• 2:57 مساءاً

من اسهل الاسترايتجيات .. ولاتحتاج الي تحليل فني ولا متابعة اخبار وبدون حرقة دم

Like Tree20Likes

الصورة الرمزية akhu
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية akhu

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
akhu is on a distinguished road
افتراضي رد: من اسهل الاسترايتجيات .. ولاتحتاج الي تحليل فني ولا متابعة اخبار وبدون حرقة دم
1701#
26 - 05 - 2010, 10:48 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوخالد2 مشاهدة المشاركة
إنت اللي رائع يا جميل
بارك الله فيك
شكرا لك أخي أبو خالد 2 هذا من لطفك و أنت رائع أيضا و كل شخص موجود و مشارك في هذا الموضوع رائع أيضا

التوقيع

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني و أنا عبدك و أنا على عهدك و وعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي و أبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
akhu غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية اسماعين
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية اسماعين

اسماعين is on a distinguished road
افتراضي رد: من اسهل الاسترايتجيات .. ولاتحتاج الي تحليل فني ولا متابعة اخبار وبدون حرقة دم
1702#
26 - 05 - 2010, 10:51 PM
متابع معكم يوميا الى ان تاخذ الاستراتيجيه الشكل النهائي واقدر المجهود الذي تبذلونه وبارك الله فيكم
اسماعين غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
amgadaaaaaaaaa is on a distinguished road
1703#
27 - 05 - 2010, 08:03 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maly مشاهدة المشاركة
هي الناس راحوا فين

حضرتك لية مردتش على اقتراح تعمل حساب وتضع باسورد اللقراءة نتابع فية استراتيجية حضرتك بشكل عملى ونتناقش فيهااااا لان الكلام من الناحية النظرية لن يفيد كثيررااااا وبما انك صاحب الموضوع فانتة اقدر واحد على شرحها بشكل جيد
amgadaaaaaaaaa غير متواجد حالياً  
عضو فـضـي

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
M.aly is on a distinguished road
1704#
27 - 05 - 2010, 11:13 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amgadaaaaaaaaa مشاهدة المشاركة
حضرتك لية مردتش على اقتراح تعمل حساب وتضع باسورد اللقراءة نتابع فية استراتيجية حضرتك بشكل عملى ونتناقش فيهااااا لان الكلام من الناحية النظرية لن يفيد كثيررااااا وبما انك صاحب الموضوع فانتة اقدر واحد على شرحها بشكل جيد

معلش ياباشا انا اسف النت كان بيقطع عندي في البيت

والشغل مش بعرف ابقي متابع

انا شايف انها ممكن تبقي توصيات وتبقي احسن لان الحساب ممكن معرفش اركز في

وياريت لو حضرتك عندك اي استفسار ياريت تقولة وارد عليك ان شاء الله

والاستراتيجية مازلت تعتمد علي موفينج 200 و30 فقط الي الان

موفينج 50 جامد جدا بس ممكن الناس اللي مش فاهمة الطريقة كويس متركز في ال 3 مع بعض

التوقيع

عن أبي أمامة رضي الله عنه قال: رآني النبي صلى الله عليه وآله وسلم وأنا أحرك شفتي فقال لي ( بأي شيء تحرك شفيتك يا أبا أمامة ؟ ) فقلت - أذكر الله يا رسول الله . فقال - ( ألا أخبرك بأفضل أو أكثر من ذكرك الليل مع النهار ، والنهار مع الليل ؟ أن تقول سبحان الله عدد ما خلق ، سبحان الله ملء ما خلق ، سبحان الله عدد ما في الأرض والسماء ، سبحان الله ملء ما في السماء والأرض ، سبحان الله ملء ما خلق ، سبحان الله عدد ما أحصى كتابه ، وسبحان الله ملء كل شيء ، وتقول - الحمد الله ، مثل ذلك ) صدق رسول الله
M.aly غير متواجد حالياً  
عضو نشيط جدا

أبوخـالد is on a distinguished road
1705#
27 - 05 - 2010, 12:01 PM
أخي حمادة
إيه أخبار آخر الصفقات؟
بارك الله فيك

التوقيع

لا تنسوا دعاء دخول السوق
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: « من دخل السوق فقال: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وهو على كل شيء قدير كتب الله له ألف ألف حسنة، ومحا عنه ألف ألف سيئة، ورفع له ألف الف درجة » وفي رواية: « وبنى له بيتا في الجنة » رواه الإمام أحمد والترمذي وابن ماجه والحاكم عن ابن عمر
أبوخـالد غير متواجد حالياً  
عضو فـضـي

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
M.aly is on a distinguished road
1706#
27 - 05 - 2010, 01:45 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوخالد2 مشاهدة المشاركة
أخي حمادة
إيه أخبار آخر الصفقات؟
بارك الله فيك
بارك الله فيك اخ ابو خالد

لو تلاحظ انني توقفت عن وضع النتائج الخاصة بي منذ 4 اسابيع علاشن في ناس كتير مش بتبقي مصدقة

فقلت خلينا نرد علي استفسارت الاعضاء افضل علشان الناس كلها تعرف تتطبقها صح

وفي اشخاص الحمد الله حققوا من الطريقة اكثر من 11000 نقطة في شهر واحد

الحمد لله وهودة المطلوب مش اني اضع النتائج الخاص بي لان الموضوع هو لافادة الناس وليس لي فقط

التوقيع

عن أبي أمامة رضي الله عنه قال: رآني النبي صلى الله عليه وآله وسلم وأنا أحرك شفتي فقال لي ( بأي شيء تحرك شفيتك يا أبا أمامة ؟ ) فقلت - أذكر الله يا رسول الله . فقال - ( ألا أخبرك بأفضل أو أكثر من ذكرك الليل مع النهار ، والنهار مع الليل ؟ أن تقول سبحان الله عدد ما خلق ، سبحان الله ملء ما خلق ، سبحان الله عدد ما في الأرض والسماء ، سبحان الله ملء ما في السماء والأرض ، سبحان الله ملء ما خلق ، سبحان الله عدد ما أحصى كتابه ، وسبحان الله ملء كل شيء ، وتقول - الحمد الله ، مثل ذلك ) صدق رسول الله
M.aly غير متواجد حالياً  
عضو جديد

ابو جنا is on a distinguished road
1707#
27 - 05 - 2010, 01:50 PM
والله يا ريت اخي لو اتحط الفرص اللي بتصير حتى نتمكن من المتابعة معها
ابو جنا غير متواجد حالياً  
عضو جديد

zbeda halim is on a distinguished road
1708#
27 - 05 - 2010, 01:52 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اولا احب اشكر صاحب المجهود الممتاز وعلي مشاركتة بعلمة لنفع الناس

انا لسة بتعلم ا ب فوركس فيا ريت لما اسال السؤال بتاعي محدش يستغربة

هو لية او بمعني اصح اية الفرق بين موفينج افريج سيمبل واكسبو واشمعني اخترت الـ 200 مع الاول والـ 30 مع الثاني ؟

سؤال كمان بقة .............
مع كل التحليلات الكتيرةوالمتنوعة المتاحة في السوق دة من شموع مؤشرات اتجاهات وقنوات سعرية
هل لازم اجرب كل دة الاول علشان اعرف اللي يناسب وولو كدة انا حاحتاج وقت كبير قوي وممكن اتوة وسط دة كلة

ولا ازاي اقدر احدد طريقة اشتغل بيها زي ما حضرتك عملت بررجاء الافادة

وشكرا مقدما
zbeda halim غير متواجد حالياً  
عضو نشيط

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
amgadaaaaaaaaa is on a distinguished road
1709#
27 - 05 - 2010, 02:19 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maly مشاهدة المشاركة
معلش ياباشا انا اسف النت كان بيقطع عندي في البيت

والشغل مش بعرف ابقي متابع

انا شايف انها ممكن تبقي توصيات وتبقي احسن لان الحساب ممكن معرفش اركز في

وياريت لو حضرتك عندك اي استفسار ياريت تقولة وارد عليك ان شاء الله

والاستراتيجية مازلت تعتمد علي موفينج 200 و30 فقط الي الان

موفينج 50 جامد جدا بس ممكن الناس اللي مش فاهمة الطريقة كويس متركز في ال 3 مع بعض

شكرا ياخى الكريم لردك ولكن اعذرنى ياخى الكريم لردك لمناقشة الموضوع يجي ان يوجد شغل عملى بالسوق مثل ماحضرتك عملت بالاسابيع الماضية على حد قولك الالاف النقاط فكنا نطمع نرى ذلك بحساب ويوضع باسورد قراءة منها للمناقشة ومنها لنتعلم من علمك الغزيرررر اما مناقشة هكذا من غير تجربةةةة فمعذرةةة ياخى لن تجدىىى وشكراااا لك
amgadaaaaaaaaa غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية morex
عضو نشيط
الصورة الرمزية morex

خبرة السوق: 6 شهور الى سنة
morex is on a distinguished road
1710#
27 - 05 - 2010, 03:03 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amgadaaaaaaaaa مشاهدة المشاركة
شكرا ياخى الكريم لردك ولكن اعذرنى ياخى الكريم لردك لمناقشة الموضوع يجي ان يوجد شغل عملى بالسوق مثل ماحضرتك عملت بالاسابيع الماضية على حد قولك الالاف النقاط فكنا نطمع نرى ذلك بحساب ويوضع باسورد قراءة منها للمناقشة ومنها لنتعلم من علمك الغزيرررر اما مناقشة هكذا من غير تجربةةةة فمعذرةةة ياخى لن تجدىىى وشكراااا لك
السلام عليكم

أخي الكريم لا تتعب نفسك فقد طلبنا من الأستاذ الكريم و المحترم أن يضع إثباتات على الدخول و الخروج أكثر من مرة و قد تم طلب ذلك من أكثر من متابع للإستراتيجية لكن الأستاذ رفض و تعلل بأنه يضع توصيات لايف عن العملة و الدخول بيع أو شراء و هذا يكفي.

أنا أضيف أيضا أن عنوان الطريقة "بدون حرقة دم" "بدون متابعة أخبار" جميل جدا لكنه غير واقعي في الحقيقة و أنا أتحدى شخص يقول أنه لم يحرق دمه و هو يتابع الطريقة و يدخل عكس الصفقة مرة و إثنين و ثلاثة كلما عكست دخل معها بشروط التقاطع حتى يتعب من الخسائر و يستسلم و بعدها نأتي و نقول "لو تابعت معها أكثر لكنت خرجت بربح ، فقد ربحت الصفقة كذا كذا نقطة...." و مثل هذا كثير ...

أنا قلت رأيي من قبل أن الطريقة رائعة و مربحة لكنها تحتاج إلى أعصاب من حديد و متابعة تكاد تكون لحظية خاصة على الخمس دقائق و إنتظار السعر حتى يأخذ مجرى الربح و الحذر من التقاطع العكسي مرة و إثنين و ثلاثة و هذا كله يتنافى مع عنوان الطريقة.

أنا أصر على أن أن لا يفهم من كلامي أني ضد الطريقة أو أني أنتقد صاحبها
لكني سقت بعض الملاحظات و أتمنى أن تجد سعة الصدر من قبل السيد الكريم و المحترم محمد علي الذي لم يبخل بوقته و جهده لفائدة الأعضاء الكرام

تحياتي

التوقيع

RESPECT the Market...it will RESPECT you

Money Management is the ULTIMATE KEY OF SUCCESS

إذا أحبّـــك النّـــاس ، فبجميــل ستــر اللّـــه عليـــك
morex غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام