كم يوجد عندكم من سيرفر للعملاء ؟ وما الفرق بينها ؟ وهل صحيح ما يقال أنه يوجد سيرفر خاص على أحسن المقاييس من ناحية السيولة والتنفيذ وكما ياقل أنه لا يتم فتح حساب فيه إلا بموافقة رئيس الشركة
وعليكم السلام. يوجود العديد من السيرفرات ولكن لا يوجد اختلاف في السيولة أو التنفيذ. الموضوع له علاقة بالتنظيم الاداري. مثالأُ: سيرفرات للحسابات بعملة اليورو، الين الياباني، الجنيه الاسترليني. أو سيرفر خاص بالاكتيف تريدر حيث السبريد المخفض. بالنسبة لفتح الحساب فهو لا علاقة أكثر بقسم العميات والقسم القانوني. حيث أنهم هم من يقررون ما إذا كان المتقدم لفتح الحساب يتفق مع الشروط المطلوبة وشكرأً لك.
الأخ العزيز كريم شكرا لمجهودك المميز وأنت خير سفير لشركة محترمة ومميزة بأختصار أنا لدي حساب ميكرو لدي شركتكم الموقرة وتوقفت عن التداول منذ فترة ودخلت عليالحسلب وجدت الحالة نشط فهل يعني ذلك بأنه مازال مفتوح ويمكنني التحويل عليه ومزاولة التداول مرة لأخري أم تحب أن أرسلك رقم الحساب وتستعلم بنفسك للتأكد من حالة الحساب؟؟
وأذا أردت تحويل مبلغ 3000$ بالحساب عن طريق كارت ATM visa electron وماهي المدة التي يستغرقها وصول الأيداع ومن الممكن السحب لهذا الكارت؟؟؟؟
فيأنتظار ردك ومساعدتك ويشرفني التعاون معك
شكراً لك أخي العزيز. تستطيع أن ترسل اسم المستخدم للتأكد ولكن عادةً بما أنك دخلت للحساب فهو لا يزال فعال ومن الممكن التداول عليه عند توفر هامش كافي. عادةً ما يستغرق الإيداع عدة ساعات إلى غاية يوم عمل. أن تستطيع السحب على بطاقة الائتمان فقط المبلغ الذي مولته. يعني لو أنت مولت بـ 3000 وصار حسابك 4000 مثالأً فإنك تستطيع سحب 3000 بواسطة البطاقة. أي مبلغ أكثر من ذلك يتم تحويله بواسطة الحوالة البنكية. وشكرأً لك.
شكراً لك أخي العزيز. تستطيع أن ترسل اسم المستخدم للتأكد ولكن عادةً بما أنك دخلت للحساب فهو لا يزال فعال ومن الممكن التداول عليه عند توفر هامش كافي. عادةً ما يستغرق الإيداع عدة ساعات إلى غاية يوم عمل. أن تستطيع السحب على بطاقة الائتمان فقط المبلغ الذي مولته. يعني لو أنت مولت بـ 3000 وصار حسابك 4000 مثالأً فإنك تستطيع سحب 3000 بواسطة البطاقة. أي مبلغ أكثر من ذلك يتم تحويله بواسطة الحوالة البنكية. وشكرأً لك.
أولا أشكرك علي أهتمامك وسرعة الرد وهو ليس بمستغرب علي شركتكم الموقرة
المستخدم / 6319030623 وارجو منك التأكد من أن الحساب نشط ويقبل التحويل بالأضافة لسؤال أخر هل تم تحويل الحساب لفرع بريطانيا ويتمتع بميزة الهيدج
أخي الكريم حسابك شغال ولا يوجد مشكلة به. أرجو أن لا تكتب رقم حسابك في أي منتدى بالمشتقبل وذلك لسلامة حسابك الخاص وإذا كنت تستطيع محيه فأرجو أن تقوم بذلك. مع تقديري وتمنياتي بالتوفيق والنجاح
أخي الكريم حسابك شغال ولا يوجد مشكلة به. أرجو أن لا تكتب رقم حسابك في أي منتدى بالمشتقبل وذلك لسلامة حسابك الخاص وإذا كنت تستطيع محيه فأرجو أن تقوم بذلك. مع تقديري وتمنياتي بالتوفيق والنجاح
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid Almassry
أولا أشكرك علي أهتمامك وسرعة الرد وهو ليس بمستغرب علي شركتكم الموقرة
وارجو منك التأكد من أن الحساب نشط ويقبل التحويل بالأضافة لسؤال أخر هل تم تحويل الحساب لفرع بريطانيا ويتمتع بميزة الهيدج
أشكرك وأرجو من الأدارة الكريمة مسح المشاركة التي بها رقم الحساب
السلام عليكم
الاخ كريم ...شكرا لك على تعاونك مع الاخوان ...
ولدي سؤال وهو ..........
كم اكبر مبلغ استطيع سحبه من حسابي لديكم شهريا ؟
مع العلم باني انوي فتح حساب ذهبي بحدود المليون دولار .......
السلام عليكم
الاخ كريم ...شكرا لك على تعاونك مع الاخوان ...
ولدي سؤال وهو ..........
كم اكبر مبلغ استطيع سحبه من حسابي لديكم شهريا ؟
مع العلم باني انوي فتح حساب ذهبي بحدود المليون دولار .......
شاكر لك حسن تعاونك سلفا .
وعليكم السلام. لا يوجد حد اقصى. فهي أموالك وتستطيع سحبها في أو وقت حتى لو لم تتداول على الحساب أبداً حيث لا يوجد أية قيود على السحب. وشكرأً لك.
أخي العزيز كريم تحياتي لك أرجو المساعدة لأني أحاول تحويل مبلغ لحسابي الميكرو لديكم عن طريق كارت فيزا ألكترون والعملية رفضت أكثر من مرة فما السبب او المشكلة
أخي العزيز كريم تحياتي لك أرجو المساعدة لأني أحاول تحويل مبلغ لحسابي الميكرو لديكم عن طريق كارت فيزا ألكترون والعملية رفضت أكثر من مرة فما السبب او المشكلة
أخي العزيز بطاقة الالكترون في أغلب الأحوال لا تعمل عند تمويل الحساب. أنت ممكن تجرب مرة ثانية. المهم التأكد من كتباة رقم التحقق الثلاثي الموجود خلف البطاقة.
الاخ كريم
السلام عليكم
لدي استفسار
لقد قمت بفتح حساب ميني لدي الشركة منذ شهر ينابر ثم قمت بتحوبل الباقي من الحساب الي حساب مايكرو وقمت بالغاء الحساب الميني
وعند تجربة سحب اموال من الحساب الجديد ظهرت الي رسالة تطالبني باكمال البيانات (( صورة البطاقة والرخصة الخ......)
مع العلم انني ارسلت هذة المستندات فب الحساب الاول وقامت الشركة بالاتصال على الهاتف الارضي اكثر من مرة وقمت بالرد علبهم فلماذا يطلبوا هذه الوثائق ثانية هل كلما افتح حساب جدبد اقوم بارسال المستندات
ارجو سرعة الرد ......
واعطائي الاميل الخاص لاقوم بارسال رقم الحساب القديم والجديد
و هذا مضمون الرسالة
Please note that your withdrawal request cannot be initiated at this time because one or more of the following items is missing from your account:
1) A photocopy of one form of a non-expired, government issued photo ID
2) A proof of residence dated within six months for the address indicated on the account (PO Boxes are not acceptable)
3) Nature of Business
4) Source of Income
5) New e-mail address
If needed, please refer to previous e-mail correspondence and/or contact [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] for confirmation of the documentation/information that is still required.
You may submit your documents as scanned images (JPG, GIF, DOC, PDF—no password protection please) or missing information along with an [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] to expedite processing to our New Accounts department at [عذراً, فقط الأعضاء يمكنهم مشاهدة الروابط ] or via fax to ATTN: Micro Operations. Free Fax: +0800 014 8154, International Fax: +1 212 897 7669. FXCM Ltd will contact you within 2-3 business days with your account status, and information on how to proceed with your withdrawal request.