• 8:21 مساءاً
logo




الخطوط اليابانية تعلن استمرار شراكتها مع امريكان ايرلاينز

إضافة رد
الأخبار الاقتصادية
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 65,881
معدل تقييم المستوى: 76
فريق الأخبار is on a distinguished road
09 - 02 - 2010, 04:16 PM
  #1
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
افتراضي الخطوط اليابانية تعلن استمرار شراكتها مع امريكان ايرلاينز
الخطوط اليابانية تعلن استمرار شراكتها مع امريكان ايرلاينز

طوكيو (رويترز) - أعلنت الخطوط الجوية اليابانية (جال) انها ستستمر في شراكتها مع شركة أمريكان ايرلاينز من خلال تحالف وان وورلد منهية بذلك مساعي دلتا ايرلاينز لضم الشركة التي أشهرت افلاسها لمجموعة سكاي تيم المنافسة.
وقالت جال - أكبر شركة للخطوط الجوية في اسيا من حيث الايرادات - انها ستقدم بالاشتراك مع أمريكان ايرلاينز طلبا للحصول على موافقة السلطة التنظيمية لتوثيق التعاون بينهما في الرحلات على جانبي المحيط الهادي بموجب اتفاقية للسماوات المفتوحة جرى توقيعها مؤخرا بين الولايات المتحدة واليابان.
وهذا القرار ضربة رئيسية لدلتا التي قدمت عرضا للشركة اليابانية بدعم مالي قيمته مليار دولار في اطار تطلعاتها للوصول الى شبكتها الواسعة في اسيا والاستفادة من توسعة مطار هانيدا في طوكيو.
وقال ماسارو اونيشي - الذي تولى رئاسة جال هذا الشهر - في بيان "درسنا هذا الموضوع باستفاضة ونشعر بالاثارة بشأن الافاق فيما يتعلق براحة عملائنا والمزايا التي سيحصلون عليها.
"لدينا أيضا اعتقاد راسخ بأن مزايا هذا التطور مع أمريكان ايرلاينز يمكن أن تدعم جال بقوة في وقت نسعى فيه لانعاش أنشطتنا."
وقالت مصادر ان جال كانت تتجه للتحالف مع دلتا قبل رفع دعوى الحماية من الدائنين بموجب قوانين الافلاس اذ اجتذبتها امكانية خفض التكاليف وزيادة الايرادات من خلال شبكة مقاصد دلتا الاوسع وخاصة في اسيا.
ولكن مصدرا مطلعا قال ان الادارة الجديدة للشركة والصندوق المدعوم من الحكومة الذي يدعمها قررا أن تغيير التحالف سينطوي على مخاطر كبيرة وقد يعوق خطط الصندوق لسحب استثماراته خلال ثلاث سنوات
رد مع اقتباس



إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة ساب تكافل عن توقيع مذكرة تفاهم مع الخطوط الجوية العربية السعودية مستثمر$ منتدى الاسهم السعودية 0 31 - 01 - 2009 04:30 PM


08:21 PM