موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

متي تشتري ومتي نبيع , ولماذا السوق يتحرك هكذا !!!

منتدى تداول العملات العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 31 - 03 - 2010, 02:33 PM   #11
عضو جديد
 

افتراضي رد: متي تشتري ومتي نبيع , ولماذا السوق يتحرك هكذا !!!

رد: متي تشتري ومتي نبيع , ولماذا السوق يتحرك هكذا !!!
السلام عليكم


كلام جميل جدا

وبالنسبه لي

انا قبل ادخل هالمجال عارف ان رزقي بالسماء لا في بورصات ولا في محلات ولا وضيفه

الي كاتبه لي رب العرش العضيم الرزاق العليم هو الي باخذه


والمثل يقول لو تسعي سعي الوحوش غير رزقك ماتحوش


وسوق العملات مو سوق خضار علي بضاعتك تقدر تشتري وتبيع

هو لعبه للكبار وحضوض للصغار

وانما

فعل الاسباب من تحليلات فنيه وغيرها

الواحد فينا يحلل ويجتهد والباقي علي الرزاق الكريم


اهم شي فعل الاسباب والباقي علي الرزاق رب العرش العضيم





شغف الطموح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2010, 02:37 PM   #12
عضو متميز
 
الصورة الرمزية خالد العوينى
 

افتراضي رد: متي تشتري ومتي نبيع , ولماذا السوق يتحرك هكذا !!!

انا لما بعت اعتبرت على انه كسر نقطة 38 فيبو ممكن يحترم نقطة 23 فيبو ويرتد من 20 - 30 نقطة



خالد العوينى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2010, 02:38 PM   #13
عضو نشيط
 
الصورة الرمزية developer
 

افتراضي رد: متي تشتري ومتي نبيع , ولماذا السوق يتحرك هكذا !!!

أخي المتداول العربي

هذا ما بين أيدينا من أدوات نتعامل بها مع السوق
إن كان لديك أدوات أخرى فمشكورا دلنا عليها



التوقيع:


developer غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2010, 02:42 PM   #14
عضو متميز
 
الصورة الرمزية خالد العوينى
 

افتراضي رد: متي تشتري ومتي نبيع , ولماذا السوق يتحرك هكذا !!!

اما ان وصل السعر الى51.20 اعتقد انة حيكمل نزول الىما تحت 1.50



خالد العوينى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2010, 02:47 PM   #15
موقوف
 

افتراضي رد: متي تشتري ومتي نبيع , ولماذا السوق يتحرك هكذا !!!

الرزّاق هو الله

وقبل ان تخلق مكتوب كل الذي يحدث لك الي اخر جزء من الترليون / الثانية ( فسبحان الخالق )

اما الادوات فهي اداة واحدة فقط تتحكم في السوق وهي نسبة المشترين الي نسبة البائعين والعكس طبعا الصورة واضحة امامهم بوجود التقنيات العالية جدا جدا التي لايمكن لك ان تتخيلها وعلي الجميع (عملة/معدن/نفط/مؤشرات.......الخ)

اما جميع الادوات الموجودة في العالم = !10 وال 90% للاداة التي بالاعلي



متداول عربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2010, 02:49 PM   #16
موقوف
 

افتراضي رد: متي تشتري ومتي نبيع , ولماذا السوق يتحرك هكذا !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد العوينى مشاهدة المشاركة
اما ان وصل السعر الى51.20 اعتقد انة حيكمل نزول الىما تحت 1.50
بتقول اعتقد اذا العملية تخمينية وليست واقعية من احاث السوق



متداول عربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2010, 02:52 PM   #17
موقوف
 

افتراضي رد: متي تشتري ومتي نبيع , ولماذا السوق يتحرك هكذا !!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شغف الطموح مشاهدة المشاركة
السلام عليكم


كلام جميل جدا

وبالنسبه لي

انا قبل ادخل هالمجال عارف ان رزقي بالسماء لا في بورصات ولا في محلات ولا وضيفه

الي كاتبه لي رب العرش العضيم الرزاق العليم هو الي باخذه


والمثل يقول لو تسعي سعي الوحوش غير رزقك ماتحوش


وسوق العملات مو سوق خضار علي بضاعتك تقدر تشتري وتبيع

هو لعبه للكبار وحضوض للصغار

وانما

فعل الاسباب من تحليلات فنيه وغيرها

الواحد فينا يحلل ويجتهد والباقي علي الرزاق الكريم


اهم شي فعل الاسباب والباقي علي الرزاق رب العرش العضيم

انت ذكرت الزبدة او الخلاصة النهائية وينم عن فكرك الواعي وفهمك السريع
وهو بالاحمر وعلي ضوئها انتهي كل شيء



متداول عربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2010, 02:59 PM   #18
عضو متميز
 
الصورة الرمزية خالد العوينى
 

افتراضي رد: متي تشتري ومتي نبيع , ولماذا السوق يتحرك هكذا !!!

فى البورصة فش واقعية ولا كان ما حد بيخسر
بعد نظرة على تقلب السعر ومتابعة على الشموع مع استوب لوز صغير بدخل الصفقة والارزاق على الله



خالد العوينى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2010, 03:05 PM   #19
موقوف
 

افتراضي رد: متي تشتري ومتي نبيع , ولماذا السوق يتحرك هكذا !!!

لاشك ان الرزّاق هو الله

ولكن يجب علي الانسان ان يبحث عن الواقع الكلي او بالقليل شيه الواقع بحيث لايقل عن 80%

ولعلمك انا شريت حقيقي من 5160



متداول عربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31 - 03 - 2010, 03:06 PM   #20
موقوف
 

افتراضي رد: متي تشتري ومتي نبيع , ولماذا السوق يتحرك هكذا !!!

لم ابع وان نزل انا منتظره لاني اعرف انا ماذا اريد من السوق وهو فضل من الله



متداول عربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

تكون شكل (بوذا المقلوب) على اليورو/دولار
كيف ابدء بالحساب الحقيقى
يوم الجمعة ؟

مواضيع تالية :

أستفسارات لخبراء الأساسي
بحكم ان اغلب اعضاء المنتدي من مصر فلماذا لاتتفقوا وتنفذوا مع بعض التالي.........
فرصة رائعة للباوند ادخلوا و شوفوا

متي تشتري ومتي نبيع , ولماذا السوق يتحرك هكذا !!!

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
السوق لا يتحرك منتدى تداول العملات العام
هل يعود السوق السعودي الى مستويات 2003 ؟ ولماذا ؟ منتدى الاسهم السعودية
مدير الحسابات الخاصة في رسملة: السوق يتحرك أفقيًا نتيجة ما به من ضبابية والأنسب للمس منتدى الاسهم السعودية


روابط الموقع الداخلية


06:50 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة