• 10:04 مساءاً
logo




افتتاح الأسواق الأوروبية

إضافة رد
الأخبار الاقتصادية
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 65,881
معدل تقييم المستوى: 76
فريق الأخبار is on a distinguished road
05 - 04 - 2010, 03:21 PM
  #1
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
افتراضي افتتاح الأسواق الأوروبية
افتتاح الأسواق الأوروبية: سجّل الجنيه الاسترليني أداءًا متميّزًا، إثر فوز حزب المحافظين في استطلاعات الرأي في المملكة المتحدة
سجّل الجنيه الاسترليني أداءًا متميزّا مقابل الدولار الأميركي، بعد أن فاز حزب المحافظين المعارض في استطلاعات الرأي، في حين أيّد رئيس الوزراء غوردن براون تأخير عملية تقليص الإنفاق الرامية الى تخفيض العجز المالي.
أبرز التطورات التي شهدتها الأسواق ليلة أمس
ارتفع الجنيه الاسترليني، إثر فوز حزب المحافظين المعارض في استطلاعات الرأي
عزز تقرير الوظائف الأميركي الدولار الكندي على خلفية آفاق الصادرات


DailyFX

رد مع اقتباس


الأخبار الاقتصادية
 
تاريخ التسجيل: Jan 2008
المشاركات: 65,881
معدل تقييم المستوى: 76
فريق الأخبار is on a distinguished road
افتراضي رد: افتتاح الأسواق الأوروبية
2#
05 - 04 - 2010, 03:23 PM
نقاط التحوّل الرئيسية

تقدّم اليورو بنسبة 0.1% مقابل الدولار الأميركي خلال تجارات ليلة أمس، في حين سجّل الجنيه الاسترليني أداءًا متميّزًا واكتسب ما يناهز 0.6% مقابل الأخضر. نحافظ على استراتيجية بيع اليورو/دولار عند مستوى 1.4881 و بيع الجنيه الاسترليني/دولار عند 1.5765.


أبرز النقاط الرئيسية للدورة الآسيوية



اكتسب الجنيه الاسترليني ما يناهز 0.6% مقابل الدولار الأميركي، بعد أن أظهرت استطلاعات الرأي التي أجرتها وكالة "يوغوف" تزايد مؤيّدي حزب المحافظين وهو أهمّ حزب معارض في المملكة المتحدّةـ في حين أفاد رئيس الوزراء غوردن براون أن الاقتصاد ضعيف جدًا لإطلاق عملية تقليص الإنفاق الرامية الى تخفيض العجز المالي. كما بيّن التقرير أن المحافظين نالوا 39% من الأصوات، مقابل حزب براون الحاكم الذي حصد 29%، إشارة الى أن المعارضين قد يفوزون بغالبية العشرين مقعد في المجلس النيابي خلال الانتخابات المقبلة المقرّر انعقادها قبل الثالث من يونيو.

تقدّم الدولار الكندي بنسبة 0.4% مقابل الأخضر، على خلفية النتائج الايجابية لتقرير الوظائف المتوافرة خارج القطاع الزراعي الأميركي الذي صدر يوم الجمعة. وعلاوة على ذلك، أظهر التقرير اكتساب الاقتصاد الأميركي 162000 فرصة عمل في مارس- وهي أكبر زيادة له في ثلاثة أعوام- في حين بيّن تقرير الشهر السابق خسارة هذا الاقتصاد 14000 فرصة عمل في فبراير، ويعتبر ذلك أوسع تحسّن مقارنة بالأرقام الأولية التي أفادت بخسارة 36000 وظيفة. يشير انتعاش سوق العمل الأميركية الى ارتفاع المداخيل المتاحة والاستهلاك بالمجمل، الأمر الجيّد بالنسبة الى شركات التصدير الكندية، التي تعتمد على الولايات المتحدة لإستيعاب ما يقارب 80% من طلبات الشراء الأجنية على سلعها.


الدورة الأوروبية: ما المتوقع

تخلو المفكرة الاقتصادية من

تخلو المفكرة الاقتصادية من البيانات، في ظلّ إقفال البورصات الرئيسية بسبب عطلة عيد الفصح، إشارة الى ضآلة السيولة التي من شأنها إثارة موجة من التذبذبات وتعزيز تكاليف المقايضات في أسواق الصرف الأجنبية، إذ يستمرّ التجار في استيعاب النتائج المذهلة لتقرير الوظائف المتوافرة خارج القطاع الزراعي الأميركي الذي صدر يوم الجمعة. ويتداول مؤشر عقود الأسهم الأميركية الآجلة على ارتفاع يبلغ 0.5%، دلالة على إمكانية تقدّم الأصول التي تحمل قدرّا عاليّا من المخاطر على حساب الدولار الأميركي والين الياباني اللّذين يعتبرهما التجار ملاذًا آمنًا، على الرغم من أن الأخضر قد يبقى مدعومًا في حال استطاع تقرير الوظائف في شهر مارس أن يعزز توقعات رفع بنك الاحتياطي الفدرالي لمعدّلات الفائدة، ولا سيّما قبيل اجتماع بنك الاحتياطي الفدرالي الإستثنائي يوم الاثنين، الذي رجّح البعض أن ينظر في رفع معدّل الخصومات على الإقراض.



DailyFX
فريق الأخبار غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس


إضافة رد

أدوات الموضوع


جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افتتاح الأسواق الأوروبية فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 4 25 - 02 - 2010 04:52 PM
افتتاح الأسواق الأوروبية فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 19 - 02 - 2010 03:24 PM
افتتاح الأسواق الأوروبية فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 18 - 02 - 2010 05:16 PM
افتتاح الأسواق الأوروبية: فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 17 - 02 - 2010 04:40 PM
افتتاح الأسواق الأوروبية: من المرجح أن تستأنف عمليات بيع اليورو، في ظل تراجع ثقة المستثمر فريق الأخبار الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات 0 16 - 02 - 2010 05:24 PM


10:04 PM