موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 28 - 1 - 2010

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 28 - 01 - 2010, 10:12 AM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 28 - 1 - 2010

الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 28 - 1 - 2010
صعود المؤشر نيكي في طوكيو صباحا

طوكيو (رويترز) - ارتفع المؤشر نيكي 0.6 في المئة في بداية التعامل في بورصة طوكيو للاوراق المالية يوم الخميس في صعود قادته اسهم شركات التصدير التي لاقت دعما من تحسن ارباح الشركات في القطاع وبعد ان تشجعت وول ستريت اليوم السابق من قراءة اكثر تفاؤلا للاقتصاد من جانب مجلس الاحتياطي الاتحادي الامريكي.
وقفز المؤشر نيكي 57.65 نقطة الى 10309.73 نقطة. وكان المؤشر هبط 0.7 في المئة اليوم السابق مسجلا ادنى اغلاق له في خمسة أسابيع.
وارتفع المؤشر توبكس الاوسع نطاقا 0.4 في المئة الى 911.13 نقطة

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 28 - 1 - 2010
http://www.borsaat.com/vb/t114249.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28 - 01 - 2010, 10:13 AM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 28 - 1 - 2010

صعود الدولار لاعلى مستوى في 6 اشهر مقابل اليورو
طوكيو (رويترز) - ارتفع الدولار الى اعلى مستوى له في ستة اشهر مقابل اليورو وقفز قريبا من اعلى مستوى في خمسة اشهر مقابل سلة العملات يوم الخميس وقد لاقى دعما من تكهنات برفع اسعار الفائدة في الولايات المتحدة.
وهبط سعر اليورو الى 1.3990 دولار في التعاملات الالكترونية عبر نظام اي.بي.اس ادنى مستوى له منذ منتصف يوليو توليو قبل ان ينتعش قليلا الى 1.4003 دولار منخفضا 0.1 في المئة عن اغلاق اليوم السابق.
وانخفض مؤشر الدولار الذي يقيس قيمة العملة الامريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية اخرى حتى مستوى 78.867 أعلى مستوى له منذ اوائل سبتمبر ايلول الماضي



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2010, 10:14 AM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 28 - 1 - 2010

اوباما يقول امريكا يجب ان تضاعف صادراتها خلال خمسة اعوام
واشنطن (رويترز) - حدد الرئيس باراك اوباما يوم الاربعاء هدفا وطنيا لحكومته هو مضاعفة الصادرات الامريكية خلال السنوات الخمس القادمة للمساعدة على خلق فرص عمل للامريكيين ووعد بالسعي من أجل اختتام ناجح للمحادثات التجارية العالمية.
وقال اوباما في اول كلمة له عن حالة الاتحاد في الكونجرس "الليلة حددنا هدفا جديدا وهو ان نضاعف صادراتنا خلال الاعوام الخمسة القادمة وهي زيادة ستدعم جهود خلق مليوني فرصة عمل في امريكا."
وقال اوباما انه يريد تعزيز روابط التجارة مع بنما وكولومبيا وكوريا الجنوبية لكنه لم يصل الى حد حث المشرعين على الموافقة على اتفاقيات للتجارة الحرة مع تلك الدول



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2010, 10:15 AM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 28 - 1 - 2010

صعود النفط من أدنى مستويات في 6 أسابيع بعد كلمة اوباما
سنغافورة (رويترز) - قفزت اسعار العقود الاجلة للنفط الخام الامريكي مقتربة من 74 دولارا يوم الخميس بعد ان أحيت كلمة الرئيس الامريكي باراك اوباما عن حالة الاتحاد وقرار مجلس الاحتياطي الاتحادي بابقاء اسعار الفائدة منخفضة بعض الثقة في افاق النمو الاقتصادي.
وبحلول الساعة 0353 بتوقيت جرينتش بلغ سعر عقود النفط الخام الامريكي الخفيف لتسليم مارس اذار 73.97 دولار للبرميل مرتفعا 30 سنتا بعد انخفاضه 1.04 دولار عند التسوية في بورصة نايمكس يوم الاربعاء الى 73.67 دولار.
وسجل الخام يوم الاربعاء 72.65 دولار أدنى مستوى له منذ 21 من ديسمبر كانون الاول.
ويقل سعر الخام الان نحو عشرة دولارات عن ذروته في 15 شهرا 83.95 دولار التي بلغها في 11 من يناير.
جاء هبوط الاربعاء بعد أن اظهرت بيانات من ادارة معلومات الطاقة الامريكية ان مخزونات البنزين في الولايات المتحدة سجلت زيادة أكبر من المتوقع بلغت مليوني برميل الي 229.4 مليون برميل في الاسبوع المنتهي في 22 من يناير كانون الثاني.
وسجلت مخزونات نواتج التقطير -التي تشمل زيت التدفئة والديزل- زيادة غير متوقعة بلغت 400 ألف برميل الي 157.5 مليون برميل مقارنة مع توقعات لانخفاض قدره 1.7 مليون برميل



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2010, 10:15 AM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 28 - 1 - 2010

حكومة سويسرا واثقة انه يمكنها انقاذ اتفاق ضريبي مع امريكا
بيرن (رويترز) - قالت الحكومة السويسرية انها على يقين انه يمكنها ايجاد حل للمأزق القانوني الذي يهدد اتفاقا توصلت اليه الولايات المتحدة وبنك يو.بي.اس لتسليم بيانات عن عملاء تشتبه واشنطن بأنهم تهربوا من الضرائب.
وكانت محكمة سويسرية حكمت الاسبوع الماضي لصالح امرأة من عملاء البنك تطلب منع تقديم بيانات حسابها الى مصلحة الضرائب الامريكية الامر الذي ألقى شكوكا على قدرة سويسرا على تقديم تفاصيل حسابات 4450 عميلا من عملاء يو.بي.اس كما اتفق عليه في أغسطس اب.
وقالت الحكومة السويسرية يوم الاربعاء "مجلس الوزراء مقتنع انه يمكنه ان يحل بشكل حاسم النزاع القانوني والسيادي المستمر مع الولايات المتحدة مع كل ما له من عواقب ضارة على اقتصاد سويسرا وكمركز مالي."
وقالت الحكومة السويسرية ان حكم المحكمة يعني انها لا يمكنها التعاون في حالات 4200 شحص من بين 4450 شخصا شملهم اتفاق العام الماضي الامر الذي يثير احتمال ان تعاود السلطات الامريكية رفع دعواها المدنية على البنك.
وقالت مصلحة العوائد الداخلية في بيان ان "الولايات المتحدة لديها اتفاق مع الحكومة السويسرية لتقديم معلومات عن أصحاب حسابات امريكيين في يو.بي.اس. ونحن نتوقع ان تستمر الحكومة السويسرية في الوفاء بشروط الاتفاق."
وكان يو.بي.اس الذي يعلن في التاسع من فبراير شباط نتائج اعمال عام كامل يأمل أن يتيح له اتفاق اغسطس اب بداية جديدة ويمكنه من اعادة بناء سمعته وايقاف سيل من عمليات سحب العملاء لاموالهم



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2010, 01:05 PM   #6
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 28 - 1 - 2010

مؤشر نيكي ينهي موجة هبوط استمرت 4 أيام ويغلق مرتفعا
طوكيو (رويترز) - ارتفع مؤشر نيكي القياسي للاسهم اليابانية 1.6 بالمئة لينهي موجة هبوط استمرت أربعة أيام يوم الخميس بعد أن دعمت تقارير مشجعة عن أرباح هوندا موتور وسوني كورب قوة الدفع الناجمة عن أرباح قوية لاسهم كبيرة أخرى مثل كانون.
لكن سهم تويوتا موتور كورب تراجع وسط مخاوف بشأن قرار الشركة وقف بيع بعض طرز سياراتها في الولايات المتحدة في حين انخفض سهم نيبون ستيل 3.8 بالمئة بعد أن خفضت الشركة تقديراتها للارباح السنوية الى نصف توقعات السوق.
وزاد مؤشر نيكي 162.21 نقطة ليغلق على 10414.29 نقطة بعد أن ارتفع في وقت سابق يوم الخميس أكثر من اثنين بالمئة الى 10462.70 نقطة.
وارتفع مؤشر توبكس الاوسع نطاقا 0.7 بالمئة الى 914.32 نقطة



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2010, 01:06 PM   #7
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 28 - 1 - 2010

أوباما: توفير فرص العمل على رأس أولوياتنا في 2010
واشنطن (رويترز) - دفع الرئيس الأمريكي باراك أوباما بتوفير فرص العمل الى صدارة أجندته وتعهد بعدم التخلي عن سعيه لاصلاح نظام الرعاية الصحية وذلك بعد خسارة سياسية أثارت شكوكا حول قيادته.
وبينما لا يزال أوباما يشعر بوطأة تراجع شعبيته وخسارة الحزب الديمقراطي الذي ينتمي اليه لمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية ماساتشوستس قال الرئيس الامريكي ان العام الماضي كان صعبا واعترف ببعض الاخطاء.
وقال أوباما في خطاب حالة الاتحاد يوم الاربعاء "أنا لا أستسلم."
وفي مواجهة انهيار أجندته الطموحة لاصلاح الرعاية الصحية ومكافحة تغير المناخ استغل أوباما الخطاب السنوي المهم في محاولة للتواصل مجددا مع عموم الامريكيين الغاضبين بسبب الاقتصاد الضعيف ومعدل البطالة المرتفع في البلاد.
وحاول أوباما ابداء تفهمه لاوجاع الامريكيين واستهدف الحد من الاستياء العام لاسباب من بينها الاقتصاد بينما يسعى الى كسب وقت حتى تتمكن ادارته من اعادة تنظيم صفوفها.
وقال أوباما في خطابه أمام الكونجرس حيث يخشى العديد من الديمقراطيين خسارة مقاعدهم في انتخابات نوفمبر تشرين الثاني "يجب أن تكون الوظائف هي تركيزنا الاول في 2010."
وعلى الرغم من اعادة أوباما صياغة أجندته بجعل الاقتصاد على رأس أولوياته فانه لم يسلم بهزيمة جهوده لاصلاح الرعاية الصحية والتوصل لتوافق بين الحزبين الجمهوري والديمقراطي حول تغير المناخ.
ورأى بعض المحللين السياسيين في خسارة الديمقراطيين مقعد ماساتشوستس استفتاء على أجندة أوباما يعكس قلق الناخبين الامريكيين بشأن جهود الرئيس الامريكي لاصلاح الرعاية الصحية وخيبة أملهم أيضا بسبب معدل البطالة الذي وصل الى عشرة في المئة.
وقال أوباما "الناس بدون عمل ويتألمون. انهم بحاجة لمساعدتنا. وأريد مشروع قانون بشأن الوظائف على مكتبي دون ابطاء
ودعا اوباما الى جهود جديدة من الحزبين في الكونجرس لمواجهة مشاكل الامريكيين العاديين وهو أمر لم يستطع تحقيقه العام الماضي في مواجهة معارضة موحدة من الجمهوريين.
ولمواجهة انتقادات الجمهوريين بشأن تنامي العجز في الموازنة الامريكية اقترح أوباما تجميدا يمتد ثلاث سنوات لبعض البرامج المحلية وذلك بهدف الحد من العجز. ودعا أيضا الى انشاء لجنة من الحزبين الجمهوري والديمقراطي لبحث تحديات الموازنة على المدى البعيد.
وأوضح "اذا لم نتخذ خطوات ذات معنى لكبح ديوننا فانها قد تضر بأسواقنا وتزيد من كلفة الاقتراض وتعرض تعافينا للخطر."
وأكد أوباما أنه لم يتخل عن سعيه لاصلاح الرعاية الصحية.
وقال "عندما أنتهي من كلمتي الليلة سيكون المزيد من الامريكيين قد فقدوا تأمينهم الصحي. وسيفقد الملايين تأمينهم الصحي العام الحالي. لن أتخلى عن هؤلاء الامريكيين كما يجب ألا يفعل ذلك من هم في هذا المجلس



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2010, 01:08 PM   #8
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 28 - 1 - 2010

اليورو يسجل أدنى مستوياته في خمسة أشهر أمام الجنيه الاسترليني
لندن (رويترز) - سجل اليورو يوم الخميس أدنى مستوياته في خمسة أشهر أمام الجنيه الاسترليني بسبب المخاوف بشأن الوضع المالي لليونان وبلدان أخرى بمنطقة اليورو بينما ظل الجنيه الاسترليني مرتفعا بدعم من التعليقات المتشددة من جانب أحد صناع السياسة البريطانيين.
وقال متعاملون إن اليورو انخفض الى حوالي 86.26 بنس ليسجل أدنى مستوياته منذ أواخر أغسطس اب الماضي في ظل تسارع عمليات البيع بعد خرق مستوى الدعم الرئيسي عند حوالي 50 .86 بنس.
وسجل الاسترليني ارتفاعا على نطاق واسع عقب التعليقات التي أدلى بها أندرو سينتينس عضو لجنة السياسة النقدية ببنك انجلترا المركزي يوم الاربعاء عندما قال انه قد يكون من الصعب الحفاظ على الحد المستهدف لمعدل التضخم في حال استمرار ارتفاع الواردات وأسعار الخدمات



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2010, 01:09 PM   #9
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 28 - 1 - 2010

أرباح هينيز اند موريتس في الربع/4 تفوق التوقعات
ستوكهولم (رويترز) - أعلنت شركة هينيز اند موريتز السويدية لصناعة الملابس يوم الخميس عن زيادة أفضل من المتوقع في الارباح قبل خصم الضرائب في الربع الاخير مما عزز الآمال بشأن انتعاشها مع ارتفاع حاد في مبيعات ديسمبر كانون الاول.
وبلغت الارباح قبل خصم الضرائب في الربع الاخير من السنة المالية الذي انتهى في 30 نوفمبر تشرين الثاني 7.99 مليار كرونة سويدية (1.10 مليار دولار) مقابل متوسط توقعات بان تبلغ 6.97 مليار كرونة في استطلاع اجرته رويترز شمل 25 محللا بالمقارنة مع 7.11 مليار كرونة في الفترة ذاتها من العام السابق.
وارتفعت المبيعات في ديسمبر بنسبة 15 بالمئة مقابل توقعات بزيادة قدرها 9.4 بالمئة في استطلاع رويترز



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 01 - 2010, 01:10 PM   #10
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 28 - 1 - 2010

تراجع أرباح نينتندو 23 بالمئة في الربع الثالث

طوكيو (رويترز) - تراجعت الارباح الفصلية لشركة نينتندو 23 بالمئة مع تباطوء مبيعات الالعاب لجهازها المحمول "دي.اس DS" وقيام الشركة بخفض سعر جهاز ألعاب الفيديو "ويي Wii" كما أبقت نينتندو على توقعاتها لتراجع الارباح السنوية للمرة الاولى في أربعة أعوام.
واستغلت نينتندو طلبا جامحا على جهازي دي.اس وويي لتحقيق أرباح قياسية في الاعوام الاخيرة ولتخلع سوني عن عرش سوق الالعاب العالمية التي هيمنت عليها لعشر سنوات منذ منتصف التسعينيات.
لكن قوة الدفع لجهاز دي.اس بدأت تتباطأ مع دخول المنتج عامه الخامس في السنة الماضية وبزوغ هاتف اي.فون iPhone لشركة أبل وهواتف ذكية أخرى كأجهزة ألعاب محمولة بديلة.
وأبقت نينتندو التي تتنافس مع سوني ومايكروسوفت على توقعاتها لارباح تشغيل تبلغ 370 مليار ين (4.1 مليار دولار) على مدى السنة المالية التي تنتهي في مارس اذار.
وسيقل هذا بمقدار الثلث عن أرباح العام السابق التي بلغت 555.26 مليار ين لكنه يتجاوز متوسط توقعات يبلغ 361.1 مليار ين لعشرين محللا استطلعت آراءهم طومسون رويترز اي/بي/اي/اس.
كما تعرضت الارباح لضغوط مع قيام نينتندو بخفض سعر ويي بمقدار الخمس في النصف الثاني من 2009 بعد تخفيضات مماثلة قامت بها سوني ومايكروسوفت على جهازيهما بلاي ستيشن 3 واكس-بوكس 360.
وتأثرت نينتندو بضعف مبيعات ويي في الفترة من ابريل نيسان الى سبتمبر أيلول لكن الطلب انتعش مع اطلاق ألعاب جديدة مثل "نيو سوبر ماريو New Super Mario" وخفض السعر.
وتراجعت أرباح التشغيل للفترة من أكتوبر تشرين الاول الى ديسمبر كانون الاول الى 3 ر192 مليار ين من 249.1 مليار ين قبل عام.
وأغلقت أسهم نينتندو مرتفعة 2.5 في المئة عند 26 ألفا و320 ينا للسهم قبيل اعلان النتائج مسجلة أعلى مستوى في ستة أشهر ومتفوقة على مؤشر نيكي القياسي الذي زاد 1.6 في المئةوفقدت أسهم نينتندو 17 في المئة على مدى العام المنصرم في حين ارتفعت أسهم سوني 68 في المئة وقد شهدت الاخيرة نموا حادا في مبيعات بلاي ستيشن 3 بعد خفض السعر



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

المؤشرات وما ادراك ما هى المؤشرات
تحليل زوج gbp usd
تقرير : الفدرالي يبقي اسعار الفائدة كما هي ولكن القرار يفقد الاجماع لاول مرة

مواضيع تالية :

ابرز المستويات الفنيه للعملات ليوم الخميس 28 - 1 - 2010
القمة والقاع .. بساطة بلا تعقيد .. والله الموفق,,
خطاب اوباما

الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 28 - 1 - 2010

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 21 - 1 - 2010 منتدى تداول العملات العام
الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 14-1-2010 منتدى تداول العملات العام
الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 24-12-2009 منتدى تداول العملات العام
الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 8-10-2009 منتدى تداول العملات العام
الاخبار والتقارير الاقتصاديه الهامه ليوم الخميس 17-9-2009 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


05:03 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة