موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 10\7\2008

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 10 - 07 - 2008, 01:53 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 10\7\2008

اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 10\7\2008
تراجع أسعار المنازل في بريطانيا

أعلن الاقتصاد البريطاني اليوم بيانات عن مؤشر (HBOS) لأسعار المنازل والذي جاء منخفضا بنسبة 2.0% خلال شهر حزيران بعد أن كان منخفضا بنسبة 2.4% خلال شهر أيار والذي تم تعديله ليصبح منخفضا بنسبة 2.5% ليأتي أسوأ من التوقعات التي كانت منخفضة بنسبة 1.0% .

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 10\7\2008
http://www.borsaat.com/vb/t1097.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2008, 02:16 PM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 10\7\2008

الدولار يرتفع في انتظار شهادة السيد بن برنانكي

أكمل الدولار الأمريكي اليوم حركته التصاعدية أمام سلعة العملات الرئيسية مدعوما بعوامل مختلفة ما بين ضعف تطفيف لليورو و قرار الفائدة البريطاني الذي يؤثر بشدة اليوم على الإسترليني أمام الدولار الأمريكي و اليورو في العملات التقاطعية , و قد يكون هو السبب الرئيسي و الخفي وراء مضاربات المستثمرين اليوم في أسواق العملة.

تفتقر المنطقة الأوروبية إلي البيانات الاقتصادية و نري اليورو منذ بداية الجلسة ينحدر أمام الدولار الأمريكي ليصل حتى المستوى 1.5690 و لكن من المتوقع أن يرتفع الزوج نحو الأعلى من جديد حيث يوفر هذا المستوى منطقة دعم قوية , هذا بالإضافة إلي أن الزوج يتداول الأن ضمن منطقة مشبعة بعمليات البيع كما تشير المؤشرات التقنية خلال الجلسة الحالية بجانب كون المؤشرات التقنية على المستوى اليومي يشير إلي أن الزوج قد خرج للتو من منطقة مشبعة بعمليات البيع أيضا, و هذا سبب لاتخاذ جانب الاتجاه التصاعدي على المدى القصير إلي المتوسط, و لكن قد يواجه الزوج بعض الصعوبات عند مستوى المقاومة 1.5735 و قد يوقف هذا الحركة التصاعدية قليلا. سجل الزوج الأعلى له حتى الأن عند 1.5761 و الأدنى له عند 1.5690.

نذهب بعد ذلك إلي العملة الملكية الضعيفة التي تنحدر منذ بداية الجلسة حيث أن التوقعات تشير إلي أن البنك المركزي البريطاني سوق يقوم بتثبيت أسعار الفائدة, و قد لا يكون هذا بالقرار الجيد مع الحالة الاقتصادية السيئة التي تواجهها المملكة المتحدة في الوقت الحالي.

يتخذ زوج الإسترليني أمام الدولار الاتجاه التنازلي اليوم على ما يبدوا حيث أن الإسترليني ينحدر أمام الدولار منذ بداية الجلسة و لكن جاء مستوى الدعم الصلب عند 1.9715 ليوقف الحركة التنازلية مؤقتا و ذلك لنقص الزخم, و من المتوقع أن يرتفع قليلا نحو الأعلى ليجمع الزخم التنازلي الكافي لينحدر من جديد و يختبر المستوى 1.9715 مجددا , و لكن ليس من المتوقع أن تتمر هذه الحركة التصاعدية أبعد من المستوى 1.9783, و تدعم المؤشرات التقنية الحركة التصاعدية حيث أنه على المدى القصير تشير المؤشرات التقنية إلي أن الزوج يتداول الأن ضمن منطقة مشبعة بعمليات البيع.

و في حالة تمكن الزوج من اختراق المستوى عند 1.9783 قد تمتد الحركة التصاعدية حتى المستوى 1.9815. حقق الزوج الأعلى له اليوم عند 1.9823 و الأدنى له عند 1.9714.

و أخيرا زوج الدولار أمام الين الياباني الذي بدأ يعطي بعض علامات البيع حيث أنه الأن يتداول ضمن منطقة مشبعة بعمليات الشراء مما يدعم الاتجاه التنازلي للزوج على المدى القصير, و قد رأينا المستوى 107.40 يقف أمام الحركة التصاعدية للزوج, و من المتوقع أن ينحدر الزوج حتى المستوى 107.10 الذي يعد مستوى دعم قوي للغاية.

و قد تنحصر تداولات الزوج بين هذه المستويات لبعض الوقت حيث أن الزوج يفتقر إلي الزخم الكافي للتحرك في أي الاتجاهين.

و لكن اليوم قد تتغير كل الأوضاع حيث من المنتظر أن يدلي السيد بن برنانكي بشهادته اليوم حول الحالة العامة للاقتصاد الأمريكي و قد يكون هذا سببا رئيسيا يدعم الأسواق بالزخم الكافي سواء للتحرك نحو الأعلى أو الأسفل



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 07 - 2008, 02:19 PM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 10\7\2008

برنانكي على المنصة هذا اليوم!!!

في الوقت الذي ترتاح فيه الأسواق هذا الأسبوع إثر غياب البيانات الاقتصادية الهامة، قد يكون اليوم هو الوحيد القادر على تنشيط المستثمرين و بالتالي تحريك الأسواق، و ذلك انتظارا لقرار الفائدة من بريطانيا و من ثم تصريح السيد برنانكي عن الاقتصاد الأمريكي.
البنك المركزي البريطاني الممثل باللجنة المقررة للسياسة النقدية على الأغلب أن يقوم اليوم بالحفاظ على سعر الفائدة دون تغير ، مبدين بذلك مخاوفهم تجاه مستويات التضخم المتطايرة أكثر مما هو تجاه المخاطر السلبية التي تفرض نفسها على النمو الاقتصادي للبلاد و تدهور قطاع المساكن ، حيث ما زلنا نشهد كيف أن البنك المركزي البريطاني يستهدف بشكل رئيسي محاربة ارتفاع الأسعار بشتى أنواعه و وضع حد لهذا الاندفاع ، لذا فحتى ذلك الوقت فإنه على الأغلب أن صانعي السياسات النقدية لن يقبلوا على تخفيض أسعار الفائدة من أجل تحفيز النمو الاقتصادي.

أما ثاني حدث مهم لهذا اليوم هو شهادة السيد برنانكي ، إذ عليه اليوم أن يعطي تفسيرات بشأن الاقتصاد و من المحتمل أن يلمح أيضا حيال الاجتماع المقبل للجنة الفدرالية المفتوحة ، خاصة أن المحللين و المستثمرين ليس لديهم أية فكرة عن القرار المقبل ، فمنهم من يعتقد أن الاقتصاد قد تفادى الركود و أن أسوا مراحل الأزمة الائتمانية قد عدت ، بينما البعض ما زال يعتقد أن هنالك احتمالية أن نشهد مشاكل أكثر تعمقا للقطاع المالي.

آخر تدخل للسيد برنانكي كان قبل يومين عندما أعلن أن البنك الفدرالي أنه مستعد أن يواصل دعمه للشركات المالية الكبرى لإيجاد الحلول المناسبة بشأن مشاكل السيولة ، و هذا ما دعم الأسواق بطريقة أو بأخرى ، و زاد من آمال هؤلاء المؤمنين أن الاقتصاد على صدد أوقات أفضل.

سيواجه السيد برنانكي اليوم العديد من الأسئلة التي سيتوجب عليه الإجابة عليها و بطريقة مناسبة و مقنعة ، خاصة أن اقتصاده يمر بأوقات صعبة ، و لا توجد تأكيدات بأن الاقتصاد قد استعاد عافيته و أن القطاع المالي قد بدأ بالتحسن ، لهذا سنقوم بمتابعة تصريحات رئيس البنك الفدرالي بتمعن لنتأكد فيما إذا كان يعتقد أن الاقتصاد الأمريكي ما زال تحت ضغوطات من شأنها أن تستنزفه مزيدا ـ أو فيما إذا كانت الأزمة التي شهدها أكبر اقتصاد في العالم على وشك الزوال و بالتالي الاقتصاد الآن يحاول استجماع نفسه للنمو و التألق من جديد.

الأسواق ستنتظر تصريح اليوم للسيد برنانكي بشغف ، خاصة أن المشاركين في الأسواق يبحثون عن أي سبب يدفعهم لبناء توقعاتهم على أساسها و يحتاجون في الوقت نفسه على شيء أكيد منه ليبدوا بتسعير القرار المقبل للبنك الفدرالي ، محاولين أيضا الاستفادة من الوضع الحالي للاقتصاد ، لذا دعونا نتابع ما الفوائد التي ستعود علينا هذا اليوم ، و كيف نستطيع الاستفادة منها على أفضل حال



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
ليوم, الاقتصادية, التقارير, الخميس, اهم, والاساسية

مواضيع سابقة :

ابرز المستويات الفنية للعملات ليوم الخميس الموافق 10 / 7
الأخبار الاقتصادية الهامة ليوم الخميس الموافق 10 / 7
نتائج الاخبار الاوروبية ليوم الخميس 10\7

مواضيع تالية :

قرار الفايدة البريطانية
التحليل الفني اليومي لسوق العملات
نتائج الاخبار الامريكيةليوم الخميس 10\7\2008

اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 10\7\2008

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 4-9 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 28-8 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 14 \ 8 \ 2008 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 24 \ 7 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الخميس 17\7 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


11:13 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة