• 12:26 صباحاً

المؤشرات وما ادراك ما هى المؤشرات

الصورة الرمزية نادر فيليب
عضو فـعّـال
الصورة الرمزية نادر فيليب

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
نادر فيليب is on a distinguished road
Smile رد: المؤشرات وما ادراك ما هى المؤشرات
61#
31 - 01 - 2010, 05:35 AM
فين الصحافة فين التليفزيون فين اخبار الرابعة والعشرون ... ملك التوصيات أتكلم يا بشر مش هأضيف لمشاركته حاجة واضحة أهية زى الشمس ....
نورنا يا أستاذ محمد أتفضل معاك المايك ...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed arafa مشاهدة المشاركة
المؤشرات هى اعتمادى الاول
والكل عارف انى بستخدم موفنجين ديما ملاصقين لاى شرت بفتحة 55 و 200
جميع الكلاسكين ديما بيستنو يدخلو مع كسر الترند لكن بطريقتى انا بدخل مع ملامسة الموفنج للترند يعنى مع الاتجاة مش عكسة
وبدخل مع كسر الترند لما يكسر الموفنج الاول والكلام دة على جميع الفريمات واهدافى اوقات كثيرة بتكون على مؤشر الفيبوناتشى واستوباتى ديما بتكون على كسر الموفنج وثبات شموع الكسر يعنى استوبات مرنة متقدرش ذيول اسعار تدربها وترجع
يعنى اعتمادى الاول على مؤشر
وعلى فكرة هذان الموفتجين ومن متابعة لصيقة لحظت انهم هما الى بيرسمو الشارت وبيعملو نماذج
الدبل بوتم والقنوات السعرية والاعلام وانا عارف انى مش هعرف اقنعك بكدة لكن لو عايز تعرف
حطهم على الشارت واعمل باك تست وارسم وحلل كلاسيكى على شارتات قديمة وشوف والدليل
على كدة ان مفيش محلل معتمد داخل اى شركة الا وهتلاقى الموفنجين دول موجودين على شارتتهم
صدقنى مش مهم الكلاسيكى هو الاحسن ولا المؤشرات
المهم مين القادر على البقاء فى السوق والقادر على الربح منة
وفى الشارت جميع الطرق مباحة
تحياتى

شكرا يا أستاذ محمد من أستوديو المؤشرات نعود لكم مع رد أخر من أحد الأخوة ...

التوقيع

طبعا وجود هذا الموضوع بعد ان تأخر كثيرا فى الأستراحة فرحنى جدا ...ورد د.أسامة عادل شجعنى كثيرا

أشكر جميع من رد
... و شكرا إدارة بورصات

م.نادر فيليب
نادر فيليب غير متواجد حالياً  

عضو فـعّـال

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
Alnagaf is on a distinguished road
افتراضي رد: المؤشرات وما ادراك ما هى المؤشرات
62#
31 - 01 - 2010, 12:18 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة عادل مشاهدة المشاركة
هههه
هذا ليس استفزاز و لكن قد يكون من ثقتى بالكلاسيكى..
لا يمكن ان نعتمد اكسبيرت للكلاسيكى فهو يجب ان يعتمد على العامل البشرى بكثرة لذا من الصعب ان نقوم بعمل اكسبيرت له..
المؤشرات من السهل عمل اكسبيرتات لها و يا تنجح يا تكسب و لكن هل تستمر.؟؟
مع احترامى للنجف الكبير فقد كان لديك العديد من الاستراتيجيات الناجحة و منها بورسعيد مثلا على سبيل المثال او عرفة او غيرهم مما كان فى جعبتك من مؤشرات و قدموا نتائج ايجابية للغاية و لكن اين هم الان؟؟
ان كانوا لازالوا يربحوا فهنيئا لك ربحهم و تعسا لمن تركهم و هجرهم و اما اذا لم يعودوا يربحوا الان فهذا للاسباب ذاتها التى قلناها..
المؤشرات لازم تكون طازة لانها لما بتبات بتبقى مش كويسة و لدينا العديد من الامثلة التى لا يوجد وقت لذكرها.
اذا كان امامنا تحدى فانا له و شادى الكلاسيكى معى ايضا ان صفقاتنا ستكون اقوى و اقدر و ذلك لسبب بسيط اننا نعرف اين نضع ستوباتنا اعتمادا على كلاسيكياتنا اما المؤشرات فدع السعر يتراقص عليها جيئة و ذهابا و لن تعرف اين تضع ستوباتك الى بعد تحرك المؤشر رسميا عكسك و هذا مما سيسبب لك ضررا و خسارة اكبر من الكلاسيكى..

حديث شيق و لكن حتى الان لازال الكلاسيكى متفوقا بنتائجه المشرفة سواء منى او من اى منتدى و لازالت المؤشرات فى المركز الثانى بنتائجها الجيدة احيانا و سيئة احيانا..

لازال سؤالى ايضا كيف يمكنك وضع ستوب على مؤشر يتحرك هذا قد يسبب مشاكل فى امكانية وضع ستوب سليم.,
لما تلعمت المضاربة من البداية قال لى من علمنى ان المضارب الاكثر خبرة هو المضارب الذى يدخل باقل ستوب لوز و هذا لا يتوافر ابدا مع مؤشرات اعتادت دائما على التحرك و التراقص امام السعر صعودا و هبوطا..
تحياتى و من الان مش حنقول ميكروباصات ولا تزعل يا نادر.
بس ممكن نقول توك توك

الله كريم.,
أخي أسامه عادل
الموضوع سخن قوي (شعللها شعللها)
أريد أن اسألك سؤال واحد و من الرد سوف تعرف قصدي
كم عدد مشاركات و زيارات موضوعك - ورشه عروس البحر الأسبوع الماضي ؟
كم عدد مشاركات و زيارات موضوعك - ورشه عروس البحر عندما كنت تتابع الموضوع بنفسك ؟
طبعا فرق مابين السماء و الأرض
و بالتأكيد الموضوع يعتمد على الكلاسيكي
هل يمكننا أن نقول أن الكلاسيكي مات و لم يعد له مؤيديه ؟
بالطبع لأ
الفكره ان رواد المنتديات معظمهم من المبتدئين و الباحثين عن ضالتهم
و هم يحتاجون إلى من يقودهم في الورشه - يعني عايزين زعيم
و لو غاب الزعيم
تموت الورشه لكن لا تموت الطريقه
بورسعيد بخير - و عرفه - و القرين و غيرهم
صندوق الحظ أيضا نتائجه لاتزال بخير
كلها استراتيجيات ناجحه بشكل رائع
و الكثيرون يعملون بها في صمت
و لكن تحتاج من يتابعها
و لو لم يقوم صاحب الورشه بمتابعه الموضوع
يموت الى الأبد
Alnagaf غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية د.أسامة عادل
عضو فـضـي
الصورة الرمزية د.أسامة عادل

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
د.أسامة عادل is on a distinguished road
63#
31 - 01 - 2010, 02:30 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadasalam مشاهدة المشاركة
حبيبى الدكتور اسامة

بعد ماوصلت انك تقول على المؤشرات توك توك

انت كدة فتحت النار على نفسك والباشمهندس نادر الدم هيغلى فى عروقة

وعندى ليك هدية شوية مؤشرات فقط لا غير ولا تبص على شارت ولا ترندات ولا غيرو

و90 نقطة يوميا شبة مضمونة وممكن تعمل باك تست زى مانت عايز

الازواج المعتمدة هى

aud/usd usd/jpy nzd/usd

الفريم المستخدم 30 دقيقة

الموشرات هى البولنجر باند - موشر بيع وشراء

الطريقة

تنظر الى الشارت من الساعة 00.30 توقيت جرينتش الى الساعة 6 توقيت جرينتش

وتشوف المسافة بالنقاط بين الحد العلوى للبولنجر والحد السفلى فى هذة الفترة (لابد ان تكون اكثر من 23 نقطة)

وتنتظر الى ان يلامس السعر منتصف البولنجر وتبص تحت الى موشر البيع والشراء

اذا كان احمر تبيع وهدف 30 نقطة وستوب 30 نقطة بالتمام والكمال واذا كان اخضر تشترى ونفس الهدف والستوب

مع مراعاة فرق السبريد واذا كان الموشر متقطع قبل نقطة الدخول لا ندخل

جرب الموشرات ولو مرة واحدة وشوف النتايج ياباشا

موشر البيع والشراء بالمرفقات

تحياتى يا حمادة باشا و اتمنى ان تكون فى افضل صحة و حال..
اعلم ان البولنجر كمؤشر قوى و لا يمكننى ان اقول غير ذلك و الا اكون جاهلا فقد قلتها فى فى بداية كلامى اننى احترم مؤشرين هما اولا الموفنج افريج و البولنجر و ما دون ذلك فلا اهتم به لانه ليس جديرا بالاهتمام..
كلامك جميل و لكن ماذا اذا كانت اشارة البيع عند ترند صاعد مثلا هل ندخل ؟؟
اعتقد انه يكون عيبا كبيرا فى دخول غير متوازن فالقمم و القيعان و الترندات هم اول ما تعلمت..
هل تتذكر اول شيئ قرأته عن الفوركس كان ما هو الترند و لم يقل لك ما هو البولنجر او الموفنج
لا اشكك ان البولنجر قوى و لكننا نتكلم عن المؤشرات بصيغة الجمع و ليس على مؤشرين من اصل 30 الف مؤشر و عندنا البرنس نادر ممكن يعمل 30 الف غيرهم ربنا يفتح عليه.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر فيليب مشاهدة المشاركة
صدقنى جميع الكلاسيكيين احبهم ولكن عيبهم الأكتفاء بما عرفوه من علم لو فكروا يتطوروا قليلا ويفهموا المزيد عن المؤشرات لأصبحوا عمالقة ...ولكن وقتها لا يمكن ان ندعوهم كلاسيكيين .. ...ممكن نسميها الكلاسيكية الحديثة

لا يستوى الذين يعلمون بالذين لا يعلمون..
لا يمكن ان نقول ان الكلاسيكيين لم يتعلموا و ان ما ينقصهم العكس و لكن اعتقد ان العكس هو الصحيح ان رجال المؤشرات هم بحاجة الى تعلم الكلاسيكى كى يصبحوا عمالقة..
انا عن نفسى استعمل الكلاسيكية الحديثة كما اسميتها و انت تعرف هذا بنفسك فنحن جلسنا سويا فى الاسكندرية اكثر مما تحدثنا هنا فى المنتدى
فانا استعمل الكلاسيكى اولا ثم افلتر بالموفنج فلماذا لا تكون كلاسيكيتى هى الحديثة و تمسكك بالمؤشرات هو مضيعة للوقت..
لاحظ اننى اتعامل بصيغة الجمع للمؤشرات و ليس عن مؤشرين انا نفسى اشهد لهم بالكفاءة.

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohamed arafa مشاهدة المشاركة
المؤشرات هى اعتمادى الاول
والكل عارف انى بستخدم موفنجين ديما ملاصقين لاى شرت بفتحة 55 و 200
جميع الكلاسكين ديما بيستنو يدخلو مع كسر الترند لكن بطريقتى انا بدخل مع ملامسة الموفنج للترند يعنى مع الاتجاة مش عكسة
وبدخل مع كسر الترند لما يكسر الموفنج الاول والكلام دة على جميع الفريمات واهدافى اوقات كثيرة بتكون على مؤشر الفيبوناتشى واستوباتى ديما بتكون على كسر الموفنج وثبات شموع الكسر يعنى استوبات مرنة متقدرش ذيول اسعار تدربها وترجع
يعنى اعتمادى الاول على مؤشر
وعلى فكرة هذان الموفتجين ومن متابعة لصيقة لحظت انهم هما الى بيرسمو الشارت وبيعملو نماذج
الدبل بوتم والقنوات السعرية والاعلام وانا عارف انى مش هعرف اقنعك بكدة لكن لو عايز تعرف
حطهم على الشارت واعمل باك تست وارسم وحلل كلاسيكى على شارتات قديمة وشوف والدليل
على كدة ان مفيش محلل معتمد داخل اى شركة الا وهتلاقى الموفنجين دول موجودين على شارتتهم
صدقنى مش مهم الكلاسيكى هو الاحسن ولا المؤشرات
المهم مين القادر على البقاء فى السوق والقادر على الربح منة
وفى الشارت جميع الطرق مباحة
تحياتى

كلامك سليم يا محمد و انت احد الانوار المشرقة فى عالم المؤشرات لانه ببساطة انت انجرت شيئا ما فيها ففوزك بملك التوصيات او فارس فرسان المسابقة عن طريق المسابقة شيئ يحسب لك و للمؤشرات ككل و لكن لازلت اتحدث عن المؤشرات بصيغة الجمع و ليس عن الموفنج..
لو نحينا الحديث جانبا عن الموفنج و قلنا ايهم افضل لك الكلاسيكى ام المؤشرات ماذا سيكون ردك؟؟

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نادر فيليب مشاهدة المشاركة
فين الصحافة فين التليفزيون فين اخبار الرابعة والعشرون ... ملك التوصيات أتكلم يا بشر مش هأضيف لمشاركته حاجة واضحة أهية زى الشمس ....
نورنا يا أستاذ محمد أتفضل معاك المايك ...

شكرا يا أستاذ محمد من أستوديو المؤشرات نعود لكم مع رد أخر من أحد الأخوة ...

بس يا جدع انت..
مؤشرات مييين و الناس نايمين..
هل لى ان اسألك يابو نادر رغم انى اعرف الاجابة مسبقا لمعرفتى القريبة بك.
كم مؤشر تستعمل غير الموفنجات و البولنجر..
اتمنى سماع ردك و ان اسمع مؤشرات قد نخطأ اساسا فى نطق اسمائها كايشموكو او اندروز بيتشفورك او بيكى بيكى بتروح و تيكى

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alnagaf مشاهدة المشاركة
أخي أسامه عادل
الموضوع سخن قوي (شعللها شعللها)
أريد أن اسألك سؤال واحد و من الرد سوف تعرف قصدي
كم عدد مشاركات و زيارات موضوعك - ورشه عروس البحر الأسبوع الماضي ؟
كم عدد مشاركات و زيارات موضوعك - ورشه عروس البحر عندما كنت تتابع الموضوع بنفسك ؟
طبعا فرق مابين السماء و الأرض
و بالتأكيد الموضوع يعتمد على الكلاسيكي
هل يمكننا أن نقول أن الكلاسيكي مات و لم يعد له مؤيديه ؟
بالطبع لأ
الفكره ان رواد المنتديات معظمهم من المبتدئين و الباحثين عن ضالتهم
و هم يحتاجون إلى من يقودهم في الورشه - يعني عايزين زعيم
و لو غاب الزعيم
تموت الورشه لكن لا تموت الطريقه
بورسعيد بخير - و عرفه - و القرين و غيرهم
صندوق الحظ أيضا نتائجه لاتزال بخير
كلها استراتيجيات ناجحه بشكل رائع
و الكثيرون يعملون بها في صمت
و لكن تحتاج من يتابعها
و لو لم يقوم صاحب الورشه بمتابعه الموضوع
يموت الى الأبد

كلامك سليم يا استاذى و لا انكر ان اول استراتيجية تعلمتها كانت استراتيجية بورسعيد و هذا اقرار منى بذلك امام الجميع..
و لكن الاختلاف يا عمى ان المؤشرات كتير و بحرهم كبير و اخطائهم كثير و تراقصهم امام الشموع شيئ مخجل اكثر منه مثير اما الكلاسيكى فواحد و علم واحد و اساس واحد..
بالنسبة للورشة اننى لا اتابعها الان فهذا مظبوط و هذا عيب فينا كعرب اننا نلهث وراء التصفيق و كما يقولوا الصيت و لا الغنى..
و لكن عزائى اننى تركت بصمة فى عقول الكثيرين بالورشة و اصبح الكثير يضاربون بشكل اساسى على ما تعلموه فى الورشة او فى موضوع الالف الى الياء..

اعتقد ان 4 على 1 حرام فانا اناظر 4 من اقوى اقوياء المنتدى واضح ان اصدقائى الكلاسيكيين باعونى..
شكلى حنضم للمؤشرات اذا خسرت المناظرة و ساعتها ستكون المؤشرات هى اكبر الرابحين..ههههه

همسة: جائتنى بعض الرسائل على المسنجر اننى بينى و بين نادر مشاكل و اشكالات و لذلك نحن نتناظر فى حدة..
صراحة بينى و بين نادر كل خير فهو صديقى الصدوق و قد يؤكد هو هذا بنفسه او ينفيه و لكن الله اعلم ما فى القلوب..

تحياتى للشباب الجميل..
و تحياتى للكلاسيكى العظيم..

الله كريم.,
د.أسامة عادل غير متواجد حالياً  
عضو متميز

hamadasalam is on a distinguished road
64#
31 - 01 - 2010, 02:53 PM
حبيبى الدكتور اسامة هارد عليك رد من واقع دراستك نفسها بحكم انها قريبة من دراستى

انت فى كلية الصيدلة كنت بتدرس الكيمياء نفس تخصصى وكنا بندرس التحليل المعملى البدائى

فاكر لما كنت بتقيس نسبة السكر او الهيموجلوبين فى الدم كنت بتعمل اية بالظبط؟ وفاكر لما كانت بتيجى الامتحانات

كنت لازم تجاوب بنفس الطرق العقيمة البدائية للتحليل صح ولا انا غلطان؟

لكن الان بفضل الله وتقدم العلم واصبح بضغطة زر واحدة على جهاز معين لا داعى لذكر اسمة تخرج لك ورقة

مكتوب فيها جميع النتايج المطلوبة فى الدم من سكر وهيموجلوبين وبيلروبين والبومين ويوريا وكرياتنين وكفاية كدة

عشان انا نسيت نفسى خالص اعزرنى اخوك اخصائى تحاليل طبية بقى

المهم هل اترك هذا العلم الحديث والاجهزة الحديثة واتمسك بعلمى القديم الذى تعلمتة وادافع عنة وافضل اضيع وقتى

فى اشياء عفا عليها الزمن؟

انت فاكر ادوية التركيب ؟ هل مازلت تقوم بتركيبها وتتمسك بفاعليتها ؟ ام اصبح الدواء الجاهز موجود ومتوفر

وارخص سعرا واقوى فاعلية؟

يادكتور كل يوم فية جديد ولابد ان نواكب الحدث

وسلملى على التوك توك
hamadasalam غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

مصطفى عماشة is on a distinguished road
65#
31 - 01 - 2010, 03:23 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة عادل مشاهدة المشاركة

كلامك جميل و لكن ماذا اذا كانت اشارة البيع عند ترند صاعد مثلا هل ندخل ؟؟
بالفعل اجابة هذه الجملة الجملة التي تحتها

فانا استعمل الكلاسيكى اولا ثم افلتر بالموفنج فلماذا لا تكون كلاسيكيتى هى الحديثة و تمسكك بالمؤشرات هو مضيعة للوقت..
لاحظ اننى اتعامل بصيغة الجمع للمؤشرات و ليس عن مؤشرين انا نفسى اشهد لهم بالكفاءة.
أظن ان دا مفتاح الحل .. او هوا الحل فعلا ؟
ليه بنقول مؤشرات (او) كلاسييكي ... ما نخليها مؤشرات (و) كلاسيكي !!!!!
أظن هيبقي افضل فعلا لو كل واحد استخدم حاجة وفلتر بالتاني ... يعني كلاسيكي وفلتر بالمؤشرات او مؤشرات واخد الاتجاه من الكلاسيكي ..
في مؤشرات بتقيس التشبعات وأظن حتي لو الترند صاعد والمؤشرات تشبعت ايه يخليني اشتري وانا عارف ان هيحصل تفريغ .. علي الاقل استني اشتري من سعر افضل بعد تفريغ حمولة الشرا... والعكس لعملية البيع .. ولا ايه رأيكوا؟؟؟؟؟؟

اعتقد ان 4 على 1 حرام فانا اناظر 4 من اقوى اقوياء المنتدى واضح ان اصدقائى الكلاسيكيين باعونى..
شكلى حنضم للمؤشرات اذا خسرت المناظرة و ساعتها ستكون المؤشرات هى اكبر الرابحين..ههههه
لا يااستاذنا .. الدكتور بيبقي في المدرج وقدامه تلاميذ كتيييييييييييير بيجاوب عليهم .. وانت هنا الاستاذ وكلنا في مقام التلاميذ .. وبعدين كلهم بيستخدموا الكلاسيكي بلا استثناء ( حتي استاذ فتحي ) .

همسة: جائتنى بعض الرسائل على المسنجر اننى بينى و بين نادر مشاكل و اشكالات و لذلك نحن نتناظر فى حدة..
صراحة بينى و بين نادر كل خير فهو صديقى الصدوق و قد يؤكد هو هذا بنفسه او ينفيه و لكن الله اعلم ما فى القلوب..
انا شخصيا اجزم بانكوا اصدقاء جدا .. واي حد يفكر في اي خلاف يبقي بني ادم علي قده خااااااااااالص .. فاكرين ايام افضل محلل فوركساوي بجد عمري ما انساها.
واللي بيقول ان فيه خلاف يرجع للمسابقة دي ويعرف .
تحياتى للشباب الجميل..
و تحياتى للكلاسيكى العظيم..

الله كريم.,
الكلاسيكي مدرسة انا اتعلمت منها من الورشة كتيييير .. والمؤشرات فلترة مهمة جدا .. ومش البولينجر بس ولا الموفينج لكن كمان الاستوكاستيك والمومنتيم والبيفوت ..ز بحبهم جدا
موضوع شيق جدا وياريت يستمر كتيييييييير .

التوقيع

الأحرار يؤمنون بمن معه الحق .. والعبيد يؤمنون بمن معه القوة .. فلا تتعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً .. ودفاع العبيد عن الجلاد دائماً.
مصطفى عماشة غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: أقل من 6 شهور
Eng_sherey is an unknown quantity at this point
Smile رد: المؤشرات وما ادراك ما هى المؤشرات
66#
31 - 01 - 2010, 06:13 PM
الموضوع سخن اوي اوي وانا بدأت اقتنع شوية براي مهندسنا ومشرفنا الغالي نادر بس بردوا لازم يكون بداية اي مضارب ان يتعلم التحليل الاساسي لانة قليلا ما يخلف عكس المؤشرات بشعر انها مش قاعدة ثابتة الله اعلم( انا مبتدئة)
بس عموما الموضوع جميل جميل جميل جدا
مبارزة رائعة بين عظماء منتدانا الغالي
وأحيه اخينا الكبير استاذ النجف وأؤيد اقتراحه الجميل

Eng_sherey غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

مصطفى عماشة is on a distinguished road
67#
31 - 01 - 2010, 06:24 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHEREY مشاهدة المشاركة
اي مضارب ان يتعلم التحليل الاساسي
ماحدش قال ان ما حدش يتعلم التحليل الاساسي او الفني سواء كان بالكلاسيكي او المؤشرات .. الكلام كله علي طريقة العمل والشغل .. وكيفية الوصول لافضل طريقة يقدر المضارب التعامل بيها .
أهلا بيكي في المنتدي .

التوقيع

الأحرار يؤمنون بمن معه الحق .. والعبيد يؤمنون بمن معه القوة .. فلا تتعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً .. ودفاع العبيد عن الجلاد دائماً.
مصطفى عماشة غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية شادي عبده
عضو خبير
الصورة الرمزية شادي عبده

شادي عبده is on a distinguished road
68#
31 - 01 - 2010, 07:06 PM
دا الموضوع أتطور قوى

طيب و بعدين يا نادر أنا ورايا امتحانات هههه

يومين و أخلص بأذن الله و أفضى لك

التوقيع

حلم المليون
شادي عبده غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
hamoodh is on a distinguished road
69#
31 - 01 - 2010, 07:40 PM
السلام عليكم جميعاَ.يعلم الله اني كنت متردد جداَ من المشاركة في هذا الموضوع تحديداَ مشاء الله المشاركين عمالقة المنتدى من الناس الي انا بحترمهم جداَ وبعتبرهم من اساتذني د.اسامة عادل ومن اجله شاركت في هذا الموضوع والعم الكبير النجف ايظاَ ولو اني عتبان علية بسبب عدم اكمال موضوع السوينجات على كلاً شاركنا في الموضوع الجديد العب مع القرد والمشكلة اني مبتداء وليس لي خبرة في مضوع الفوركس واحول التعلم من هنا وهنا ولكن حتى لا تتشعب الاْمور وتصبح الرؤية غير واضحة ااتمنا على الاساتذة وخصوصاَ من محبي المؤشرات ان يشرحو طريقة عمل المؤشرات والارقام المفضلة استخداماَ في المؤشرات وما هي المؤشرات افضل استخداماَ وانا كا مبتداء احترم جداَ التحليل الكلاسيكي . ودعماَ مني الى الدكتوراسامة سوف اشارك في موضوع قرائتة في احدا المنتديات وعجبني جداَ.ان شاء الله يعجبكم ويضيف لو شيء بسيط في الموضوع.
الملفات المرفقة
نوع الملف: rar support & resistant.rar‏ (1.83 ميجابايت, المشاهدات 28)
hamoodh غير متواجد حالياً  
عضو جديد

the ikoder is on a distinguished road
70#
31 - 01 - 2010, 10:39 PM
أغلب المؤشرات ترجمت لكي تكون بديلا للتحليل الكلاسيكي إذا استخدمتها بالطريقة الصحيحة ولكن بعض الإخوة يلجئون إلى الطريق الصعب وهم تقريبا كمن يعتقدون أن التكنولوجيا ما هي إلا بدع هذا الزمان وأنه لا بديل للأعمال اليدوية والشاقة

ويعجبني حقيقة تحدي الأخ النجف وإذا كان يعتقد الإخوة أن التحليل الكلاسيكي لا يمكن عمل إكسبرت له لكي يقبلوا هذا التحدي فمنذ فترة قريبة كان يوجد مسابقة ستقام وهي عبارة عن Man VS Machine لمعرفة من الأقوى ولكن ألغيت هذه المسابقة يمكن أن تطبقوها بينكم لنبثت من الأقوى حتى الآن الإكسبرتات والمتاجرة الآلية أم التحليل الفني والمتاجرة اليدوية

بالتوفيق

التوقيع

the ikoder غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام