• 6:48 صباحاً




اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الجمعة 20-

إضافة رد
أدوات الموضوع
الأخبار الاقتصادية
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 73,925
معدل تقييم المستوى: 90
فريق الأخبار will become famous soon enough
20 - 02 - 2009, 11:38 AM
  #1
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
افتراضي اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الجمعة 20-
عمليات العزوف عن تجارة العائد تعود إلى الأسواق من جديد!!!

اليوم تعود الأسواق إلى الإنحدار من جديد عقب الحركة التصاعدية الكبيرة التي شاهدتها الأسواق يوم أمس, و تعد تحركات اليوم هي تحركات نتيجة لسيطرة موجة قوية من عملات العزوف عن تجارة العائد على الأسواق, و لكن نتوقع أن تبدأ الأوضاع في الاعتدال خلال الفترة القادمة من الجلسة مع ضعف مستويات التداولات و حتى ميعاد بدأ جلسة التداولات الأمريكية...

لم يتمكن زوج اليورو/دولار من الاستمرار في حركته التصاعدية التي كان قد كونها يوم أمس حيث دفعته موجة العزوف عن تجارة العائد إلى الإنحدار مجدداً, و تشير التوقعات إلى أن هذه الحركة التنازلية لن تستمر طويلاً حيث أن حيث أن المؤشرات التقنية تشير إلى حاجة الزوج إلى حركة تصحيحية تصاعدية مع اقترابه من منطقة تداولات مشبعة بعمليات البيع على المستويات اللحظية و اليومية, و نتوقع أن يكون هدف الزوج التنازلي الأول عند المستوى 1.2515 ثم المستوى 1.2420 من بعده بينما سيكون هدف الزوج التصاعدي الأول عند المستوى 1.2690. حقق الزوج الأعلى له حتى الأن عند المستوى 1.2665 و الأدنى له عند المستوى 1.2563.

بدأ زوج الإسترليني/دولار في التوجه نحو الأسفل عقب أن كان يتداول ضمن موجة من التداولات الجانبية كما شاهدناه يوم أمس, لقد دفعت موجة العزوف عن تجارة العائد الزوج نحو الأسفل بقوة, و نتوقع أن تستمر الحركة التنازلية اليوم أيضاً حيث أن المؤشرات التقنية مازالت تدعم حركة الزوج بالرغم من اقترابه من منطقة مشبعة بعمليات البيع على المستوى اللحظي, و من هذا المنطلق سيكون هدف الزوج التنازلي الأول عند المستوى 1.4170 ثم المستوى 1.4000 النفسي. حقق الزوج الأعلى له حتى لان عند المستوى 1.4278 و الأدنى له عند المستوى 1.4193.

و أخيراً زوج الدولار/ين الذي بدأ هو الأخر ينحدر اليوم عقب أن رجحت موجة العزوف عن تجارة العائد كافة الين على حساب الدولار اليوم, و نجد أن هذه الحركة التصحيحية كانت ضرورية حيث أن الزوج كان يتداول ضمن منطقة مشبعة بعمليات الشراء على المستويات اليومية, و لكن نتوقع ألا تستمر الحركة التنازلية للزوج بل على الأغلب سوف يقوم بتكوين موجة من التداولات الجانبية يعدل من خلالها اتجاهه و يجمع القدر الكافي من الزخم الذي يخوله للعودة نحو الأعلى من جديد. نتوقع في حالة الإنحدار ألا يتخطي الزوج مستوى الدعم عند 93.50 بينما سيكون هدف الزوج التصاعدي الأول عند المستوى 95.60. حقق الزوج الأعلى له حتى لأن عند المستوى 94.22 و الأدنى له عند المستوى 93.96
رد مع اقتباس

الأخبار الاقتصادية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 73,925
معدل تقييم المستوى: 90
فريق الأخبار will become famous soon enough
افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الجمعة 20-
2#
20 - 02 - 2009, 11:39 AM
اليابان تثبت الفائدة
لقد بات التدهور الاقتصادي هو السمة المشتركة بين جميع اقتصاديات العالم حيث أنه لم يتمكن أي اقتصاد مهما كان بعيداً عن التطورات الاقتصادية الحالية, لقد اجتاحت الأزمة و دهست كل ما وقف في طريقها خلال العام الماضي و حتى الأن و ستستمر حتى نهاية العام الحالي!!!
قام البنك المركزي الياباني يوم أمس بتثبيت أسعار الفائدة الليلية لديهم عند 0.1% حيث وافق أعضاء البنك على هذا القرار بالإجماع مع استمرار تعمق البلاد في الركود الاقتصادي و احتدام أوضاع الائتمان أكثر مع مرور الوقت, و نجد أن جميع السبل التي اتبعتها الحكومة حتى الأن لم تجدي نفعاً في مساعدة الاقتصاد على القيام بأي تحركات أو نشاطات للخروج من حالة الجمود التي يعاني منها في الوقت الحالي...

و ضمن أحدث الإجراءات المتبعة من قبل البنك المركزي الياباني أعلن السيد مساكي شيركاوا رئيس البنك أنهم سيقومون بشراء سندات و أسهم من الشركات و المؤسسات المالية تصل قيمتها إلى تريليون ين ( 10.7$ مليار ), و صدر عن البنك أنه سيبدأ بشراء السندات ذات التصنيف الائتماني "A" ابتداء من الرابع من آذار و حتى نهاية شهر أيلول, كما سيقوم البنك بمد برامج الإقراض في البلاد من أجل الحول دون تعمق أزمة الائتمان في الأسواق نتيجة الركود الاقتصادي الذي تعاني منه اليابان في الوقت الحالي.

لقد شاهدنا الاقتصاد الياباني يتقلص بشدة خلال الربع الرابع من العام الماضي حيث جاءت قراءة الناتج المحلي الإجمالي منخفضة بنسبة 12.7% عقب أن كانت منخفضة بنسبة 0.5% خلال الربع الثالث من العام, و نجد أن أحد الأسباب الرئيسية التي أدت إلى هذا التدهور الجسيم كان الإنحدار الكبير في مستويات الصادرات التي تعد أحدي أهم القطاعات التي تدعم قوة الاقتصاد الياباني, و يرجع هذا التدهور الشديد في مستويات الصادرات إلى تدنى مستويات الطلب في جميع أنحاء العالم و بالأخص الولايات المتحدة الأمريكية التي كانت بمثابة أكبر مستورد للبضائع اليابانية. تشير توقعات صندوق النقد الدولي إلى أن الاقتصاد الياباني سوف يتقلص بقيمة 2.0% خلال عام 2009 بأكمله قبل أن يبدأ في الانتعاش مجدداً خلال عام 2010.

و الأن دعنا عزيزي القارئ نذهب إلى الاقتصاد الأمريكي و محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة الذي صدر عن البنك الاحتياطي الفدرالي يوم أمس و الذي لم يحمل ضمن طياته أي بيانات أو أخبار جديدة, هذا حيث تضمن محضر الاجتماع نظرة أعضاء اللجنة للأوضاع الاقتصادية و كيف أنهم يتوقعون أن يزداد تعمق البلاد داخل الركود الاقتصادي خلال الفترة المقبلة مع احتدام أوضاع الائتمان و الضعف الشديد في مستويات الطلب على المستوى العالمي مما يزيد من سوء الأحوال الاقتصادية أكثر.

و من المتوقع أن تستمر هذه الأوضاع حتى نهاية العام و الربع الأخير منه حيث تشير التوقعات إلى أن الاقتصاد الأمريكي سوف يبدأ في الخروج من هذا الوضع الحرج قبيل نهاية العام الحالي و بداية عام 2010. أصبحت التوقعات تشير إلى أن الاقتصاد الأمريكي سوف يتقلص هذا العام ما بين 0.5% و 1.3% قبل أن يبدأ في الانتعاش مجدداً خلال عام 2010 و الذي أصبحت التوقعات المتعلقة به تشير إلى أن النمو سوف يتراوح خلال هذا العام ما بين 2.5% و 3.3%. كما أنه من المتوقع أن ترتفع مستويات البطالة أيضاً خلال العام الحالي لتصل إلى ما بين 8.5% و 8.8% قبل أن تبدأ في الاعتدال....

لقد كان يوم أمس حافل بالأحداث و البيانات, فبجانب محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة أعلن السيد باراك أوباما الرئيس الأمريكي عن قيامه بوضع برنامج مالي جديد تصل قيمته إلى 75$ مليار يهدف إلى تدعيم ملاك المنازل المتعثرين ماليا و تغطية مديونياتهم للحول دون فقدانهم لمنازلهم, سوف يقوم هذا البرنامج المالي بمساعدة قرابة 9 مليون مواطن داخل البلاد...

اليوم تنتظرنا أجندة اقتصادية حافلة بالبيانات الاقتصادية عن مختلف البلاد, لكن أهم بيانات اليوم هي البيانات الصادرة عن الاقتصاد الأمريكي و التي تتمثل في بيانات مؤشر أسعار المنتجين الذي يعد أحدى أهم المؤشرات التي تقوم بقياس مستويات التضخم في الولايات المتحدة الأمريكية و تشير التوقعات إلى أن القراءة الفعلية على المستوى الشهري ستكون أفضل من القراءة السابقة بينما على لمستوى الشهري من المتوقع أن تسوء الأوضاع أكثر من السابق و يعد هذا مؤشر غير مبشر فمع تدني مستويات التضخم أكثر من المطلوب سوف يؤدي هذا إلى الانخفاض التضخمي و هو الخطر الجديد الذي بدأ البنك الاحتياطي الفدرالي و صانعي السياسات بالبلاد التركيز عليه مؤخراً كي لا تزداد الأوضاع سوء...

و قد علق السيد برنانكي رئيس البنك الاحتياطي الفدرالي يوم أمس حول هذا الشأن قائلاً أنه مع اتضاح النظرة المستقبلية المتعلقة بمستويات التضخم على المدى الطويل سوف يتمكن صانعي السياسات باللجنة الفدرالية المفتوحة من السيطرة و التحكم في توقعات المواطنين و المستثمرين المتعلقة بالتضخم و بالتالي سيتمكنوا من الحول دون ارتفاع و انحدار مستويات التضخم الفعلية
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الأخبار الاقتصادية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 73,925
معدل تقييم المستوى: 90
فريق الأخبار will become famous soon enough
افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الجمعة 20-
3#
20 - 02 - 2009, 11:40 AM
التقرير الشهري للبنك المركزي الياباني

صرح البنك المركزي الياباني يوم أمس بأن الأوضاع الاقتصادية لثاني أكبر اقتصاد في العالم تزداد سوءا بشكل ملحوظ، وأكد البنك المركزي أنه سيقوم بتوسيع نطاق برنامج شراء الأصول المتعثرة لدعم الإقراض بعد إن انكمش الاقتصاد الياباني لأدنى مستوى منذ عام 1974 و تراجعت أسعار النفط الخام لأدنى مستوى في الربع الماضي،و سيقوم البنك المركزي كذلك بتخفيض تقييم توقعاته بشأن الأحوال الاقتصادية في اليابانبعد أن التدهور الغير مسبوق في أداء الاقتصاد في ضوء أعمق أزمة مالية يمر فيها الاقتصاد العالمي منذ الكساد العظيم
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الأخبار الاقتصادية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 73,925
معدل تقييم المستوى: 90
فريق الأخبار will become famous soon enough
افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الجمعة 20-
4#
20 - 02 - 2009, 02:10 PM
ارتفاع الدولار مدعوما بتوقعات تحسن البيانات الاقتصادية

ارتفع الدولار في تداولات اليوم مدعوما بتزايد التوقعات بارتفاع مؤشر أسعار المستهلكين في شهر كانون الثاني حيث من المقرر الإعلان عنه اليوم تدور التقديرات حول ارتفاع المؤشر إلى المنطقة الموجبة عند 0.3 % مقارنة بانخفاض في السابق عند ما نسبته 0.8 %.

تأتي هذه التوقعات بعد ارتفاع مؤشر أسعار المنتجين في شهر كانون الثاني يوم أمس إلى المنطقة الموجبة عند 0.8 % مقارنة بالقراءة السالبة للمؤشر عند نسبة 1.9 % و تبين هذه البيانات بداية تجاوب الاقتصاد الأمريكية للمساعي الحكومة الأمريكية بتخفيض أسعار الفائدة إلى ما نسبته 0.0-0.25 % بالإضافة للخطة التحفيز المقدرة بقيمة 787 بليون دولار أمريكي و التي تم التوقيع عليها من قبل الرئيس الأمريكي أوباما بنهاية الأسبوع الماضي.

هبط اليورو في تداولات اليوم محاولا كسر مستويات الدعم عند 1.2570 و يبين الرسم البياني أن الاتجاه العام للزوج هو اتجاه هابط باستقرار الأسعار تحت مستويات المقاومة عند 1.2650، و ما يؤكد الاتجاه الهابط النمط الفني الهابط الذي قام السعر باختراق مستوى خط الرقبة له عند مستويات 1.2720 من المتوقع اليوم إن يكمل الزوج مساره الهابط.

صدر اليوم عن الاقتصاد الأوروبي القراءة المتقدمة لمؤشر مدراء المشتريات الصناعي لشهر شباط حيث سجل قيمة 33.6 مقارنة بالقراءة السابقة 34.4 و تحسنت القراءة المتقدمة لمؤشر مدراء المشتريات الصناعي الألماني لشهر شباط ليصل إلى 32.2 مقارنة بالسابق عند 32.0 و تحسنت المبيعات الصناعية المعدلة موسميا لشهر كانون الثاني لتسجل انخفاضا عند ما نسبته 3.8 % من %-3.9 هذه البيانات من الممكن أن تدعم الأسعار لتقوم ببعض حركات التصحيح نحو الأعلى.

ارتفع الجينة في تداولات اليوم بعد صدور البيانات المتعلقة بمبيعات التجزئة لشهر كانون الثاني التي جاءت مرتفعة بنسبة 0.7% أعلى من التوقعات التي أشارت إلى انخفاض بنسبة 0.1% و هذه القراءة تمثل تحسن مستويات الإنفاق و الاستهلاك التي بدورها ستدعم الدورة الإنتاجية لدى المؤسسات البريطانية.

الاتجاه العام للزوج اليوم هو اتجاه هابط بشرط استقرار الأسعار تحت مستويات الدعم عند 1.4225 و ما يؤكد ذلك النمط الفني الهابط الذي يحاول الزوج اختراق مستوى خط الرقبة له عند 1.4150 و من المحتمل إن يقوم الزوج بالارتداد نحو الأعلى ليواجه مستوى المقاومة الأول عند 1.4300ثم 1.4340 .

ارتفع الدولار مقابل الين الياباني في تداولات اليوم محاولا اختراق مستوى المقاومة الأساسي عند 94.40 باختراقه لهذا المستوى يؤكد لنا الاتجاه الصاعد له المثبت بالنمط الفني الصاعد و لكن إذا لم يكن هنالك الزخم الكافي لترتفع فأن سيرتد ليواجه مستوى الدعم الأولى عند 39.60 ثم المستوى 93.25 .

صرح البنك المركزي الياباني يوم أمس في التقرير الشهري بأن الأوضاع الاقتصادية في اليابان تزداد سوءا ،وأكد البنك المركزي أنه سيقوم بتخفيض توقعاته بشأن الأحوال الاقتصادية في اليابانبعد أن انكمش الاقتصاد الياباني لأدنى مستوى منذ عام 1974 في ضوء أعمق أزمة مالية يمر فيها الاقتصاد العالمي منذ الكساد العظيم
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الأخبار الاقتصادية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 73,925
معدل تقييم المستوى: 90
فريق الأخبار will become famous soon enough
افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الجمعة 20-
5#
20 - 02 - 2009, 02:11 PM
مؤشر مدراء المشتريات في ألمانيا

أعلن اليوم الاقتصاد الألماني عن القراءة المتقدمة لمؤشر مدراء المشتريات الصناعي لشهر شباط حيث سجلت القراءة الفعلية قيمة 32.2 من 32.0 للقراءة السابقة وقيمة 32.5 للقراءة المتوقعة.

بينما سجل مؤشر مدراء المشتريات للخدمات قيمة 41.6 مقارنة بالقراءة السابقة بقيمة 45.2 بينما كانت التوقعات تشير إلى قيمة 45.0.
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الأخبار الاقتصادية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 73,925
معدل تقييم المستوى: 90
فريق الأخبار will become famous soon enough
افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الجمعة 20-
6#
20 - 02 - 2009, 02:11 PM
مؤشر مدراء المشتريات في أوروبا

صدر اليوم عن الاقتصاد الأوروبي القراءة المتقدمة لمؤشر مدراء المشتريات الصناعي لشهر شباط حيث سجل قيمة 33.6 من 34.4 للقراءة السابقة فيما كانت القراءة المتوقعة بقيمة 35.0.

بينما سجلت القراءة المتقدمة لمؤشر مدراء المشتريات للخدمات لشهر شباط قيمة 38.9 مقارنة بالقراءة السابقة بقيمة 42.3 بينما كانت التوقعات تشير إلى 42.5.

كما سجلت القراءة المتقدمة لمؤشر مدراء المشتريات المركب قيمة 36.2 مقارنة بقيمة 38.3 للقراءة السابقة و التوقعات بقيمة 38.5
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الأخبار الاقتصادية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 73,925
معدل تقييم المستوى: 90
فريق الأخبار will become famous soon enough
افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الجمعة 20-
7#
20 - 02 - 2009, 02:12 PM
البيانات الايطالية

تحسنت الطلبات الصناعية المعدلة موسميا في ايطاليا لشهر كانون الثاني ليصل الانخفاض في المؤشر الى ما نسبته 2.0 % مقارنة بالانخفاض في القراءة السابقة عند ما نسبته 6.3 % وعدلت هذه القراءة لتصل الى ما نسبته -6.6 % و كانت التقديرات تدور حول انخفاض المؤشر إلى ما نسبته 3.0 %، أما عن القراءة السنوية الغير معدلة موسميا للمؤشر في نفس الفترة فقد تحسنت لتسجل انخفاض بما نسبته 15.4 % مقابل القراءة السابقة المنخفضة عند ما نسبته %26.2 و جاءت القراءة الفعلية للمؤشر أفضل من التوقعات المقدرة بانخفاض عند ما نسبته27.6 %.

تحسنت المبيعات الصناعية المعدلة موسميا لشهر كانون الثاني لتسجل انخفاضا عند ما نسبته 3.8 % مقارنة بالقراءة السابقة المنخفضة عند ما نسبته 3.9، أما عن القراءة السنوية الغير معدلة موسميا للمؤشر في نفس الفترة فقد تحسنت إلى ما نسبته -10.3 % مقابل السابق عند ما نسبته 13.9- %.
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الأخبار الاقتصادية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 73,925
معدل تقييم المستوى: 90
فريق الأخبار will become famous soon enough
افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الجمعة 20-
8#
20 - 02 - 2009, 02:13 PM
مبيعات التجزئة في بريطانيا

صدر اليوم عن الاقتصاد الملكي بيانات مبيعات التجزئة لشهر كانون الثاني حيث جاءت القراءة الفعلية مرتفعة بنسبة 0.7% أعلى من التوقعات التي أشارت إلى انخفاض بنسبة 0.1% أما عن القراءة السابقة فقد عدلت لتصبح مرتفعة بنسبة 1.7% بعد أن كانت بنسبة 1.6%، القراءة السنوية لمبيعات التجزئة قد سجلت أيضا ارتفاعا بنسبة 3.6% مقارنة بالتوقعات التي جاءت مرتفعة بنسبة 2.1% في الوقت الذي جاءت فيه القراءة السابقة بتعديل بنسبة 4.3% بعد أن كان بنسبة 4.0%
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الأخبار الاقتصادية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 73,925
معدل تقييم المستوى: 90
فريق الأخبار will become famous soon enough
افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الجمعة 20-
9#
20 - 02 - 2009, 02:14 PM
مؤشر أسعار المستهلكين في فرنسا

صدر اليوم عن الاقتصاد الفرنسي بيانات مؤشر أسعار المستهلكين الشهري لشهر كانون الثاني حيث جاءت القراءة الفعلية منخفضة بنسبة 0.4% مقارنة بالقراءة السابقة التي كان على انخفاض بنسبة 0.2% في الوقت الذي أشارت في التوقعات إلى انخفاض بنسبة 0.5%، أما عن قراءة المؤشر السنوية فقد شهدت ارتفاعا ماثلت به التوقعات بنسبة 0.7% ولكنها ما زالت أقل من الارتفاع الذي كانت عليه القراءة السابقة بنسبة 1.0%.

ظهرت أيضا اليوم بيانات أسعار المستهلكين الشهري المتناسق مع الدول الأوروبية لشهر كانون الثاني حيث سجلت القراءة الفعلية انخفاضا بنسبة 0.4% نفس ما جاءت به التوقعات وأسوأ من القراءة السابقة التي كان الانخفاض فيها بنسبة 0.3%، أما عن القراءة السنوية للمؤشر فقد جاءت مماثلة للتوقعات بارتفاع بنسبة 0.8% بينما كان الارتفاع الذي سجلته القراءة السابقة بنسبة 1.2%.

وعلى صعيد ءاخر فقد جاءت أيضا القراءة الفعلية لمؤشر أسعار المستهلكين باستثناء منتجات التبغ لنفس الشهر لتظهر ارتفاعا بنسبة 117.13% أعلى من التوقعات التي أشارت إلى ارتفاع بنسبة 117.10% وأقل من القراءة السابقة التي كانت على ارتفاع بنسبة 117.63%.
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
الأخبار الاقتصادية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 73,925
معدل تقييم المستوى: 90
فريق الأخبار will become famous soon enough
افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الجمعة 20-
10#
20 - 02 - 2009, 02:14 PM
مؤشر الثقة لأصحاب الشركات

تراجعت اليوم ثقة أصحاب الشركات في فرنسا لشهر شباط إلى 68 مقارنة بالتوقعات التي جاءت مماثلة للقراءة السابقة بقيمة 73.

ومن زاوية فقد ظهر أيضا مؤشر النظرة العامة للإنتاج لشهر شباط حيث جاءت القراءة الفعلية منخفضة بقيمة 76 منحدرة بشكل أكبر من الانخفاض الذي أشارت إليه التوقعات بقيمة 73 أما عن القراءة السابقة فقد كان الانخفاض فيها بقيمة 75.

أما عن بيانات النظرة العامة للإنتاج بالنسبة للقطاع الخاص لنفس الشهر فقد انخفضت إلى 46 بعد أن كانت منخفضة بقيمة 39 بينما أشارت التوقعات إلى انخفاض بقيمة 38.
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ليوم, الاقتصادية, التقارير, الجمعة, اهم, والسياسية



جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الجمعة 12-12 فريق الأخبار منتدى تداول العملات العام 18 12 - 12 - 2008 06:10 PM
اهو التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الجمعة 5-12 فريق الأخبار منتدى تداول العملات العام 2 05 - 12 - 2008 04:40 PM
اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الجمعة 21-11 فريق الأخبار منتدى تداول العملات العام 8 21 - 11 - 2008 03:25 PM
اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الجمعة 7-11 فريق الأخبار منتدى تداول العملات العام 10 07 - 11 - 2008 04:39 PM
اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الجمعة 10-10 فريق الأخبار منتدى تداول العملات العام 17 10 - 10 - 2008 05:03 PM


06:48 AM