موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

شنو صاير

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 21 - 01 - 2010, 08:57 PM   #1
عضو نشيط جدا
 

افتراضي شنو صاير

شنو صاير
السلام عليكم
اليوم الصبح أخذت صفقات في السوق ومن ثم ريحت شوي
ألحين قعت من النوم لقيت الدنيا مقلوبه فالدولار نازل بقوه واليورو متذبذب والبوند نازل معاه
والأسترالي نازل معاهم و أزواج الين هبوط



شنو الموضوع

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
شنو صاير
http://www.borsaat.com/vb/t112261.html



التوقيع:
أساس الفوركس لكي تربح لا بد من الخسارة لكن المتداول الناجح من يكون ربحة أكبر من خسارتة
tal123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2010, 09:09 PM   #3
عضو متميز
 
الصورة الرمزية freebalad2003
 

افتراضي رد: شنو صاير

كان في حديث للاخ الاكبر
ابو سمرة
عن المصارف الامريكية و قدم توجيهاته
و عمل لخبطة جامدة في السوق لكن الاحظ
ان تاثيرها بدا يخبو الان و ان الاسعار و المنصات
بدات تعود الى الوضع الاعتيادي لها
ابو سمرة : اوباما



التوقيع:
http://www.borsaat.com/vb/signaturepics/sigpic7510_1.gif
شكرا لاخي العزيز
محمد عبد المعطي
على تعاونه و متابعته


http://www.borsaat.com/vb/t35.html
شرح كيفية ارفاق الصور في المشاركات
freebalad2003 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2010, 09:28 PM   #4
عضو متميز
 
الصورة الرمزية freebalad2003
 

افتراضي رد: شنو صاير

WASHINGTON – President Barack Obama stepped up his campaign against Wall Street on Thursday with a far-reaching proposal for tougher regulation of the biggest banks.
"We have to get this done," Obama said at the White House. "If these folks want a fight, it's a fight I'm ready to have."
It was a stern, populist lecture from the president to Wall Street for what he perceives as its abandonment of Main Street. Obama said the government should have the power to limit the size and complexity of large financial institutions as well as their ability to make high-risk trades.
He said it wasn't appropriate that banks have been able to run these trading operations with the protections afforded to regular banking services.
"We have to enact commonsense reforms that will protect American taxpayers and the American economy from future crises," Obama said. "For, while the financial system is far stronger today than it was one year ago, it's still operating under the same rules that led to its near-collapse."
Joining Obama for the announcement were former Federal Reserve Chairman Paul Volcker, who heads the president's Economic Recovery Advisory Board, and William Donaldson, chairman of the Securities and Exchange Commission under President George W. Bush. Volcker and Donaldson have advocated stronger restrictions on banks.
Overhauling financial rules is the one issue on Obama's legislative agenda that appears still alive after Democrats' devastating loss Tuesday in the Massachusetts Senate race. The White House is renewing Obama's demand for an independent consumer financial protection agency as part of any overhaul. That's one of the major sticking points in the Senate; the House has passed its version already.
The new proposal from Obama intends to limit speculation by commercial banks and to keep financial institutions from growing so big that they pose a risk to the economic system.
"When you see more and more of the financial sector basically churning transactions and engaging in reckless speculation and obscuring underlying risks in a way that makes a few people obscene amounts of money but doesn't add value to the economy — and in fact puts the entire economy at enormous risk — then something's got to change," Obama said in an interview released Thursday by Time magazine.
Obama has branded bank executives as "fat cats" and proposed a fee on large banks to cover shortfalls in the government's $700 billion financial rescue fund.
Expanding on earlier measures, Obama endorsed Volcker's proposal to restrict proprietary trading by commercial banks. That would separate commercial banks from investment banks, a line blurred a decade ago by the repeal of the Depression-era Glass-Steagall Act.
This restriction would affect some of the biggest banks, including Bank of America Corp., Goldman Sachs and Citigroup Inc.
"The better answer is to modernize the regulatory framework and not take the industry and the economy back to the 1930s," said Scott Talbott, chief lobbyist for the Financial Services Roundtable, an industry group that represents large Wall Street institutions.
Goldman Sachs Group Inc. said Thursday it earned $4.79 billion in the fourth quarter as its trading business again outdistanced the rest of the industry. The company rewarded its employees with $16.2 billion in salaries and bonuses for 2009, 47 percent more than the previous year but still lower than many had expected.
There was a new urgency in the Senate to respond to the voter anger at Wall Street and bank bailouts that helped propel Republican Scott Brown to victory in Massachusetts for the seat long held by Democeatic Sen. Edward M. Kennedy, who died in August.
Brown's victory gave Republicans 41 votes, enough to mount successful filibusters and prevent Democratic legislation on health care or climate change from getting final votes.
But financial regulations could survive.
Administration officials believe that while Republicans may seek to block other aspects of the president's agenda, Senate GOP leader Mitch McConnell of Kentucky is considering making financial regulations an exception.

JJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJ

واشنطن -- الرئيس باراك أوباما تصعيد حملته ضد وول ستريت يوم الخميس مع اقتراح بعيدة المدى اكثر صرامة لتنظيم أكبر البنوك.
"لدينا للحصول على هذا القيام به" ، وقال اوباما في البيت الابيض. "وإذا كان هؤلاء الناس يريدون القتال ، انها معركة أنا مستعد لديهم".
كان صارما ، ومحاضرة الشعبوية من الرئيس لوول ستريت من أجل ما يعتبره تخليها عن الشارع الرئيسي. وقال اوباما ان الحكومة يجب ان لديه السلطة للحد من حجم وتعقيد المؤسسات المالية الكبيرة فضلا عن قدرتها على جعل الحرف عالية المخاطر.
وقال أنه ليس من المناسب أن البنوك قد تمكنت من تشغيل هذه العمليات التجارية مع الحمايات على الخدمات المصرفية العادية.
وقال "لقد لإدخال إصلاحات التعقل والتي من شأنها حماية دافعي الضرائب الأميركيين والاقتصاد الأميركي من الأزمات في المستقبل ،" وقال اوباما. "بالنسبة ل، في حين أن النظام المالي هو أقوى بكثير اليوم مما كانت عليه قبل عام واحد ، انها لا تزال تعمل وفقا للقواعد نفسها التي أدت الى انهيارها القريب."
أوباما ينضم لاعلان ورئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي السابق بول فولكر الذي يرأس الرئيس الانتعاش الاقتصادي المجلس الاستشاري ، ويليام دونالدسون ، رئيس لجنة الاوراق المالية والبورصة في ظل الرئيس جورج دبليو بوش. فولكر ودونالدسون قد دافع أقوى القيود على البنوك.
إصلاح النظام المالي هو الموضوع الوحيد على جدول أعمال أوباما التشريعية التي يبدو أنها لا تزال على قيد الحياة بعد الديموقراطيين خسارة مدمرة الثلاثاء في ماساتشوستس في مجلس الشيوخ. البيت الابيض يجدد أوباما الطلب على المستهلك وكالة مستقلة لحماية المالي كجزء من أي اصلاح. ان واحدة من النقاط الشائكة الرئيسية في مجلس الشيوخ ، ومجلس النواب الذي أقر نسخته بالفعل.
اقتراح جديد من أوباما ينوي للحد من المضاربة من جانب المصارف التجارية والمؤسسات المالية للحفاظ على النمو من الضخامة بحيث أنها تشكل خطرا على النظام الاقتصادي.
واضاف "عندما نرى المزيد والمزيد من القطاع المالي اساسا متماوج المعاملات والانخراط في عمليات المضاربة المتهورة ، والمخاطر الكامنة في التعتيم على النحو الذي يجعل عدد قليل من الناس مبالغ ضخمة من الأموال لكنها لا تضيف قيمة للاقتصاد -- ويضع في الواقع الاقتصاد برمته في خطر هائل -- ثم ما لديه لتغيير "، وقال أوباما في مقابلة نشرت يوم الخميس من قبل مجلة تايم.
أوباما قد التنفيذيين في البنك وصفت بانها "القطط السمان" ، واقترحت فرض رسوم على المصارف الكبيرة لتغطية العجز في الحكومة 700 مليار دولار الانقاذ المالي.
التوسع في التدابير السابقة ، فولكر أوباما أيد اقتراح لتقييد تجارة الممتلكات من جانب المصارف التجارية. التي من شأنها أن منفصلة البنوك التجارية من البنوك الاستثمارية ، وهو خط واضح منذ عقد من الزمان من قبل إلغاء حقبة الكساد الزجاج Steagall قانون.
هذا التقييد من شأنه أن يؤثر على بعض من أكبر البنوك ، بما في ذلك بنك اوف امريكا. وجولدمان ساكس وسيتي جروب.
"والجواب هو أفضل لتحديث الإطار التنظيمي وعدم اتخاذ هذه الصناعة والاقتصاد الى 1930s" ، قال سكوت تالبوت ، رئيس ضاغطة لاجتماع المائدة المستديرة للخدمات المالية ، وهي مجموعة الصناعة التي تمثل المؤسسات الكبيرة في وول ستريت.
جولدمان ساكس. اليوم الخميس انها حصلت على 4.79 بليون دولار في الربع الرابع والأعمال التجارية ومرة أخرى مجتاز بقية الصناعة. الشركة مكافأة موظفيها مع 16.2 مليار دولار في الرواتب والعلاوات لعام 2009 ، أكثر من 47 في المئة في السنة السابقة ولكن لا يزال أقل مما كان يتوقع الكثيرون.
كان هناك إلحاح جديد في مجلس الشيوخ للاستجابة لغضب الناخبين في وول ستريت وكفالات المصرفية التي ساهمت في إيصال الجمهوري سكوت براون للفوز في ولاية ماساشوستس للمقعد الطويلة التي أجراها السناتور Democeatic إدوارد كينيدي ، الذي توفي في اب / اغسطس.
البني ويعطي فوز الجمهوريين 41 صوتا ، وهو ما يكفي لتحميل العرقلة والحيلولة دون نجاح التشريعات الديمقراطية على الرعاية الصحية أو تغير المناخ من الحصول على الأصوات النهائي.
لكن النظام المالي يمكن البقاء على قيد الحياة.
ويعتقد مسؤولون في الإدارة أنه في حين أن الجمهوريين قد تسعى لعرقلة جوانب أخرى من اجندة الرئيس ، زعيم الحزب الجمهوري في مجلس الشيوخ ميتش ماكونيل من كنتاكي هو النظر في جعل النظام المالي استثناء.



التوقيع:
http://www.borsaat.com/vb/signaturepics/sigpic7510_1.gif
شكرا لاخي العزيز
محمد عبد المعطي
على تعاونه و متابعته


http://www.borsaat.com/vb/t35.html
شرح كيفية ارفاق الصور في المشاركات
freebalad2003 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2010, 09:31 PM   #5
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: شنو صاير

شكرا أخ عمرو و أستاذ freebalad2003 على الرد والأهتمام
ولكن لماذا هذه الحركه القويه التي لم نعتد عليها ألا بالأخبار
وعلى حد علمي المتواضع لا يوجد أخبار مهمه
فهل هناك تدخل لأحد البنوك أم تصريح مفاجئ
و لماذا هذه الحركه الغير منطقيه بين العملات كما ذكرت في المشاركه الأولى



التوقيع:
أساس الفوركس لكي تربح لا بد من الخسارة لكن المتداول الناجح من يكون ربحة أكبر من خسارتة
tal123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2010, 10:19 PM   #6
عضو متميز
 
الصورة الرمزية ahmed33
 

افتراضي رد: شنو صاير

اعتقد ان البنك السويسري ستيدخل لوقف نزيف اليورو امام الفرنك غدا او الاثنين



ahmed33 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 01 - 2010, 10:31 PM   #7
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: شنو صاير

ألف شكر أستاذ freebalad2003
أستاذي بما أنك خبير بالتحليل الأساسي و أستاذ فيه يا ريت لو تبسط الموضوع لأني مبتدأ
و تقول خلاصه أو معنى تصريح أوباما بلغه أفهمها



التوقيع:
أساس الفوركس لكي تربح لا بد من الخسارة لكن المتداول الناجح من يكون ربحة أكبر من خسارتة
tal123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2010, 07:30 AM   #8
عضو متميز
 
الصورة الرمزية freebalad2003
 

افتراضي رد: شنو صاير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tal123 مشاهدة المشاركة
ألف شكر أستاذ freebalad2003
أستاذي بما أنك خبير بالتحليل الأساسي و أستاذ فيه يا ريت لو تبسط الموضوع لأني مبتدأ
و تقول خلاصه أو معنى تصريح أوباما بلغه أفهمها
عفوا اخي الحبيب
فاخوك ما زال مبتدا و يبحث ليتعلم فما بالك بالاستاذية ,
و ارجو ان تعذر تاخري في الرد على طلبك لكن الظرف
اقوى منا في احيان كثيرة ,
تفضل اخي الحبيب المقال و مترجم بصورة صحيحة
و لك تحياتي و تقديري
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


اوباما يقترح الحد من حجم وانشطة المصارف ويتوقع تحسن اداء الاقتصاد الامريكي



واشنطن - وكالات - قال الرئيس الامريكي باراك اوباما انه يدرك مشاعر الاحباط لاستخدام اموال دافعي الضرائب لانقاذ البنوك لكنه متفائل بشان اداء الاقتصاد الامريكي هذا العام.
واضاف اوباما في مقابلة مع شبكة تلفزيون /ايه بي سي نيوز/ «اضطررنا لانقاذ نظام مالي كان يمكن أن يجعل الامور أكثر سوءا. كان علينا ان نتخذ الخطوات التي اتخذناها في بداية العام من اجل اشاعة الاستقرار في الاقتصاد». واضاف قائلا «وانا فعلا سعيد أن أرى ان الاقتصاد ينمو مجددا الان وان لدينا فرصة لاقتصاد أفضل كثيرا في 2010 ... لكن ذلك لا ينكر الغضب والاحباط اللذين يشعر بهما الناس».
وتوقع خبراء اقتصاديون في مسح اجري في وقت سابق من هذا الشهر ان ينمو الاقتصاد الامريكي بمعدل سنوي قدره 8ر2 في المئة هذا العام بعد ان انكمش بنسبة 5ر2 في المئة في 2009 .
ويضع اوباما الوظائف والنمو في مقدمة اولوياته لعام 2010 مع وصول معدل البطالة الي 10 في المئة وهو ما قوض علي شعبيته وألحق ضررا بحزبه الديمقراطي في الانتخابات التي جرت في ولاية ماساتشوستس يوم الثلاثاء لشغل مقعد في مجلس الشيوخ الامريكي.
وفي المقابلة مع /ايه بي سي نيوز/ قال اوباما ان مشاعر الاحباط لدى رجل الشارع الامريكي بشان الاقتصاد ساهمت في الفوز المفاجيء للجمهوري سكوت براون في انتخابات ماساتشوستس.
و اعلن مسؤول كبير في الحكومة الاميركية ان الرئيس باراك اوباما اقترح امس الخميس مقترحات للحد من حجم ومجال نشاط المؤسسات المالية.
واوضح المسؤول «بدأ الرئيس قبل شهرين البحث مع مستشاريه الاقتصاديين ضرورة ان تدرج في عملية الاصلاح المالية ترتيبات اكثر صرامة واكثر تحديدا حول الحد من حجم ومجال نشاط المؤسسات المالية بهدف الحد من المجازفات المفرطة». وقال هذا المسؤول الكبير الذي رفض الكشف عن هويته واعلن الرئيس ) سلسلة اجراءات» تتضمن «وضع حدود لحجم وتعقيدات» هذه المؤسسات. وترمي هذه الاجراءات خصوصا الى الحد من قدرات المصارف على استخدام السيولة لديها لشراء سندات مالية وخصوصا تلك التي لها علاقة بسوق العقارات، كما اوضح المسؤول.
وتستدعي هذه الاجراءات موافقة الكونغرس قبل تطبيقها.
وكانت صحيفة وول ستريت جورنال ذكرت الاربعاء ان الاجراءات التي يدعو اليها الرئيس اوباما مستوحاة من القانون الذي كان يفرض حتى 1999 فصلا صارما بين مصارف الاعمال ومصارف الايداع.
وهذه القيود ستكون ضد تطور القطاع المصرفي الذي تم تسجيله في الولايات المتحدة منذ نحو عشرة اعوام وتميز بحركة دعم كبيرة وانشاء مؤسسات مالية عملاقة. واعلن باراك اوباما في 14 كانون الثاني مشروعا لفرض رسوم على نحو خمسين مصرفا ويرمي الى السماح باستعادة الاموال العامة التي انفقت في اطار خطة استقرار النظام المالي.
وهذه «الضريبة على المسؤولية عن الازمة المالية» والتي يفترض تطبيقها طيلة عشرة اعوام او طالما لزم الامر لاعادة تسديد كل الاموال العامة التي انفقت، سيسمح باستعادة حتى 117 مليار دولار، وهي قيمة الحد الاقصى من الخسائر التي اوردتها وزارة الخزانة في خطة انقاذ النظام المالي.



التوقيع:
http://www.borsaat.com/vb/signaturepics/sigpic7510_1.gif
شكرا لاخي العزيز
محمد عبد المعطي
على تعاونه و متابعته


http://www.borsaat.com/vb/t35.html
شرح كيفية ارفاق الصور في المشاركات
freebalad2003 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2010, 07:32 AM   #9
عضو متميز
 
الصورة الرمزية freebalad2003
 

افتراضي رد: شنو صاير

الملخص العام
ان اوباما يعترف بان خطته الاقتصادية لم تحقق اهدافها
و ان الهدف ما زال بعيدا

و لك تحياتي



التوقيع:
http://www.borsaat.com/vb/signaturepics/sigpic7510_1.gif
شكرا لاخي العزيز
محمد عبد المعطي
على تعاونه و متابعته


http://www.borsaat.com/vb/t35.html
شرح كيفية ارفاق الصور في المشاركات
freebalad2003 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 01 - 2010, 08:54 AM   #10
عضو نشيط جدا
 

افتراضي رد: شنو صاير

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة freebalad2003 مشاهدة المشاركة
الملخص العام
ان اوباما يعترف بان خطته الاقتصادية لم تحقق اهدافها
و ان الهدف ما زال بعيدا

و لك تحياتي
ألف شكر أستاذ على الرد والأهتمام
جزاك الله خير



التوقيع:
أساس الفوركس لكي تربح لا بد من الخسارة لكن المتداول الناجح من يكون ربحة أكبر من خسارتة
tal123 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

عن بيان البطالة الاسبوعي الاميركي
نتائج البيانات الامريكيه ليوم الخميس 21-1-2010
البرتغال و اليورو

مواضيع تالية :

نتائج مسابقة ملك التوصيات - يناير 2010
ما مدى صحة هذا الكلام
تراجع قيمة البيت الأبيض 5%

شنو صاير

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
برنامج ساحر! ثيم لـ Xp من نسج الخيال! برامج كمبيوتر و انترنت
ثيم رومانسي ساحر و مميز ثيمات جوال - لانشر اندرويد - صور و خلفيات للموبايل


روابط الموقع الداخلية


05:38 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة