• 10:25 صباحاً




قصص رومانسية حقيقية

إضافة رد
أدوات الموضوع
عضو فـعّـال
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,791
معدل تقييم المستوى: 17
hames is on a distinguished road
23 - 03 - 2010, 06:46 PM
  #1
hames غير متواجد حالياً  
افتراضي قصص رومانسية حقيقية
قصص رومانسية حقيقية
كان هناك زوجيين تجمعهما علاقة حب قديمة
كيف؟؟؟؟ نعم فهما بالاصل تجمعهما صله قرابة ويجب ان تثق عزيزي عزيزتي بأن
ما ستأقرءه هنا ليس بقصة عاطفية او فلم رومانسي انما هي قصة واقعية تعبنا في
جمعها من مصادرها الحقيقية
واليك القصة
من الطبيعي ان يحب ذلك الشاب تلك الفتاة فمن الصعر تتردد تلك الكلمات فلان لفلانة وفلانة لفلان وبعد سنين الطفولة والدراسة الجملية وبعد ان انهى الشاب دراستة الجامعية
شجعة ذلك على التقدم لخطبة فتاة احلامة ولما يتحلى بة من صفات واخلاق كانت الموافقة من
طرف اهلها مباشرة وبعد ايام الخطبة وايام الملكة اتى ذلك اليوم الحلم اليوم الذي اجتمع كل المهنين فية وبعد حفل جميل اتجة بعدة الزوجين الى قفص الزوجية الذي لطالما انتضره بقارق الصبر

وبعد شهر العسل ايام تمضي وكل يوم يمر تزيد فية المحبة بين الزوجين ويزداد التعلق ببعضهما البعض لدرجة لاتوصف الرجل لا يعادر بيتة الا لعمله او شيء ظروري
وكذالك بالنسبة للفتاه كيف يستطيعان الدهاب والافتراق واحدهما لا يستطيع
العيش بنصف قلب
الكل لا حظ ذلك التعلق العجيب كل منهما يتحدث عن الاخر وكانة رمز للرومانسية
الفتاه عندما تتحدث معه ها تفيا تنسى كل شي وكانة سحر خطف قلبها
وبالنسبة للرجل كان تقريبا مثل ذلك ان لم يكن اكثر
كانا كثير ما يتعانقان فاذا اراد ان يقول لزوجتة احبك ترد علية قبل ان ينطقها وانا اكثر
حقيقة كانا مثلاين رائعين للحياة الزوجية
في ذلك اليوم وبينما كان صاحبنا يقود سيارتة اتصل على زوجتة وقال لها هل احظر معي شيا
فتجيبة لا لقد صنعت لك الاكلة التي تحبها تعال بسرعة قبل ان تبرد فما كان منه الا ان استجاب
وبعد دقائق وصل وبعد تناول تلك الوجبة جلس يتفرح على التلفاز فتاتي زوجتة قليلا بدا يتبادلن اطراف الحديث ثم بدا الزوج باسماع زوجتة تلك الكلمات الحانية وما هي الا ثواني حتى بعناق طويل وبكلمات جميلة مثل وكانها عاشقان قد طال بهما الفراق
وما هي الا ساعة حتى غطا في نوم عميق
في صباح اليوم التالي استيقظ الزوج من نومة فاذا بحبيبتة متوسدة ذراعة يسحب يدية برفق
حتى لا يوقض محبوبتة يرتدي ملابس عملة ويري زوجتة كالملاك نائمة نوم العصافير
لم يتحمل المنضر سقطة دمعة من عينة على خدها ابتسم؟ ولكن تفاجأ لمذا لم تحس بها ام هي مزحة!!!!!!!!!0
وضع يدة على خدها وكا الصاعقة يجد خدها الناعم كقطعة الثلج يمسك راسها بيدة ويضرب خدها
برفق ارجوك استيقضي يا حبيبتي
ارجوك استيقضي يا فلانة
لا اجابة
لا حركة
تتجمع الدموع في عينة ولاكنة لا يريد ان يفكر بالامر
هل تركتني معشوقتي
هل تركتني حبيبتي
لم يستطع المقاومة بكى بشدة وحظن زوجتة بقوة لا تتركني لوحدي خذيني معك ارجوكِ
ولاكن لافائدة ذهبت من غير رجعة وبعد ساعة او اكثر من العناق يرن جرس الهاتف اذا باخية المتصل
يخبرة عن القصة ياتي مسرعا ومعة سيارة الاسعاف وبعد اطول يوم مر على هذا الزوج المفجوع
اتى يوم الفراق انزلت الزوجة في تلك الحفرة ورفض اخوه ان يكون بالاسفل
لعلمة انه لا يستطيع مفارقتها وبعد ان دفنت الى مثواها الاخير تماسك الزوج الى ان وصل لحد لا يعلم بة الا الله
انها الزوج ليدخل بغيبوبة استمرت لثلاثة اسابيع تقريبا لخرج منها رافضا كل معاني الحياة

وهذة هي السنة الثالثة تنقظي على موت معشوقتة وهي لا يزال رافضا رفضا قاطعا كل
محاولات اهلة والعروض للزواج يقول دائما لاهل ذلك منزل فلانة فلن يشاركنى احد غيرها ذلك المنرل

هذة القصة حقيقية وليست من الخيال ولكن قمت باعادت صياغتها اما بالنسبة للاحداث فهي كما وصلتنا ونما التغيير هو في المفردات فقط
قصص رومانسية حقيقية
2

كنت انظر الي السماء في ذلك الوقت المتاخر من اليل و تعجبت لحال الدنيا التي نحياها فكم شخص غيري ينظر الان ايضا الي السماء كم من قلب اوهنه الحب ينظر اليها ويحاول ان يهرب من واقع الحياه .. وكم من قلب قواه الحب ينظر اليها يفتش عن وجه محبوبته بين النجوم .. كم من ضعيف يهتدي بنور النجوم .. وكم من قوي يرتجف رعبا من ظلمات اليل ويدعو ربه ان يهديه بعد ان ايقن لضعفه وكم وكم وكم ......................
"ايه يا عم انت فين" قاطعني احد الاصدقاء نظرت اليه عدة لحظات قبل ان اسرع بالرد "معاكم هروح فين يعني" وسرعان ما تجول نظري بين اصدقائي ـ الذين كانوا يجلسون بشكل دائري وهذا ما اعتدنا عليه في اخر كل ليله من ايام هذا الاسبوع حيث كنا جميعا نقضي اجازة الصيف في شقة زميلنا مجدي براس البرـ كانوا مازالو يضحكون ثم اسرع احدهم بقول " معانا ايه بس دة انت في دنيا تانيه " فبادرته بالنفي "لا واللهي معاكم بس شكلي هقوم انام" فرد أخر "اه دة انت بتهرب من السؤال بقه" فنظرت اليه مستغربا ثم سالته "سؤال ايه ؟؟" فإذا بهم يضحكون مره اخري ويقول احدهم " يا عم وتقول معانا ومش معانا هتجاوب يعني هتجاوب " فقلت له "طب ايه السؤال واللهي وانا هجاوب" فقال " اخر مره حبيت فيها كانت امتي وانتهت ازاي"
علي الفور ايقنت ان هذه اليله من احدي اليالي التي لم تكن ابدا محببه الي قلبي وطالما كنت اهرب منها حيث ان قصص الحب غالبا التي تروي تنتهي بالانفصال واما ان يكون الشاب الذي يروي القصة هوة السبب في الانفصال ويتباهي بكل فخر بانه حطم قلب قتاه مسكينه لا حول لها ولا قوه مما يجعلني انظر اليه علي انه مخلوق لا يستحق لقب انسان وهذا غالبا يؤثر علي علاقتي به في المستقبل او اما ان تكون الفتاه هيا السبب وهذا ما يذكرني بما حدث لي في الماضي وهذا مالا اريد ان اتذكره لذا كنت دائما اهرب لكن لا لن اهرب هذه الليله اني اقوي من ان اقف عاجز امام ذكري سيئة لا اريد تذكرها , موقف لم يعلم به احد غيري الا الله , لن اهرب اني اقوي من ذلك لقد حان الوقت كي اتذكر وكي اثبت لنفسي اني اقوي من اي حاجز ولا توجد نقاط ضعف في حياتي سوف اسرد لهم كيف انتهت قصتي انا بالفعل ................ انتهت .
سكت لحظات كي اجمع قوتي ثم قلت "الاول في وجهة نظركم يعني ايه حب؟؟" فاسرع احدهم "حب ؟؟ يعني واحده تعرفها وتحبك " فقلت له "ويعني ايه تحبك؟؟" قال "يعني تحس انها محتجالك وتخرج معاك وتتصل بيك وكده يعني" فقلت له " بس احنا بنحتاج لصحابنا الولاد وبنخرج معاهم وبنتصل بيهم انا اقصد بسؤالي يعني ايه حب بين شاب وبنت؟؟" فقال شخص اخر "يعني تكون بتفكر فيها كتير وساعات كتير بتتخيل انها معاك وجمبك وبتكلمك وانت ترد عليها " فاعقبه اخر برد مفاجيء "ايه يا عم الرومانسي اجيب ناي واعزف " ثم توجه بنظره الي فقال "بص يبني مفيش حاجه اسمها حب دي كدبه الشباب اخترعوها عشان البنات تصدقها" فقلت له "إزاي " فقال "بص اجمل احساس في الدنيا يبني انك تخلي البنت متقدرش تستغني عنك , وانت تقدر بكلمتين حلوين كده تاخد منها اللي انت عايزه".
فقلت لهم "طب سؤال تاني واخير ليه قصص الحب بتنتهي ؟؟" فرد الاخير قائلا "يبني في حاجة اسمها تغيير يعني مش كل الايام همشي مع بنت واحده لازم نغير ده انا اموت في عز شبابي " فضحك الاخرين .
فقلت لهم من وجهة نظري المحدوده ان الحب هيا كلمه من حرفين لا يمكن ان نستعمل حرف واحد ونعطل الاخر لا يمكن ان ينفصل الحرفان ابدا وكذلك الاحباء
هل تعرفون سبب معظم فشل قصص الحب ؟؟ انها للاسف بسبب النظر اليها من وجهة نظر واحده . يمكن ان نتخيل الحب كمولود صغير يري نور الحياه ويستمر ولا يموت حتي بموت احد الاحباء او كلاهما فبالحب يولد الابناء وعلي الحب يتربي الابناء وللحب يعيش الابناء كي تتولد قصة حب جديدة
الحب كائن غير بشري بدا مع البشرية تطور مع الانسان ... كان السبب في نجاح كثيرون .. وكان السبب في فشل الكثيرون .. ان الحب كائن موجود لا تسخروا منه حتي لا يسخر منكم ويريكم مقدرته .
فقال احدهم "طب وانت قصة حبك انتهت ازاي؟؟"
فنظرت اليه وحاولت ان اتاكد اني سوف استطيع سرد قصتي واخذت نفس عميق ثم بدات اروي لهم كيف انتهت قصة حبي...
***********************************************
لم اكن اتصور يوما ان ياتي اليوم الذي يقول لي احد فيه بحبك دون غرض فكثيرا ما كنت اسمع هذه الكلمه من اجل غرض كثيرا ما تودد الي اقاربي من اجل ان ينالوا ثقة ومال ابي كثيرا ما تودد الي اصدقائي كي اعطيهم مالا لم اجد احدا اصدق من والدي يقول لي هذه الكلمه الي ان جاء اليوم الذي صرحت فيه بحبي لدعاء .
كانت هذه الفتاه تسحرني بكلامها تخطف قلبي بنظراتها كنت اعتبرها امي التي تعاقبني إذا اقترفت خطا , بنتي التي إذا فعلت شئ لم يرضيني اغضب منها كثيرا واقاطعها وقلبي ينفطر حزنا ولكن لا سبيل غير ذلك كي لا تعاود الحطا مره اخري , انظر اليها واتخيلها زوجتي وكيف يتسني لها ان تربي اولادنا صباحا وارتميء في حضنها ليلا كي نتبادل الاسرار "
لم اكن واثقا من شعورها نحوي لم اكن اعرف معني ان تحب فتاه هل تفكر في مثلما افكر فيها ؟؟ هل تعشقني مثلما اعشقها ؟؟ لم افكر ولكن كان يكفيني ان اسمع منها كلمة حب هذا اقصي طموحاتي.
كانت الساعه تقترب من الرابعه والنصف عندما ظهرت نتائج الامتحانات ولسؤ القدر فكان لابد لي من اعيد هذه السنه الدراسيه وكان هذا شئ متوقع خصوصا بعد وفاة والدي واعقبها خسارة ماديه كبيره نتيجه سوء الادارة لشركة والدي كان الجميع متوقع ان ارسب هذه السنه ولكني كنت اتحدي نفسي كي لا اخسر من احببتها .
لقد شاءت ارادة الله ان اخسر والدي وما اصعب الم الفراق لذا كان لابد ان اجتهد حتي لا اشعر بهذا الالم مره اخري
ولكن تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن وهاهي لحظة اعلان النتائج
"إنا لله وإنا اليه لراجعون " كانت هذه هي الكلمات التي ارددها منذ سماعي للخبر وذهبت الي مسجد الكليه كي اصلي ركعتين شكر لله , نعم سوف اشكر الله انه واجب علي ان اشكره في الضراء كما اشكره في السراء لا بد ان اشكر الله
بعد انتهائي من صلاتي قمت بالاتصال بها انني طوال الوقت محتاج اليها لكن اني محتاج اليها الان اكثر من اي وقت مضي اني احتاج ان اسمع منها كلمات حب . انه واجبها طالما وافقت ان تبقي زوجتي يجب عليها ان تشجعني انني فعلا محتاج تشجعيها لا بد ان اراها اليوم .
عندما رايتها قادمه احسست انني الان في مامن .. نعم سوف تستقبلني بابتسامتها المعهوده سوف تقول لي لا تقلق كل شئ نصيب .. سوف تجعلني اجتهد
جلست امامي ثم قالت "ايه خير ؟؟ ايه اللي حصل انت متعرفش انا عملت ايه في البيت عشان انزلك انهارده"
فقلت لها وانا ناظر صوب عينيها "دعاء انا سقطت السنادي انا بجد مش عارف ليه ده كله بيحصل"
كنت في هذه الاثناء مازلت ممسكا بيديها منذ سلامنا
وجدتها تسحب يديها مني يدي وهي تقولي "خير كل شئ نصيب " قلت لها " انا عارف ان كل شئ نصيب بس اللي شغالني دلوقتي ان جوازنا هيتاخر سنه بحالها" فقالت لي " قولتلك كل شئ نصيب رسوبك ده نصيب وعدم زواجنا نصيب" فقلت لها مستغربا " عدم زواجنا ؟؟ يعني ايه مش فاهم" قالت لي "كدة انت عارف ان بقي في فرق سنه بحالها ومعتقدتش ان اهلي هيسمحولي استني سنه بحالها عشان نتجوز ودلوقتي انت عارف انكم تقريبا خسرتم معظم فلوسكم يعني لسة هتبدا من الاول وجديد سوري بجد مش هينفع نكمل"
للوهله الاول لم اصدق نفسي هل تتخلي عني الان؟؟ ابعد حبي كله تتخلين عني ؟؟؟ ابعد قصائد الشعر التي طالما ارسلتها لكي تتخلين عني؟؟
من انتي واي مخلوق انتي؟؟؟ هل انتي انسانه لا واللهي لقد امرنا الله بالرحمه ولكنك تقتليني الان ماذا فعلت لكي حتي تمزقي قلبي اني اريد ان اصرخ في وجهها الان بكل ما اؤتي من قوة ولكن جسدي قد شل تماما لا استطيع ان احرك لساني ولا يدي .
بالكاد نظرت الي وجهها يا إلهي ما ابشع هذا الوجه ان سواد قلبها قد انطبع علي وجهها اني الان اراها وكاني اراها لاول مره مخلوقه بشعه كيف استطعت ان احب هذه الفتاه اني اريد ان اقول لها اكرهك ولكن ما زال جسدي كله مشلول اني جسدي بارد كقطعة ثلج ؟؟ هل انا توفيت اني اعلم تمام ان المتوفين يكون جسدهم بارد ولكني اشعر بكل شئ ، لا .. لا يمكن ان اكون توفيت اني اشعر بشئ يتحرك بداخلي .. ما هذا؟؟؟ نعم انها دمعه تحاول ان تفر من عيني اني الان اتحسسها واشعر بها وهي تري النور لاول مره , لماذا الان ايتها الدمعه العزيزه لماذا الان تفارقيني لقد احتفظت بكي ولم اجعل احدا يراكي طوال حياتي ولكنك تضحي بنفسك من اجلي ؟؟ اتضحين بنفسك من اجل ان تشعريني اني ما زلت احيا ؟ كم عمرك ايتها الدمعه الغاليه كم من موقف احتفظت بكي ولم اهينك نعم اني اهينك الان لن تخرجي امام غيري لن تخرجي.
إني اتحسسها الان علي وجهي نعم لقد فارقتني . لم ادري بنفسي ولم ادري بالموقف الذي امر به وسالت نفسي من اغلي هل هذه التي كنت احسبها حبيبتي ام دمعتي ؟؟
يا إلهي كم كانت تحبني هذه الدمعه انها فعلا غاليه عندي كم اتمني ان ترجع مرة اخري داخل جسدي ولن افرط فيها قط ، إني اراها الان لقد سقطت علي الارض جثه هامده.
اني استطيع الان سماع اغنية ماجدة الرومي "طوق الياسمين" لقد وصفت اعظم ما وصفت يا نزار عندما شبهت طوق الياسمين بالجثة البيضاء تدفعهه.............
ما هذا ؟؟؟ من الذي تجرأ وداس بقدمه علي دمعتي رفعت عيني لاري من الذي داس عليها وجدتها هي إنها دعاء تلك الفتاه يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااه كم اكرهك الان
لقد قتلتيني والان تخطين بقدمك علي دمعتي يا إلهي كم اكره هذا الفتاه إنها تسير مبتعده يبدو انها قد قالت بعض الكلمات قبل ان تفارق.
لا يهمني ماذا قالت كل ما يهمني اني اريد ان اعبر لها عما بخاطري
كنت اشعر في هذه اللحظات بسرادق العزاء مقام في جسدي كل اعضائي قد وقفت دقيقة حداد علي دمعتي.
وفكرت في سؤال عجيب من احب الي قلبي ؟؟
تلك الفتاه الغانيه ام دمعتي الغاليه
ووجدت الاجابه علي الفور لم انطق به انا ولكني سمعت به ينبعث من ادخل جسدي وكان هناك مئات مكبرات الصوت بداخلي
اني اسمع الان تلك الابيات التي يشدو بها قلبي الذي كنت اشفق عليه من هجر تلك الفتاه . ذلك القلب الذي طالما ارغمته علي الاحساس بالشعر الذي كنت اكتبه لها انه الان يخترع اول واخر قصائده الشعرية من وحي نفسه
ايها الحب لقد ان الفراق

لم يعد في قلبي الدامي اشتياق

عبث الياس باشواق الصبا

مثلما يعبث بالبدر المحاق

كل ما تزعميه عن جبنا كذب

كل اغانينا نفاق

فلتقولي انا مضينا

وانتهت قصة اسطرها عمر مراق

وإذا احببتي بعدي مره

فاعلمي إني بعدك احببت مرار


تمت

قصص رومانسية حقيقية

رد مع اقتباس


إضافة رد



جديد مواضيع استراحة بورصات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصص حقيقية 100 % ahmed_ar استراحة بورصات 1 24 - 09 - 2016 10:39 AM
قصص حب حقيقية hames استراحة بورصات 1 21 - 12 - 2015 08:19 PM
خلفيات رومانسية في رومانسية للمسن شادي فارس استراحة بورصات 0 31 - 07 - 2009 02:13 AM


10:25 AM