موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

اهم التقارير الاقتصادية و الاساسية ليوم الجمعة 18\7

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 18 - 07 - 2008, 09:06 AM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي اهم التقارير الاقتصادية و الاساسية ليوم الجمعة 18\7

اهم التقارير الاقتصادية و الاساسية ليوم الجمعة 18\7
قطاع المساكن تحت المراقبة!!!

بعد أسبوع حافل من الاقتصاد الأمريكي ، إذ كان لدينا موعد مع شهادات المسئولين عن السياسة النقدية و محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة ، بالإضافة إلى بيانات التضخم ، المبيعات و النمو ، يأتي اليوم دور قطاع المساكن الذي كان السبب وراء الصعاب التي يمر بها الاقتصاد الأمريكي في الوقت الحالي.

فمن المحتمل أن تتراجع المنازل المبدوء إنشائها إلى الأدنى لها في 17 عاما ، إذ بعد أن تم بدء 975 ألف وحدة سكنية في أيار ، من المتوقع في حزيران أن يكون هنالك 960 ألف وحدة سكنية في مرحلة بدء الإنشاء و الذي سيؤكد مرة أخرى أن انكماش قطاع المساكن ما زال مستمرا ، في حين من المتوقع أن تتراجع تصريحات البناء إلى 965 ألف تصريح في حزيران من 969 ألف تصريح أعطي في الشهر السابق.

أسواق المنازل هي إحدى القطاعات التي سيتوجب علينا مراقبتها عن كثب و ذلك لأنها كانت العامل الذي أدى إلى الأزمة الائتمانية و التباطؤ الاقتصادي ، و كما نرى ، فإنه في حال فشل الفدراليين بالتأكد من صلابة هذا القطاع فإنه لا داعي لكل المحاولات التي يقومون بها لإنقاذه ، لأنها ستفشل و الاقتصاد سيستمر بالتباطؤ.

قطاع المساكن مرتبط بكل قطاع آخر في الاقتصاد ، و لهذا عند تباطؤ و تعمق تراجع هذا القطاع ، فإنه سيتسرب إلى باقي الاقتصاد مدمرا معه كل ما كان جيدا فيه ، و لهذا نحن بأمس الحاجة لنشهد بعض التحسن فيه و بأقرب وقت ممكن في حال أراد البنك الفدرالي رفع أسعار الفائدة من جديد ، لذا فما عليهم فعله قبل أي شيء آخر هو التأكد أن قطاع المنازل لا يتدهور مزيدا.

و في تقرير آخر ، من المتوقع أن يصل عدد المتقدمين بطلبات إعانة إلى 380 ألف الأسبوع الماضي و ذلك من السابق 346 ألف في الأسبوع الذي سبقه ، و الذي بدوره سيشير إلى ضعف قطاع العمالة في تموز الأمر الذي سيزيد من مخاوف التطورات السلبية التي ستحدث في هذا القطاع حتى نهاية العام ، و الجميع على علم بمدى أهمية هذا القطاع خاصة بالنسبة لاقتصاد يحاول جهده لتفادي الركود.

بالنسبة للقطاع الصناعي مؤشر فيلادلفيا الصناعي من المتوقع أن يتراجع بقيمة 15 في تموز بعد أن تراجع بقيمة 17 في حزيران ، مشيرا بالتالي لبعض الاستقرار في هذا القطاع و الجميع يأمل تحسن إضافي للقطاع الصناعي لربما إستطاع دعم الإقتصاد.

نحن اليوم على صدد يوم آخر هام بالنسبة للاقتصاد الأمريكي ، و مرة أخرى نحن على استعداد لأي شيء قد يحدث ليس فقط في الاقتصاد بل في أسواق التداولات كذلك...

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
اهم التقارير الاقتصادية و الاساسية ليوم الجمعة 18\7
http://www.borsaat.com/vb/t1175.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 07 - 2008, 12:32 PM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية و الاساسية ليوم الجمعة 18\7

غياب الأخبار الأمريكية تدفع العملات الرئيسية إلى التماسك

دعم كبير يشهده الدولار حاليا في الأسواق يعد خسائر حادة سجلها مع بداية الأسبوع، فالأسواق الآن تصحح مراكزها المنخفضة للدولار التي نتجت عن التشاؤم المفرط في القطاع المالي الأمريكي. ويرجع هذا التراجع في التشاؤم إلى إعلان بنك ويلز فارجو ومن بعده جيه بي مورجان تشيس عن نتائج أرباح ربع سنوية أفضل من المتوقع.

كما انخفاض أسعار النفط الخام التي وصلت إلى المستوى 130$ للبرميل عمل على تهدئة المخاوف بشأن التضخم لتعود الأسهم الأمريكية إلى الانتعاش مجددا ليعطي هذا الدولار دعما إضافيا. والجدير بالذكر أيضا أن بيانات المنازل يوم أمس جاءت بشكل إيجابي أفضل من المتوقع لتدفع الدولار إلى الارتفاع أمام الين الياباني ليسجل أكبر زيادة يومية أمامه منذ أكثر من ثلاثة أشهر. ولكن لا تزال النظر المستقبلية للدولار على المدى المتوسط غير واضحة نتيجة المخاوف من معدلات النمو الضعيفة والتضخم الذي بدأ يعطي إشارات مقلقة بجانب الاهتمام الأكبر بالنظام المالي الأمريكي والمخاوف المتعلقة به.

يوم أمس تداول اليورو في نطاقات محدودة بعض الشيء لتستقر التداولات مع نهاية اليوم تحت المستوى 1.5850 ، واليوم تبدأ التداولات فوق هذا المستوى لتميل إلى الارتفاع ولكن بشكل طفيف. ومن المتوقع أن تكون جلسة اليوم هادئة بعض الشيء نتيجة غياب الأخبار الأمريكية، إلا إذا استغل المستثمرين نهاية الأسبوع ليقوموا بتصفية مراكزهم أو العمل على الوصول إلى مستويات جديدة في الأسواق. وقد سجل اليورو الأعلى له عند 1.5874 والأدنى عند 1.5821 .

حاول الجنيه الإسترليني يوم أمس أن يخترق خط الاتجاه الانخفاضي نحو الأعلى ولكنه فشل نتيجة قوة المستوى النفسي 2.000 ليعود ليغلق تحت هذا المستوى بالرغم من تسجيل الأعلى له عند 2.0071 . واليوم تميل التداولات إلى الانخفاض ولكن بشكل طفيف حيث تواجه مستوى الدعم 1.9950 والذي قد يمنع الحركة الانخفاضية في الاستمرار. وقد لاقى الدولار دعما مقابل الإسترليني نتيجة التوقعات بأن الحكومة البريطانية سترفع عملية الاقتراض كما سيقدم وزير المالية بعض التوجيهات الجديدة لعمليات الإنفاق. وقد سجل الجنيه الأعلى له عند 1.9995 والأدنى عند 1.9941 .

نتائج الأرباح للبنوك الأمريكية التي جاءت ؟أفضل من المتوقع عملت على عودة الهدوء وتبديد المخاوف في الأسواق المالية،وانعكس هذا على أسواق العملات ليقبل المستثمرين على شراء العملات مرتفعة العائد وتمويل ذلك من العملات منخفضة العائد وعلى رأسها الين فيما يعرف بعمليات (carry trades) . فقد ارتفع زوج الدولار مقابل الين الياباني يوم أمس ليصل إلى المستوى 107.0 ولكنه لم يستطع أن يخترقه ليعود إلى الانخفاض مجددا ليغلق تحت المستوى 106.27 واليوم يشهد الزوج انخفاضا طفيفا كحركة تصحيحية بسيطة بعد الارتفاع الكبير يوم أمس ليبدأ الزوج تداولات تحت المستوى 106.27 قبل أن يوقف المستوى 106.00 حركة الزوج الانخفاضية. وقد سجل الزوج الأعلى له عند 106.46 والأدنى عند 105.98



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 07 - 2008, 12:34 PM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية و الاساسية ليوم الجمعة 18\7

وصول الأسبوع المتقلب إلى نهايته...

وصل هذا الأسبوع الحافل بالأحداث إلى نهايته ، حيث تشكلت المزيد من عدم التأكيدات في الأسواق التي حققت مستويات جديدة بينما تكونت تفسيرات جديدة بشأن مستقبل اقتصاد الولايات المتحدة ، أما اليوم فالأسواق تلتقط أنفاسها و تأخذ قسطا من الراحة استعدادا للأسبوع المقبل
بيانات هذا الأسبوع أكدت أنه في حال لن تتحسن الأوضاع في الاقتصاد الأمريكي عن قريب فإن مصير أكبر اقتصاد في العالم يتجه نحو الحضيض بينما الأسعار الصاعدة تستمر بإضفاء ضغوطات سلبية على الاقتصاد في الوقت الذي يلقى النمو تهديدات متزايدة ، بينما اتضح من قراءة مؤشر مبيعات التجزئة أن الحسم الضريبي لم يحقق النتائج المنتظرة منه ، و بهذه التركيبة النتيجة الأكثر احتمالا قد تكون الركود التضخمي.

لا شيء إلى الآن مؤكد في الاقتصاد و لهذا نشهد الكثير من التضارب في الآراء و تقلبات في تحركات الأسواق ، فالمستثمرين يلجئون إلى تجنب المخاطرة عند التداول بدلا من إتباع نظرية داو جونز التي تنص على إيجاد اتجاه للسوق و التمسك به ، و هذا ما دفع بمعامل الارتباط بين العملات للاضطراب.

عزيزي القارئ ، نعتقد أن عدم التأكيدات بشأن ما يحصل في كبرى الإقتصادات و التشويش السائد في الأسواق قد يستمر لفترة من الوقت ، إلا في حال طرأ تغير أو حدث يعلن اقتراب الأزمة الائتمانية من نهايتها و وصول الدورة الهابطة للاقتصاد الأمريكي إلى القاع الذي سيبدأ منه النمو من جديد ، و بالتالي سيبدأ البنك الفدرالي بالأخذ بعين الاعتبار بجدية هذه المرة برفع أسعار الفائدة من جديد و من بعدها قد يتشكل اتجاه واضح و جديد في الأسواق.

و لكن في حال تأكد الركود أو ربما على الأغلب الركود التضخمي ، فإنه بالتأكيد ستقبل الأسواق خاصة المالية منها على المزيد من الصعاب و قد نشهد تخفيضات أخرى لأسعار الفائدة ، فمن يعلم ، ربما قد يتحقق ذلك ، و حينها سيتشكل اتجاه آخر في الأسواق.

يا أعزائي ، في الوقت الراهن لا أحد يستطيع أن يحكم و يقر الاتجاه الذي تتبعه الأسواق ، و ذلك لأننا بحاجة لأن نشهد المزيد من التأكيدات و الوضوح و بالتأكيد الدلائل لتساعدنا في إيجاد القاع أو القمة للأسواق و من ثم إتباع النمط الذي قمنا بالتأكد منه...



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 07 - 2008, 12:36 PM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية و الاساسية ليوم الجمعة 18\7

توسع العجز في الميزان التجاري الأوروبي

صدر اليوم عن الاقتصاد الأوروبي الميزان التجاري لشهر أيار حيث جاءت القراءة الفعلية لتظهر توسع في منسوب العجز بقيمة 4.6 بليون يورو في حين كانت التوقعات أن يكون منسوب العجز بقيمة 1.0 بليون يورو, بينما كانت القراءة السابقة تظهر فائض بقيمة 2.3 بليون يورو.
أما عن القراءة الفعلية للميزان التجاري المعدل موسميا فقد جاءت لتظهر توسع في منسوب العجز بقيمة 1.5 بليون يورو, بينما كانت التوقعات تشير إلي وجود فائض بقيمة 0.8 بليون يورو, و كانت القراءة السابقة تظهر فائض بقيمة 2.2 بليون يورو



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 07 - 2008, 12:40 PM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية و الاساسية ليوم الجمعة 18\7

التمويلات العامة ترتفع في بريطانيا


صدر اليوم عن الاقتصاد البريطاني التمويلات العامة لشهر حزيران حيث جاءت القراءة الفعلية بقيمة 15.5 بليون إسترليني أعلى من التوقعات التي كانت بقيمة 12.6 بليون إسترليني, في حين كانت القراءة السابقة بقيمة 11.0 بليون إسترليني.
أما عن القراءة الفعلية لصافي قروض القطاع العام فقد جاءت بقيمة 9.2 بليون إسترليني أعلى من التوقعات التي كانت بقيمة 7.4 بليون أسترليني, و كانت القراءة السابقة بقيمة 11.0 بليون إسترليني



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 07 - 2008, 12:43 PM   #6
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية و الاساسية ليوم الجمعة 18\7

أسعار المنتجين في ألمانيا ترتفع إلى الأعلى لها في 26 عام


صدر عن الاقتصاد الألماني اليوم بيانات عن مؤشر أسعار المنتجين لشهر حزيران لتأتي القراءة الفعلية مرتفعة بنسبة 0.9% بأعلى من التوقعات بنسبة 0.7% والقراءة السابقة بنسبة 1.0%. أما عن المؤشر السنوي فقد ارتفع بنسبة 6.7% وهو اعلي مستوى منذ 26 عام ليفوق التوقعات التي كانت تشير إلى ارتفاع بنسبة 6.5% وكانت القراءة السابقة مرتفعة بنسبة 6.0%.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 07 - 2008, 12:45 PM   #7
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية و الاساسية ليوم الجمعة 18\7

الميزان التجاري الأوروبي يتصدر الأجندات الإقتصادية، و لكن الأسواق تفقد الثقة...
بعد أن كان أسبوعاً عصفت به الأخبار في جميع الإتجاهات التضخمية و النمو، و بعد أن كان السيد برنانكي نجم الجلسات بلا منازع في قفص الإتهام و الإستجواب على مدار يومين من شهادتة أمام مجلس الشيوخ، و بعد أن كانت حتى الشركات الأمريكية بين أرباح و بين أعلان إفلاس، ليترك المجال لنمو الأوروبي اليوم ليقول كلمتة!!!

بعد أن كان الأمس يتخبط بتحسن المنازل على الرغم من أن محافظ البنك المركزي أكد بالشهادة و بالمحضر أن السوق في تدهور مستمر، و بين قطاع صناعي يسجل المزيد من الإنخفاض لشهر الثامن على التوالي!!! و الخوف الأكبر كان حول تقارير أرباح لكبرى الشركات الأمريكية، و على الرغم من إعتماد السيد برنانكي على قطاع التكنولوجية المتقدمة إلا أن كبرى شركاها سجلت إنخفاضً و اضحاً إن كانت شركت مايكروسوفت و جووجل و اليوم مازلنا ننتظر تقرير شركة أبل التكنولوجية، و لكن كان لقطاع البنوك تفاوت في التقارير بين خسائر واضحة مثل مريلنش و غيرها المعتدل بالإضافة إلى خفض قيم دفترية بقوة ملحوظة...

أما اليوم، فسكون أهم البيانات المنتظرة هو تقرير الميزان التجاري الأوروبي، و الذي يزيد من تأكيدات التراجع في النمو و الإقتصاد الأوروبي عامةً كما شهدنا التراجع في جميع الإقتصادات الفرعية و الأساسية...

فهل تتصور عزيزي القاري أننا ننتظر أن نرى الميزان التجاري الأوروبي مسجلاً عجزاً تجارياً، فالتوقعات تشير إلى عجز تجاري مقدارة 1.0 بليون يورو في شهر أيار بعد أن كان بقيمة 2.3 بليون يورو في شهر نيسان، أما بالنسبة للقيمة المعدلة موسمياً من المتوقع أن تظهر بقيمة 0.8بليون بعد أن كانت بقيمة 2.2 بليون يورو في نيسان.

على الرغم من أن النمو و الوضع الإقتصادي متراجعاً في جميع الإقتصادات على حد سواء، و إنما كانت الثقة في الإقتصاد الأوروبي أعلى من أي أزمات مر أو سيمر بها الإقتصاد العالمي و كأن اليورو الإبن البار للأسواق الذي خابت به الآمال، الأمر الذي يجحعل الحساسية أعلى على أي تقرير أو خبر من المنطقة الإقتصادية المتحدة لــ 15 دولة أوروبية، لنرى العملة الأوروبية متسلسلة في مستويات منخفضة تارة تدريجياً و تارةً بقوة...

عزيز القاريء، الأمر لا يعني أن بمجرد أن الثقة في العملة الأوروبية تضعضعت في الأسواق، أنها إنتقلت آلياً إلى العملة الأمريكية!!! و إنما الثقة متضعضعة و على الأغلب مضمحلة من سوق العملات و في المقابل لم تجد الحضن البديل في سوق الأسهم التي تضرب و تتلوى على نفسها بعد الخسائر التي تسجلها كبر الشركات في مؤشرات الأسهم الأمريكية...

لنكن حذيرين و أعود و أؤكد أن الأكثر أماناً أن نتخذ المراكز قصيرة الأمد لتماشي مع البيانات و الأوضاع الأقتصادية و المحاولة لإكتساب أكبر و أسرع قدر ممكن من أي جديد، لأن في واقع الأمر كل الظروف الإقتصادية متضعضعة من شرقي الكرة الأرضية حتى غربيها



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 07 - 2008, 02:20 PM   #8
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية و الاساسية ليوم الجمعة 18\7

الحالة النفسية السيئة تعود إلي الأسواق


ارتفع الدولار الأمريكي يوم أمس بعض الشيء أمام سلة العملات الرئيسية حيث أن بيانات المنازل الأمريكية التي صدرت يوم أمس حسنت من الشكل العام لقطاع المنازل الأمريكي نسبيا, هذا بالإضافة إلي أن المؤشرات التقنية أظهرت أن العملات الرئيسية كانت بحاجة إلي حركة تصحيحية بعض المستويات المرتفعة التي وصلت إليها منذ بضعة أيام. و لكن هذا الارتفاع في الدولار كان شيء مؤقت حيث أن الحالة النفسية السيئة مازالت تعتري الأسواق.

عاد اليورو للارتفاع اليوم بعد الحركة التصحيحية الكبيرة التي قام بها يوم أمس, و لكننا نري اليوم أن التحركات الجانبية هي المسيطرة على الأسواق اليوم حيث أن الزوج يحاول جمع ما يستطيع من زخم تصاعدي للاتجاه نحو الأعلى من جديد لاستكمال الأهداف التصاعدية الخاصة به, و يقف الأن في طريق الزوج مستوى المقاومة عند 1.5875, و الذي قد يوقف الحركة التصاعدية قليلا حتى يتمكن الزوج من جمع ما يلزم من وزخم تصاعدي لاختراق هذا المستوى نحو الأعلى. حقق الزوج الأعلى له عند 1.5886 و الأدنى له عند 1.5821.

انحدر الإسترليني اليوم بقوة بعد أن ملأت توقعات الأسواق أن الساسة النقدية التي وضعها السيد جوردون برون رئيس الوزراء البريطاني في السابق خلال كونه وزير المالية تقع تحت خطر الاختراق من قبله هو شخصيا كرئيس للوزراء, و قد أثرت هذه التوقعات في أداء الإسترليني بشدة, و لكن هذا كان شيء مؤقت حيث أنه كما نري الأن قد ارتد نحو الأعلى مجددا حيث أن المؤشرات التقنية تشير إلي أن الزوج كان يتداول ضمن منطقة مشبعة بعمليات البيع, و من المتوقع أن تستمر الحركة التصاعدية حتى المستوى 1.9990. سجل الزوج الأعلى له اليوم عند 1.9995 و الأدنى له عند 1.9905.

بعد أن اصطدم زوج الدولار أمام الين بالمستوى 103.65 منذ يومين تمكن من جمع قدر هائل من الزخم التصاعدي مما دفعه نحو الأعلى حتى المستوى 107.08 يوم أمس, ثم ارتد بعد ذلك نحو الأسفل قليلا حتى مستويات 106.10, و كما نري الأن فإن الزوج يتداول ضمن موجة من التحركات الجانبية دون أي علامات سوأ للأعلى أو الأسفل. و من المتوقع أن تظل الأوضاع على هذه الحال حيث أن الأجندة الاقتصادية تفتقر إلي البيانات الاقتصادية من الولايات المتحدة الأمريكية اليوم, و قد تسود الحركات الهادئة الأسواق اليوم.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 07 - 2008, 02:21 PM   #9
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية و الاساسية ليوم الجمعة 18\7

قطع الذهب

تحدد سعر الذهب خلال جلسة القطع الصباحية في لندن يوم الجمعة على 961.50 دولار للاونصة لينخفض من 965.50 دولار خلال جلسة القطع المسائية السابقة.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 07 - 2008, 05:21 PM   #10
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية و الاساسية ليوم الجمعة 18\7

مبيعات الجملة البريطانية ترتفع


صدر اليوم عن الاقتصاد الكندي مبيعات الجملة لشهر أيار حيث جاءت القراءة الفعلية بقيمة 1.6% أعلى من التوقعات التي كانت بقيمة 0.5%, بينما كانت القراءة السابقة بقيمة 1.4%.



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
187, ليوم, الاساسية, الاقتصادية, التقارير, الجمعة, اهم

مواضيع سابقة :

نتائج الاخبار الاوروبية ليوم الجمعة 18 \ 7
ابرز المستويات الفنية للعملات ليوم الجمعة 18 يوليو:
اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الجمعة 18\7

مواضيع تالية :

نتائج البيانات البريطانية ليوم الجمعة الموافق 18 / 7
نتائج الاخبار الكندية ليوم الجمعة 18 \ 7
::::: شمعة النفط الويكلي الحمراء ::::::

اهم التقارير الاقتصادية و الاساسية ليوم الجمعة 18\7

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الجمعة 23-1 منتدى تداول العملات العام
اهو التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الجمعة 5-12 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الجمعة 31-10 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية ليوم الجمعة 1 \ 8 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية و الاساسية ليوم الخميس 31 يوليو منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


09:59 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة