موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاتنين 23-2

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 23 - 02 - 2009, 01:14 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاتنين 23-2

اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاتنين 23-2
CNN ARABIC: براون: العالم بحاجة لاتفاق دولي جديد للخروج من الأزمة الراهنة...

برلين ألمانيا (CNN) -- شدد رئيس الوزراء البريطاني، غوردون براون، على الحاجة لاتفاق دولي جديد لمواجهة الأزمة الاقتصادية العالمية، أثناء مشاركته في اجتماع أوروبي ببرلين الأحد.

ويسعى قادة كبرى الاقتصادات الأوروبية لإيجاد صيغة مشتركة لتوحيد الجهود لمجابهة الأزمة العالمية، تمهيداً لقمة مجموعة العشرين المقررة في لندن في الثاني إبريل/نيسان.

وقال براون: "نحن بحاجة لاتفاق دولي جديد... صفقة بين دول وقارات هذا العالم لا تنعش الاقتصاد فحسب، بل تكون بمثابة قاعدة للنظام المصرفي تستند على أفضل المبادئ"، في إشارة إلى الخطة التي تبنتها الولايات المتحدة في الثلاثينيات لمكافحة "الكساد العظيم."

ومن جانبه طالب الرئيس الفرنسي، نيكولا ساركوزي، بموقف دولي مؤسس وموحد للتصدي للأزمة، مضيفاً: "لا نتحدث عن تدابير سطحية أو انتقالية.. بل نحن بحاجة لاتخاذ تدابير مؤسسة."

وخلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد بعد قمة برلين أعلن ممثلو دول الاتحاد الأوروبي عن نيتهم دعم النظام المالي والاقتصادي العالمي، وأعرب جون كلود يونكر رئيس وزراء لوكسمبورغ عن أمله في إيجاد السبل الكفيلة لمجابهة أسباب تداعيات الأزمة المالية غير المسبوقة.

تدخل الدول الأوروبية مهم وسيكون التدخل مجدياً حين ننسق سياساتنا في ما بيننا"، وأستبعد مخاطر حدوث إفلاس في منطقة اليورو.

وحددت المستشارة الألمانية، أنغيلا ميركل، الآليات الواجب اتخاذها داخل دول الاتحاد الأوروبي من أجل إيجاد نظام اقتصادي عالمي جديد مبني على أسس ميثاق مشترك.

وأضافت قائلة "استعادة ثقة شعوبنا مرهونة بتحركنا في اتجاه واحد."

وعقد القادة الأوروبيون اجتماعات تشاورية متعددة منذ بدء الأزمة المالية العلمية، في سياق محاولات متعثرة للخروج باقتصاداتهم من تأثيرها القاتم، وانقسم بعضهم بشأن السياسة الحمائية منذ ان قررت فرنسا إيجاد سبل منفردة لحل أزمة قطاع السيارات.

وتستضيف لندن في الثاني من إبريل/نيسان قمة مجموعة العشرين، وتضم إلى جانب الدول الصناعية السبع: كندا، فرنسا، ألمانيا، وإيطاليا، واليابان، والولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، بالإضافة إلى أكبر الاقتصادات النامية: الأرجنتين، أستراليا، البرازيل، الصين، الهند، إندونيسيا، المكسيك، وروسيا، والسعودية، وجنوب أفريقيا، وكوريا الجنوبية وتركيا، والاتحاد الأوروبي.

وسيشارك رؤوساء ولجان صندوق النقد الدولي والبنك الدولي في القمة.

هذا ومن المقرر أن يقوم رئيس الوزراء البريطاني بزيارة عمل إلى واشنطن الشهر المقبل، في سياق الاستعدادات للقمة.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاتنين 23-2
http://www.borsaat.com/vb/t12445.html



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23 - 02 - 2009, 01:17 PM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاتنين 23-2

AL JAZEERA:أوباما يعين هيئة رقابية لخطة الإنقاذ ويكافح لخفض العجز ...

من المقرر أن يعين الرئيس الأميركي اليوم الاثنين هيئة رقابية تدقق في إنفاق الأموال المخصصة في إطار خطة إدارته لتجاوز الركود الذي تسبب في معاناة شديدة لاقتصاد الولايات المتحدة.

واليوم أيضا يبدأ باراك أوباما أسبوعا حافلا يشمل بالخصوص اجتماعا مع نواب من الحزبين الديمقراطي والجمهوري وخبراء اقتصاديين لبحث حلول للأزمة الاقتصادية الراهنة وقضايا داخلية أخرى وخطابا أمام الكونغرس, يحدد فيه الخطوط العريضة للميزانية الجديدة التي يسعى لتقليص العجز الكبير فيها.

وفي إطار سعيه لتطبيق خطته لحفز الاقتصاد التي تناهز قيمتها ثمانمائة مليون دولار بشفافية تامة, من المقرر أن يعين أوباما اليوم إيرل ديفاني على رأس فريق من المديرين يتولى الإشراف على إنفاق مشروعات الأشغال العامة في برنامج الحفز للتأكد من عدم حدوث هدر للمال.

وقاد ديفاني كمفتش عام بوزارة الداخلية تحقيقات في سلسلة من الفضائح المالية داخل الولايات المتحدة. وذكر مسؤول بالإدارة الأميركية طلب عدم نشر اسمه أن من المقرر أن يصدر أوباما هذا الإعلان خلال اجتماع يوم الاثنين مع أعضاء الجمعية العامة لحكام الولايات.

وأضاف المسؤول أن أوباما طلب من نائبه جوزيف بايدن الإشراف على تنفيذ ميزانية الحفز من في الاجتماع بشكل منتظم مع الحكام ورؤساء البلديات الذين سيتلقون الأموال لمشروعات البنية الأساسية المحلية ومع أعضاء الحكومة.

حرب على العجز
ويتحرك الرئيس الأميركي على أكثر من صعيد في محاولة لإيجاد حلول سريعة ودائمة لوضع حد للنزيف الذي يتعرض له اقتصاد الولايات المتحدة, حيث يزداد مستوى البطالة ويستمر اضطراب أسواق المال وتتعرض المزيد من الشركات والمصارف الكبرى لخطر الإفلاس مما ينذر بانهيارات أكبر في المستقبل القريب.

وأعلن أوباما في الآونة الأخيرة عن سلسلة من الإجراءات كان أحدثها خفض ضريبي بأكثر من 270 مليار دولار يشمل 95% من الأميركيين.

ويترأس أوباما ونائبه جوزيف بايدن مساء اليوم بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة اجتماعا دعي إليه 130 شخصا تقريبا بينهم أعضاء بحكومته ونواب ديمقراطيون وجمهوريون بالكونغرس وأكاديميون متخصصون في الاقتصاد ووجوه بارزة في عالم الأعمال بالولايات المتحدة.

وقال الناطق باسم البيت الأبيض روبرت غيبس إن الاجتماع عبارة عن مناقشة صريحة لسبل تقليص عجز الميزانية المقدر بحوالي 1200 مليار دولار.

وأوردت صحيفة نيويورك تايمز في نهاية الأسبوع توقعات بأن هذا العجز الذي ورثته إدارة أوباما من إدارة جورج بوش السابقة قد يرتفع في السنة المالية الحالية إلى مستوى قياسي قدره 1500 مليار دولار على ضوء استمرار الركود والجهود المكلفة لمواجهة آثاره.

ووفقا لمسؤولين سيتوزع المشاركون في هذا الاجتماع الاقتصادي على فرق صغيرة تناقش الحلول الممكنة لمسائل تتعلق بالضريبة على الدخل والرعاية الصحية والتأمين الاجتماعي والملامح العامة لمشروع ميزانية السنة المالية 2010 التي يبدأ العمل بها بدءا من أكتوبر/تشرين الأول القادم.

ومن المقرر أن يكشف باراك أوباما في اجتماع مشترك لمجلسي النواب والشيوخ مساء الثلاثاء (فجر الأربعاء بتوقيت الدوحة) الخطوط العريضة لمشروع الميزانية الجديدة.

وقال الناطق باسم البيت الأبيض في وقت سابق إن أوباما سيكرر في خطابه أمام النواب ما التزم به من إجراءات بشأن تعزير الرعاية الصحية والتأمين الاجتماعي.

وأعلن الرئيس الأميركي في خطابه الإذاعي السبت الماضي تصميم إدارته على مكافحة العجز الكبير في الميزانية العامة بكل ما أوتيت من قوة. ووصف أوباما مشروع الميزانية المقبلة الذي سينشر الخميس المقبل بأنه "واضح ومتواضع في تقييماته



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 02 - 2009, 01:19 PM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاتنين 23-2

دويتشه بنك: الاقتصاد الالماني قد ينكمش أكثر من خمسة بالمئة

برلين (رويترز) - قال كبير الاقتصاديين بمصرف دويتشه بنك في تصريحات نشرت يوم الاثنين ان الاقتصاد الالماني سينكمش على الأرجح بنسبة تفوق خمسة في المئة هذا العام اذا لم يبدأ "انتعاش حقيقي" في الصيف.
ونقلت صحيفة بيلد اليومية عن نوربرت فالتر قوله "سينكمش الاقتصاد الالماني بنسبة خمسة في المئة فقط اذا شهدنا انتعاشا حقيقيا ابتداء من الصيف. لكن لا يمكن استبعاد أن هذا الانتعاش لن يتحقق. ولذلك لا يمكن استبعاد انكماش أكبر."
وكان فالتر قال من قبل ان انكماش الاقتصاد بنسبة أربعة في المئة هو أسوأ أداء محتمل هذا العام للاقتصاد الالماني أكبر اقتصاد في أوروبا.
وحث فالتر الحكومات على تنسيق جهودها لحفز الاقتصاد العالمي والابتعاد مستقبلا عن البرامج الفردية



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 02 - 2009, 01:19 PM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاتنين 23-2

ارتفاع النفط الأمريكي عن 40 دولارا بعد تقرير عن مجموعة سيتي جروب
بيرث (رويترز) - ارتفع النفط الخام الأمريكي الخفيف متجاوزا 40 دولارا للبرميل يوم الاثنين بعد انخفاضه في وقت سابق وذلك بعد أن قال تقرير ان الأمر قد ينتهي بالحكومة الأمريكية لامتلاك ما يصل الى 40 في المئة من مجموعة سيتي جروب المصرفية مما أثار ارتياحا بين المستثمرين وعزز المعنويات.
لكن استمرار المخاوف بشأن حال الاقتصاد العالمي وأثره على الطلب على الطاقة ظل يتصدر مخاوف المستثمرين لتظل أسعار النفط محصورة في نطاق محدود.
وفي الساعة 0533 بتوقيت جرينتش ارتفع الخام الامريكي الخفيف لعقود ابريل نيسان 28 سنتا الى 40.31 دولار للبرميل بعد انخفاضه في وقت سابق بما يصل الى 50 سنتا.
وكان عقد ابريل انخفض 15 سنتا في نهاية التعاملات يوم الجمعة الماضي الى 40.03 دولار بينما انتهى أجل تداول عقد مارس اذار منخفضا 54 سنتا الى 38.94 دولار يوم الجمعة.
وزاد سعر مزيج برنت 24 سنتا الى 42.13 دولار للبرميل.
وقال محللون ان انخفاض الدولار الامريكي أيضا ربما كان عاملا مساعدا في رفع أسعار النفط.
وارتفعت الأسهم الآسيوية وانخفض الدولار يوم الاثنين بعد أن قالت صحيفة وول ستريت جورنال ان الحكومة الأمريكية قد تتملك في نهاية الأمر ما يصل الى 40 في المئة من مجموعة سيتي جروب.
ودفع هذا التقرير الذهب للانخفاض يوم الاثنين بعد أن تجاوز 1000 دولار للاوقية (الاونصة) الاسبوع الماضي.
وكانت أسعار النفط انحفضت من قبل بفعل المخاوف من اشتداد الركود الاقتصادي وسط تعليقات من بول فولكر أحد أكبر مستشاري الرئيس باراك أوباما قال فيها الاسبوع الماضي ان الاقتصاد العالمي ربما كان يتدهور بسرعة أكبر من سرعة تدهوره خلال الركود الكبير.
وشجع على تراجع أسعار النفط أيضا صدور بيانات أظهرت أن واردات الصين من النفط الخام انخفضت في يناير كانون الثاني بنسبة 7.99 في المئة عما كانت عليه قبل عام الى 12.82 مليون طن



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 02 - 2009, 03:32 PM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاتنين 23-2

BBC ARABIC: أوباما: تخفيض الضرائب سيبدأ في أبريل...

قال الرئيس الأمريكي باراك أوباما إن الضرائب الأمريكية ستبدأ في الانخفاض من أبريل/ نيسان القادم.

وأضاف أوباما في خطبته الأسبوعية التي تبث عبر الراديو والانترنت أن العائلة الأمريكية المتوسطة سيزيد دخلها بما لا يقل عن 65 دولاراً في الشهر.

كما تعهد اوباما بتخفيض العجز الأمريكي البالغ مليار دولار.

وأكد اوباما أن وزارة الخزانة الأمريكية بدأت في توجيه أصحاب العمل لتقليل قيمة الضرائب التي يستقطعونها من شيكات دفع المرتبات.

وأوضح الرئيس الأمريكي أن هذه المبالغ الموفرة ستستفيد منها 95 في المئة من الأسر الأمريكية.

وأضاف أوباما "لم يحدث في تاريخنا من قبل أن طبقت تخفيضات ضريبية بهذه السرعة أو شملت هذا القدر الكبير من الأمريكيين العاملين بجد".

يذكر أن هذه التخفيضات الضريبية جزء من من حزمة التحفيز الاقتصادي البالغة قيمتها 787 مليار دولار والتي أقرها الكونجرس الأمريكي الأسبوع الماضي.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 02 - 2009, 03:33 PM   #6
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاتنين 23-2

يضيف رئيس المصرف الصيني الشعبي ...

يجب المحافظة على السيولة المالية في النظام المصرفي
- يجب مراقبة التحركات في معظم مستويات الازواج
- يجب الحفاظ غلى استقرار اليوان عند المستويات المقبولة
- يجب زيادة المرونة في السياسة المالية



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 02 - 2009, 03:33 PM   #7
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاتنين 23-2

الصحيفة الاقتصادية الالكترونية: تراجع التضخم في السعودية إلى 7.9 % رغم ارتفاع الإيجارات...

كشفت بيانات رسمية أن التضخم السنوي في السعودية دخل مرحلة التراجع التدريجي، حيث سجل 7.9 في المائة في كانون الثاني (يناير) الماضي مقارنة بمعدل 9 في المائة في كانون الأول (ديسمبر). حدث التراجع رغم ارتفاع تكلفة الإيجارات حسب ما أعلنته مصلحة الإحصاءات أمس. ويعتقد اقتصاديون أن ارتفاع تكلفة المعيشة في بعض العناصر طبيعي مع زيادة الإنفاق الحكومي في ميزانية العام الجاري وبالتالي ارتفاع الطلب والسعر على بعض السلع والخدمات.


في مايلي مزيد من التفاصيل:


كشفت بيانات رسمية أمس، أن التضخم السنوي في السعودية تراجع إلى 7.9 في المائة في كانون الثاني (يناير) من 9 في المائة في كانون الأول (ديسمبر).

وسجل مؤشر الرقم القياسي العام لتكلفة المعيشة لشهر كانون الثاني (يناير) عام 2009 ارتفاعا بنسبة 0.2 في المائة مقارنة بشهر كانون الأول (ديسمبر) 2008 ليصل إلى 120.5مقابل 120.1.

وأرجعت مصلحة الإحصاءات العامة والمعلومات في وزارة الاقتصاد والتخطيط في تقرير لها ارتفاع الرقم القياسي العام لتكلفة المعيشة لكانون الثاني (يناير) الماضي إلى الارتفاعات التي شهدتها مجموعتان من المجموعات الرئيسة المكونة للرقم القياسي لتكاليف المعيشة: مجموعة سلع وخدمات أخرى (3.0 في المائة )، مجموعة الترميم والإيجار والوقود والمياه (1.2 في المائة ).

وسجلت أربع من المجموعات الرئيسية المكونة للرقم القياسي لتكلفة المعيشة انخفاضا في مؤشراتها: مجموعة الأطعمة والمشروبات (0.9 في المائة )، مجموعة التأثيث المنزلي (0.2 في المائة )، مجموعة الأقمشة والملابس والأحذية (0.1 في المائة )، ومجموعة النقل والاتصالات (0.1 في المائة ).



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 02 - 2009, 03:34 PM   #8
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاتنين 23-2

تصرح الحكومة الالمانية انه لا يوجد داعي لمراجعة الناتج المحلي الاجمالي للعام 2009 عند -2.25%


يحقق الدولار الامريكي ارتفاعا بنسبة 1ز2% مقابل الين الياباني الذي يسجل ضعفا في تداولاته اليوم عند 94.45


يصرح رئيس المصرف الشعبي الصيني انه يجب تخفيض بعض معدلات الفادة الصينية كما يحصل في الولايات المتحدة

يصرح زيتلر ان وضع الائتمان في الماني اصبح اقوى مما كان عليه سابقا وان شهر يناير كان جيدا لمعظم المصارف


يصرح مانديلسون البريطاني : يجب على شركات المملكة المتحدة الاستفادة من المنافسةفي تجارة العملات



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 02 - 2009, 06:05 PM   #9
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاتنين 23-2

AL JAZEERA: تويوتا تخفض إنتاجها وهوندا تعين مديرا جديدا...

أعلنت شركة تويوتا اليابانية -كبرى الشركات العالمية لصناعة السيارات، اليوم الاثنين- أن إنتاجها من السيارات سينخفض في السنة الجارية, وفي الوقت نفسه أعلنت شركة هوندا عن تعيين مدير جديد لها لمواجهة متطلبات المرحلة القادمة.

وقالت شركة تويوتا إن خططها المفترضة للسنة الجارية تشمل إنتاج حوالي 6.5 ملايين سيارة, وهي أخفض نسبة تسجلها الشركة منذ ست سنوات.


وعزت الشركة تراجع معدلات الإنتاج إلى انخفاض الطلب العالمي على السيارات الذي أعقب الأزمة المالية في الولايات المتحدة.

ووصلت شركة تويوتا إلى هذا المستوى من الإنتاج سنة 2003 حيث بلغ معدل الإنتاج آنذاك 6.1 ملايين سيارة.

وتعاني الشركة من أكبر خسارة لها منذ سنة 1950, حيث تراجعت مبيعاتها في السنة الماضية ليس في الأسواق الأميركية فحسب بل أيضا في أوروبا وباقي بلدان العالم.

وتسعى تويوتا جاهدة للحد من فائض المخزون من خلال وقف خطوط التجميع لعدة أيام، ويتوقع أن يصل حجم المخزون إلى مستوياته الطبيعية بحلول مايو/أيار المقبل.

إدارة جديدة
وعلى صعيد متصل عينت شركة هوندا اليابانية الخبير السابق في تطوير السيارات تاكانوبو إيتو مديرا جديدا لها عوضا عن تاكيو فوكي الذي تنحى عن منصبه اليوم.

وتسعى هوندا من خلال تعيين إيتو الذي عمل لسنوات في الولايات المتحدة إلى إحداث تحول في برامجها وإدخال تطوير على هياكلها والمضي قدما في الابتكارات التكنولوجية لمواجهة آثار الأزمة.

وتواجه هوندا -مثل بقية شركات السيارات- تراجعا شديدا في الطلب على منتجاتها على الصعيد العالمي حيث انخفضت أرباحها في ثلاثة الأشهر الأخيرة من سنة 2008 بنسبة 90%, لكنها تأمل أن تحقق أرباحا في السنة الجارية.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 02 - 2009, 06:07 PM   #10
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاتنين 23-2

يعود معدل صرف الجنيه السترليني ليتداول فوق 1.4600 مع تواجد عروض البيع عند 1.4620/30 وتبنى اواومر الوقف فوقها

قفزت أسهم شركة "فورد" الأمريكية لصناعة السيارات بنسبة 18% على الصفقة التجريبية بالاٍتحاد.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
232, ليوم, الاثنين, الاخبارالاقتصادية, اهم

مواضيع سابقة :

اهم المستويات الفنية للعملات ليوم الاتنين23-2
اهم التقارير الاقتصادية والسياسية ليوم الاتنين 23-2-
ما رايكم في الباوند دولار؟؟؟

مواضيع تالية :

نتائج الاخبار الكندية ليوم الاتنين 23-2
هل بدأ سحر أوباما يخبو أخيرًا؟
نتائج الاخبار البريطانية ليوم الثلاثاء 24-2

اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاتنين 23-2

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاربعاء 18-3 منتدى تداول العملات العام
اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاتنين 16-3 منتدى تداول العملات العام
اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الاتنين 9-3 منتدى تداول العملات العام
اهم الاخبارالاقتصادية ليوم الجمعة 27-2 منتدى تداول العملات العام
اهم الاخبارالاقتصادية ليوم االخميس 26 -2 منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


06:50 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة