موقع بورصات
  بورصات
تسجيل عضوية جديدة في المنتديات لوحة تحكم العضو البحث في المنتديات تسجيل الخروج الرئيسية الاتصال بنا

منتدى العملات العام لمتابعة كل ما يتعلق بتجارة العملات الاجنبية والذهب والنفط من اخبار وطرق المتاجرة وتحليلات ، قسم التوصيات – توصيات العملات لمتابعة توصيات ونقاط الدخول والخروج على مختلف العملات ، منتدى الدروس التعليمية يحتوي على دروس تعليمية لسوق العملات والتحليل الفني والاساسي وادارة رأس المال ، منتدى المؤشرات والاكسبيرتات يحتوي على اهم المؤشرات مع شرح لها بالاضافة الى بعض الدروس

العودة   بورصات > بورصة العملات الاجنبية > منتدى تداول العملات العام > قسم التوصيات - توصيات العملات

تابع توصيات بلدنا ( فوريكس مان ) 400 نقطة يوميا ( استراتيجية الانتحار)

قسم التوصيات - توصيات العملات

Like Tree7Likes

قديم 03 - 08 - 2010, 04:32 AM   #5381
عضو فـعّـال

الصورة الرمزية firstastage

افتراضي رد: تابع توصيات بلدنا ( فوريكس مان ) 400 نقطة يوميا ( استراتيجية الانتحار)

رد: تابع توصيات بلدنا ( فوريكس مان ) 400 نقطة يوميا ( استراتيجية الانتحار)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فوريكس مان مشاهدة المشاركة
لو جت ايجابية عيش
لكن الافضل
واامن
وعشان تلحق عشان ساعة الخبر السعر بيطير
تعلق الامر اللى عمكلتو دة
يبقى تاثير الخبر يمين
هنلحق نركب معاه
تاثيرو شمال
هنركب معاه
فخمتو
؟
خبيبي فخمتو .... بس اللي انا مش فخمو هو الخبر كدة سلبي ؟ يعني هدخل بيع ؟

التوقيع:
( اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد )

firstastage غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03 - 08 - 2010, 04:43 AM   #5382
عضو فـعّـال

الصورة الرمزية elwfaey

افتراضي رد: تابع توصيات بلدنا ( فوريكس مان ) 400 نقطة يوميا ( استراتيجية الانتحار)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WEDAD مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير مستر الوافي
(الوافي) ده اسم قاموس اما اسمي محمد الوفائي
واي خدمه للجميع انا تحت امركم

التوقيع:
حسبي الله لاإله إلا هو ، عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
من قالها حين يصبح وحين يمسي سبع مرات في اليوم
كفاه الله ماأهمه من أمر الدنيا والآخره
مع خالص تحيات
ابو العربي البورسعيدي
محمد الوفائي
elwfaey.1

elwfaey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2010, 04:50 AM   #5383
قائد ورشة الانتحار

الصورة الرمزية فوريكس مان

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة firstastage مشاهدة المشاركة
خبيبي فخمتو .... بس اللي انا مش فخمو هو الخبر كدة سلبي ؟ يعني هدخل بيع ؟
بتحب تكرر مش عارف ليه
انا مش لسة قايلك تعمل ايه على شات ماركتيفا
لازم نعلى صوتنا يعنى

التوقيع:
فوريكس مان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2010, 04:51 AM   #5384
عضو برونزي

الصورة الرمزية عمرو المحرزي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة elwfaey مشاهدة المشاركة
ماشاء الله المسز وداد can speak Arabic Waooooooooo

التوقيع:
الحمد لله وداعا للخساره يافوركس واهلا ثم اهلا بالربح
النَّاسُ أَعْدَاءُ مَا جَهِلُوا
اتَّقُوا ظُنُونَ الْمُؤْمِنِينَ، فَإِنَّ اللهَ تَعَالَى جَعَلَ الْحَقَّ عَلَى أَلْسِنَتِهِمْ.
خَالِطُوا النَّاسَ مُخَالَطَةً إِنْ مِتُّمْ مَعَهَا بَكَوْا عَلَيْكُمْ، وَإِنْ عِشْتُمْ حَنُّوا إِلَيْكُمْ.
لِسَانُ الْعَاقِلِ وَرَاءَ قَلْبِهِ، وَقَلْبُ الْأَحْمَقِ وَرَاءَ لِسَانِه

عمرو المحرزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2010, 04:56 AM   #5385
عضو نشيط جدا

اقتباس:
والنعم مستر الوفائي
انا بدات اقرا وماقدرت اوقف قراءه غير لما خلصتو ولختو
وهذا تلخيصي
اتمنى الكل يستفيد منه ولو فيه خطا نصصحه

-----

*مصطلحات مهمه :
> التضخم يعني شدة الغلاء مع انخفاض قيمة العمله النقديه # عكسي مع سعر العمله .
> اسعار الفائده : رفع اسعار الفائده يعني قوه للعمله .. لان الدول التي تفرض اسعار فائده مرتفعه ستكون قادره على جذب الاستثمار الاجنبي .. بمعنى ان الاشخاص والحكومات سوف تغير عملتها المحليه بعملت تلك الدوله # طردي مع سعر العلمه .
----
* الميزان التجاري : الفارق بين الواردات والصادرات # طردي مع سعر العمله .
----
* الناتج المحلي الاجمالي : GDP هو المقياس الأوسع للنشاطات الاقتصادية آافة # طردي مع سعر العلمه .
---
* مؤشر اسعار المستهلكين : يقيس متوسط التغير السعري في مجموعة ثابتة من السلع الأساسية التي يتم شراؤها من قبل المستهلكين .. وهو مهم لقياس مدى التضخم وعلاقته طرديه مع التضخم # يعني عكسي مع سعر العمله .
---
* ثقة المستهلك : يعني راي المستهلك بالوضع الراهن وتوقعااته للاحوال الاقتصاديه .. وثقة المستهلك يتعلق مباشره بقوة انفاق المستهلك .. النمو الاقتصادي القوي يعني ارباح الشركات وارتفاع اسهمها .. وهنا يجب القول ان #ارتفاع اسهم اوربا يعني ارتفاع اليورو # بينما العكس بالنسبه للدولار والين #.
----
* مبيعات التجزءه :عبارة عن آمية البضائع المباعة في متاجر التجزئة .. وهذا البيان يعبر عن انفاق المستهلك .. وارتفاعه يدل على اقتصاد قوي ولذالك يرفع سعر الفائده فيعطي دعم اضافي للعمله # طرديه مع سعر العلمه .
---
*بيان البطاله : يبين عدد الاشخاص الذين تدفع لهم رواتب كموضفين في جميع القطاعات .. قلة نسبة البطاله يعني ان الاقتصاد منتعش بالتالي زيادة اسعار الفوائد بالتالي تدعم العمله # علاقته عكسيه مع سعر العمله.
---
*طلبات اعانه البطاله : تجمع اسبوعي يتنبا اتجاه سوق العماله ... قلة طلبات اعانه تعني ان اكثر الناس يعملون بالتالي الاقتصاد منتعش بالتالي زيادة اسعار الفوائد بالتالي تدعم العمله
---
*طلبات السلع الاستثماريه : يعبر عن طلبات المصنعين المحليين .. وزيادة هذه الطلبات يعني زياده الانشطه الاقتصاديه باتالي زياده اسعار الفائده بالتالي قوة العلمه # علاقته طرديه مع سعر العلمه .
---
* طلبات المصانع : القطاع الصناعي مكون رئيسي للاقتصاد بالتالي يؤثر عليه .
--
* اعلان عن اجتماع لسياسه الصرف المركزي الاوربي ECB : هو مجلس حكم مصرفي مركزي اوربي مكون من 16 عضو .. يقرر سياسة سعر الفائده .
--
* اعلان عن اجتماع لسيلسة مصرف انجلترا المركزي BOE : هي لجنه السياسه الماليه لمصرف انجلترا المركزي .. ومكون من 9 اعضاء .. يقرر سياسه وقوانين سعر الفائده .
---
* اعلان لجنه السوق المفتوحه الاتحادية FOMC : يقرر هذا المجلس قوانين نسب الفائده .
---
* المشاريع السكنيه الجديده : تقيس عدد الوحدات السكنيه التي تبنى .. وزيادة الوحدات السكنيه التي تبنى يعني وضائف جديده للبنائين وفرص استهلاك جديده .
---
* مبيعات البيوت الحاليه : يعني شراء البيوت المبنيه سابقا ..

اخر نقطتين محتاجه توضيح اذا تكرمتو "اعتقد انها طردي "

مع جزيل الشكر

WEDAD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2010, 04:57 AM   #5386
عضو نشيط جدا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mobeline مشاهدة المشاركة
ماشاء الله المسز وداد can speak Arabic Waooooooooo

نياهااهاههاااهاااهاااااهاهااهههااااا

WEDAD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2010, 05:03 AM   #5387
عضو فـعّـال

الصورة الرمزية elwfaey

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tarkaan1975 مشاهدة المشاركة

ازيك يابو العربي
انا النهارده شفت كل الألوان الا الأخضر
ربنا يخضرها علينا بقى

يا دوك مبروك النيو لوك يابو الدكاديك
أوعى الفوركس يأثر عليك وانت في العمليات و متربطش بين الأحمر بتاع العمليات و الأحمر بتاع الفوركس
طارووقه حبيبي ربنا يبارك فيك
والله المشكله ان الاخضر فيه ازمه شويه علشان الجمارك وان شاء الله بدا الافراج عنه وهاتلاقيه موجود ان شاء الله وماتقلقش الصبر حلو

التوقيع:
حسبي الله لاإله إلا هو ، عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
من قالها حين يصبح وحين يمسي سبع مرات في اليوم
كفاه الله ماأهمه من أمر الدنيا والآخره
مع خالص تحيات
ابو العربي البورسعيدي
محمد الوفائي
elwfaey.1

elwfaey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2010, 05:06 AM   #5388
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية Dr.mohammad

صباح الخير لاحلى ورشرة حداده بالدنيا
اذا الريس ما نام اتمنى يجاوبني
انا بايع الكندي ين من امس من السعر ده84.35 وهدفي 35 نقطه ايش رايك اسبها ولا اقفل على او ل ما اشوف نتقطتين خضر؟

التوقيع:
Dr.mohammad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2010, 05:12 AM   #5389
عضو نشيط جدا

الصورة الرمزية Dr.mohammad

اقتباس:
انت فين يادوك ؟
من ساعة ماقلت اخضر ماشوفتاكش ايه اوعى تكون الالوان اتغيرت
عايز مشاركه حلوه منك
يا صباح الفل
لا انا سايبها فاتحه البيع من امس تخيل... انا مكنتش اقدر ابعد عن الجهاز 10 دقايق والعمليه مفتوحه
قالي المعلم طارق تك على اصبر شويه
انا رحت قعت عليه وفطستو زي مقال هارد لمن قلب الموضوع بلاده وعدم مبالاه ولا اهتمام
صار احمر واخضر من امس الى اليوم 20 مره ولا ليه دعوه ال40 نقطه انشاء الله عاوزهم

التوقيع:
Dr.mohammad غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03 - 08 - 2010, 05:13 AM   #5390
عضو برونزي

الصورة الرمزية عمرو المحرزي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WEDAD مشاهدة المشاركة
والنعم مستر الوفائي
انا بدات اقرا وماقدرت اوقف قراءه غير لما خلصتو ولختو
وهذا تلخيصي
اتمنى الكل يستفيد منه ولو فيه خطا نصصحه

-----

*مصطلحات مهمه :
> التضخم يعني شدة الغلاء مع انخفاض قيمة العمله النقديه # عكسي مع سعر العمله .
> اسعار الفائده : رفع اسعار الفائده يعني قوه للعمله .. لان الدول التي تفرض اسعار فائده مرتفعه ستكون قادره على جذب الاستثمار الاجنبي .. بمعنى ان الاشخاص والحكومات سوف تغير عملتها المحليه بعملت تلك الدوله # طردي مع سعر العلمه .
----
* الميزان التجاري : الفارق بين الواردات والصادرات # طردي مع سعر العمله .
----
* الناتج المحلي الاجمالي : GDP هو المقياس الأوسع للنشاطات الاقتصادية آافة # طردي مع سعر العلمه .
---
* مؤشر اسعار المستهلكين : يقيس متوسط التغير السعري في مجموعة ثابتة من السلع الأساسية التي يتم شراؤها من قبل المستهلكين .. وهو مهم لقياس مدى التضخم وعلاقته طرديه مع التضخم # يعني عكسي مع سعر العمله .
---
* ثقة المستهلك : يعني راي المستهلك بالوضع الراهن وتوقعااته للاحوال الاقتصاديه .. وثقة المستهلك يتعلق مباشره بقوة انفاق المستهلك .. النمو الاقتصادي القوي يعني ارباح الشركات وارتفاع اسهمها .. وهنا يجب القول ان #ارتفاع اسهم اوربا يعني ارتفاع اليورو # بينما العكس بالنسبه للدولار والين #.
----
* مبيعات التجزءه :عبارة عن آمية البضائع المباعة في متاجر التجزئة .. وهذا البيان يعبر عن انفاق المستهلك .. وارتفاعه يدل على اقتصاد قوي ولذالك يرفع سعر الفائده فيعطي دعم اضافي للعمله # طرديه مع سعر العلمه .
---
*بيان البطاله : يبين عدد الاشخاص الذين تدفع لهم رواتب كموضفين في جميع القطاعات .. قلة نسبة البطاله يعني ان الاقتصاد منتعش بالتالي زيادة اسعار الفوائد بالتالي تدعم العمله # علاقته عكسيه مع سعر العمله.
---
*طلبات اعانه البطاله : تجمع اسبوعي يتنبا اتجاه سوق العماله ... قلة طلبات اعانه تعني ان اكثر الناس يعملون بالتالي الاقتصاد منتعش بالتالي زيادة اسعار الفوائد بالتالي تدعم العمله
---
*طلبات السلع الاستثماريه : يعبر عن طلبات المصنعين المحليين .. وزيادة هذه الطلبات يعني زياده الانشطه الاقتصاديه باتالي زياده اسعار الفائده بالتالي قوة العلمه # علاقته طرديه مع سعر العلمه .
---
* طلبات المصانع : القطاع الصناعي مكون رئيسي للاقتصاد بالتالي يؤثر عليه .
--
* اعلان عن اجتماع لسياسه الصرف المركزي الاوربي ECB : هو مجلس حكم مصرفي مركزي اوربي مكون من 16 عضو .. يقرر سياسة سعر الفائده .
--
* اعلان عن اجتماع لسيلسة مصرف انجلترا المركزي BOE : هي لجنه السياسه الماليه لمصرف انجلترا المركزي .. ومكون من 9 اعضاء .. يقرر سياسه وقوانين سعر الفائده .
---
* اعلان لجنه السوق المفتوحه الاتحادية FOMC : يقرر هذا المجلس قوانين نسب الفائده .
---
* المشاريع السكنيه الجديده : تقيس عدد الوحدات السكنيه التي تبنى .. وزيادة الوحدات السكنيه التي تبنى يعني وضائف جديده للبنائين وفرص استهلاك جديده .
---
* مبيعات البيوت الحاليه : يعني شراء البيوت المبنيه سابقا ..

اخر نقطتين محتاجه توضيح اذا تكرمتو "اعتقد انها طردي "

مع جزيل الشكر

فعلا والله معلومات مهمه جدا مينفعش الاستغناء عنها انا عن نفسى كنت محتاجه , شكرا وجعلكى الله زخرا للمنتدى

التوقيع:
الحمد لله وداعا للخساره يافوركس واهلا ثم اهلا بالربح
النَّاسُ أَعْدَاءُ مَا جَهِلُوا
اتَّقُوا ظُنُونَ الْمُؤْمِنِينَ، فَإِنَّ اللهَ تَعَالَى جَعَلَ الْحَقَّ عَلَى أَلْسِنَتِهِمْ.
خَالِطُوا النَّاسَ مُخَالَطَةً إِنْ مِتُّمْ مَعَهَا بَكَوْا عَلَيْكُمْ، وَإِنْ عِشْتُمْ حَنُّوا إِلَيْكُمْ.
لِسَانُ الْعَاقِلِ وَرَاءَ قَلْبِهِ، وَقَلْبُ الْأَحْمَقِ وَرَاءَ لِسَانِه

عمرو المحرزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

جديد مواضيع قسم التوصيات - توصيات العملات

مواضيع سابقة :

(( توصيات يومية للجميع )) و جرب بنفسك النتائج
ماذا تفعل لو كنت مكانى
أقوي توصيات بالعالم بين يديك تساوي مليون دولار

مواضيع تالية :

استراتيجية الوافى بعد التعديل
توصيات
الحق التوصيات دى بسرعه (فرصه)

تابع توصيات بلدنا ( فوريكس مان ) 400 نقطة يوميا ( استراتيجية الانتحار)