موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام

ҳ̸Ҳ̸ҳ ورشة التشريح الكلاسيكية ҳ̸Ҳ̸ҳ

منتدى تداول العملات العام

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع
قديم 13 - 04 - 2010, 07:09 AM   #41
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: ҳ̸Ҳ̸ҳ ورشة التشريح الكلاسيكية ҳ̸Ҳ̸ҳ

رد: ҳ̸Ҳ̸ҳ ورشة التشريح الكلاسيكية ҳ̸Ҳ̸ҳ
×××

نسأل الله لنا و لكم التوفيق

بانتظار ارائكم جميعاً

دمتم بود



أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  

قديم 13 - 04 - 2010, 06:28 PM   #42
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: ҳ̸Ҳ̸ҳ ورشة التشريح الكلاسيكية ҳ̸Ҳ̸ҳ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمرو ابراهيم مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
حبيبي الغالي احمد كيفك ياحبوب
ان شاء الله ورشه موفقه ويكون التشريح
للاجزاء الفساده بالسوق ان شاء الله متابع معك
يالغالي وربي يوفقك
حبيب القلب يا عمرو..

سوري اتأخرت عليك بالرد
بس هلأ شوفت البوست تاعك...

ربنا يوفقنا جميعاً
و بانتظار مشاركتك معاي



أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 04 - 2010, 06:31 PM   #43
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: ҳ̸Ҳ̸ҳ ورشة التشريح الكلاسيكية ҳ̸Ҳ̸ҳ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maly مشاهدة المشاركة
بالتوفيق ان شاء الله
تسلم يا غالي

بالتوفيق للجميع يا رب





أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 04 - 2010, 06:34 PM   #44
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: ҳ̸Ҳ̸ҳ ورشة التشريح الكلاسيكية ҳ̸Ҳ̸ҳ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lamar123 مشاهدة المشاركة
تم الدخول معك والله الموفق للجميع
بالتوفيق يا غالي

صفقات خضراء ان شاء الرحمن





أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 04 - 2010, 06:36 PM   #45
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: ҳ̸Ҳ̸ҳ ورشة التشريح الكلاسيكية ҳ̸Ҳ̸ҳ

×××

يوجد حالياً لدينا

- يورو استرالي (سيل)
- باوند استرالي (سيل)
استرالي (سيل)
استرالي ين (سيل)
- باوند فرانك (سيل)

مجموعة سيلات

نسأل الله التوفيق و السداد



أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 04 - 2010, 06:48 PM   #46
عضو متميز
 

افتراضي رد: ҳ̸Ҳ̸ҳ ورشة التشريح الكلاسيكية ҳ̸Ҳ̸ҳ

اتمنى لك التوفيق اخى احمد

نشاط ملحوظ بسم الله ماشاء الله



hamadasalam غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 04 - 2010, 07:10 PM   #47
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: ҳ̸Ҳ̸ҳ ورشة التشريح الكلاسيكية ҳ̸Ҳ̸ҳ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamadasalam مشاهدة المشاركة
اتمنى لك التوفيق اخى احمد

نشاط ملحوظ بسم الله ماشاء الله
تسلم على مرورك اخي حمادة
مرورك شرف للورشة...

تحياتي





أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
قديم 13 - 04 - 2010, 09:54 PM   #49
مشرف / محلل فني بورصات
 
الصورة الرمزية أحـمـد عـزام
 

افتراضي رد: ҳ̸Ҳ̸ҳ ورشة التشريح الكلاسيكية ҳ̸Ҳ̸ҳ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مافيا الفوركس مشاهدة المشاركة
بالتوفيق ان شاء الله

شوي شوي على الشارت



تسلم يا ابو حميد...
الشارت لازم نضغط عليه

بيقول المثل " اعصرها تنزل البيات"





أحـمـد عـزام غير متواجد حالياً  
قديم 14 - 04 - 2010, 12:22 AM   #50
عضو متميز
 

افتراضي رد: ҳ̸Ҳ̸ҳ ورشة التشريح الكلاسيكية ҳ̸Ҳ̸ҳ

بالتوفيق حميدو باشا

ورشة موفقة ان شاء الله



ابو ابراهيم1 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام


مواضيع سابقة :

مناقشة الذهب
ҳ̸Ҳ̸ҳ ورشة عمل نظام رقمي ҳ̸Ҳ̸ҳ
استراتيجية الوافى بعد التعديل

مواضيع تالية :

تعلم أهداف فيبوناتشى المخطط لها بالعربي
.................ورشه200..................
خبر على اليورو وفجوات للعملات مقابل الدولار

ҳ̸Ҳ̸ҳ ورشة التشريح الكلاسيكية ҳ̸Ҳ̸ҳ

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع المنتدى
ҳ̸Ҳ̸ҳ ورشة عمل نظام رقمي ҳ̸Ҳ̸ҳ منتدى تداول العملات العام
•♥ҳ̸Ҳ̸ҳ MagentiC LineS ҳ̸Ҳ̸ҳ♥• ‏ قسم التوصيات - توصيات العملات">قسم التوصيات - توصيات العملات


روابط الموقع الداخلية


02:15 AM
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Privacy Policy
SEO by vBSEO 3.6.0 ©2011, Crawlability, Inc.

الاتصال بنا - بورصات - الأرشيف - تنشيط العضوية - اعلن معنا - الأعلى    تحذير المخاطرة