير النتائج الى أن الانتعاش سيستجمع الزخم خلال النصف الثاني من العام، إذ عززت الأسر والشركات توقّعاتها للاقتصاد.

انحسر التراجع الذي شهده الجنيه الاسترليني ليومين متتاليين وارتفع الى ذروة 1.5259 خلال التجارات الأوروبيّة بعدما عزّز المستثمرون شهيّتهم للمخاطر، وقد تواصل العملة تحركاتها الجانبيّة قبيل انتخابات شهر مايو في وقت يقيّم فيه المشاركون في الأسواق آفاق السياسة المستقبليّة. وفي هذه الأثناء، أظهر الجدول الاقتصادي تقدّمت أسعار المنازل في بريطانيا وفق أسرع وتيرة لها في أبريل، إذ ارتفع المؤشر الصادر عن Nationwide بنسبة 1.0% للشهر الثاني على التوالي متجاوزًا توقعات تزايده بنسبة 0.4%، في حين قفزت قيم العقارات وفق وتيرة سنويّة تبلغ 10.5% مقارنة بالعام المنصرم، وهي أسرع وتيرة نمو منذ يوليو 2007. وفي حين تحافظ الحكومة على سياسة فضفاضة، من المرجّح ان يستمرّ تحسّن الاوضاع خلال الأشهر المقبلة، الا أن الضعف الراهن الذي يسود القطاع الخاص قد يقوّض آفاق النمو المستقبلي في وقت لا يزال يلحظ فيه الساسة قيام مخاطر بتأخّر الانتعاش.

تراجع الأخضر مقابل معظم نظرائه، في حين تقدّم زوج الدولار/ين الى 94.16 عقب تزايد شهيّة المخاطر، ومن المرجّح أن يقود اتجاه الأسواق تحركات الأسواق خلال دورة أميركا الشماليّة في ظلّ افتقار المفكرة الاقتصاديّة للبيانات يوم الخميس. ويتوقّع أن تنخفض طلبات الإعانة الرئيسيّة والمستمرّة في الولايات المتحدة خلال الأسبوع الثاني والثالث من شهر أبريل، بينما يقدّر أن يشهد مؤشر الأنشطة الوطنيّة الصادر عن بنك الاحتياطي الفدرالي في ولاية شيكاغو ارتدادًا الى -0.20 في مارس إثر هبوطه الى -0.64 في الشهر السابق. وفي غضون ذلك، من المقرّر أن يلقي وزير الخزانة تيموثي غيثنر بشهادة أمام لجنة الاعتمادات الفرعيّة لمجلس الشيوخ حول ميزانيّة العام 2011 في تمام الساعة 18:30 بتوقيت غرينيتش، وقد تثير تعليقات السيد غيثنر تذبذبات متزايدة في معدلات الصرف، إذ لا تزال تساور المستثمرين مخاوف أزاء خطط الحكومة للحدّ من ارتفاع الاقتراض العام.



Karim FXCM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30 - 04 - 2010, 10:47 PM   #180
عضو جديد
 
الصورة الرمزية اسلام السيد
 

افتراضي رد: للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM

السيد كريم بعد التحيه لقد قمت بفتح حساب مصغر بقيمه25 دولار من شهر تقريبا وكان عباره عن بونص من الشركه ووصل الان تقريبا الى 200دولار بحمد الله فهل استطيع ان احول الحساب الميكرو الىحساب عادى مع العلم انى لم ارسل اى اوراق الى الشركه كل ما فعلته هو التسجيل فقط تقبل ودى



التوقيع:
تعلم فان المرء لا يولد عالم وليس اخو علم كمن هو جاهل
اسلام السيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

تحليل استرلينى دولار /بقلم المحلل محمد الضوى GBP.USD H4
ابرز المستويات الفنيه للعملات ليوم الثلاثاء 12-1-2010
الاخبار و التقاريرالاقتصاديه الهامه ليوم الثلاثاء 12-1-2010

مواضيع تالية :

تحليل استرلينى ين على شارت الربع ساعة بقلم /محمد الضوى
طلب مساعدة
الأخبار

للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
fxcm dubai - fxcm broker دبي منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات
شركة fxcm uk - fxcm.co.uk - fxcm منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات
fxcm trading - fxcm forex منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات
fxcm metatrader - ميتاتريدر fxcm منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات
fxcm micro account - fxcm micro uk حسابات ميكرو منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


روابط الموقع الداخلية


04:46 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة