• 4:26 مساءاً
logo



تقرير : الفدرالي يبقي اسعار الفائدة كما هي ولكن القرار يفقد الاجماع لاول مرة

إضافة رد
عضو جديد
تاريخ التسجيل: Aug 2009
المشاركات: 20
معدل تقييم المستوى: 0
بال اف اكس is on a distinguished road
28 - 01 - 2010, 01:54 AM
  #1
بال اف اكس غير متواجد حالياً  
افتراضي تقرير : الفدرالي يبقي اسعار الفائدة كما هي ولكن القرار يفقد الاجماع لاول مرة
الفدرالي يبقي اسعار الفائدة كما هي ولكن القرار يفقد الاجماع لاول مرة

مجلة العملات الاجنبية - بال اف اكس

أبقى الإحتياطي الفدرالي مساء اليوم الأربعاء على سياسته النقدية ثابتة وأبقى على أسعار الفائدة عند معدلاتها المتدنية جدا في نطاق 0% إلى 0.25% (لفترة ممتدة) جديدة كما وصفها .
ولكن التطور الغير اعتيادي في قرار اليوم هو إن التصويت على القرار بإبقاء السياسة النقدية ثابتة لم يأتي بالإجماع كما كان الحال في الإجتماعات السابقة حيث كان توماس هوينج رئيس الفدرالي في كنساس سيتي هو المعارض الوحيد حيث رأى هوينج بأن الظروف المالية والاقتصادية قد تحسنت بشكل كافي وأن التوقعات لبقاء معدلات الفائدة منخفضة بشكل غير اعتيادي لفترة أخرى لم يعد مبررا.
وقد حمل وصف الفدرالي للإقتصاد بعضا من التفاؤل، حيث أشار البيان، الذي تلقى موقع بال أف إكس نسخة عنه باللغة الإنجليزية، النشاط الإقتصادي مستمر بالتحسن وأن التراجع في سوق العمل يتناقص في الوقت الذي يرى فيه الفدرالي أن انفاق الأسر ينمو بشكل معتدل ولكنه يبقى مقيدا بالضعف في سوق العمل والنمو المتواضع للدخل وانخفاض الثروة الأسرية والتشدد الإئتماني، فيما أشار البيان إلى أن الإنفاق على المعدات والبرمجيات يشهد قد بدأ بالتحسن إلا أن الهيكل الاستثماري ينكمش واصحاب العمل مستمرون بالاحجام عن التوظيف. وعلى صعيد الشركات فقد أشار البيان إلى أن الشركات قد تمكنت من ايصال حجم المخزون إلى حجم أفضل من المبيعات. وأن الظروف في الأسواق المالية تبقى داعمة للنمو الإقتصادي حتى في ظل استمرار انكماش الإقراض من البنوك. وأوضح التقرير نظرة الفدرالي المستقبلية للإقتصاد بأنه من المتوقع ان يستمر التعافي المعتدل للاقتصاد لفترة من الزمن.



رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عن اجتماع الفدرالي الاميركي وقرار الفائدة المنتظر ahmed33 منتدى تداول العملات العام 2 16 - 12 - 2009 01:34 AM
البنك الفدرالي يثبت أسعار الفائدة عند أدنى مستوياتها ويستعد لشراء السندات الحكومية فريق الأخبار منتدى تداول العملات العام 0 28 - 01 - 2009 11:32 PM


04:26 PM