موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

افتتاح الأسواق الاميركية

الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 06 - 04 - 2010, 04:20 PM   #1
الأخبار الاقتصادية
 

افتراضي افتتاح الأسواق الاميركية

افتتاح الأسواق الاميركية
افتتاح الأسواق الاميركية :تراجع الجنيه الاسترليني على خلفية الغموض الذي يسود السياسة المستقبلية، في حين وسّع اليورو دائرة انخفاضه
فشل الجنيه الاسترليني في الحفاظ على التقدّم الذي سجّله في اليوم السابق وهبط الى قاع 1.5142 خلال الدورة الأوروبية، إذ عززت المفكرة الاقتصادية تباين آفاق المملكة المتحدة، ومن المرجّح أن تبقى تجارات العملة مقيّدة ضمن النطاق الضيّق الذي ساد منذ الأسبوع الماضي، في وقت يرتقب فيه إعلان بنك انجلترا عن قرار فائدته لشهر أبريل يوم الخميس في تمام الساعة 11:00 بتوقيت غرينتش.
أبرز العناوين
الين الياباني: ارتفاع الين الياباني بشكل كبير مقابل العملات الرئيسية
الجنيه الاسترليني: حدّد رئيس الوزراء براون السادس من مايو يومًا لإجراء الانتخابات العامّة
اليورو: يستعدّ اليورو لإختبار الحدود الدنيا للنطاق الأخير
الدولار الاميركي: يرتقب صدور محضر اجتماع مجلس الإحتياطي الفدرالي
تراجع الجنيه الاسترليني على خلفية الغموض الذي يسود السياسة المستقبلية، في حين وسّع اليورو دائرة انخفاضه
وفي غضون ذلك، أعلن رئيس الوزراء غوردن براون أن الانتخابات العامّة ستعقد في السادس من مايو في مقرّه في لندن، ما دفع بنك انجلترا الى تأجيل اجتماع سياسته المقبل الى العاشر من مايو، ومن المرجّح أن يلقي الغموض الذي يخيّم على نتائج التصويت بثقله على معدّلات الصرف، في وقت يقيّم فيه المستثمرون آفاق السياسة المستقبلية.

وعلى الرغم من ذلك، أظهر تقرير صادر عن بنك انجلترا هبوط سحب أسهم الإسكان الى 4.0 مليار جنيه استرليني في الفصل الرابع عقب انكماش قراءته المعدّلة الى 5.1 مليار خلال الفصل السابق، متجاوزًا بذلك توقعات تراجعه بمقدار 3.0 مليار جنيه استرليني، إذ لا تزال الأسر تسدّد الدفعات المستحقّة للقروض العقارية. وفي الوقت عينه، بيّن تقرير صادر عن Markit Economics و المعهد القانوني للعرض والطلب توسّع قطاع الإنشاء في المملكة المتحدة للمرّة الأولى في عامين، في ظلّ ارتفاع مؤشر مدراء المشتريات الى 53.1 في مارس من 48.5 في الشهر السابق، وقد يعتمد بنك انجلترا آفاقًا ايجابية للنمو المستقبلي هذا الشهر، في وقت يستجمع فيه الانتعاش الاقتصادي الزخم. كما يتوقع المشاركون في الأسواق أن تحافظ لجنة السياسة النقدية على سياستها الحالية هذا الشهر، إذ لا يزال البنك المركزي يلحظ مخاطر بتاخر الانتعاش، وقد يستمر الحاكم ميرفين كينغ بإعتماد تطلّعات ايجابية للمنطقة، وسط توقعه بإنخفاض التضخم الى ما دون المعدّل المستهدف له عند 2% في وقت لاحق من هذا العام.

واصل اليورو تحركاته الانخفاضيّة مقابل الاخضر، مع تراجع معدلات الصرف الى 1.3399 خلال تجارات ليلة أمس، وقد تواصل العملة الموحّدة تقدّمها باتجاه الحدود الدنيا للنطاق الأخير في وقت يحافظ فيه زوج اليورو/دولار على الاتجاه الهابط الذي نشأ اعتبارًا من ذروة أسعار ديسمبر (1.5143)، ويستمر البنك المركزي الأوروبي بإعتماد آفاق حذرة للسياسة المستقبليّة. ومع ذلك، ارتفع مسح Sentix لثقة المستثمرين الى 2.5 في ابريل من -7.5 في الشهر السابق ليسجّل أعلى قراءة له منذ يونيو 2008، في حين تقدّم مقياس التوقعات المستقبليّة الى 12.5 من 4.5 في مارس. وفي الوقت عينه، أظهر مسح أجرته وكالة بلومبرغ ان جميع الخبراء الاقتصاديين الاثنين وستين الذين شملهم الاستطلاع يتوقعون ابقاء البنك المركزي الأوروبي تكاليف الاقتراض عند قاعها التاريخي عند 1.00% هذا الشهر، في حين يقدّر المستثمرون فرص رفع معدلات الفائدة بنسبة 0.0% وفقا لمؤشر مقايضات الليلة الواحدة الصادر عن Credit Suisse، ومن المرجّح ان يحافظ مجلس الادارة على موقف حذر في سياسته خلال النصف الثاني من العام في اطار مساعيه لدعم الاقتصادات كلّها العاملة تحت لواء العملة الموحّدة.

كانت أسعار الأخضر متباينة مقابل العملات الرئيسية، ووسّع زوج الدولار/ين دائرة الخسائر التي تكبّدها في اليوم السابق ليبلغ قاع 93.77، ومن المرجّح أن يواجه الدولار الأميركي تذبذبات متزايدة خلال دورة أميركا الشمالية، إذ من المقرر أن ينشر مجلس الاحتياطي الفدرالي محضر اجتماع سياسته لشهر مارس في تمام الساعة 18:00 بتوقيت غرينتش. وقد يعتمد بنك الاحتياطي الفدرالي آفاقًا ايجابية للنمو المستقبلي، في وقت يكتسب فيه الانتعاش الاقتصادي الزخم، بيد أننا قد نرى البنك المركزي يجدّد تعهّده بإبقاء تكاليف الاقتراض عند مستوياتها الصفرية "لفترة مطوّلة" من الوقت، في وقت لا تزال تواجه فيه الأسر تدهور في سوق العمل يقترن بتشديد في شروط الإئتمان. وفي الوقت عينه، قد يلحظ المصرف المركزي ان المجال متاح امام تطبيع سياسته بشكل أوسع خلال الأشهر المقبلة في ظلّ تحسّن آفاق النمو، وسيثير تغيير آفاق بنك الاحتياطي الفدرالي تذبذبات متزايدة في معدلات الصرف في ظلّ تقييم المستثمرين لآفاق السياسة النقديّة المستقبليّة.


DailyFX


اذا اعجبك الموضوع و اردت نشره في المنتديات الاخرى فاستخدم هذا الرابط:
افتتاح الأسواق الاميركية
http://www.borsaat.com/vb/t140836.html



فريق الأخبار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

جديد مواضيع الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


مواضيع سابقة :

افتتاح الأسواق الأوروبية 2
الاسترليني يتراجع أكثر من واحد % مقابل الدولار
اسيان: اقتصادات جنوب شرق اسيا قد تنمو 5.6 % هذا العام

مواضيع تالية :

تجارات السلع
الاسترليني يتراجع أكثر من واحد % مقابل الدولار
اليونان تنفي سعيها لاعادة التفاوض بشأن اتفاقية مع الاتحاد الاوروبي

افتتاح الأسواق الاميركية

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
افتتاح الأسواق الاميركية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
افتتاح الأسواق الاميركية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
افتتاح الأسواق الاميركية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات
افتتاح الأسواق الاميركية الاخبار الاقتصادية - اخبار سوق العملات


روابط الموقع الداخلية


06:20 PM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة