• 1:55 صباحاً

"متابعة المتسابقين في المرحلة الثانية لمسابقة فرسان الفوركس".

عضو نشيط جدا

mohammed20202 is on a distinguished road
افتراضي رد: "متابعة المتسابقين في المرحلة الثانية لمسابقة فرسان الفوركس".
41#
12 - 04 - 2010, 03:07 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلسطيني و افتخر مشاهدة المشاركة
الحمد لله على كل حال

بارك الله فيك اخي ابو ابراهيم
و شد حيلك ان شاء الله من الفائزين

موفق يا طيب

و الله يا اخي العزيز تأتي للشخص فينا نزوة من نزوات الطمع فيضرب كل ما تعلمه خلال سنين بعرض الحائط
و ينسى الادارة السليمة لراس المال التي هي اساس العمل و الاستمرا بالفوركس
و الجابات التي افتتحت عليها الاسواق الليلة الماضية كانت الفاجعة التي قضت على الحساب
الحمد لله رب العالمين

و

تسلم يا غالي
موفق و ان شاء الله من الفائزين
لايهمك ان شاء الله خير وتعوضها بس نتعلم
يعنى الدرس المهم اللى لازم اتعلمه منكم فى الموقف ده هو اننا لازم مهما كام نقفل صفقاتنا قبل نهايه السوق مع اداره راس المال صح؟
mohammed20202 غير متواجد حالياً  

عضو جديد

أبوعلا is on a distinguished road
42#
12 - 04 - 2010, 03:51 PM
الحمد لله على كل حال ونسأل الله أن يخلف لكم بخير
وخيرها في غيرها بإذن الله
مع أمنياتي للجميع بالتوفيق
أخوكم/ أبوعلا
أبوعلا غير متواجد حالياً  
عضو جديد

mohands_moslim is on a distinguished road
43#
12 - 04 - 2010, 07:15 PM
لا اله الا الله والله زعلت جدااا على هذه الحسابات التى كانت ستفتح بابا للرزق للإخوان

انا ايضا كنت على باب المرجنه أكثر من مره ولكن قدر الله , وحدث معى أنى رأيت فى الحساب أكثر من 400 دولار ولكنى لم أغلق الصفقات بسبب الطمع وكنت على وشك المرجنه فى الافتتاح عندما فتح السوق علىجاب كبير جوايضا قدر الله فى المره الثاله ألا يتمرجن الحساب وكنت بالفعل فقدت الامل فيه وفى السوق ولكن قدر الله

طبعا فى اسباب للحكايه دى مع انى كنت متابع عن كثي ولكن لا استطيع ان اغلق الصفقات عند الاهداف المحدده بسبب الطمع

الحمد لله على كل حال وان شاء الله لسه بدرى فاضلى حوالى اسبوعين على نهايه المسابقه وربنا يستر !
mohands_moslim غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

44#
12 - 04 - 2010, 07:32 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohands_moslim مشاهدة المشاركة
لا اله الا الله والله زعلت جدااا على هذه الحسابات التى كانت ستفتح بابا للرزق للإخوان

انا ايضا كنت على باب المرجنه أكثر من مره ولكن قدر الله , وحدث معى أنى رأيت فى الحساب أكثر من 400 دولار ولكنى لم أغلق الصفقات بسبب الطمع وكنت على وشك المرجنه فى الافتتاح عندما فتح السوق علىجاب كبير جوايضا قدر الله فى المره الثاله ألا يتمرجن الحساب وكنت بالفعل فقدت الامل فيه وفى السوق ولكن قدر الله

طبعا فى اسباب للحكايه دى مع انى كنت متابع عن كثي ولكن لا استطيع ان اغلق الصفقات عند الاهداف المحدده بسبب الطمع

الحمد لله على كل حال وان شاء الله لسه بدرى فاضلى حوالى اسبوعين على نهايه المسابقه وربنا يستر !
اوعى من الطمع يابشمهندس واتمنالك التوفيق وان كان لى عتاب كبير عليك لانك مشرحتش استراتيجيتك ووضحت بشارتات وفرص وكده
عضو جديد

mohands_moslim is on a distinguished road
45#
12 - 04 - 2010, 07:53 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed20202 مشاهدة المشاركة
اوعى من الطمع يابشمهندس واتمنالك التوفيق وان كان لى عتاب كبير عليك لانك مشرحتش استراتيجيتك ووضحت بشارتات وفرص وكده
والله يا اخى الاستراتيجيه لو محتاجه شرح كنت شرحته من بدرى وما تأخرت ولكن المشكله انها مش محتاجه ولو حسيت انها محتاجه كنت شرحتها من بدرى
هى الحكايه كلها بتحط المؤشرات على الشارت وتفتح شارت الخمس دقايق وترسم الترندات وتتعامل مع الكامريلا والبايفوت على اساس انها نقاط بيع وشراء بسيطه خالص بس الاول تكون عارف الترند الرئيسى رايح فين علشان متخالفوش وان شاء الله بعد قليل سأضع العديد من الفرص التى تكونت
mohands_moslim غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

46#
12 - 04 - 2010, 08:03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohands_moslim مشاهدة المشاركة
والله يا اخى الاستراتيجيه لو محتاجه شرح كنت شرحته من بدرى وما تأخرت ولكن المشكله انها مش محتاجه ولو حسيت انها محتاجه كنت شرحتها من بدرى
هى الحكايه كلها بتحط المؤشرات على الشارت وتفتح شارت الخمس دقايق وترسم الترندات وتتعامل مع الكامريلا والبايفوت على اساس انها نقاط بيع وشراء بسيطه خالص بس الاول تكون عارف الترند الرئيسى رايح فين علشان متخالفوش وان شاء الله بعد قليل سأضع العديد من الفرص التى تكونت
معلش يابشمهندس احنا لسه فى الاول فبنتعلم وحتى استخدام البيفوت والكامرايلا اكيد ليه قواعده اللى نفسنا نتعلمها منك وشكرا
عضو متميز

ابو ابراهيم1 is on a distinguished road
47#
12 - 04 - 2010, 08:21 PM
سؤال للادارة

هل الهيدج يعتبر مركز جديد ام لا يعتبر كذلك كونه تجميد لعقد مقابل؟
لأني قمت بعمل هيدج لبعض المراكز في حسابي
ابو ابراهيم1 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
talalfx is on a distinguished road
48#
13 - 04 - 2010, 01:26 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ابراهيم1 مشاهدة المشاركة
سؤال للادارة

هل الهيدج يعتبر مركز جديد ام لا يعتبر كذلك كونه تجميد لعقد مقابل؟
لأني قمت بعمل هيدج لبعض المراكز في حسابي
أخي أبو ابراهيم

أعتقد ( والرأي للجنة المسابقات والادارة ) انك خالفت شرط عدد العقود حيث أنه يوجد عندك الآن 16 عقد في نفس الوقت والرصيد أقل من 500 دولار

وحتى لو قامت لجنة المسابقات بالسماح استثنائياً بان لا تكون عقود الهيدج محسوبة من ضمن عدد العقود فانك كان يجب أن لا تفتح أكثر من 4 عقود شراء على المجنون لوجود 4 عقود بيع عليه فقط ولكنك فتحت 6 عقود فأصبح عدد العقود غير المهدجة لديك 12 عقد ( ولا أعتقد أن لجنة المسابقات ستسمح بذلك في منتصف المسابقة وذلك لكي تغلق الباب على أي استثناءات وبالتالي على أي اعتراضات )

احترامي وتقديري لحضرتك وكان الله في عوننا بمواجهة هذا السوق المتلاطم
talalfx غير متواجد حالياً  
عضو متميز

ابو ابراهيم1 is on a distinguished road
49#
13 - 04 - 2010, 01:43 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة talalfx مشاهدة المشاركة
أخي أبو ابراهيم

أعتقد ( والرأي للجنة المسابقات والادارة ) انك خالفت شرط عدد العقود حيث أنه يوجد عندك الآن 16 عقد في نفس الوقت والرصيد أقل من 500 دولار

وحتى لو قامت لجنة المسابقات بالسماح استثنائياً بان لا تكون عقود الهيدج محسوبة من ضمن عدد العقود فانك كان يجب أن لا تفتح أكثر من 4 عقود شراء على المجنون لوجود 4 عقود بيع عليه فقط ولكنك فتحت 6 عقود فأصبح عدد العقود غير المهدجة لديك 12 عقد ( ولا أعتقد أن لجنة المسابقات ستسمح بذلك في منتصف المسابقة وذلك لكي تغلق الباب على أي استثناءات وبالتالي على أي اعتراضات )

احترامي وتقديري لحضرتك وكان الله في عوننا بمواجهة هذا السوق المتلاطم
حياك الله اخي الكريم

و يظهر من كلامك انك تجهز نفسك للاعتراض على اي قرار و انك تحاول توجيه الادارة مسبقا لما يجول في خاطرك و هذا واضح
عموما بالنسبة للمسابقة فانا متنازل من الان عنها في حالة فوزي بأحد المراكز الاولى

اما النقطة الثانية فلم يطلب اي شخص اي استثناء و ارجو ان تفهم الكلام حسب ما ذكر لا تفسر على هواك
الهيدج يعني ايقاف مركز معاكس يعني كأن المركز غير موجود اساسا اذا كنت عارفا بالهيدج
فوجود 16 مركز في حسابي منهم 4 مراكز هيدج لأربعة مراكز اخرى يعني تحييد 8 مراكز من اصل 16 يعني يحق لي الدخول في عقدين ايضا و ليس كما فسرت انت بأنني متجاوز
النقطة الثانية لاحظ ان البلانس مع اغلاق بعض المراكز الخاسرة هو 440 تقريبا
يعني انني فعليا تجاوزت 500 دولار من زمان و ليس ضروري ان انزل اعلان في كل اقسام المنتدى حتى تعرف الناس انني وصلت رقما معينا ام لا

بالنهاية اود ان الفت انتباهك انني من بداية المرحلة الثانية ذكرت ان همي ليس المسابقة و انما العمل على حسابي فتأكد ان قيمة المسابقة اذا كانت حلما لغيري فهي لا تذكر بالنسبة لي

و اقبل الاحترام
ابو ابراهيم1 غير متواجد حالياً  
عضو جديد

خبرة السوق: 3 الى 5 سنوات
talalfx is on a distinguished road
50#
13 - 04 - 2010, 02:02 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ابراهيم1 مشاهدة المشاركة
حياك الله اخي الكريم

الهيدج يعني ايقاف مركز معاكس يعني كأن المركز غير موجود اساسا اذا كنت عارفا بالهيدج

و اقبل الاحترام
اذا كان المركز وكأنه غير موجود فان المارجن المحجوز يجب أن يصبح صفر أما إذا بقي المارجن المجوز موجوداً فهذا يعني أن المركز موجوداً وليس كما تفضلت

احترامي
talalfx غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام