• 6:18 مساءاً

ورشة عمل ومتابعة فرص استراتيجية كيف تربح بنسبة 100%

Like Tree2321Likes

الصورة الرمزية wadzaman
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية wadzaman

خبرة السوق: 1 الى 3 سنوات
wadzaman is on a distinguished road
افتراضي رد: ورشة عمل ومتابعة فرص استراتيجية كيف تربح بنسبة 100%
461#
09 - 05 - 2010, 02:05 PM
لو كنت كتبت انا هذا لما صدقني احد
والحمد لله انه شهد من جربها وعمل بها وفهمها
يعد كلامك هذا شهادة اعتز بها اخي الكريم
وساستعين بمشاركاتك لعمل ملف تعليمي للطريقة للتسهيل على من ياتي علينا جديد ويريد الشرح
وبكلامك هذا وجدت خليفتي في الملاعب ههههههههههههههه
لقد تفوق الطالب على استاذه فانت الاستاذ الان

لا استاذي الله يكرمك انت الاستاذ ونحن ما زلنا في بداية مشوار التعلم واتمنى فعلا ان افهم واتقن هذه الطريقة مثلك تماما حتى ولو اخذ مني ذلك سنوات وسنوات ..
ويعلم الله انى ما كتب قائمة الاشياء التي سنقول لها وداعا لمجرد المجاملة ولكنها حقائق يمكن لكل من يجرب هذه الاستراتيجية ان يتاكد منها بل وهنالك اشياء اخرى من الممكن ان تكون فاتت علي وينتبه اليها غيري وينبهنا اليها
fahim and kamal.awad like this.

التوقيع

أن تفوتك فرصة للربح أفضل من أن تخسر من رأس مالك
wadzaman غير متواجد حالياً  

الصورة الرمزية wadzaman
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية wadzaman

462#
09 - 05 - 2010, 03:15 PM
[QUOTE=wadzaman;358925]التحية لك أخي الكريم
ومرحب بك في هذه الورشة ونتمنى ان تستفيد منها فائدة كاملة واحي فيك اصرارك ومتابعتك

لكن لو انتبهت اخي الكريم انت تكرر نفس الخطأ الذي وقعت فيه انا في هذا اليوم عمليا ونبهني الى خطأي الاستاذ فاهم وكتبت انا كل التعليق الطويل في مشاركتي الاخيرة في كيف اني استفدت من توجيهات الاستاذ فاهم لتلافي هذا الخطأ في المستقبل

انا رسمت الترند تقريبا بنفس طريقتك ووضعت الاوامر على اساسها
ولكن هذا هو الرسم الصحيح للترند في الشارت المرفق

النتيجة لطريقة رسمي للترند وطريقة الاستاذ فاهم كانت كالتالي

تفعل امر البيع عندي من السعر 12652 وعند الاستاذ فاهم من نفس هذه النقطة او قريب منها وتحرك السعر في صالح البيع 20 نقطة تقريبا ثم عكس الاتجاه
تفعلت الصفقة العكسية عندي اي صفقة الشراء عندي من السعر 12748 فكانت خسارة العقد الأول عندي 96 نقطة
بينما تفعلت الصفقة العكسية عند الاستاذ فاهم عند السعر 12710 او 12715 على اقصى حد بحسب الترند الذي رسمه هو فتكون خسارته في العقد الأول 63 نقطة كاقصي حد
هدف الاستاذ فاهم سيكون ايضا 63 نقطة او اكثر ولذلك تحقق هدفه عندما وصل السعر 12773 او حتى 12778
بينما هدفي انا لكي اخرج رابحا من الصفقة ظل عند 12810 على اقل تقدير
الساعة 12 ونصف بتوقيت الشارت وصل السعر الي 12798 فخرج الاستاذ فاهم رابحا بالحسبة التالية على الأقل ( - 63 نقطة خسارة بعقد واحد في البيع ولكن + 63 نقطة بعقدين ربح ) وانتهي اليوم وبالتالي الاسبوع بالنسبة له وقال لنا وداعا نراكم يوم الاثنين القادم ان شاء الله
بينما بقينا نحن في انتظار تحقق الهدف الذي حددناه ب 12810 لكي لا نخرج خاسرين او بدون ربح من الصفقة
هل رأيت اخي الكريم الفرق بين شغل المعلم وشغل التلميذ ؟؟؟ هل وضح لك الفرق بين شغل الخبير وشغل المبتدئ ؟؟؟

التوقيع

عضو فـعّـال

خبرة السوق: اكثر من 10 سنوات
fahim is on a distinguished road
463#
09 - 05 - 2010, 03:26 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة newegyptian مشاهدة المشاركة
ممكن اسأل
يوم 7 مايو اليورو دولار فريم النص ساعه
الساعه 8 صباحا
رسمت الترندات الصاعد والهابط تمام؟
وضعت امر شراء معلق عند 1.2731
وهدفه r1 1.2811
وامر بيع معلق عند 1.2638
وهدفه s1 1.2478
طبعا استوب الشرا هو البيع واستوب البيع هو الشرا
نسبه الدخول في اي واحد هي 1%
تمام لحد كده؟
منتظر الرد عشان اكمل
لا مش تمام ولا حاجة فانت تتبع طريقتك انت

اقتباس:
عدت اول نص ساعه ولم يتفعل احد الهدفين
فيتم تحريك اوردر البيع والشرا عند تقاطع الترند مع خط النص ساعه العمودي تمام؟
بحيث يكون هكذا
امر شراء معلق عند 1.2729
وهدفه r1 1.2811
وامر بيع معلق عند 1.2643
وهدفه s1 1.2478
طبعا استوب الشرا هو البيع واستوب البيع هو الشرا
نسبه الدخول في اي واحد هي 1%
وهاكذا كل نص ساعه الى ان يتفعل احد الامرين تمام؟
لا مش تمام وانت لم تحرك اي شئ ولم تفهم الطريقة ومازلت تتبع طريقتك انت
فاذا كنت اشتريت عند 1.2729 وارتفع السعر الى 1.2798 اي حققت ربح حوالي 70 بيب فماذا فعلت انت حسب الطريقة؟
ثم تقول
وامر بيع معلق عند 1.2638
وبالرغم من ارتفاع الترند كل هذه النقاط الا ان امر البيع عندك تحرك صفر او لا شئ
وامر بيع معلق عند 1.2638
يبدو ان الطريقة لم تفهمها حتى الان

اقتباس:
الساعه 10 صباحا تفعل امر البيع 1% عند 1.2659 وتم جعل اوردر الشراء معلق كما هو عند 1.2722 بنسبه 2 %
الاهداف هي الاهداف الاولى والبيع هو استوب الشراء والشراء هو استوب البيع؟
تمام لحد كده ؟؟؟؟؟؟
لماذا امر الشراء كما هو بالرغم من نزول السعر؟

الغريب في الامر ان هذه العملة وهذا اليوم بالتحديد دخلنا بالشرح والشارتات والتحليل وحققت الصفقة ارباحا كبيرة وحققت كل اهدافها لكنك لا تريد ان تتعب نفسك وتقراها
ارجو ان تقرا المشاركات ولو كنت تعبت نفسك لوجدت ان هذه الفرصة بالتحديد دخلنا عليها قبل ان تحدث وشرحناها بالشارتات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wadzaman مشاهدة المشاركة
التحية لك أخي الكريم
ومرحب بك في هذه الورشة ونتمنى ان تستفيد منها فائدة كاملة واحي فيك اصرارك ومتابعتك

لكن لو انتبهت اخي الكريم انت تكرر نفس الخطأ الذي وقعت فيه انا في هذا اليوم عمليا ونبهني الى خطأي الاستاذ فاهم وكتبت انا كل التعليق الطويل في مشاركتي الاخيرة في كيف اني استفدت من توجيهات الاستاذ فاهم لتلافي هذا الخطأ في المستقبل

وعلى الرغم من خطأ الاخ ودزعمان الا اني دخلت واكملت اليوم وحددت اين بالتحديد البيع واين بالتحديد الهدف وهذا اكبر دليل على نجاح الطريقة بالرغم من خطأ رسم الترند لان السر كما سبق وذكرت هو في ........

اقتباس:
لا استاذي الله يكرمك انت الاستاذ ونحن ما زلنا في بداية مشوار التعلم واتمنى فعلا ان افهم واتقن هذه الطريقة مثلك تماما حتى ولو اخذ مني ذلك سنوات وسنوات ..
ويعلم الله انى ما كتب قائمة الاشياء التي سنقول لها وداعا لمجرد المجاملة ولكنها حقائق يمكن لكل من يجرب هذه الاستراتيجية ان يتاكد منها بل وهنالك اشياء اخرى من الممكن ان تكون فاتت علي وينتبه اليها غيري وينبهنا اليها
شكرا اخي وارجو ان يستفيد منها الجميع في تحقيق ارباحا حقيقية واذا اراد احد ان يدخل على حسابه الحقيقي فلا مانع والخسارة عندي اتحملها انا وحدي بشرط ان يلتزم بالطريقة او يتابع معي
يوجد اشياء كثيرة اخرى في الطريقة ومنها
لا يوجد شد عصبي او توتر او قلق
انت رابح رابح في نهاية اليوم ويتم تحقيق هدفك وهو 1% يوميا بفضل الله وعونه
kamal.awad likes this.
fahim غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية wadzaman
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية wadzaman

464#
09 - 05 - 2010, 03:30 PM
ولكن الاستاذ فاهم بالطبع ولكرم نفسه واخلاقه لم يرض ان يترك تلميذه معلقا في صفقة فعاد ونبهني الى خطأ طريقتي في رسم الترند وبالرغم من اني جادلته بان رسمي من فريم الساعة وليس من فريم النصف ساعة ولكنه شرح لي بطول بال وسعة صبر ان رسمي للترند حتى وان كان من فريم الساعة فهو ليس صحيحا فانتبهت لخطأي واعترفت به ولذلك حينما كسر السعر الترند الصاعد كانت نقطة الدخول للصفقة العكسية الثالثة التي حددتها حسب رسمي للترند مطابقة او قريبة من نقطة الدخول التي اقترحها الاستاذ فاهم رغم انني حتى تلك اللحظة وبصدق لم اك قد انتبهت لمشاركة الاستاذ فاهم ورسمه للترند كما اشرت في مشاركتي المذكورة
وبالطبع حققت الصفقة الثالثة الهدف كما ترى بعد ذلك واكثر منه وجئت انا هنا ووضعت العبارة المشهورة التي يستخدمها اخواننا هنا في المنتدى (( مبروووك تحقق الهدف )) ولم انس بالطبع اضافة صورة هؤلاء الجماعة ( الايقونات ) الذين ينططون حاملين لافتة مكتوب عليها مبرووك

التوقيع

التعديل الأخير تم بواسطة wadzaman ; 09 - 05 - 2010 الساعة 03:34 PM
عضو فـعّـال

465#
09 - 05 - 2010, 03:35 PM
[QUOTE=wadzaman;358945]
اقتباس:
التحية لك أخي الكريم

النتيجة لطريقة رسمي للترند وطريقة الاستاذ فاهم كانت كالتالي

تفعل امر البيع عندي من السعر 12652 وعند الاستاذ فاهم من نفس هذه النقطة او قريب منها وتحرك السعر في صالح البيع 20 نقطة تقريبا ثم عكس الاتجاه
تفعلت الصفقة العكسية عندي اي صفقة الشراء عندي من السعر 12748 فكانت خسارة العقد الأول عندي 96 نقطة
بينما تفعلت الصفقة العكسية عند الاستاذ فاهم عند السعر 12710 او 12715 على اقصى حد بحسب الترند الذي رسمه هو فتكون خسارته في العقد الأول 63 نقطة كاقصي حد
هدف الاستاذ فاهم سيكون ايضا 63 نقطة او اكثر ولذلك تحقق هدفه عندما وصل السعر 12773 او حتى 12778
بينما هدفي انا لكي اخرج رابحا من الصفقة ظل عند 12810 على اقل تقدير
الساعة 12 ونصف بتوقيت الشارت وصل السعر الي 12798 فخرج الاستاذ فاهم رابحا بالحسبة التالية على الأقل ( - 63 نقطة خسارة بعقد واحد في البيع ولكن + 63 نقطة بعقدين ربح ) وانتهي اليوم وبالتالي الاسبوع بالنسبة له وقال لنا وداعا نراكم يوم الاثنين القادم ان شاء الله
بينما بقينا نحن في انتظار تحقق الهدف الذي حددناه ب 12810 لكي لا نخرج خاسرين او بدون ربح من الصفقة
هل رأيت اخي الكريم الفرق بين شغل المعلم وشغل التلميذ ؟؟؟ هل وضح لك الفرق بين شغل الخبير وشغل المبتدئ ؟؟؟
شكرا اخي على كلامك ولا استاذا ولا حاجة الموضوع كله خبرة سوق لا اكثر
فكما ذكرت ان الارتداد وارد بالرغم من الهبوط وان الترند العام هابط
لهذا نضع امر الشراء
وعندما وجدت المقاومة اليومية لم يتخطاها وضعت امر البيع وهو واضح من الشارت
ولانك وضعت استوب كبير حوالي 100 بيب فابعدت الهدف عن البيفوت الى 100 بيب ايضا
ولا خوف من اي شئ كما ترى لاننا مع الترند طالع نازل والايام طويلة والسوق لن ينتهي
اذا هناك اشياء ستكتشفها من خلال خبرة السوق فقط ومتابعة سلوك حركة العملة ولهذا قلت ان تركز على عملة واحدة لتفهمها جيدا وتسير معها وباذن الله رابح رابح
kamal.awad likes this.
fahim غير متواجد حالياً  
عضو فـعّـال

466#
09 - 05 - 2010, 03:42 PM
اقتباس:
ولكن الاستاذ فاهم بالطبع ولكرم نفسه واخلاقه لم يرض ان يترك تلميذه معلقا في صفقة فعاد ونبهني الى خطأ طريقتي في رسم الترند وبالرغم من اني جادلته بان رسمي من فريم الساعة وليس من فريم النصف ساعة ولكنه شرح لي بطول بال وسعة صبر ان رسمي للترند حتى وان كان من فريم الساعة فهو ليس صحيحا فانتبهت لخطأي واعترفت به ولذلك حينما كسر السعر الترند الصاعد كانت نقطة الدخول للصفقة العكسية الثالثة التي حددتها حسب رسمي للترند مطابقة او قريبة من نقطة الدخول التي اقترحها الاستاذ فاهم رغم انني حتى تلك اللحظة وبصدق لم اك قد انتبهت لمشاركة الاستاذ فاهم ورسمه للترند كما اشرت في مشاركتي المذكورة
وبالطبع حققت الصفقة الثالثة الهدف كما ترى بعد ذلك واكثر منه وجئت انا هنا ووضعت العبارة المشهورة التي يستخدمها اخواننا هنا في المنتدى (( مبروووك تحقق الهدف )) ولم انس بالطبع اضافة صورة هؤلاء الجماعة ( الايقونات ) الذين ينططون حاملين لافتة مكتوب عليها مبرووك
شكرا اخي على كلامك ومجاملاتك لكن للاسف لم اجد هذه اللافتة فوضعت لك ما وجدته

والاهم من هذا انها ارباح حقيقية وليست مجرد ارقام وكلام فقط
فنضع الشارت ونحدد الصفقة والهدف ويتحقق الربح فعلا وليس مجرد اوهام او ارقام خالية من الواقع
ونحن لا ندبل حساباتنا كل يوم ولا كل اسبوع ولا كل شهر حتى
احنا غلابة
kamal.awad likes this.
fahim غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية wadzaman
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية wadzaman

467#
09 - 05 - 2010, 04:12 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahim مشاهدة المشاركة
شكرا اخي على كلامك ومجاملاتك لكن للاسف لم اجد هذه اللافتة فوضعت لك ما وجدته

والاهم من هذا انها ارباح حقيقية وليست مجرد ارقام وكلام فقط
فنضع الشارت ونحدد الصفقة والهدف ويتحقق الربح فعلا وليس مجرد اوهام او ارقام خالية من الواقع
ونحن لا ندبل حساباتنا كل يوم ولا كل اسبوع ولا كل شهر حتى
احنا غلابة
نعم أخي العزيز انا ارى ان التحدي الحقيقي هو اننا نضع صفقاتنا وعقودنا اوامر معلقة باستوباتها واهدافها ويراها الكل فسواء ربحت وحققت هدفها او خسرت وضربت الاستوب فهي معروضة للكل في هذه الورشة . ولاننا دائما وياذن الله سنخرج رابحين في نهاية كل يوم فنحن نطالب بهذه الايقونات النطاطة ولافتتها الشهيرة لاننا سنستخدمها كل يوم ان شاء الله في هذه الورشة .

التوقيع

عضو نشيط

medfx is on a distinguished road
468#
09 - 05 - 2010, 05:15 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahim مشاهدة المشاركة
شارتك سليم وتحديداتك سليمة
لا يوجد اخطاء
ادخل بصفقة حقيقية لتتدرب اكثر مع السوق الحي

مشكور أخي فاهم
لا أستطيع الدخول في صفقات حقيقية إلا إذا حققت نتائج ايجابية على التجريبي
إليك تجربتي حول رسم الترند وأوامر الصفقات لصباح يوم الجمعة 05/07
كما أرفق لك كشف حسابي التجريبي
(سبب الخسارة قد يعود لعدم وضع الاوامر والاستوب في المكان المناسب أو لعدم المتابعة أو لعدم وضع أوامر معلقة للصفقات الثالثة والرابعة ..)
أرجو من حضرتك التعليق على الشارت والنتائج

الصور المرفقة
نوع الملف: png صفقات 7ماي.png‏ (90.5 كيلوبايت, المشاهدات 13)
medfx غير متواجد حالياً  
الصورة الرمزية wadzaman
عضو نشيط جدا
الصورة الرمزية wadzaman

469#
09 - 05 - 2010, 05:43 PM
[QUOTE=medfx;359016]
مشكور أخي فاهم
(سبب الخسارة قد يعود لعدم وضع الاوامر والاستوب في المكان المناسب أو لعدم المتابعة أو لعدم وضع أوامر معلقة للصفقات الثالثة والرابعة ..)

مرحبا أخي الكريم medfx

عزيزي كل المناقشة السابقة لمشاركتك هذه كانت تدور حول صفقة يوم الجمعة 7/5 فارجو الرجوع وقراءتها واحب ان انبهكم اخوتي انني من تجربتي المتواضعة ورغم انني اتابع هذه الورشة بصورة منتظمة منذ فترة وقرأت المشاركات اكثر من مرة قبل ان اكتب اي مشاركة ولكنني اعود للمشاركات السابقة كلما توفر لي وقت فاجد نفسي في كل اعادة قراءة انتبهت لمعلومة او فكرة جديدة لم انتبه لها في المرة الاولى ولا ابالغ ان قلت انني قد اكون قرأت هذه الورشة من اول مشاركة فيها حتى اخر مشاركة ليس أقل من 10 مرات وما يزال في نيتي العودة وقراءة الورشة من اولها من جديد كلما توفر لي وقت .

التوقيع

الصورة الرمزية ELMAALY
عضو متميز وصاحب افضل استراتيجية
الصورة الرمزية ELMAALY

خبرة السوق: أكثر من 5 سنوات
ELMAALY is on a distinguished road
470#
09 - 05 - 2010, 07:29 PM
[QUOTE=wadzaman;359034]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medfx مشاهدة المشاركة
مشكور أخي فاهم

مرحبا أخي الكريم medfx

عزيزي كل المناقشة السابقة لمشاركتك هذه كانت تدور حول صفقة يوم الجمعة 7/5 فارجو الرجوع وقراءتها واحب ان انبهكم اخوتي انني من تجربتي المتواضعة ورغم انني اتابع هذه الورشة بصورة منتظمة منذ فترة وقرأت المشاركات اكثر من مرة قبل ان اكتب اي مشاركة ولكنني اعود للمشاركات السابقة كلما توفر لي وقت فاجد نفسي في كل اعادة قراءة انتبهت لمعلومة او فكرة جديدة لم انتبه لها في المرة الاولى ولا ابالغ ان قلت انني قد اكون قرأت هذه الورشة من اول مشاركة فيها حتى اخر مشاركة ليس أقل من 10 مرات وما يزال في نيتي العودة وقراءة الورشة من اولها من جديد كلما توفر لي وقت .

هذا ما يمنعني أنا أيضا من المشاركة ووضع اللافتات هكذا وهكذا

لأنني أحتاج لقراءتها على الأقل 10 مرات فأنا جد مهتم بالمضوع ولكن لم أجد الوقت المناسب فأنا بفضل الله أيضا أربح بطرق مشابهة وأرباح قليلة جدا لكنها ولله الحمد والمنة مستمرة
وأكثر نسبة يمكن أن أدخل بها صفقة ما هي 1%
كما تعلم أخي الكريم رأينا أنه إذا استطاع الانسان السيطرة على أرباح قليلة لفترة من الزمن فإن الأمر في النهاية يصبح روتيني عنده وتراكمي وممتع ويحس بأنه على الطريق الصحيح وأنه جنى ثمر سهر الليالي والقراءة المتواصلة والبحث والتجريب
أما إذا ظل يتهور ويصعد بشدة ويهبط بها فإن أحسن أحواله أن يظل "مكانك سر" ولن يسلم من الضغط والسكر والقلق عافانا الله وإياكم يا أحبتي
أكرر شكري لكم مرة أخرى على هذا الأداء وأجدد اعتذاري عن عدم المتابعة لكنني قادم بإذن الله متى ما سمحت الظروف
فجزاكم الله خيرا

التوقيع

استراتجية الشهباء

هذا من فضل ربي

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
ELMAALY غير متواجد حالياً  

الكلمات الدلالية (Tags)
الربح, الفوركس, استراتيجية, تربح, ورشة

جديد مواضيع منتدى تداول العملات العام