موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الجمعة 11\7

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 11 - 07 - 2008, 09:47 AM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الجمعة 11\7

اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الجمعة 11\7
صرح وزير الاقتصاد الياباني السيد "اوتا" في وقت سابق، انه على الرغم من استقرار النمو فان اليابان لم تدخل حتى الآن مرحلة انكماش اقتصادي


اعربت الحكومة اليابانية في وقت سابق من اليوم عن احتمال تأجيل زيادات انفاق رواتب تقاعد القطاع العام. وقد صرح وزير المالية "نوكاغا" ردا على التقرير السابق، ان الحكومة لا تفكر في تأخير زيادة اعباء الرواتب التقاعدية

انعكس مجددا مسار مؤشر النيكاي متقدما نحو مواقع ايجابية، ليرتفع المؤشر في الوقت الراهن بمقدار 40 نقطة وصولا الى 13119.7 على الرغم من بقائه دون افضل مستوياته

صدور الانتاج الصناعي الياباني محققا خلال شهر مايو زيادة شهرية وقدرها 2.8% اقل من التوقعات التي رجحت ارتفاعه بنسبة 2.9%. وقد ازداد بذلك المعدل السنوي بنسبة 1.1% في حين رجحت التوقعات ارتفاعه بنسبة 1.2%

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الجمعة 11\7
http://www.borsaat.com/vb/t1107.html



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11 - 07 - 2008, 09:48 AM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الجمعة 11\7

انهت مؤشرات الاسهم الصينية دورة الصباح عند مستويات ادنى، وقد استقر مؤشر شنغهاي عند مستوى 2836.61 بعدما انخفض بمقدار 38.83 نقطة. وقد كان ادنى مستوى له عند 2833.40 في حين كان اعلاه عند 2888.29


USD/JPY:: تداول الدولار/ين مؤخرا عند سعر 107.20 بعدما لامس اعلى مستوياته عند 107.27. وقد امضى الزوج معظم تعاملات اليوم مقيّدا ضمن نطاق ضيق قبل ان يتجاوزه نحو الاعلى في اواخر الدورة. وقد انحسرارتفاع الزوج من قبل عروض البيع المسجلة قبيل 107.40.

صدور مؤشر ثقة المستهلك الياباني محققا خلال شهر يونيو 32.9 نقطة فيما كان مرجحا تسجيله 33 نقطة


حذر محلل اقتصادي في مكتب الاحصاءات الوطني من مواجهة البلاد لانكماش اقتصادي، بعدما فرضت ازمة التسليفات العقارية الاميركية تحديات جدية على الصادرات. وأكد المكتب ان الصين تواجه اسوأ وضع لها منذ 5 سنوات



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2008, 09:51 AM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الجمعة 11\7

صعود النفط فوق 141 دولارا بفعل توترات ايران ونيجيريا

نيويورك (رويترز) - ارتفعت أسعار النفط الخام حوالي ستة دولارات لتتجاوز 141 دولارا للبرميل يوم الخميس مدعومة بالمخاطر التي تتهدد الانتاج في البرازيل ونيجيريا وتصاعد التوترات بين طهران والغرب بسبب إجراء إيران العضو في منظمة اوبك مزيدا من التجارب لاطلاق صواريخ.
ولاقى النفط مزيدا من الدعم من ضعف الدولار الذي هبط مع تجدد المخاوف من أزمة الائتمان بعد ان هوت مخاوف رأس المال بأسهم شركتي التمويل العقاري الكبيرتين فاني ماي وفريدي ماك.
وبنهاية التعامل في بورصة نايمكس قفز سعر العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي الخفيف عند التسوية 5.60 دولار الى 141.65 دولار للبرميل. وكان الخام الامريكي ارتفع الى مستوى قياسي 145.85 دولار للبرميل في الثالث من يوليو تموز الجاري. وبلغت مكاسبه منذ بداية العام أكثر من 40 في المئة.
وزاد سعر عقود مزيج النفط الخام برنت في لندن 5.45 دولار الى 142.03 دولار للبرميل.
وقالت حركة تحرير دلتا النيجر المجموعة الرئيسية للمتشددين في منطقة دلتا النيجر المنتجة للنفط في نيجيريا انها ستتخلى عن الهدنة احتجاجا على عرض بريطانيا المساعدة في معالجة مشكلة الفوضى وانعدام القانون في المنطقة الأمر الذي أثار مخاوف من مزيد من الارتباك لصادرات هذه الدولة العضو في أوبك.
وكانت هجمات المتمردين على مرافق البنية الأساسية للصناعة النفطية في نيجيريا ثامن أكبر مصدر للنفط في العالم ساهمت في صعود أسعار الخام الى مستويات قياسية فوق 145 دولارا هذا الشهر.
وعزز من الاتجاه الصعودي للأسعار المخاوف من أن تؤدي التوترات بين ايران العضو في أوبك أيضا والغرب بسبب البرنامج النووي لطهران الى تعطل الامدادات.
وقامت ايران باختبار اطلاق مزيد من الصواريخ في الخليج يوم الخميس بينما تعهدت الولايات المتحدة بالدفاع عن حلفائها.
ولاقى النفط أيضا دعما من تهديدات العمال في شركة النفط الحكومية في البرازيل (بتروبراس) بانهم سيبدأون الاسبوع القادم اضرابا مدته خمسة أيام.
وأظهرت بيانات رسمية يوم الاربعاء أن مخزون النفط الخام في الولايات المتحدة انخفض 5.9 مليون برميل أي ثلاثة أمثال المستوى الذي توقعه المحللون مما سلط الضوء على المخاوف بشأن الامدادات



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2008, 09:52 AM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الجمعة 11\7

أمين اوبك يحث الدول المستهلكة على المساهمة في جهود خفص أسعار النفط

فيينا (رويترز) - حث عبد الله البدري الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للبترول اوبك يوم الخميس الدول الكبرى المستهلكة على القيام بدور في جهود خفض أسعار النفط القياسية التي تعتقد اوبك انه تدفعها عوامل غير المعروض من النفط.
وقد ارتفعت أسعار النفط قريبا من 146 دولارا للبرميل لأسباب منها التوترات بين إيران والغرب بشأن برنامج طهران النووي. وتلقي اوبك اللوم على عوامل مثل ضعف الدولار الامريكي والضغوط على مصافي النفط لارتفاع الأسعار.
وقال البدري في مقابلة مع تلفزيون رويترز في مقر المنظمة في فيينا "لا نرى أي مبرر لهذه الأسعار المرتفعة للنفط."
واضاف قوله "يجب على مجموعة الثمانية بدلا من أن تحاول وضع العبء على الدول المنتجة ان تتحمل العبء بنفسها."
واضاف قوله "يجب ان تصلح الدولار وان تحل اختناقات المصافي. انها تواصل مضايقة دول أعضاء في اوبك .. وايران تتعرض الان لضغط التعرض لهجوم وهذا يساعد ايضا على تضخيم السعر بدرجة كبيرة."
وكانت السعودية دعت الى اجتماع طاريء للمنتجين والمستهلكين الشهر الماضي في جدة لمحاولة معالجة مشكلة أسعار النفط المرتفعة. وقال زعماء مجموعة الثمانية للدول الصناعية الكبرى في مباحثات في اليابان هذا الاسبوع انهم يريدون ان ينهض الجانبان بالحوار الى مستوى أعلى.
وكان البدري يتحدث الى رويترز بينما حذرت اوبك في وقت سابق يوم الخميس من من تنامي الشكوك بشأن الطلب على نفطها في السنوات القادمة مما يثير الشكوك بشأن جدوى استثمارات بمليارات الدولارات في زيادة المعروض.
وقالت أوبك في تقريرها "توقعات النفط العالمية 2008" ان الطلب على نفطها قد يتراجع الى 31 مليون برميل يوميا في العام 2012 وذلك دون مستوى الانتاج الحالي مع زيادة المعروض عدا خام المنظمة بايقاع يتجاوز نمو الطلب.
وفي وقت سابق يوم الخميس قال عبد الله البدري الأمين العام لمنظمة البلدان المصدرة للبترول اوبك في مؤتمر صحفي ان اوبك تضخ ما فيه الكفاية وزيادة من النفط في الاسواق العالمية لكن المنظمة ستراجع ميزان العرض والطلب في اجتماعها القادم في سبتمبر ايلول
وقال البدري في مؤتمر صحفي "نحن ننتج في هذا الوقت اكثر من الطلب على نفط اوبك ومازال الوقت مبكرا جدا على سبتمبر."
وكان النفط ارتفع سعره قريبا من 146 دولارا للبرميل لاسباب منها التوترات بسبب برنامج ايران النووي التي يخشى المستثمرون ان تؤدي الى ارتباك امدادات المعروض.
وقال البدري "أرجو الا يقع هجوم على ايران. واذا حدث شيء فانه يستحيل ايجاد بديل لانتاج ايران."
وايران هي ثاني اكبر منتج في منظمة اوبك وتضخ قريبا من اربعة ملايين برميل يوميا



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2008, 09:53 AM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الجمعة 11\7

أوبك تتوقع تراجع الطلب على النفط وتحذر بشأن الاستثمار

فيينا (رويترز) - حذرت منظمة أوبك يوم الخميس من تنامي الشكوك بشأن الطلب على نفطها في السنوات القادمة مما يثير الشكوك بشأن جدوى استثمارات بمليارات الدولارات في زيادة المعروض.
وقالت أوبك في تقريرها "توقعات النفط العالمية 2008" ان الطلب على نفطها قد يتراجع الى 31 مليون برميل يوميا في العام 2012 وذلك دون مستوى الانتاج الحالي مع زيادة المعروض عدا خام المنظمة بايقاع يتجاوز نمو الطلب.
وتبرز التوقعات قلق أوبك من التحركات في أوروبا والولايات المتحدة للحد من الاعتماد على النفط والتشجيع على اتخاذ البدائل. وأي نقص في الاستثمار قد يثير قلق البلدان المستهلكة التي تواجه أسعار نفط قياسية مرتفعة.
وقال عبد الله البدري الأمين العام لمنظمة أوبك في تصريحات لرويترز مشيرا الى توقعات العرض والطلب في 2020 "دولنا الأعضاء اذا رأت الطلب متدنيا فانها لن تستثمر.
"لديها مشكلات تعليم ومشكلات إسكان ومشكلات صحة ومشكلات طرق. لديها الكثير من الأنشطة التي يمكنها استثمار أموالها فيها."
وكان القلق من أن المعروض لن يفي بالطلب في المستقبل نظرا لزيادة الاستهلاك في آسيا والشرق الاوسط وضعف الاستثمار في حقول نفط جديدة قد ساعد على ارتفاع أسعار الخام الى مستوى قياسي قرب 146 دولارا للبرميل.
وتتوقع منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) مصدر خمسي إمدادات النفط العالمية ارتفاع الطلب العالمي 1.3 مليون برميل في اليوم سنويا حتى 2012 وأن ينحسر 1.2 مليون برميل يوميا على المدى الطويل.
وعلى مدى الفترة حتى عام 2012 تتوقع المنظمة أن يبلغ متوسط زيادات المعروض عدا خام أوبك - مثل نفط الدول غير الاعضاء في المنظمة والوقود الحيوي وسوائل الغاز الطبيعي من أوبك - 1.4 مليون برميل يوميا متجاوزا بذلك نمو الطلب.
وقالت أوبك التي تضم 13 عضوا وتحوز نحو ثلاثة أرباع احتياطيات الخام المؤكدة في العالم ان الخطط الحالية لاستغلال حقول نفط سترفع الطاقة الانتاجية أكثر من خمسة ملايين برميل يوميا بحلول عام
وقالت أوبك "هذه المشاريع تمضي قدما بالفعل .. البعض قيد الانشاء الآن والبعض شارف على الانتهاء.
"بيد أن هناك احتمالا حقيقيا لتبديد الموارد على طاقة انتاجية غير مطلوبة."
وبحسب تقديرات أوبك سيصل الطلب الى 113 مليون برميل يوميا بحلول عام 2030 - أي دون توقعات العام الماضي بما يزيد على أربعة ملايين برميل يوميا - من 85 مليون برميل يوميا في 2006.
وقالت المنظمة ان هذا التباطوء يعكس تحسن كفاءة الاستهلاك على أساس افتراض سعر أعلى لمؤشر خاماتها في نطاق 70 الى 90 دولارا للبرميل صعودا من 50 الى 60 دولارا في 2007.
وتتناقض توقعاتها مع تقديرات وكالة الطاقة الدولية التي تقدم المشورة الى 27 بلدا مستهلكا للنفط والتي تحث أوبك على زيادة الانتاج وتعزيز الاستثمار.
وكانت الوكالة توقعت في أول يوليو تموز زيادة الاستهلاك 1.5 مليون برميل يوميا حتى العام 2013 أي بايقاع أسرع مع متوسط معدل نمو المعروض وهو ما لا ينبيء قط بانحسار الأسعار.
وكرر البدري في التقرير وجهة نظر أوبك القائلة بأن هناك "ما يكفي وزيادة" من الخام في السوق الان وألقى باللائمة في ارتفاع الاسعار على عوامل غير المعروض من قبيل ضعف الدولار الامريكي.
وعلى صعيد المستقبل البعيد حذرت أوبك من أن تغير السياسة يجعل قرارات الاستثمار أكثر صعوبة قائلة ان الطلب على انتاجها من الخام قد يتراوح ما بين 29 مليون برميل يوميا و38 مليونا بحلول العام 2020.
وقالت "مجال عدم التيقن بالنسبة لنفط أوبك كبير .. يترجم هذا الى فجوة عدم تيقن لحاجات الاستثمار في التنقيب والانتاج في الدول الاعضاء بأكثر من 300 مليار دولار2012
وتشمل تحركات السياسة هذه خطة الاتحاد الاوروبي لتدبير عشرة بالمئة من وقود وسائل النقل من مصادر متجددة مثل الوقود الحيوي بحلول عام 2020 وقانونا أمريكيا يعزز كفاءة استهلاك الوقود في السيارات والشاحنات.
وأضافت أوبك أن ارتفاع تكاليف البناء ونقص العمالة الماهرة يهدد مشاريع لبناء مصافي تكرير من أجل تلبية الطلب العالمي المتزايد.
كما حذرت من أن الفجوة بين العرض والطلب في نواتج التقطير الوسيطة قد تتفاقم ما لم تكن هناك زيادة في مشاريع الديزل



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2008, 09:54 AM   #6
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الجمعة 11\7

النفط قرب 142 دولارا للبرميل في التعاملات الآسيوية

سنغافورة (رويترز) - استقرت اسعار النفط للعقود الاجلة قرب 142 دولارا للبرميل في التعاملات الاسيوية يوم الجمعة بعد أن قفزت أكثر من خمسة دولارات في الجلسة السابقة وسط تهديدات للانتاج في نيجيريا والبرازيل وتصاعد التوتر بين ايران والغرب.
وفي الساعة 0330 بتوقيت جرينتش سجل الخام الامريكي الخفيف للعقود تسليم اغسطس اب 141.81 دولار مرتفعا 11 سنتا عن مستوى الاغلاق في بورصة نايمكس بنيويورك.
وصعد خام القياس الاوروبي مزيج برنت 19 سنتا الي 142.22 دولار للبرميل.
وقال احد المتعاملين "هناك مخاوف مستمرة بشان امدادات النفط على المدى القصير."
والاسواق قلقة من عرقلة محتملة للامدادت من دول مصدرة للخام اعضاء في اوبك



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2008, 09:55 AM   #7
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الجمعة 11\7

هبوط الأسهم اليابانية مع تراجع شركات التصدير

طوكيو (رويترز) - تراجعت الأسهم اليابانية بنسبة 0.2 في المئة في المتوسط في نهاية التعاملات في بورصة طوكيو للاوراق المالية يوم الجمعة بقيادة أسهم شركات التصدير مثل كانون مع تزايد حذر المستثمرين قبل بدء اعلان نتائج أعمال البنوك الامريكية الاسبوع المقبل.
وكانت سوق الاسهم ارتفعت في تعاملات بعد الظهر بفضل تقرير لصحيفة نيويورك تايمز جاء فيه ان الحكومة الامريكية تفكر في تولي السيطرة على شركات التمويل العقاري المتعثرة بشدة.
وانخفض مؤشر نيكي القياسي لاسهم الشركات اليابانية الكبرى 27.52 نقطة أي بنسبة 0.2 في المئة لينهي اليوم على 13039.69 نقطة.
وهبط مؤشر توبكس الاوسع نطاقا بنسبة 0.4 في المئة الى 1285.91 نقطة



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2008, 09:55 AM   #8
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الجمعة 11\7

ارتفاع الأسهم الأمريكية عند الإغلاق

نيويورك (رويترز) - ارتفعت الأسهم الأمريكية عند الاغلاق في وول ستريت يوم الخميس وسط مشاعر ارتياح بين المستثمرين من أنباء مفادها أن داو كميكال سوف تشتري منافستها روم آند هاس مقابل 18.8 مليار دولار في خطوة لتوسيع نطاق عروض منتجاتها في الدهانات ومواد الطلاء والمواد الالكترونية.
ولاقت السوق دعما من تصريحات رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي) بن برنانكي ووزير الخزانة هنري بولسون في شهادة أمام الكونجرس انهما يفعلان ما في وسعهما لإعادة الهدوء الى أسواق المال.
وبنهاية التعامل صعد مؤشر داو جونز الصناعي لأسهم الشركات الأمريكية الكبرى 81.58 نقطة أي ما يعادل 0.73 في المئة ليصل الى 11229.02 نقطة.
وزاد مؤشر ستاندرد اند بورز 500 الاوسع نطاقا 8.70 نقطة أو 0.70 في المئة مُسجلا 1253.39 نقطة.
وارتفع مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا 22.96 نقطة أو 1.03 في المئة الى 2257.85 نقطة



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2008, 09:57 AM   #9
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الجمعة 11\7

الدولار مستقر امام اليورو في التعاملات الصباحية بآسيا

طوكيو (رويترز) - استقر الدولار امام اليورو في التعاملات الصباحية في اسيا يوم الجمعة بعد يوم من هبوطه بفعل تجدد المخاوف بشان القطاع المالي في الولايات المتحدة.
وبقي اليورو قريبا من أعلى مستوى له على الاطلاق امام الين الياباني المنخفض العائد بفعل توقعات بأن من المرجح أن يزيد البنك المركزي الاوروبي اسعار الفائدة لمكافحة التضخم في وقت لاحق من هذا العام.
وقال متعاملون ان الدولار ما زال عرضة للضعف امام العملات ذات العائد الاعلى فيما تشير التوقعات الى ان مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الامريكي) لن يكون بمقدوره زيادة اسعار الفائدة اذا استمرت المخاوف بشان القطاع المالى.
وانحسرت تلك المخاوف قليلا بعد ان أبلغ بن برنانكي رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي ووزير الخزانة الامريكي هنري بولسون الكونجرس يوم الخميس أنهما يبذلان كل ما في وسعهما لاعادة الهدوء الي الاسواق المالية.
لكن المستثمرين يحجمون عن شراء الدولار قبل صدور تقارير الارباح من مؤسسات مالية كبرى مثل سيتي جروب وميريل لينش الاسبوع القادم. وقال متعاملون ان المزيد من الانباء السيئة من المؤسسات المالية قد تثير المزيد من مبيعات الدولار.
وبحلول الساعة 0105 بتوقيت جرينتش سجل اليورو 1.5791 دولار بلا تغير يذكر عن مستوياته في اواخر المعاملات في سوق نيويورك مساء الخميس.
واستقرت العملة الاوروبية ايضا امام العملة اليابانية عند 92 ر168 ين غير بعيدة عن أعلى مستوى لها على الاطلاق البالغ 169.47 ين الذي سجلته الشهر الماضي.
وتراجع الدولار قليلا امام العملة اليابانية الي 106.96 ين من 07 ر107 ين في اواخر التعاملات الامريكية



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 07 - 2008, 10:53 AM   #10
عضو جديد
 

افتراضي رد: اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الجمعة 11\7

صباح الخير
شكرا لقسم الاخبار الاقتصاديه على التحليل المميز واتمنى الحصول على الاخبار عن طريق ايميلي اذا ممكن



علاء النعيمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
117, ليوم, الاخبار, الاقتصادية, الجمعة, اهم

مواضيع سابقة :

ابرز المستويات الفنية ليوم الجمعة 11 يوليو
نتائج الاخبار الاوروبية ليوم الجمعة 11\7
نتائج الاخبار الامريكيةليوم الخميس 10\7\2008

مواضيع تالية :

اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الجمعة 11\7\2008
نتائج الاخبار الكندية ليوم الجمعة 11\7
نتائج الاخبار الامريكية ليوم الجمعة 11\7

اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الجمعة 11\7

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الجمعة 6-2 منتدى تداول العملات العام
اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الجمعة 23-1 منتدى تداول العملات العام
اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الجمعة 7-11 منتدى تداول العملات العام
اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الجمعة 24-10 منتدى تداول العملات العام
اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الجمعة 1 \ 8 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


06:28 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة