موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM

منتدى تداول العملات العام

Like Tree2Likes

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 20 - 02 - 2011, 10:01 PM   #541
عضو جديد
 

افتراضي رد: للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM

رد: للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM
ماهي طريقة السحب الى شركة اخرى مرخصة وهل هناك استمارة خاصة
نرجوا تفصيل ذلك



ABJDHOZ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22 - 02 - 2011, 06:49 PM   #542
عضو نشيط
 

افتراضي رد: للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مساهمكو مشاهدة المشاركة
يعطيكم العافية على الرد،

ولكن ما المقصور بفتح حساب خاص حتى أستطيع التداول على محطة "Trading Station Gateway"، حيث أن لدي حساب حقيقي وأتداول عليه على منصة برنامج التداول العادي. وأرغب في التداول على المحطة المبينة أعلاه، حيث أنني تداولت عليها قبل من فترة طويلة على حساب تجريبي، وبعد ذلك لم أستطيع استخدامها لا على الحقيقي ولا على التجريبي.

ولكم تحياتي،،،
هي محطة مختلفة عن الاخرى لذلك إذا كان حسابك على المحطة العادية يجب أن تفتح حساب جديد أو تحول حسابك إلى محطة الغيت وي حتى تستطيع التداول عليها. الحساب التجريبي تستطيع استخدامه في أي وقت وفي حال عدم استطاعتاك الدخول عليه فإنك تستطيع مراجعة الدردشة المباشرة حتى يتم مساعدتك في ذلك. بالتوفيق



Karim FXCM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2011, 06:51 PM   #543
عضو نشيط
 

افتراضي رد: للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABJDHOZ مشاهدة المشاركة
ماهي طريقة السحب الى شركة اخرى مرخصة وهل هناك استمارة خاصة
نرجوا تفصيل ذلك
في حال أردت تحويل أموالك إلى شركة اخرى مرخصة فإنك تستطيع مراجعة هذه الشركة التي هي ستساعدك بذلك وتزدك بالاستمارة المطلوبة. بالتوفيق إن شاء الله



Karim FXCM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 02 - 2011, 07:29 PM   #544
عضو جديد
 

افتراضي رد: للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM

السلام عليكم
عندى مشكلة فى السحب فى حساب ميكرو (ليست المشكلة بسبب الاوراق المطلوبة عند فتح الحساب لانى ارسلتها واستلمت رسالة من قسم المايكرو ان كل شىء اكتمل). وراسلت قسم المايكرو واخبرتهم بهذة المشكلة وبعتولى هذة الرسالة:
To request a withdrawal from your FXCM Ltd Micro account, please simply follow the instructions below:
Step 1Delete your web browser’s cookies. This information can be found under the “Tools” section of your web browser’s menu bar. Clearing this information will assist in preventing any conflicts from previously entered information.
Step 2: Log into www.MyFXCM.com to update your personal information. Your login is the same user ID and password used when accessing the FXCM Ltd Micro Trading Station.
Step 3: Click on the “Bank Information” and “Contact Information” links to review your personal information and update, if needed.
Step 4: Click on the “Withdraw Funds” link. You will be prompted to review your banking information and make any necessary changes. Once all the information has been verified, click “Submit” to complete your request

ونفذت الاربع خطوات هذة ومازالت المشكلة .حيث يظهر هذة الصورة عندما اقوم بالسحب:



آخى كريم اريدك ان تساعدنى



omda666 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2011, 05:01 PM   #545
عضو نشيط
 

افتراضي رد: للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omda666 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
عندى مشكلة فى السحب فى حساب ميكرو (ليست المشكلة بسبب الاوراق المطلوبة عند فتح الحساب لانى ارسلتها واستلمت رسالة من قسم المايكرو ان كل شىء اكتمل). وراسلت قسم المايكرو واخبرتهم بهذة المشكلة وبعتولى هذة الرسالة:
To request a withdrawal from your FXCM Ltd Micro account, please simply follow the instructions below:
Step 1Delete your web browser’s cookies. This information can be found under the “Tools” section of your web browser’s menu bar. Clearing this information will assist in preventing any conflicts from previously entered information.
Step 2: Log into www.MyFXCM.com to update your personal information. Your login is the same user ID and password used when accessing the FXCM Ltd Micro Trading Station.
Step 3: Click on the “Bank Information” and “Contact Information” links to review your personal information and update, if needed.
Step 4: Click on the “Withdraw Funds” link. You will be prompted to review your banking information and make any necessary changes. Once all the information has been verified, click “Submit” to complete your request

ونفذت الاربع خطوات هذة ومازالت المشكلة .حيث يظهر هذة الصورة عندما اقوم بالسحب:


آخى كريم اريدك ان تساعدنى
في حال أنك متأكد من أنك ألغيت الـ cookies و Cashes ومازالت تظهر لك هذه الرسالة فعليك إذاً مراسلة العمليات مرة آخرى واخبارهم أنك قمت بذلك ومازلت هذه الرسالة تظهر لك. في حال عندك كمبيوتر ثاني جرب عليه لكي ترى ان هذه الرسالة ما زالت تظهر لك. في حال ظهورها حتى على الجهاز الآخر فأنه عليك مراسلة العمليات. وبالتوفيق.



Karim FXCM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2011, 10:37 PM   #546
عضو جديد
 

افتراضي رد: للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM

اقتباس:
في حال أنك متأكد من أنك ألغيت الـ cookies و Cashes ومازالت تظهر لك هذه الرسالة فعليك إذاً مراسلة العمليات مرة آخرى واخبارهم أنك قمت بذلك ومازلت هذه الرسالة تظهر لك. في حال عندك كمبيوتر ثاني جرب عليه لكي ترى ان هذه الرسالة ما زالت تظهر لك. في حال ظهورها حتى على الجهاز الآخر فأنه عليك مراسلة العمليات. وبالتوفيق.
كريم بالفعل حذفت الكويكز وجربت على كمبيوتر آخر.
حالياً ارسلت للعمليات واخبرتهم مثلما قلت .وارسلولى هذة الرسالة
:

Thank you for your continued interest in FXCM and your recent enquiry.

My name is Erin and I am with the operations department. I am writing in response to your withdrawal request. FXCM Micro clients may withdraw funds at any time by completing the withdrawal request online at MyFXCM.com. Note: FXCM reserves the right to return funds via the method they were received.

Your request will be processed within two business days of receipt.

FXCM offers excellent execution and easy accessibility to our clients. We provide live support 24 hours a day, seven days a week.

هل المقصود بهذة الرسالة انهم يقوموا بحل المشكلة ؟ام ماذا؟




omda666 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2011, 11:24 AM   #547
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM

السلام عليكم اخ كريم
لقد قمت اليوم بعملية سحب ووصلتني رسالة بان العملية فيد المراجعة والتنفيذ.
ولكن لم يتم خصم المبلغ من على المنصة او في الاكونت ستيتمنت . لانني كلما قمت بعملية سحب يتم خصم المبلغ من على المنصة مباشرة .
مع العلم بان الحساب مايكرو , ارجو الايضاح . وهل احتاج الي التواصل مع الشركة
شكرا...........



alomda غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2011, 05:21 PM   #548
عضو نشيط
 

افتراضي رد: للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omda666 مشاهدة المشاركة
كريم بالفعل حذفت الكويكز وجربت على كمبيوتر آخر.
حالياً ارسلت للعمليات واخبرتهم مثلما قلت .وارسلولى هذة الرسالة
:

Thank you for your continued interest in FXCM and your recent enquiry.

My name is Erin and I am with the operations department. I am writing in response to your withdrawal request. FXCM Micro clients may withdraw funds at any time by completing the withdrawal request online at MyFXCM.com. Note: FXCM reserves the right to return funds via the method they were received.

Your request will be processed within two business days of receipt.

FXCM offers excellent execution and easy accessibility to our clients. We provide live support 24 hours a day, seven days a week.

هل المقصود بهذة الرسالة انهم يقوموا بحل المشكلة ؟ام ماذا؟

نعم. المقصود أن طلبك سيتم العمل عليه خلال يومين عمل!



Karim FXCM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2011, 05:23 PM   #549
عضو نشيط
 

افتراضي رد: للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd66 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخ كريم
لقد قمت اليوم بعملية سحب ووصلتني رسالة بان العملية فيد المراجعة والتنفيذ.
ولكن لم يتم خصم المبلغ من على المنصة او في الاكونت ستيتمنت . لانني كلما قمت بعملية سحب يتم خصم المبلغ من على المنصة مباشرة .
مع العلم بان الحساب مايكرو , ارجو الايضاح . وهل احتاج الي التواصل مع الشركة
شكرا...........
عادة يتم العمل على طلبات السحب خلال يومين عمل! بالتوفيق إن شاء الله



Karim FXCM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02 - 03 - 2011, 07:50 PM   #550
عضو جديد
 

افتراضي رد: للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM

اقتباس:
نعم. المقصود أن طلبك سيتم العمل عليه خلال يومين عمل!
انا بقالى 5 ايام بعد تقديم الطلب، ويبقى الحال على ما هو علية.
كريم باشا ممكن بعد اذنك تراسلهم ، لأنى والله (تعالى) بقالى اكتر من اسبوعين عايز اسحب.



omda666 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

تحليل استرلينى دولار /بقلم المحلل محمد الضوى GBP.USD H4
ابرز المستويات الفنيه للعملات ليوم الثلاثاء 12-1-2010
الاخبار و التقاريرالاقتصاديه الهامه ليوم الثلاثاء 12-1-2010

مواضيع تالية :

تحليل استرلينى ين على شارت الربع ساعة بقلم /محمد الضوى
طلب مساعدة
الأخبار

للإجابة عن استفساراتكم حول FXCM

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
fxcm dubai - fxcm broker دبي منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات
شركة fxcm uk - fxcm.co.uk - fxcm منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات
fxcm trading - fxcm forex منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات
fxcm metatrader - ميتاتريدر fxcm منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات
fxcm micro account - fxcm micro uk حسابات ميكرو منتدى برامج التداول و الشارتات و الشركات


روابط الموقع الداخلية


04:34 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة