• 4:03 مساءاً

من اسهل الاسترايتجيات .. ولاتحتاج الي تحليل فني ولا متابعة اخبار وبدون حرقة دم

Like Tree20Likes

عضو فـضـي

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
M.aly is on a distinguished road
افتراضي رد: من اسهل الاسترايتجيات .. ولاتحتاج الي تحليل فني ولا متابعة اخبار وبدون حرقة دم
2021#
06 - 10 - 2010, 07:49 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hragheb007 مشاهدة المشاركة
باشا أنا نفذت اللى قولت عليه بالنسبة للشرح لكن النتيجة كانت عكس المشروح تماماً بمعنى أن لما خط الموفنج 200 السيمبل لما بيقطع خط الموفنج ال 30 لاعلى السعر بيبقى طالع و العكس صحيح ؟ يا ريت توضحلى أنا غلطان فى أيه

و فى حاجه كمان أنا لما نفذت الشرح بقى فى خطين موفينج لكن فى الصور اللى حضرتك بترفقها بلاقى فى خط واحد بس يا ريت توضحلى النقطة ديه لو سمحت

و جزاك الله كل خير و جعله فى ميزان حسناتك إن شاء الله

اخي الكريم العكس هو الصحيح

الموفينج 30 هو الذي يقطع موفينج 200

التوقيع

عن أبي أمامة رضي الله عنه قال: رآني النبي صلى الله عليه وآله وسلم وأنا أحرك شفتي فقال لي ( بأي شيء تحرك شفيتك يا أبا أمامة ؟ ) فقلت - أذكر الله يا رسول الله . فقال - ( ألا أخبرك بأفضل أو أكثر من ذكرك الليل مع النهار ، والنهار مع الليل ؟ أن تقول سبحان الله عدد ما خلق ، سبحان الله ملء ما خلق ، سبحان الله عدد ما في الأرض والسماء ، سبحان الله ملء ما في السماء والأرض ، سبحان الله ملء ما خلق ، سبحان الله عدد ما أحصى كتابه ، وسبحان الله ملء كل شيء ، وتقول - الحمد الله ، مثل ذلك ) صدق رسول الله
M.aly غير متواجد حالياً  

عضو جديد

سعد العنزي 1234 is on a distinguished road
افتراضي رد: من اسهل الاسترايتجيات .. ولاتحتاج الي تحليل فني ولا متابعة اخبار وبدون حرقة دم
2022#
07 - 10 - 2010, 01:40 AM
السلام عليكم ياخوتى اريد ان اكتب نصيحتى لكل من يتابع سوق الفوركس هو يااخوتى هذا السوق اقسم بالله لايحترم التحليل الفنى او التحليل الاخبارى او والموشرات لان اى موشر يتبع السعر وليس العكس والحل فى هذا السوق ياخوتى هو التعامل مع صناع السوق فقط واصحاب المحافظ الاستثمارية الضخمة التى تاخذ اتجاة موحد بالاتفاق مع البنوك المركزية
ولايوجد الى الان احد استمر بهذا السوق سنة او سنتين بشكل مستمر دون ان يخسر محفظتة مرة ومرتين واكثر ولذلك هذا هو الحل صناع القرار غير هذا كلة خسارة وضياع اموال
سعد العنزي 1234 غير متواجد حالياً  
عضو فـضـي

2023#
20 - 10 - 2010, 12:16 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد العنزي 1234 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ياخوتى اريد ان اكتب نصيحتى لكل من يتابع سوق الفوركس هو يااخوتى هذا السوق اقسم بالله لايحترم التحليل الفنى او التحليل الاخبارى او والموشرات لان اى موشر يتبع السعر وليس العكس والحل فى هذا السوق ياخوتى هو التعامل مع صناع السوق فقط واصحاب المحافظ الاستثمارية الضخمة التى تاخذ اتجاة موحد بالاتفاق مع البنوك المركزية
ولايوجد الى الان احد استمر بهذا السوق سنة او سنتين بشكل مستمر دون ان يخسر محفظتة مرة ومرتين واكثر ولذلك هذا هو الحل صناع القرار غير هذا كلة خسارة وضياع اموال

اتفق معك تماما ان التحليل الفني خدعة كبيرة وسوف اقوم بكتابة موضوع خاص بهذا بعد قليل

ولكن توجد به بعض الطرق الصادقة مثل الترندات والموفينج

علشان تبقي مسبوكة اللعبة مينفعش يديد كل حاجة غلط يعني لازم تبقي في حاجت صح

بارك الله فيك

التوقيع

عن أبي أمامة رضي الله عنه قال: رآني النبي صلى الله عليه وآله وسلم وأنا أحرك شفتي فقال لي ( بأي شيء تحرك شفيتك يا أبا أمامة ؟ ) فقلت - أذكر الله يا رسول الله . فقال - ( ألا أخبرك بأفضل أو أكثر من ذكرك الليل مع النهار ، والنهار مع الليل ؟ أن تقول سبحان الله عدد ما خلق ، سبحان الله ملء ما خلق ، سبحان الله عدد ما في الأرض والسماء ، سبحان الله ملء ما في السماء والأرض ، سبحان الله ملء ما خلق ، سبحان الله عدد ما أحصى كتابه ، وسبحان الله ملء كل شيء ، وتقول - الحمد الله ، مثل ذلك ) صدق رسول الله
M.aly غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية صدى روحك
عضو جديد
الصورة الرمزية صدى روحك

صدى روحك is on a distinguished road
2024#
25 - 10 - 2010, 01:24 AM
جزاك الله خير اخي مالي

لماذا توجد مشاركات مثل قبل هل الاستراتيجية انتهت لاني انا جديد على الفوركس واريد اتعلم الاستراتيجية لسهولتها ارجو الرد علي وجزاك الله خيرا
صدى روحك غير متواجد حالياً  
عضو فـضـي

2025#
25 - 10 - 2010, 09:54 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى روحك مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير اخي مالي

لماذا توجد مشاركات مثل قبل هل الاستراتيجية انتهت لاني انا جديد على الفوركس واريد اتعلم الاستراتيجية لسهولتها ارجو الرد علي وجزاك الله خيرا

نورت الموضوع ياباشا

وانا تحت امرك

بس لا يوجد تفاعل بين الاعضاء وهو دة السبب انان نفسي ارجع الطريقة دي تاني

التوقيع

M.aly غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية صدى روحك
عضو جديد
الصورة الرمزية صدى روحك

صدى روحك is on a distinguished road
2026#
25 - 10 - 2010, 01:56 PM
جزاك الله خيرا

اخي مالي كيف اعرف ان الشمعة ال5 دقائق اغلاقة ارجو توضيح ذلك ولا تواخذاني لاني جديد ومبتدئ وادخل بحساب حقيقي ولا اعرف من اين ابتداء
صدى روحك غير متواجد حالياً  
عضو جديد

mohsensleem is on a distinguished road
2027#
07 - 11 - 2010, 09:53 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخى العزيز محمد بك على
انا متابع صامت
لانى فى مهمت رسمية و مكلف بقراءة الموضوع من اول صفحة الى اخر صفحة حتى اتقن الاستراتيجية الجميلة السهلة و انا الان فى الصفحة رقم 137 من 203
و ان شاء الله هوصل و اجيلك و اتفاعل اكثر
بس انا حبيت احييك تحية مباركة لشخصك الكريم
mohsensleem غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية recardo
عضو جديد
الصورة الرمزية recardo

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
recardo is on a distinguished road
2028#
17 - 11 - 2010, 12:29 AM
اخ محمد علي ماشاء الله من احسن الاستراتيجيات صراحة انا شايف ان الموضوع ما اخد حقو انا متابع الاستراتيجية من شهر كامل على الديمو و شايف انها استراتيجية ناجحة 100% و انا محقق منها ارباح عالية جد! اتمنى ان الموضوع ستمر و حاب اسأل اذا في اكسبرت للاستراتيجية ؟
recardo غير متواجد حالياً  
عضو جديد

naser1n is on a distinguished road
2029#
09 - 05 - 2011, 12:40 AM
بارك الله بكم جميعا

التوقيع

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم ‏
(("‏‏ مَنْ سُئِلَ عَنْ عِلْمٍ فَكَتَمَهُ أَلْجَمَهُ اللَّهُ بِلِجَامٍ مِنْ نَارٍ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ‏"‏‏ )).
naser1n غير متواجد حالياً  
عضو جديد

naser1n is on a distinguished road
2030#
09 - 05 - 2011, 11:01 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YAM مشاهدة المشاركة
سلام عليكم يا خالد

فرص الين تفعلت خلال الساعه اللي فاتت
شوف
الين - الاسترليني
الين - الاسترالي
الين - الفرنك
الين - الكندي

وشكلها فرص جامده مش اقل من 30-40 نقطه
عند الدخول والخروج يجب تطبيق شروط الاستراتيجيه وعدم الاجتهاد

مع الاخذ في الاعتبار إحتمال إنعكاس اتجاه السوق بعد فتح السوق الامريكي

بالنسبه لي توكلت على الله ودخلت على (الاسترالي - ين) شرا
بعد تحقق شروط الدخول حسب الاستراتيجيه
وبسعر 87.537
ستوب 25 نقطه - وتريلنق 15 نقطه

وأظنها لن تخيب معي, ونشوف النتيجه أخر اليوم

ما هو الموفنج الأخضر لو سمحت وشكرا لك

التوقيع

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم ‏
(("‏‏ مَنْ سُئِلَ عَنْ عِلْمٍ فَكَتَمَهُ أَلْجَمَهُ اللَّهُ بِلِجَامٍ مِنْ نَارٍ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ‏"‏‏ )).
naser1n غير متواجد حالياً  

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام