موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

اهم التقارير الاقتصادية والاساسيةليوم الثلاثاء 5 اغسطس

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 05 - 08 - 2008, 01:34 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي اهم التقارير الاقتصادية والاساسيةليوم الثلاثاء 5 اغسطس

اهم التقارير الاقتصادية والاساسيةليوم الثلاثاء 5 اغسطس
استعداد الأسواق لقرار الفائدة...

بعد أن حان موعدنا اليوم مع اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة المقررة للسياسة النقدية ، فإن الأسواق و خاصة الدولار يتحرك تبعا للتوقعات و ترقبا للقرار النهائي بشأن سعر الفائدة ، و بما أن غالبية التوقعات تشير إلى إبقاء سعر الفائدة دون تغير فإنهفي مركز الاهتمام هو التصريح المصاحب لهذا القرار و النبرة التي سيتم استخدامها من أجل أخذ فكرة حيال السياسة النقدية التي سيتم إتباعها في الفترة المقبلة و الذي سيعطي فكرة فيما إذا كان التركيز الأكبر على مستويات التضخم أو النمو.

و بما أن التوقعات السائدة تتنبأ أن يتم إبداء اهتمام أكبر نحو مستويات التضخم ، فإن التوقعات المستقبلية بشأن رفع أسعار الفائدة في المستقبل تتزايد و هذا ما يدعم الدولار اليوم الذي ارتفع مقابل العملات الرئيسية ، بينما تراجع أسعار النفط بعد أن قلت مخاطر الإعصار الذي هدد خليج المكسيك و المنشآت النفطية في تلك المنطقة قدم المزيد من الدعم للعملة الأمريكية للإرتفاع.

هذا و مع بدء إشارات التباطؤ من الاقتصاد الأوروبي ، حيث تراجعت مبيعات التجزئة بنسبة 0.6% في تموز و بنسبة 3.1% على الصعيد السنوي ، و مع تراجع مستويات الإنفاق فإن لليورو المزيد من الأسباب للتراجع مقابل الدولار حيث تراجع اليورو اليوم من الأعلى 1.5565 ، مخترقا مستوى الدعم الرئيسي 1.5486 ، و بما أن زخم اليورو ما زال سلبيا فإنه قد يستهدف مستوى الدعم التالي 1.5465.

بما أن الاقتصاد البريطاني يواصل إصدار بيانات سيئة عن الأوضاع السائدة فيه ، إذ تبين اليوم أن قطاع الخدمات ما زال في انكماش في تموز للشهر الثاني على التوالي ، و بما أن هذا القطاع يشكل 75% من الاقتصاد فإن التوقعات بشأن حدوث الركود خلال الربع الثالث من العام الحالي تتزايد ، و تأكيدا لذلك هو أن الاقتصاد قد فقد عمود سند رئيسي هو قطاع الصناعات الذي شهد تراجعا في الإنتاج الصناعي و التصنيعي في حزيران ، إذ تراجع الإنتاج الصناع بنسبة 0.2% و بنسبة 1.6% على المستوى السنوي ، بينما تراجع الإنتاج التصنيعي بنسبة 0.5% و 1.3% على المستوى السنوي.

تبعا لذلك فقد تراجع الجنيه من الأعلى 1.9610 و حتى الأدنى 1.9523 ، فبعد أن كان الجنيه الإسترليني قد أغلق جلسة التداولات ما دون المستوى 1.9667 ، فقد انفتح المجال لمزيد من التراجع ، إذ لدى العملة الملكية أولى الأهداف عند 1.9485 ، و الفرصة للوصول إلى هذا المستوى ما زالت متاحة خاصة أن زخم الجنيه ما زال سلبيا.

الدولار مقابل الين متذبذب اليوم انتظارا لقرار الفائدة ، و لكن لم ينجح الزوج بعد أن يخترق المدى الذي علق فيه المتواجد ما بين 107.40 و 108.23 ، فبعد أن سجل الزوج الأعلى له عند 108.31 أرتد نحو الأسفل حتى أدنى 107.66 ، و لكن نظرا لمؤشرات الزخم التي تشير ميل التداولات نحو الأسفل فإن هنالك احتمالية للزوج بأن يحقق المزيد من التراجع على المدى القصير.

اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
اهم التقارير الاقتصادية والاساسيةليوم الثلاثاء 5 اغسطس
http://www.borsaat.com/vb/t1366.html



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2008, 01:35 PM   #2
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسيةليوم الثلاثاء 5 اغسطس

تراجع الأسواق وارتفاع الدولار

حقق الدولار يوم أمس العديد من المكاسب أمام العملات الرئيسية ليتداول عند الأعلى له في 6 أسابيع أمام اليورو مدعوما بالبيانات الاقتصادية التي صدرت يوم أمس عن الاقتصاد الأمريكي والتي تفيد أن التضخم قد ارتفع في أمريكا ليصل إلى الأعلى له في 17 عاما. من ناحية أخرى ينتظر المستثمرين اليوم قرار البنك الفدرالي بشأن أسعار الفائدة، ومن المتوقع أن يقوم البنك بتثبيت أسعار الفائدة عند 2.0% ولكنه قد ينتهج سياسة تضخمية بعد ارتفاع معدلات التضخم بهذا الشكل.

أيضا وصل الدولار إلى الأعلى له في 7 أسابيع أمام الين بعد الانخفاض الكبير في أسعار النفط الخام الذي وصل إلى الأدنى له خلال 13 أسبوع. ليعمل هذا على تهدئة الأوضاع بعض الشيء ليجد الدولار الدعم الذي يحتاجه أمام بقية العملات. تأكيد النظرة التضخمية من قبل البنك الفدرالي اليوم سيعمل على دعم الدولار بشكل كبير ليواصل ارتفاعه ويعوض الخسائر التي استمر في تحقيقها أمام العملات.

هذا وقد تراجع الدولار الاسترالي إلى أدنى مستوياته في أربعة أشهر تقريبا أمام الدولار الأمريكي بعد قرار البنك المركزي الاسترالي بتثبيت أسعار الفائدة عند 7.25% وإشارته أن البنك سيقوم بخفض أسعار الفائدة بعد ذلك لينعكس هذا بالسلب على تداولات الدولار الاسترالي.


حاول اليورو يوم الأمس الارتفاع أمام الدولار واختراق المستوى المهم في اتجاه اليورو على المدى المتوسط عند 1.5580 ولكن محاولاته باءت بالفشل. فبعد انخفاض أسعار النفط يوم أمس أصبح الدولار أكثر جاذبية للمستثمرين الذين قاموا بسحب أموالهم من أسواق السلع الأولية ليقوموا بشراء الدولار. وهو الأمر الذي دفع اليورو إلى التراجع مرة أخرى ليغلق تحت المستوى 1.5580 . واليوم يستكمل اليورو انخفاضه أمام الدولار ليتراجع حتى المستوى 1.5520 الذي استطاع أن يوقف الحركة الانخفاضية لليورو أكثر من مرة، ليتأكد لنا أن اختراق هذا المستوى نحو الأسفل قد يفتح المجال أمام الدولار ليزيد من مكاسبه ويغير اتجاهه أمام اليورو على المدى المتوسط. وقد سجل اليورو الأعلى له عند 1.5565 والأدنى عند 1.5522 .

انخفض الجنيه الإسترليني يوم أمس بشكل كبير أمام الدولار ليتأكد اختراقه للاتجاه التصاعدي على المدى المتوسط ويعود ليستكمل اتجاهه العام للتداولات نحو الأسفل. وقد شاهدنا الاسترالي يوم أمس يخترق مستوى الدعم المهم عند 1.9700 والذي فتح له المجال ليستكمل حركته الانخفاضية إلى المستوى 1.9620 الذي استطاع أن يخترقه اليوم خلال التداولات الصباحية ولكن تظل التداولات الآن هادئة تحت هذا المستوى. وقد سجل الجنيه الأعلى له عند 1.9610 والأدنى عند 1.9580 .

زوج الدولار أمام الين الياباني يستمر في التداول داخل القناة الجانبية التي كونها منذ أسبوعين تقريبا، فمع ارتفاع الدولار يوم أمس وصل الزوج إلى المستوى 108.30 ليتوقف عند هذا المستوى ويبدأ اليوم في الانخفاض بداية من هذا المستوى. وإذا استطاع الزوج أن يخترق المستوى 108.00 سيصل إلى المستوى 107.70 ومن بعده المستوى 107.40 . وقد سجل الزوج الأعلى له اليوم عند 108.31 والأدنى عند 108.00



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2008, 01:36 PM   #3
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسيةليوم الثلاثاء 5 اغسطس

يوم قرار الفائدة!!!

ها قد حان موعدنا اليوم مع إحدى أهم أحداث هذا الأسبوع ألا و هو اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة و التي ستعلن عن قراراها لسعر الفائدة في أكبر اقتصاد في العالم ، و هو حدث ترقبته الأسواق منذ فترة ، و بالرغم من أن الأسواق يغلب عليها طابع التأكد من سياسة التثبيت ، إلا أن عامل المفاجئة وارد جدا أيضا اليوم نظرا للتطورات التي شهدتها الأسواق في الآونة الأخيرة.

بعد ستة أسابيع من الانتظار عاد لقائنا مع اجتماع صانعي القرارات النقدية في اقتصاد الولايات المتحدة المترقب جدا من قبل الأسواق ، إذ بالرغم من أن أكثر من 90% من المشاركين في الأسواق يتوقعون إبقاء سعر الفائدة عند 2.0% ، الأدنى منذ 2004 ، إلا أنه ما زالت هنالك احتمالية أن تقوم اللجنة الفدرالية المفتوحة برفع سعر الفائدة حسب أكثر من 5% من المشاركين في الأسواق و الذي في حال تأكد ، فإنه سيحدث تقلبات رئيسية في الأسواق ، بينما خفضا للفائدة غير وارد حاليا في الحسابات على أمل أن هذا المستوى المتدني لسعر الفائدة قادر على منع الاقتصاد من أن يشهد المزيد من التباطؤ.
و لكن حتى ذلك الوقت فإن هذه التوقعات السائدة في الأسواق و المستمدة أيضا من آخر اجتماع للجنة الفدرالية في 25 من حزيران عندما أبدوا إشارات على مخاوفهم المتزايدة من التضخم ، من شأنها أن تكون المحرك الرئيسي لتداولات اليوم ، إذ من شأنها أن لا تتأثر كثيرا بباقي البيانات التي ستصدر خلال جلسة التداولات الأمر الذي قد يبقي التحركات في انتظار قرار الفائدة.
هذا و منذ أن تباطأ قطاع العمالة و أسعار المنازل تواصل تراجعها مستنزفة من دخل الأفراد ، بينما الارتفاع الكبير لأسعار الغذاء و الطاقة و خاصة وقود السيارات و كذلك ارتفاع الأسعار عند أبواب المصانع نظرا لغلاء المواد الخام أيضا فإن الأحوال المعيشية للأمريكيين تزداد صعوبة.
لذا فإن ارتفاع التضخم في هذه الظروف يعتبر في غاية الخطورة لأنها ستقوم بضرر مستويات الإنفاق أكثر فأكثر ، الأمر الذي سيزيد من صعوبة الأوضاع الاقتصادية للبلاد ، و من هنا التوقعات بأن يقوم البنك الفدرالي بالحفاظ على أسعار الفائدة دون تغير بالرغم من أن الاقتصاد ما زال بحاجة إلى تحفيز لنموه المتباطئ ، إذ يبدوا أن الدعم الضريبي الذي قدمته الحكومة الأمريكي في آخر نيسان و حتى حزيران لم يكن كافيا لدعم الاقتصاد الذي نما فقط بنسبة 1.9% في الربع الثاني بعد أن كان من المتوقع له أن ينمو بنسبة 2.3%.
فلولا الأوضاع السائدة في العديد من القطاعات مثل قطاع العمالة المتباطئ، قطاع المساكن المتدهور و القطاع المالي المتضرر و المضطرب و خاصة توقعات بمزيد من التباطؤ خلال النصف الثاني من العام الحالي ، لكان البنك الفدرالي بكل أريحية اليوم قد رفع سعر الفائدة في محاولة منه لوضح حد لمستويات التضخم المشتعلة ، و لكن في هذه الظروف أفضل طريقة يمتلكها لمحاربة هذه الآفة هو الحفاظ على سعر الفائدة دون تغير و الذي سيعتبر بمثابة دليل واضح على خوف صانعي السياسات النقدية من مخاطر ارتفاع الأسعار.
لذا فإن الدولار بالتأكيد سيتفاعل مع قرار اليوم و تحديدا مع التصريحات المصاحبة له الذي سيحلل كل سطر منه و سيتم مراقبة النبرة التي سيتم استعمالها ، لأنه في حال تغيرت نظرة اللجنة المقررة للسياسة النقدية و بدأ تركيزها الأكبر على مستويات التضخم فإنه قد تكون البداية لسياسة رفع أسعار الفائدة و التي ستمد الدولار بالقوة اللازمة ليعود بالارتفاع مقابل العملات الرئيسية التي شهد مقابلها العديد من الخسائر منذ اندلاع أزمة الرهونات العقارية المستمدة من تدهور قطاع المساكن.
و لكن على الأغلب أن يحصل هذا التغير في السياسة النقدية مع اقتراب هذا العام من نهايته ، لأن أصحاب القرارات النقدية بحاجة للمزيد من التأكيدات و البيانات عن وضع النمو الاقتصادي و المخاطر التي تفرضها مستويات التضخم و لا ننسى التطورات التي ستشهدها الأسواق المالية قبل الإقبال على مثل هذه القرارات المصيرية.
و حتى ذلك الوقت فإنه من الممكن أن تكون سياسة التثبيت هي الطابع الذي سيغلب خلال الأشهر المقبلة خاصة أن الانتخابات الرئاسية المقررة في تشرين الثاني من العام الحالي ستمنع أي تغيير جذري في السياسة الحالية حتى تستقر الأوضاع سياسيا و من ثم اللجوء إلى الاستقرار الاقتصادي.
هذا و ستقوم أسواق الأسهم أيضا بمراقبة مستجدات اليوم عن كثب لأنه بالرغم من أن خفضا لسعر الفائدة غير وارد حاليا إلا أن أي إشارات على أن البنك الفدرالي يبدي اهتماما لمستويات النمو و سيحاول إيجاد السبل المناسبة لتحفيز الاقتصاد ، ستزودها بالأمل على أن الأوضاع في أكبر اقتصاد في العالم قد تستقر ، و بالتالي قد تعود مستويات الإنفاق إلى سابق عهدها و شهية المستثمرين للتداول كذلك.
و هذا ما قد يكسب أسواق الأسهم الزخم القادر على دعماها من جديد ، خاصة بعد الخسائر الضخمة التي شهدتها بسبب أزمة الرهونات العقارية ، تضرر الأسواق المالية و تباطؤ الاقتصاد الأمريكي الذي بدوره أبطأ الاقتصاد العالمي و إثر ذلك تضررت مستويات الاستهلاك حول العالم خاصة أن ارتفاع أسعار الغذاء و الطاقة زاد من عدم الاستقرار و من مستويات الفقر في العديد من الدول.
و لكن قبل كل هذا ، اليوم لنا موعد مع تقرير معهد التزويد الغير صناعي الخاص بالخدمات ، المتوقع أن يواصل انكماشه في تموز للشهر الثاني على التوالي إلى 48.7 ، و بما أن القراءة قد تكون ما دون 50 فإنه دليل على انكماش هذا القطاع و دليل آخر على ضعف الاقتصاد و أن الأوضاع بالنسبة للشركات ستزداد صعوبة في الفترة المقبلة خاصة مع ارتفاع أسعار المواد الخام الذي يستنزف من أرباحها و يدفع بها لتسريح العاملين لديها و بالتالي إضفاء المزيد من الضغوطات على قطاع العمالة الذي سجل ارتفاعا في البطالة في تموز بنسبة 5.7%.
ترقب عزيزي القارئ معنا مستجدات هذا اليوم ، لنرى مقدرة السيد برنانكي و زملائه من إنقاذ اقتصادهم المضطرب من الركود المحتمل و في نفس الوقت منع مستويات التضخم من أن ترتفع مزيدا ، فهذا الوضع الذي يتواجد فيه البنك الفدرالي لا يحسد عليه أبدا ، و كل الآمال الآن متجه نحوهم و على مقدرتهم للحفاظ على التوازن المناسب في أكبر اقتصاد في العالم قبل فوات الأوان و قبل أن تتضرر الأسواق مزيدا!!!



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2008, 01:37 PM   #4
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسيةليوم الثلاثاء 5 اغسطس

قرار الفائدة الاسترالي

أعلن البنك المركزي الاسترالي اليوم قراره بشأن أسعار الفائدة، حيث قرر البنك تثبيت أسعار الفائدة عند الأعلى لها منذ 12 عام عند 7.25% وهو القرار المتوقع بشكل واسع في الأسواق. حيث يهدف البنك إلى محاولة السيطرة على معدلات التضخم المرتفعة بشكل قياسي، والاستفادة من التباطؤ الاقتصادي المتسبب فيه أسعار الفائدة المرتفعة للحد من التضخم.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2008, 01:38 PM   #5
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسيةليوم الثلاثاء 5 اغسطس

مدراء المشتريات الألماني

صدر اليوم عن الاقتصاد الألماني بيانات عن القراءة النهائية (ق.ن) لمؤشر مدراء المشتريات للخدمات عن شهر تموز حيث جاءت القراءة الفعلية بقيمة 53.1 بأقل من التوقعات بقيمة 53.3 وهي نفس قيمة القراءة السابقة.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2008, 01:38 PM   #6
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسيةليوم الثلاثاء 5 اغسطس

مدراء المشتريات الأوروبي

أعلن الاقتصاد الأوروبي بيانات عن القراءة النهائية (ق.ن) لمدراء المشتريات للخدمات لشهر تموز لتأتي القراءة الفعلية بقيمة 48.3 بنفس قيمة القراءة السابقة والتوقعات.

أما عن مؤشر مدراء المشتريات المركب لنفس الشهر فقد جاء بقيمة 47.8 ليوافق كلا من التوقعات والقراءة السابقة



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2008, 01:39 PM   #7
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسيةليوم الثلاثاء 5 اغسطس

مؤشر مدراء المشتريات الإيطالي للخدمات

صدر اليوم عن الاقتصاد الإيطالي مؤشر مدراء المشتريات للخدمات حيث جاءت القراءة النهائية لشهر تموز بقيمة 45.6 اقل من التوقعات التي كانت بقيمة 47.3, في حين كانت القراءة التمهيدية بقيمة 48.5



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2008, 01:39 PM   #8
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسيةليوم الثلاثاء 5 اغسطس

مؤشر مدراء المشتريات الفرنسي للخدمات

صدر اليوم عن الاقتصاد الفرنسي مؤشر مدراء المشتريات للخدمات حيث جاءت القراءة النهائية بقيمة 47.5 أعلى من القراءة التمهيدية التي كانت بقيمة 47.0 و هي نفس قيمة التوقعات التي كانت تملأ الأسواق.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2008, 01:40 PM   #9
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسيةليوم الثلاثاء 5 اغسطس

مؤشر مدراء المشتريات البريطاني للخدمات

صدر اليوم عن الاقتصاد البريطاني الإنتاج الصناعي لشهر حزيران حيث جاءت القراءة الفعلية منخفضة بقيمة 0.2% أقل من التوقعات التي كانت بقيمة 0.1%, في حين تم تعديل القراءة السابقة لتصبح منخفضة بقيمة 0.9% بعد أن كانت منخفضة بقيمة 0.8%. أما عن القراءة الفعلية السنوية فقد جاءت منخفضة بقيمة 1.6% أقل من التوقعات التي كانت منخفضة بقيمة 1.2%, و قد تم تعديل القراءة السابقة لتصبح منخفضة بقيمة 1.7% بعد أن كانت منخفضة بقيمة 1.6%.

كما صدر أيضا بيانات الإنتاج التصنيعي لشهر حزيران لتأتي القراءة الفعلية منخفضة بنسبة 0.5% لتماثل التوقعات وكان المتوقع أن ترتفع بنسبة 0.1%. أما عن المؤشر السنوي فقد انخفضت القراءة الفعلية بنسبة 1.3% بعد أن كان المتوقع أن تنخفض بنسبة 0.6% وقد تم تعديل القراءة السابقة لتصبح منخفضة بنسبة 0.9% بعد أن كانت منخفضة بنسبة 0.8%.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 08 - 2008, 01:41 PM   #10
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي رد: اهم التقارير الاقتصادية والاساسيةليوم الثلاثاء 5 اغسطس

مبيعات التجزئة الأوروبية


صدر اليوم عن الاقتصاد الأوروبي مبيعات التجزئة لشهر تموز حيث جاءت القراءة الفعلية منخفضة بقيمة 0.6% مماثلة للتوقعات, و لكنها اقل من القراءة السابقة التي كانت مرتفعة بقيمة 1.2%. و جاءت القراءة الفعلية السنوية منخفضة بقيمة 3.1% أقل من التوقعات التي كانت منخفضة بقيمة 1.3% في حين كانت القراءة السابقة مرتفعة بقيمة 0.2%.



فريق الأخبار متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


الكلمات الدلالية (Tags)
الاقتصادية, الثلاثاء, التقارير, اغسطس, اهم, والاساسيةليوم

مواضيع سابقة :

اهم الاخبار الاقتصادية ليوم الثلاثاء 5 اغسطس
ابرز المستويات الفنية للعملات ليوم الثلاثاء 5 اغسطس
نتائج الاخبار الاوروبية ليوم الثلاثاء 5\ 8 \

مواضيع تالية :

نتائج الاخبار الامريكية ليوم الثلاثاء 5\ 8 \ 2008
قرار الفائدة الأمريكية
توصياتي

اهم التقارير الاقتصادية والاساسيةليوم الثلاثاء 5 اغسطس

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
اهم التقارير الاقتصادية والاساسيةليوم الثلاثاء 30-9 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والاساسيةليوم الاتنين 29-9 منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الجمعة22 اغسطس منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والاساسية ليوم الاربعاء 20 اغسطس منتدى تداول العملات العام
اهم التقارير الاقتصادية والاساسيةليوم الاتنين 11 اغسطس منتدى تداول العملات العام


روابط الموقع الداخلية


01:23 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة